المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برجك 8-5-2010 يوم السبت


دموع حمرا
05-08-2010, 02:55 PM
برجك 8-5-2010 يوم السبت

الحمل
يبدأ يومك مع مشاكسات ومواجهات عاطفية وشكوك الا ان الجو يتغير بسرعة بعد ذلك فتلاقي الانسجام والتفاهم مع المحيط وتجد حلولا لبعض المشاكل العالقة وتنطلق حياتك الاجتماعية بقوة.



الثور
تعيش اوضاعا اجتماعية مهمة ولافتة تمارس نفوذا وتحقق تواصلا ضروريا مع طرف معين تلعب دورا بارزا في حقل اختصاصك وتكون صلة وصل مع الاخرين.



الجوزاء
تشتد الانفعالات تضطر لمراجعة وضع مهني عالق تطلع على معلومات لا بد منها كما يسبب لك هذا اليوم الكثير من التحديات والمضايقات, حاذر من تصرّف غير مقبول يعرّضك لمشكلة مع المسؤول أو السلطات المعنيّة.



السرطان
تحالفك الكواكب لكي تحسن اوضاعك على مختلف الاصعدة تشعر بالميل الى الحركة والتحرك بطريقة ايجابية فتقدم على مبادرات شخصية تحررك من قيود سابقة مستفيدا من اخطاءك الماضية.



الاسد
انتبه من ميلك الى الانزواء والانسحاب تواجه بعض المعترضين او المشككين حاذر من توتر وتشنج يسودان أجواء هذا اليوم, أنت على طريق تغيير وانتقال الى جديد وقد يحصل هذا الامر فجاة وبصورة غير متوقعة.


العذراء
الجو ضاغط حيث تتشابك الافكار في رأسك وتخلط عليك الامور آراء متضاربة أشخاص كثر يتدخلون في حياتك الشخصية والمهنية اتصالات مكالمات وتنوع يدوخك إختر الانسب لك ولا تشت نفسك.


الميزان
تبدو مبلبل الأفكار والمزاج متردداً غير قادر على ضبط الأمور, قد تنتابك مشاعر وأفكار سلبية, راعي ظروفك الصحيةحاول أن تطردها وأن تعيد الى نفسك الثقة وإلا فقدت التوازن. ينصحك الفلك بالانتباه للسلامة وعدم اثارة المشاكل والنزاعات لا ترتبك وحافظ على سمعتك ورباطة جأشك.


العقرب
تعيش لحظات مطمئنة وتعرف مغامرات حلوة واوقاتا سعيدة وتتلقى اخبارا طيبة تزيدك اشراقا ورونقا يسود التفاهم في المحيط الاجتماعي والشخصي وتتسارع الاحداث بشكل ملفت.


القوس
حاذر من صدام فالحيوية ممتازة لكن الانفعالات شديدة تطلب من الاخرين اكثر مما يستطيعون او تعترض على عمل لم يتم بالمستوى المطلوب او تضطر الى تاجيل احد المشاريع على اثر بعض الظروف وربما تواجه تسويفا من الذين تعهدو بعمل ما ولم ينجزوه.


الجدي
تتاح لك فرصة جيدة وهي تسمح لك بتطوير عملك واعادة شؤزنك الى ما كانت عليه , تبدو سعيداً بالمستجدات لاي دائرة انتميت وتروج لافكار جديدة وتتحرر من قيد.



الدلو
تدعم الكواكب افكارك الجديدة والتي تدهش الكثيرين بغرابتها وفعاليتها وسيعترف لك البعض بمخيلتك الغنية وعليك ان تتقبل المديح وتفتخر به.


الحوت
قد تناقش وضعاً مهنياً مهماً وتنفتح على آفاق جديدة, وتلتقط فرصاً مالية, لكن حاذر من التناقضات والتقلب بين موقع وموقع وكن حازماً في خياراتك.

جبروت ملاك
05-08-2010, 03:46 PM
http://turkey99999.jeeran.com/%D8%A7%D9%84%D9%81%20%D8%B4%D9%83%D8%B1.gif

عاشقة مولاي علي
05-08-2010, 03:53 PM
يعطيك العافيه ,,,بارك الله فيييييييييييييييييييكي ,,,تقبلي مرووري يا الغاليه ..

((الحمل ))

جورية العشاق
05-08-2010, 03:56 PM
تسلم الايادي على الطرح

مودتي

غرآمي علي
05-08-2010, 06:29 PM
العذراء ::
الجو ضاغط حيث تتشابك الافكار في رأسك وتخلط عليك الامور آراء متضاربة أشخاص كثر يتدخلون في حياتك الشخصية والمهنية اتصالات مكالمات وتنوع يدوخك إختر الانسب لك ولا تشت نفسك ~

^__^ خ ـؤؤش ح ـظ ~
تسلـم أإنـأإملكـِ عَ المـؤضـؤؤع ~
دؤؤم هـَ أإلح ـضؤؤر ~

خادمة أبا الفضل
05-09-2010, 02:18 AM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

فدى الزهراء
05-10-2010, 04:03 PM
اشكركم على الطرح
يعطيكم العافيه