المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برجك الأسبوعي من السبت 1/5/2010 الى الجمعة 7/5/2010


دموع حمرا
05-03-2010, 08:00 PM
برجك الأسبوعي





السبت 1/5/2010

الجمعة 7/5/2010


الحمل

يلتقي القمر مع كوكب بلوتو في بداية الاسبوع ليسفر عن بعض الامور الطارئة وبعض الاتصالات المستعجلة، حاول ان لا تدخل نفسك في امور لا تعنيك. تكون جذابا في وسط الاسبوع فتستقطب الاضواء وتثير الاعجاب، الا ان عليك ان تتجنب اثارة النزاعات. تُقدم افضل مالديك للآخرين في نهاية الأسبوع وتتصرف بجدية والتزام عاليين، يُصاحب ذلك مشاعر تلامس فؤادك لتجعلك تعيش في تجربة جديدة.



الثور

تهتم في بداية الاسبوع بدفع بعض المستحقات المتأخرة اواداء بعض الواجبات المالية، كن منتبها وراجع امورك بشئ من التمعن. تنتظرك مناسبة اجتماعية في وسط الاسبوع حاول ان تشترك فيها فقد تحرز انتصارا من ذلك اللقاء. تشعر بشىء من الاجهاد في نهاية الاسبوع مما يجعلك متوترا، كن مثاليا في تصرفاتك فالبعض وضَعَكَ تحت المجهر هذه الفترة.



الجوزاء

يلتقي القمر بكوكب بلوتو في بداية الاسبوع في البيت الثامن لديك مما يجعلك حماسيا وتشعر بالثقة تملى قلبك، لذا فقد تسعى الى شراكة مالية او عاطفية. تطّلع على معلومات جديدة في وسط الاسبوع تدفعك لان تتاخذ موقفا مُعينا، حاول ان تكون مُنصفا وموضوعيا. تُفكر في القيام برحلة في نهاية الاسبوع، خذ وقتك ولا تستعجل الامر حتى تدرس الاوضاع من جوانبها المختلفة.



السرطان

تسلح في بداية الاسبوع بالهدوء والحكمة من اجل ان تتخذ الخطوات الصحيحة والصائبة فهناك العديد من القضايا العالقة والتي تحتاج الى قرار صحيح، لا تتردد وتصرف بحزم وثبات. تندمج في بعض العلاقات الاجتماعية واللقاءات في وسط الاسبوع التي قد توثر في وجهة نظرك وتلفت انتباهك لبعض الافكار الجديدة.



الاسد

تبدأ الاسبوع بمعنويات عالية حيث تكون مشحونا بالطاقة والنشاط وقد يكون بانتظارك لقاءا مميز. في وسط الاسبوع تُقدّم كل ما في وسعك للاخرين وتعمل باجتهاد وحماسة من اجل دفع الامور نحو الامام. عليك ان تتحلى بالهدوء والصبر اذا ما حدث نقاش بينك وبين الشريك في نهاية الاسبوع، كما يتوجب عليك ان تعتني بأمورك جيدا ولا تترك شيئا للحظ.



العذراء

بلقاء القمر مع كوكب بلوتو في بداية الاسبوع فانك تشعر بشئ من الحرية متخلصا من بعض الاعباء السابقة، فتكون حماسيا في متابعة اهدافك ومخططاتك. تُعد فترة وسط الأسبوع ونهايته فترة واعدة على الصعيد الاجتماعي حيث تنتظرك بعض اللقاءات والاتصالات الايجابية. كما قد يقدم لك البعض دعما انت بحاجة اليه، عليك فقط ان تكون مرننا ومتفهما في تعاملاتك مع الاخرين.



الميزان

عبّر عما يجول في خاطرك وقلبك في بداية الاسبوع فكما يقول الشاعر (بعض الهوا لا يقبل التأجيلا). قد تصادف وسط الاسبوع بعض الاشخاص الذين يصعب التعامل معهم وتحتاج الى بذل جهد كبير للتوصل الى تسوية ترضي جميع الاطراف. تنتظرك اوقاتا حميمية مع الأصحاب والمحبين في نهاية الاسبوع، كما أن الاجواء تساعدك من اجل دفع مصالحك واهدافك الى الامام.



العقرب

تشعر بالضيق في بداية الاسبوع الا انه سرعان ما تنقشع هذه المشاعر السلبية لتعود الى التركيز والاهتمام بالامور العائلية، تحمل افكارك بعيدا عن الاخرين وتفكر في خطط قد تمتد لسنوات قادمة. في وسط الاسبوع ونهايته تهتم بشؤون احد المقربين بشكل كبير حتى انك قد تكون عُرضة للقلق، خفف من حدة تعاملك مع افراد العائلة او زملائك في العمل وحاول ان تتطلع الى الجانب المشرق من الامور.



القوس

تشعر بالفخر والحماسة في بداية الاسبوع متأثرا بلقاء القمر مع كوكب بلوتو لذلك تحاول مشاركة الاخرين بمشاعرك، الا انه يتوجب عليك ان لا تفرض آراءك على احد بل اعط الاخرين مساحة كافية كي يعبروا عن افكارهم. تكون جذابا في وسط الاسبوع لتقترب مِنْ مَنْ تحب اكثر وتعيش اوقاتا طيبة. تتطلع الى المستقبل في نهاية الاسبوع وتقوم بنشاطات اجتماعية تخدمك وتفتح لك افاقا جديدة.



الجدي

تكون طاقتك في اعلى مستوياتها في بداية الاسبوع حيث يلتقي القمر بكوكب بلوتو في برج الجدي فتكون اكثر قدرة في التعبير عن اراءك وافكارك فتقنع المقابل وتثير اعجابه، عليك ان تهتم ببعض التفاصيل الصغيرة حتى لا يفوتك شئ. في وسط الاسبوع ونهايته تفكر في اتخاذ قرار مهم حيث تقوم بترتيب الامور حسب أولوياتها وتترك التوافه جانبا، استعن بمن تثق بهم ولا تتوانى بطلب المساعدة ان كنت بحاجة اليها.



الدلو

تشغل نفسك بامور عائلية في بداية الاسبوع رغم حاجتك الى الهدوء والراحة، من ناحية اخرى هناك فرص في لقاءات عاطفية، كن أكثر انتباها من الأشخاص الذين يظهرون خلاف ما يبطنون. تشعر بالحماسة في وسط الاسبوع ونهايته فتتعامل مع المشاكل بايجابية وتكون اكثر تأثير في المحيط فتحصل على اعجاب الاخرين وتاييدهم، كما ان هناك فرص مالية تلوح في الافق.



الحوت

يشير لقاء القمر بكوكب بلوتو في بداية الاسبوع الى مناسبة تستحق الاحتفال في محيط العمل او العائلة، حاول ان تعبر عن افكارك بشكل واضح حتى لا يُساء فهمك. يكون صفاءك الذهني في اعلى مستوياته وسط الاسبوع فُتقدم اعمالا تنال فيها اعجاب الاخرين. تراجع نفسك في نهاية الاسبوع وتضع حدا لمن يحاول اعاقتك او ارباك مخططتاتك.

جبروت ملاك
05-03-2010, 10:25 PM
http://turkey99999.jeeran.com/%D8%A7%D9%84%D9%81%20%D8%B4%D9%83%D8%B1.gif

جورية العشاق
05-03-2010, 10:56 PM
مشكووووووره

والله يعطيك الف عافيه

مودتي

حنون
05-03-2010, 11:38 PM
مشكووووووره

والله يعطيك الف عافيه

مودتي

بنت الاصول
05-05-2010, 02:43 AM
thaaaaaaank you
:)

ورود الكون
05-08-2010, 01:19 PM
http://turkey99999.jeeran.com/%D8%A7%D9%84%D9%81%20%D8%B4%D9%83%D8%B1.gif

عاشقة بني هاشم
05-14-2010, 09:14 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه