المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البحرين تعلن عن استعداداتها لاستضافة الفورميولا 1


سبع القنطره
04-18-2010, 03:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



البحرين تعلن عن استعداداتها لاستضافة الفورميولا 1

http://www.gulfup.com/lives/12715937261.jpg (http://www.gulfup.com/info.htm)

كشفت السلطات البحرينية عن استعداداتها لاستضافة سباق جائزة البحرين الكبرى إحدى سباقات سيارات "الفورميولا 1" والذي سينطلق في 12 مارس/آذار المقبل.
وعقد مؤتمر صحفي في حلبة البحرين الدولية بمنطقة الصخير بحضور مارتن ويتكر الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية والشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لعمليات الحلبة.
واستعرض ويتكر جملة من هذه الاستعدادات كآلية بيع التذاكر والحضور الجماهيري والقدرة الترويجية لهذا السباق من اجل استقطاب اكبر عدد من محبي هذه الرياضة وكذلك القدرة الاستيعابية للحلبة للجماهير.واعتبر أن هذا الحدث "تاريخي بكل المقاييس".
في حين ذكر الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة ان الحدث يعتبر تاريخيا لعدة اعتبارات من ضمنها انه السابع الذي يجرى في البحرين ومحاولة ضم نخبة كبيرة من السائقين العالميين وكذلك مشاركة ست عشرين سيارة إضافة لفرق جديدة تنضم لأول مرة لسباقات الفورميولا 1، وتأتي ضمن احتفالات سباقات الفئة الأولى على مرور ستين عاما على انطلاقها
وسيصحب هذا السباق سباقات أخرى تجرى على هامش البطولة التي ستشهد عودة بطل العالم سبع مرات مايكل شوماخر لينافس جينسن باتون وفيلبي ماسا ولويس هاملتون.
وستنطلق الحملة الترويجية في فبراير/شباط القادم ، وسيتم استخدام تكنولوجيا حديثة هذا العام وبالنسبة لمبيعات التذاكر فمن المتوقع أن تكون في نفس معدل الأعوام الماضية أن لم تتفوق عليها هذا العام.
وقد أوضح الشيخ سلمان بن عيسى أن الأزمة الاقتصادية العالمية قد ألقت "بظلال قاتمة على مسابقات الفورميولا"، لكنه أشار إلى أن هذا التأثير كان على المؤسسات الداعمة والشركات الممولة فقد بينما لم يؤثر كثيرا على الحضور الجماهيري.
وردا على سؤال البي بي سي حول تأثير تنظيم سباق آخر في حلبة أبو ظبي التي أنشئت مؤخرا وأقيمت فيها البطولة العالمية قال آل خليفة إن "إنجاز ابو ظبي هو انجاز مكمل لنا وهذا الأمر مفرح لنا أن يكون لمنطقة الخليج هذا الزخم العالمي في مجال سباق السيارات".
وقد أوضح الكثير من المراقبين الرياضيين في البحرين بأنه من المتوقع أن تحقق البطولة أرباحا طائلة تتجاوز الأعوام السابقة ومن الرائع أن تكون بداية البطولة في البحرين واختتامها في أبو ظبي أي في الخليج أيضا.

حنين الروح
04-18-2010, 03:50 PM
تستحق التقييم صراحه على كل هذا التعب والمجهود

واصل ... ابداعاتك

http://imagesforum.doctissimo.fr/mesimages/4385295/merci4.gif

سبع القنطره
04-18-2010, 04:55 PM
http://www.gulfup.com/lives/12688121824.gif (http://www.gulfup.com/)