المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كتائب حزب الله تعزي عوائل شهداء قافلة الحرية وتعاهد الامة الاسلامية ان الصهاينة وامريكا سوف لن يفلتو


كتائب حزب الله
06-01-2010, 07:58 AM
كتائب حزب الله تعزي عوائل شهداء قافلة الحرية، وتدعو للجرحى بالشفاء وتعاهد ابناء الامةالاسلامية ان الكيان الصهيوني ومن خلفه امريكا سوف لن تفلت من العقاب على ايدي أبناء كتائب حزب الله.

وجاء في البيان ان الكيان الصهيوني أضاف الى سجل جرائمه مجزرة أخرى بحق قافلة الحرية العُزل، ذنبهم انهم ارادوا إطعام من أراد الصهاينة قتلهم جوعا،واذا تفاجأ العالم اليوم بما اقترفته الأيادي الصهيونية بحق المدنيين في القافلة فإننا في كتائب حزب الله لم نتفاجأ لأننا ومنذ سبع سنوات نعيش الجرائم البشعة التي ترتكبها امريكا واسرائيل بحق أبناء الشعب العراقي، أن الكيان الصهيوني فرض وجودهُ واستمرارهُ بالقوة وانه لم ولن يفهم غير لغة القوة وان الحقوق تُنزع ولاتعُطى.


وهذا نص البيان:


بسم الله الرحمن الرحيم


( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ )

صدق الله العلي العظيم



اذا تفاجأ العالم اليوم بما اقترفته الأيادي الصهيونية بحق العُزل في قافلة الحرية فإننا في كتائب حزب الله لم نتفاجأ لأننا ومنذ سبع سنوات نعيش الجرائم البشعة التي ترتكبها امريكا واسرائيل بحق أبناء الشعب العراقي .

إن الجرائم الصهيونية ومنذ ستين علم لم تتوقف بحق أبناء شعبنا الفلسطيني وها هي اليوم تثبت بأنها غدة سرطانية متمردة على جميع القوانين والأعراف الدولية ولا تمتلك من الأخلاق ما يسمح لها ان تكون دولة ضمن منطقتنا.

أننا في الوقت الذي نشعر باليأس الكامل من النظام العربي بأن يكون واقفاً الى جانب قضايا الامة فأننا نامل ان يكون للشعب العربي موقف شجاع يجبر تلك الأنظمة الخانعة ان تخرج من خنوعها وان يكون لها موقف مشرف ولو مرة واحدة في عمرها.

أن الكيان الصهيوني فرض وجودهُ واستمرارهُ بالقوة وانه لم ولن يفهم لغة اخرى غير لغة القوة وان الحقوق تُنزع ولاتعُطى.
ختاماً نُعزي عوائل الشهداء، ودعائنا للجرحى بالشفاء ونعاهد ابناء امتنا الاسلامية ان الكيان الصهيوني ومن خلفه امريكا سوف لن تفلت من العقاب على ايدي ابنائكم في كتائب حزب الله.
http://www10.0zz0.com/2010/06/01/04/360560772.jpg (http://www.0zz0.com)
http://www.kataibhizbollah.org/ar/pages/news.php?nid=67