المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العلامة الحسيني زار المركز الإسلامي الثقافي في روما


نداء الاسلام
04-14-2010, 11:32 AM
العلامة الحسيني زار المركز الإسلامي الثقافي في روما
وشدد على أهمية توعية الجاليات في الغرب

تابع سماحة العلامة السيد محمد علي الحسيني جولته الاوروبية ، وزار ايطاليا حيث عقد في العاصمة روما سلسلة لقاءات مع وفود من الجاليتين العربية والاسلامية ، عرضت معه شؤونها وقضاياها.
كما زار العلامة الحسيني المركز الإسلامي الثقافي في العاصمة الايطالية ، وهو من أكبر واهم مركز ثقافي اسلامي في القارة الأوروبية ،وكان في استقباله إمام وخطيب المركز الشيخ أحمد محمد السقا . وجرى تبادل لوجهات النظر من القضايا الاسلامية العامة . وركز العلامة الحسيني في كلمته على اهمية وجود المراكز الاسلامية في العواصم والمدن الغربية ، وتأثيرها الايجابي على الجالية الإسلامية من حيث توعيتها والاهتمام بشؤونها الدينية والاطلاع على حاجاتها ومحاولة معالجتها .
كذلك اشاد بتجربة المراكز الاسلامية ودورها في تعريف المجتمع الغربي على الاسلام والاجابة عن التساؤلات ، وعرض الصورة الحقيقية الناصعة لديننا الحنيف ، وازالة الالتباسات والمزاعم والاكاذيب والاضاليل التي يحاول البعض الصاقها بهذا الدين العظيم .
وأكد العلامة الحسيني أنه عمل ويعمل على نشرة الدعوة الإسلامية بما هي دعوة الى التسامح والحوار الحضاري ، وهي دعوة الى كل المسلمين في العالم من دون استثناء.
وأخيراً شكر العلامة الحسيني إيطاليا وخصها بتقدير خاص لأنها تتيح للمسلمين ممارسة شعائرهم الدينية بحرية ، وتحترم الإسلام والمسلمين.

العلاقات العامة
الثلاثاء:13/4/2010
لمشاهدة فيديو كلمة العلامة الحسيني:
http://www.alhuseini.net/video/index.php?file=10 (http://www.alhuseini.net/video/index.php?file=10)

حنين الروح
04-23-2010, 07:11 PM
http://www.flflh.com/down-824-0.gif

ملآك الله
05-01-2010, 08:05 PM
مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه