المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكويت تحرز لقب البطولة الخليجية ال12 لألعاب القوى للشباب


علي أمير المؤمنين
04-10-2010, 02:11 AM
http://img.kooora.com/i.aspx?i=1%2f9%2f2%2fathlitek.jpg

أحرزت الكويت لقب بطولة مجلس التعاون ال12 لألعاب القوى للشباب التي تستضيفها بعد غياب نحو 20 عاما بتحقيق لاعبيها ما مجموعه 21 ميدالية عبارة عن سبع ذهبيات وتسع فضيات وخمس برونزيات.

وحل المنتخب القطري ثانيا في ترتيب الميداليات برصيد 13 ميدالية عبارة عن خمس ذهبيات وخمس فضيات وثلاث برونزيات وجاء في المركز الثالث المنتخب البحريني برصيد سبع ميداليات هي خمس ذهبيات وفضيتان وحل ثالثا بفارق الميداليات الفضية عن المنتخب القطري بعد تساوي الفريقين بالذهبيات.

وحل المنتخب السعودي في المركز الرابع بتحقيق لاعبيه ل20 ميدالية عبارة عن أربع ذهبيات وست فضيات وعشر ميداليات برونزية وعلى الرغم من ان العدد الكلي لميداليات المنتخب السعودي أكثر من غيره الا ان فارق الميداليات الذهبية أثر على ترتيبه في البطولة.

وجاء المنتخب الاماراتي خامسا بتحقيق لاعبيه لميداليتين برونزيتين فيما حل المنتخب العماني في المركز السادس والأخير بلا رصيد من الميداليات.

وبعد ختام البطولة أدلى نائب رئيس الاتحاد الكويتي لألعاب القوى محمد سعيد خلفان بتصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أشاد فيه بالانجاز الذي تحقق "بعد جهود كبيرة بذلت من قبل الجهازين الفني والاداري للمنتخب تككلت باحراز لقب البطولة".