المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقعات ماغي فرح 2010 اهم الاحداث لكل برج


دموع حمرا
04-11-2010, 07:55 PM
توقعات ماغي فرح 2010 اهم الاحداث لكل برج


أولا:
ماذا يحمل لــــك



الحمل


لديه فرص سيتعرض لمصاعب و احتكاكات و لكن ربما يحالفه الحظ عبر زواج ثري او تحالفات مهمة و قد ينتهي الحمل من ابتزاز عاطفي عانى منه كثيرا.

الثور


سنة نجاح و كنوز كثيرة











الجوزاء


سنة دقيقة و سنة تحمل صعوبة و معاناة تلقى مسؤوليات كبيرة على عاتقه ربما يتغير مساره في شهر 7 و 9 و 10 فيستعيد حيويته












السرطان


سنة دقيقة جدا يجب عليهم توخي الحذر حوادث الكسوف و الخسوف قد تؤثر عليهم على الصعيد الشخصي قد يدخلون في علاقة تقود الى الزواج خاصة العزاب










الاسد
لديه تطورات سعيدة و جيدة يتخلص بين شهري 2 و 6 من ديون قديمة و يبدأ حظه في شهر 6 لديه اسفار و مفاوضات ناجحة في الحب يدخل بمرحلة صاخبة و ربما قطيعة مفاجئة مع حبيب حالي او حب جديد.















العذراء


هي سنة العبور الايجابي ينتقل من مرحلة الى اخرى و لكنه سيمر بمواجهات قديمة نزاعات قانونية و مشاكل سياسية و مجازفات مالية .















الميزان


لديه ارباكا خاصة في الصيف ولدية فرص مهمة في حياتة المهنية قد يطرق ابوابا لم يجرؤ عليها في السابق و عليه التنبه اكثر و ازاحة المنافسين














العقرب



سنة جيدة جدا سنة من الصعود التدريجي الاشهر الاولى ستكون صعبة ثم يتغير الوضع الى الافضل تغيرات مفاجئة و تجارب مثيرة يحذر الفلك بقرار متسرع بطلاق او زواج في الاشهر الاخيرة.














القوس


لديه انفراجات اكثر من غيره و حدث فلكي يغير حياته هذا العام و مشاريع جديدة و ربما يشهد تغيرات في حياته العائلية .










الجدي


مثل الميزان و الحمل و السرطان يعانون من تقلبات و مفاجآت.













الدلو


سنة جيدة بالاجمال تموجات جيدة جدا يقطف ثمار جهوده السابقة و لكن قد تعود بعض العراقيل الماضة لمواجهته من جديد و قد يبتعد عن احد الاحباء بسبب العمل في الخارج.












الحوت


قد يحصل على مال لم يتوقعه و الصدفة تلعب دورا في حياته تسير الامور بسرعة و تتضاعف الفرص









ثـــانيا:
الضغوطات التى يتعرض لها كل برج في سنة 2010 :







الحمل

تكون تاثير انتقال زحل على مواليد برج الحمل في بيت السابع اي بيت الشراكة والزواج والخصم والقضاء لتجد اكثر مواليد الحمل وقوعها تحت تاثيرات قانونية سلبية او تتاثر علاقاتهم الزوجية على مدار سنتين ونصف وربما مع انتقاله يعطي فرصة لهم للزواج









الثور
يمثل الميزان البيت السادس لمواليد برج الثور لذا يكن تاثير زحل عليهم صحيا ويزيد من ضغوطات العمل ويعرقل الاعمال الروتينية .









الجوزاء
حيث يعتبر الميزان هو البيت الخامس للجوزاء وهو المسؤول عن الاطفالا والاولاد والتسلية والعلاقات الروماانسية ليجد معظم مواليد برج الجوزاء تحت تاثير سلبي عاطفي وربما تكون العلاقة مع الابناء متعصبة ويسودها جو من التوتر وربما يفرح المتزوج بولادة طفل جديد تحت التغير الحاصل من انتقال زحل.











السرطان
تكون التاثيرات سلبية على بيت العائلة (الرابع)وكل مايتعلق بالمنزل واحد الوالدين حيث تتأزم العلاقات مع الاهل تحت تاثير زحل السلبي وهنالك انتقال في محل االاقامة عندما يكون زحل متصل اتصال ايجابي مع رب البيت البرج القمر.











الاسد
يكون تاثير زحل في البيت الثالث واضح وملموس وهو البيت المسوؤل عن الدراسة والتفاوضات ليجد اكثركم صعوبه وتردد في الدراسة والمفاوضات وهنالك
ضغوطات كبيرة على العلاقة مع الاخوة والجيران ويجب الحذر من حوادث الطرق والتنقلات









العذراء
يعد انتقال زحل بانفراج كبير شخصي لمواليد برج العذراء مع تحسن كبير صحي ونفسي لكن التاثير سيكون الان على بيت المال وربما مع انتقاله يقدم طرفة نوعية لااسترداد مال ماخوذ او ضايع ويجب الحفاظ على مهم من السرقة والحفاظ على ميزانية الصرف وعدم التبذير.












الميزان
سيكون التاثير سلبي على الحالة الشخصية والصحية وربما يحدث حدث مفاجى يخص الامور الشخصية مع انتقالزحل يرجى الحفاظ على الوضع الصحي والنفسي وخاصة عندما يكون المريخ في برجك مع اتصال سلبي لزحل في برجك.










العقرب
تكون تاثيرات زحل مقتصرة على بيت الثاني عشر وهو بيت المسؤول عن العزلة والسجن والمستشفيات وهو يمثل الملاذ الامن والعودة الى الذات لتجدون انفسكم تحت تاثير صحي سلبي وتراودكم الاحلام والافكار السوداء التي تعكر مزاجكم ومن جهىة اخرى سيلطف الاجواء جوبيتر "(المشتري )في برج الصديق العام القادم لتخف الضغوطات.







القوس
يكون التاثير على البيت الحادي عشر وهو بيت الدعم الخارجي والعلاقة مع الاصغر منك سنا لتجد ان هذه العلاقات ستعاني من الفتور والتعب والارهاق وتضعف المساعدات التي مع الاصغر منك سنا لتجد ان هذه العلاقات ستعاني من الفتور والتعب والارهاق وتضعف المساعدات التي يقدمها لك محيطك وبنفس الوقت سيزيد من الطاقة السلبيه.








الجدي
يكون التاثير على البيت العاشر وهو اعلى نقطة فلكية وهو المسؤول عن الوضع المهني ليكون اكثر صعوبة وهنالك تاثيرات سلبية تخص السمعه والشهرة كما يدعوك الفلك الى التقرب وتحسين العلاقات مع الوالدين.









الدلو
يكون التاثير على البيت التاسع وهو المسؤول عن السفر البعيد والثقافات الفلسفية والدراسات الجامعية والحياة الزوحية والدينية حيث تكون الاسفار تحت تاثيرسلبي وربما تتعرض الى مشاكل وهنالك شعور سلبي يشكك في المعتقدات الروحية والدراسات الجامعية .






الحوت
يكون التاثير على البيت الثامن وهو البيت المسوؤل عن التمويل والقروض والارث والاحلام والموت ليقدم تاثيرات سلبية وايجابية في بعض الاحيان .



مع ارق تحياتي

جبروت ملاك
04-11-2010, 10:54 PM
http://turkey99999.jeeran.com/%D8%A7%D9%84%D9%81%20%D8%B4%D9%83%D8%B1.gif

عاشقة بني هاشم
04-11-2010, 11:22 PM
الله يعطيك العافية على الموضوع الرائع

وديعة الحوراء
04-16-2010, 01:49 AM
يع’ـطيڪْ آلصـ’ــζ’ـــــﮧ وآلع’ـآفــيـــﮧ ’ ..

مكرر

http://imam3abbas.com/vb/showthread.php?t=88405