المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برجك الأسبوعي السبت 10/4/2010 - الجمعة 16/4/2010


دموع حمرا
04-14-2010, 11:27 PM
برجك الأسبوعي



السبت 10/4/2010

الجمعة 16/4/2010





الحمل

تحمل اليك بداية الاسبوع اخبارا طيبة وقد تسعى من اجل تحسين علاقاتك الاجتماعية. القمر المتواجد في برج الحوت وسط الاسبوع يجعلك متفاءلا وقد تحقق ربحا او يحدث تغيير ايجابيا. في نهاية الاسبوع تركز اهتمامك على الامور المالية وقد تدفع بعض المستحقات، على الصعيد الشخصي تعد هذه الفترة ايجابية من اجل البدء بصفحة جديدة من حياتك.



الثور

تكون الرؤية واضحة امامك في بداية الاسبوع تمكنك من المضي نحو الامام، من ناحية اخرى عليك ان تسدد بعض الفواتير والمستحقات المالية. تطفو على السطح بعض القضايا المتعلقة بالماضي في وسط الاسبوع، الا انك تحمل من الثقة في ذاتك ما يمكنك ان تعبر عن افكارك بشكل واضح وتسعى الى ما تريد في خطى واثقة. تُفرض عليك بعض المتغيرات في نهاية الاسبوع حاول ان تتكيف معها.



الجوزاء

عليك ان تتاكد من صحة خطواتك في بداية الاسبوع حتى لا تدخل في جدال ومنازعات انت في غنى عنها، حاول ان تكون مرنا وتواصل مع الاخرين باسلوب حَسَن. في وسط الاسبوع ونهايته عليك ان تركز اهتمامك على امورك الشخصية ولا تخلطها مع قضايا الاخرين او تتشعب في امور غير هامة، اذا ما شعرتَ بشئ من الارباك فحاول اعادة حساباتك حتى لا تضيع منك فرص محتملة.



السرطان

تسير الامور بالاتجاه الايجابي في بداية الاسبوع مما يمنحك فرصة لدفع مصالحك الى الامام. عليك ان تتحلى بالصبر والدبلوماسية في وسط الاسبوع ونهايته في تعاملك مع الاخرين فقد تصادف أشخاصا يصعب التعامل معهم او قد تحدث بعض المتغيرات غير المتوقعة، كن حذرا واهتم بنفسك.



الاسد

القمر المتواجد في برج الحوت في بداية الاسبوع يمنحك بعدا روحيا فتتعامل مع المحيطين بروح التعاون قد تقوم بتقديم مساعدة الى احد الاشخاص او قد يقوم احد المقربين بدعمك في عمل ما. تهتم في وسط الاسبوع ونهايته بامور متعلقة بالسفر وتقوم باتصالات مهنية ناجحة، عليك ان تتحلى بالصبر وابتعد عن المجازفة.



العذراء

تركز اهتمامك في بداية الاسبوع على مسالة قانونية، حاول السيطرة على الارباك الذي قد تشعر به عبر استشارتك لاشخاص يتمتعون بالخبرة والدراية وابتعد عن اتخاذ اي قرار مستعجل. في وسط الاسبوع ونهايته تظهر بعض الفرص الايجابية التي تتعلق بشراكة مالية او شراكة عاطفية جديدة.



الميزان

تواجد القمر في برج الحوت بداية الأسبوع يمنحك صفاء الذهن والروح ويجعلك اكثر مقدرة على رؤية الاشياء على حقيقتها واتخاذ القرار المناسب. تركز اهتمامك في وسط الاسبوع بامور تتعلق بالشراكة المهنية او العاطفية وقد يحدث ما هو غير متوقع ، حاول ان تكون دبلوماسيا. لا تتوانى في دفع المستحقات المالية والقيام بواجباتك نهاية الاسبوع من اجل تبقى على ارض صلبة.



العقرب

تكون مفعما بالحماسة في بداية الاسبوع ووسطه فتقوم بعمل جديد يدخل السرور الى قلبك او تسمع اخبارا طيبة توظفها في مصلحتك، عليك ان لا تتجاوز على احدهم وانت في فورة حماستك. قد تحدث بعض المتغيرات في المجال المهني او العائلي في نهاية الاسبوع، حاول ان تريح نفسك ولا تحملها اكثر من طاقتها.



القوس

تطّلع على معلومات جديدة في بداية الاسبوع عليك ان تحافظ على سريتها كما ان عليك التصرف بهدوء دون اثارة جَلَبَة وابتعد عن اي جدال او صراع غير مبرر. تصل الى مسامعك اخبار طيبة وسط الاسبوع كما ان قلبك يكون مفعم بالعاطفة. تشعر بالحماسة والنصر في نهاية الاسبوع وتقدم يد المساعدة لاحد المقربين.



الجدي

تدخل في نقاش ما بداية الاسبوع يُظهر لك بعض الحقائق. تهتم وسط الاسبوع بامور منزلية، عاطفيا تكون مفعما بالحب وقد تتقدم خطوة جديدة نحو من تحب. كن اكثر انتباه لنفسك من الالات الحادة او الاندفاع غير المبرر. يخف الضغط عليك في نهاية الاسبوع وتعيش اجواء رومانسية مميزة.



الدلو

رغم ان الرياح مؤاتية في بداية الاسبوع من اجل الاستثمار المالي والمضي قُدُماً لدفع مشاريعك نحو الامام الا انه يفضل ان لا تتسرع في اتخاذ قراراتك قبل ان تدرس الامور بشكل جيد، لا تصغي لأقوال الحاسدين والوشاة. مع وجود القمر في برج الحمل وسط الاسبوع فانك تكون اكثر جاذبية وتاثير على الاخرين وقد تستغل فرص جديدة. تهتم في نهاية الاسبوع ببعض القضايا العائلية، عليك الابتعاد عن العناد والتشبث بالرأي.



الحوت

تشعر بالراحة في بداية الاسبوع وتكون اكثر مقدرة في دفع مصالحك نحو الامام وقد تحقق امرا طالما حلمت به. يتواجد القمر في برج الحمل وسط الاسبوع مما يُظهر بعض الفرص المالية، تقوم باتصالات ايجابية في البلاد او خارجها وقد تتلقى عروض جيدة. تلعب العاطفة دورا مميزا في حياتك نهاية الاسبوع ويكون الحظ الى جانبك مهنيا وماليا.

آخرِ العنقۈد
04-15-2010, 12:38 AM
العذراء

تركز اهتمامك في بداية الاسبوع على مسالة قانونية، حاول السيطرة على الارباك الذي قد تشعر به عبر استشارتك لاشخاص يتمتعون بالخبرة والدراية وابتعد عن اتخاذ اي قرار مستعجل. في وسط الاسبوع ونهايته تظهر بعض الفرص الايجابية التي تتعلق بشراكة مالية او شراكة عاطفية جديدة..


يثلممممـووِ دموعَ حمرآإء ,

=)


.

.

جبروت ملاك
04-15-2010, 01:49 PM
http://turkey99999.jeeran.com/%D8%A7%D9%84%D9%81%20%D8%B4%D9%83%D8%B1.gif