المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الغرافة والريان في نهائي مبكر


ك.رونالدو17
04-30-2010, 01:45 AM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/4/29/201042975524825734_2.jpg

تنطلق غداً الجمعة مباريات ربع نهائي كأس أمير دولة قطر لكرة القدم وستكون قمة الغرافة حامل اللقب والريان الأبرز.
وتجذب مباراة الغرافة والريان اهتمام الجماهير القطرية بشكل عام ليس فقط بسبب رغبة كل فريق في الفوز وسعي الريان إلى الثأر ولكن لكون الفريقين حالياً في أفضل حالاتهما الفنية ما ساهم في تصدرهما مجموعتيهما في دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي على التوالي وتأهلهما بجدارة إلى الدور الثاني.
إضافة إلى كل ذلك، فالغرافة يسعى لانجاز تاريخي ومعادلة الرقم القياسي للسد للفوز بالكأس إلى جانب الدوري وكأس ولي العهد، وهو ما حققه السد موسم 2006، في حين يأمل الريان في الوصول من جديد إلى منصات التتويج بعد استعادة مستواه.
وتمثل المباراة أيضاً فرصة للريان لرد اعتباره بعد خسارتين قاسيتين أمام الغرافة في الدوري 1-4 وصفر-3.
السد – الأهلي
وفي مواجهة صعبة وقوية، يسعى السد الجريح إلى تفادي مفاجآت الأهلي خاصة وانه عانى أمامه في الموسم الماضي في نفس المرحلة قبل أن يفوز بركلات الترجيح بعد تعادلهما 3-3.
المواجهة ستكون مثيرة بعد الأداء الجيد الذي ظهر عليه الأهلي بفوزه على الوكرة في الجولة السابقة، ما يجعل السد في حالة حذر خشية السقوط مبكراً في آخر محاولاته للحصول على لقب هذا الموسم.
العربي - أم صلال
ويسعى العربي إلى معالجة جراحه أيضاً على حساب أم صلال بعد الخسارة القاسية أمام الغرافة في نهائي كأس ولي العهد، لكن المهمة صعبة أمام العربي بسبب الغيابات المستمرة لاسيما لقائده البحريني سلمان عيسي وهدافه البرازيلي كابوري. أما أم صلال فسيحاول مع مدربه الجديد الهولندي تين كات استعادة اللقب الذي حققه للمرة الأولى في تاريخه عام 2008.
وفي مباراة قطر مع الخريطيات، يأمل الأول في تعويض ضياع لقب بطولة الأندية الخليجية لمصلحة الوصل الإماراتي ولقب كأس ولي العهد، بتخطي الخريطيات صاحب المفاجآت المدوية في الدوري هذا الموسم والتي لا تزال مستمرة في كأس الأمير بتأهله على حساب الخور.

ابو كاظم
05-07-2010, 10:12 PM
تسلم خوي على النقل والاخبار