المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله تعالى يزور امامهم أحمد هههههههههههه


عاشقة نحر الحسين
05-31-2010, 03:29 PM
الله تعالى يرزور الامام الحسين عفوا الإمام أحمد بن حنبل في قبره كل عام .... فما أكثر شرك الرافضة !!!


الله يزور أحمد بن حنبل
كل عام لنصرته كلامه
روى ابن الجوزي في ( مناقب أحمد ) ص 454 قال : حدثني أبو بكر بن مكارم ابن أبي يعلى الحربي ـ وكان شيخا صالحا ـ قال : كان قد جاء في بعض السنين مطر كثير جدا قبل دخول رمضان بأيام فنمت ليلة في رمضان فأريت في منامي كأني قد جئت على عادتي إلى قبر الإمام أحمد بن حنبل أزوره فرأيت قبره قد التصق بالأرض مقدار ساف (1) أو سافين فقلت : إنما تمم هذا على قبر الإمام أحمد من كثرة الغيث فسمعته من القبر وهو يقول : لا بل هذا من هيبة الحق عز وجل لأنه عز وجل قد زارني فسألته عن سر زيارته إياي في كل عام فقال عز وجل : يا أحمد لأنك نصرت كلامي فهو ينشر ويتلى في المحاريب.
فأقبلت على لحده اقبله ثم قلت : يا سيدي ما السر في إنه لا يقبل قبر إلا قبرك ؟ فقال لي : يا بني ليس هذا كرامة لي ولكن هذا كرامة لرسول الله صلى الله عليه وسلم لأن معي شعرات من شعره صلى الله عليه وسلم ، ألا ومن يحبني يزورني في شهر رمضان. قال ذلك مرتين.
--------------------------------
1 ـ الساف والسافة : الصف من الطين أو اللبن ج آسف وسافات.


من يزور أحمد غفر الله له
أخرج الحافظ ابن عساكر في تاريخه ج 2 ص 46 عن أبي بكر بن أنزويه قال : رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم في المنام ومعه أحمد بن حنبل فقلت : يا رسول الله من هذا ؟ فقال : هذا أحمد ولي الله وولي رسول الله على الحقيقة وأنفق على الحديث ألف دينار.
ثم قال : من يزوره غفر الله له ، ومن يبغض أحمد فقد أبغضني ، ومن أبغضني فقد أبغض الله.
وأخرج الخطيب البغدادي عن عبد العزيز قال : سمعت أبا الفرج الهندبائي يقول : كنت أزور قبر أحمد بن حنبل فتركته مدة فرأيت في المنام قائلا يقول لي : تركت زيارة قبر إمام السنة ؟ ( طب 4 ص 423 ، مناقب أحمد لابن الجوزي ص 481 ).
قال ابن الجوزي : وفي صفر سنة 542 رأى رجل في المنام قائلا يقول له : من زار أحمد بن حنبل غفر له.
قال : فلم يبق خاص ولا عام إلا زاره وعقدت يومئذ ثم مجلسا فاجتمع فيه ألوف من الناس [ يه 12 ص 323 ].


فضل زوار قبر أحمد
أخرج ابن الجوزي في مناقب أحمد ص 481 عن أحمد بن الحسين عن أبيه قال
قال الشيخ أبو طاهر ميمون : يا بني رأيت رجلا بجامع الرصافة في شهر ربيع الأول من سنة ستين وأربعمائة فسألته فقال : قد جئت من ستمائة فرسخ. فقلت : في أي حاجة ؟ قال : رأيت وأنا ببلدي في ليلة جمعة كأني في صحراء أو في فضاء عظيم والخلق قيام وأبواب السماء قد فتحت وملائكة تنزل من السماء تلبس أقواما ثيابا خضرا ويطير بهم في الهواء فقلت : من هؤلاء الذين قد اختصوا بهذا ؟ فقالوا لي : هؤلاء الذين يزورون أحمد بن حنبل فانتبهت ولم ألبث أن أصلحت أمري وجئت إلى هذا البلد وزرته دفعات وأنا عائد إلى بلدي إن شاء الله.


بركة قبر أحمد وجواره
أخرج ابن الجوزي في مناقب أحمد ص 482 عن أبي يوسف بن بختان ـ وكان من خيار المسلمين ـ قال : لما مات أحمد بن حنبل رأى رجل في منامه كأن على كل قبر قنديلا فقال : ما هذا ؟ فقيل له : أما علمت أنه نور لأهل القبور ينورهم بنزول هذا الرجل بين أظهرهم وقد كان فيهم من يعذب فرحم.
وبإسناده عن عبيد بن شريك قال : مات رجل مخنث فرئي في النوم فقال : قد غفر لي : دفن عندنا أحمد بن حنبل فغفر لأهل القبور.
وبإسناده في ص 483 عن أبي علي الحسن بن أحمد الفقيه قال : لما ماتت أم القطيعي دفنها في جوار أحمد بن حنبل فرآها بعد ليال فقالت : يا بني رضي الله عنك فلقد دفنتني في جوار رجل ينزل على قبره في كل ليلة ـ أو قالت في كل ليلة جمعة ـ رحمة تعم بجميع أهل المقبرة وأنا منهم.
قال : قال أبو علي وحكى أبو ظاهر الجمال ـ شيخ صالح ـ قال قرأت ليلة و أنا في مقبرة أحمد بن حنبل قوله تعالى : فمنهم شقي وسعيد.
ثم حملتني عيني فسمعت قائلا يقول : ما فينا شقي والحمد لله ببركة أحمد.
وقال : بلغني عن بعض السلف القدماء قال : كانت عندنا عجوز من المتعبدات قد خلت بالعبادة خمسين سنة فأصبحت ذات يوم مذعورة فقالت : جاءني بعض الجن في منامي فقال : إني قرينك من الجن وإن الجن استرقت السمع بتعزية الملائكة بعضها بعضا بموت رجل صالح يقال له : أحمد بن حنبل. وتربته في موضع كذا وإن الله يغفر لمن جاوره فإن استطعت أن تجاوريه في وقت وفاتك فافعلي فإني لك ناصح وإنك ميتة بعده بليلة.
فماتت كذلك فعلمنا أنه منام حق.
قال الأميني : هذه نماذج من كلمات الحنابلة في زيارة قبر إمامهم أحمد وبركة جواره ، وهذه سيرتهم المطردة فيها وفي زيارة قبور مشايخهم كما يأتي ، فشتان بينها و بين ما تره ابن تيمية ومن لف لفه ، فإنهم شذوا عن تلكم الآراء ، وأتوا بأحداث تافهة ، وعزوا إلى الاسلام ما لا يرصف به.
</i>
</b></i>

عاشقه منبر الحسين
05-31-2010, 04:38 PM
هههههههههههههههه يعني الحين احمدهم صار وخر وبالك وزيارت قبره توخر الذنوب ههههههههههههه اه يا بطني
ولا محرمين علينه زياره قبور اهل البيت عليهم السلام ابناء رسو ل لله ولا ومحرمين عليه حسبي لله عليهم
يسلمووووووووو عاشقه على المواضيع

شيعية ابن عن جد
05-31-2010, 04:59 PM
http://alfatimi.org/php/images/picsh/22.gif

مرهون
05-31-2010, 05:55 PM
مذهب الحنابلة قدسوا احمد بن حنبل اي قداسة

يعني لايعلى عليه فالوهابيه عندهم غيرة النساء

قالوا من فعل هذا رافضي مشرك خبيث!!!!!!!!!!

واننا وله الحمد لا الوهابيه ولا الارهابية يقوفون

عن زرياتنا لمولانا الامام الحسين عليه السلام

والامام الحسين لا يقارن بأحد من البشر

فهو سيد الشهداء حي يرزق يسمع الكلام

ويرد السلام

على القوة يامبدعة من طرحك للمواضيع الهادفه

شمس بارده
06-02-2010, 08:19 AM
هذي رويات موضوعه لم اسمع عنها في حياتي ولم ادرسها في مناهجنا ولم يامرونا بزيارة القبورة والتبرك بها بل اننا عندنا حديث صحيح يحرم زيارة القبور للنساء حيث قال الرسول صلى الله عليه وسلم لعن الله زائرات القبور )واباح زيارة القبور للرجال لاخذ العظة والعبره وللدعاء لهم فقط لم ي؟أمرنا مشائخنا بالذهاب وقصد قبور الصالحين من اجل التقرب الى الله بل هذا يعد من الشرك بالله هذا ما تعلمناه ودرسناه وانتم يامركم مشائخكم بالذهاب لقبور الآوليء وطلب العون والمغفره والرزق وحل المشاكل وتقولون هولاء وسطائنا عند الله كما قال الكفار مانعبدهم الا ليقربونا الى الله زلفى

اللهم صل على محمد وآله
06-02-2010, 02:32 PM
حبيبتي مانعبدهم يعني غصب إلا تعبدونا وياهم؟؟
طيب مثل مارديتي ع الموضوع تعالي عنا كملي معانا
مامعنى قوله تعالى :(وابتغوا إليه الوسيلة) , (ولو أنهم إذا ظلموا أنفسهم جاءوك فاستغفروا الله واستغفر لهم الرسول)؟؟
مامعنى هاتين الآيتين؟؟
ثانياً
ولله المثل الأعلى
هسه لو تريدي تشتغلي بمكان عالي المنزلة تروحي لصاحب المحل مباشرة لو إذا كان موجود أحد يتوسط لج عنده تروحين له؟؟
أرجو أن أشاهد إجابة

عاشقة نحر الحسين
06-03-2010, 10:07 PM
هذي رويات موضوعه لم اسمع عنها في حياتي ولم ادرسها في مناهجنا ولم يامرونا بزيارة القبورة والتبرك بها بل اننا عندنا حديث صحيح يحرم زيارة القبور للنساء حيث قال الرسول صلى الله عليه وسلم لعن الله زائرات القبور )واباح زيارة القبور للرجال لاخذ العظة والعبره وللدعاء لهم فقط لم ي؟أمرنا مشائخنا بالذهاب وقصد قبور الصالحين من اجل التقرب الى الله بل هذا يعد من الشرك بالله هذا ما تعلمناه ودرسناه وانتم يامركم مشائخكم بالذهاب لقبور الآوليء وطلب العون والمغفره والرزق وحل المشاكل وتقولون هولاء وسطائنا عند الله كما قال الكفار مانعبدهم الا ليقربونا الى الله زلفى



سبحان الله إذا هذا شي صحيح عندكم وموثق وأنكرتوه ماتبونا نزعل عن الاقوال والاعمال التي تتهموننا بها ولانقوم بفعلها أصلا

عاشقة نحر الحسين
06-04-2010, 01:51 AM
طيب أولا أنوا يوم احنا بيوم استشهاد الامام الحسين سلام الله عليه نطفي الانوار وكل أب يعتدي على بنته أوأخ على أخته قصدي المحارم بعض وهذا الكلام مومن الناس لاء وحدة سنية قالت لي ياه أنوا حنانسوي كذا وقالت لي كمان أنوا حنا نساء الشيعة ماعندنا شرف ولاعفة وكل واحد شيعي يعتدي على بنات الناس وقالت أنوا احنا نعبد الامام علي ونفضل عن النبي ورب العالمين

مرهون
06-04-2010, 02:32 AM
شمس باردة مادخل الموضوع بالمعته ؟؟؟

الموضوع واضح ما يحتاج تلفين وتدورين علينا

هذا وكل ليلة يصلون على ابي بكر وعمر في المسجد

النبوي بدعه ام حديث ؟؟؟

احترمي نفسكي ولا تقعدي تتلفظي ياااا شمس باااردة

تثقفي جيدا وثم تعالي