المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التشكيلات الرسمية لبعض منتخبات المونديال


ك.رونالدو17
06-02-2010, 05:50 AM
إعلان التشكيلة الرسمية لجنوب أفريقيا
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/6/1/20106185357760360_2.jpg
أعلن المدرب البرازيلي كارلوس ألبرتو باريرا التشكيلة الرسمية لمنتخب جنوب أفريقيا في نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها البلاد من 11 حزيران/يونيو الحالي إلى 11 تموز/يوليو المقبل.
وخلت التشكيلة من مهاجم وست هام الإنكليزي بيني ماكارثي أفضل هداف في تاريخ المنتخب الجنوب أفريقي برصيد 32 هدفاً في 78 مباراة دولية، نظراً لتراجع مستواه.
وهنا التشكيلة الرسمية:
- للمرمى: مونيب جوزيفز (أورلاندو بايريتس) وايتوملنغ كوني (كايزر تشيفز) وشعيب والترز (مارتزبورغ يونايتد).
- للدفاع: ماتيو بوث وسيبونيسو غاكسا (ماميلودي صنداونز) وبونغاني كومالو (سوبر سبورت يونايتد) وتسيبو ماسيليلا (ماكابي حيفا) وآرون موكوينا (بورتسموث الإنكليزي) وأنيلي نغكونغكا (راسينغ غنك البلجيكي) وسيابونغا سانغويني (لامونتفيل غولدن أرووز) ولوكاس ثوالا (أورلاندو بايريتس).
- للوسط: رينيلوي ليتشولونيان وسيفوي تشابالالا (كايزر تشيفز) ولانس ديفيدز (أياكس كايب تاون) وكاجيشو ديكغاكوي (فولهام الإنكليزي) وثاندوييز كوبوني (أرووز) وتيكو موديز (أورلاندو بايريتس) وسوربرايز موريري (صنداونز) وستيفن بينار (إيفرتون الإنكليزي) وماكبيث سيبايا (روبن كازان الروسي).
- للهجوم: كاتليغو مفيلا (صنداونز) وسيابونغا نومفيتي (ماروكا سوالووز) وبرنارد باركر (تونتي إنشكيده).

ك.رونالدو17
06-02-2010, 05:52 AM
استبعاد دوس سانتوس يثير جدلاً في المكسيك
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/6/1/2010618381291580_2.jpg استُبعد جوناثان دوس سانتوس الاثنين من قائمة المنتخب المكسيكي المشارك في بطولة كأس العالم لكرة القدم بجنوب أفريقيا هذا الشهر مما دفع اللاعب للتهديد بتمثيل دولة أخرى في المستقبل.
وصرح والد جوناثان، اللاعب البرازيلي المعتزل زيزينيو قائلاً: "نعم، سنرفض المنتخب المكسيكي في المستقبل، لم أعد أريده أن يلعب لهذا المنتخب وسنبحث عن منتخب جديد له، سنبحث عن منتخب يريده ويفهم في كرة القدم".
ولعب دوس سانتوس (20 عاماً) بالفعل بخط وسط الفريق الأول لنادي برشلونة الإسباني ولكنه لم يسبق له الانضمام للمنتخب المكسيكي.
أما إبن زيزينيو الآخر، المهاجم جيوفاني دوس سانتوس، فسيكون أحد لاعبي المنتخب المكسيكي في جنوب أفريقيا.
وكانت المكسيك قد استدعت 24 لاعباً في قائمتها المبدئية لمونديال جنوب أفريقيا وكان عليها استبعاد أحد هؤلاء اللاعبين في قائمتها النهائية وفقاً للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التي تنص على ألا يزيد عدد اللاعبين في القوائم الرسمية للفرق عن 23 لاعباً.
وأعلن نيستور دي لا توري المدير العام للمنتخبات الوطنية بالمكسيك قرار المدرب خافيير أغيري في مقر المعسكر التدريبي للفريق بألمانيا.
وأصر دي لا توري على أن دوس سانتوس لاعب "يتمتع بمستقبل رائع وبالغ النجاح في عالم الاحتراف ولكن حلمه لن يتحقق هذه المرة".
وأجهش جيوفاني دوس سانتوس مهاجم غلطة سراي التركي في البكاء أمس أثناء استعداده للتدريب بعدما علم باستبعاد شقيقه من المنتخب المكسيكي.
وأعرب زيزينيو، اللاعب البرازيلي الذي لعب لناديي أميركا ومونتيري المكسيكيين في الثمانينات، عن استيائه الشديد بسبب إمكانية تأثر أداء جيوفاني في كأس العالم باستبعاد جوناثان.
وقال زيزينيو: "لا أعرف ماذا يمكن أن يحدث الآن لأن جيوفاني يشعر بحزن شديد".
وجاءت قائمة المنتخب المكسيكي النهائية كالتالي:
في حراسة المرمى: غييرمو أوتشوا (أميركا المكسيكي) ولويس إرنستو ميتشل (غوادالاخارا المكسيكي) وأوسكار بيريز (جاغوارز المكسيكي).
وفي الدفاع: رافاييل ماركيز (برشلونة الإسباني) وريكاردو أوسوريو (شتوتغارت الألماني) وفرانسيسكو خافيير رودريغيز (آيندهوفن الهولندي) وكارلوس سالسيدو (آيندهوفن الهولندي) وهيكتور مورينو (ألكمار الهولندي) وبول أغيلار (باتشوكا المكسيكي) وإفراين خواريز (بوماس المكسيكي) وجوني ماغايون (غوادالاخارا) وخورخي توريس (تيغريس المكسيكي).
وفي خط الوسط: أندريس غواردادو (ديبورتيفو لا كورونيا الإسباني) وخيراردو تورادو (كروز أزول المكسيكي) وإسرائيل كاسترو (بوماس).
وفي الهجوم: غييرمو فرانكو (وستهام الإنكليزي) وكارلوس فيلا (آرسنال الإنكليزي) وجيوفاني دوس سانتوس (غلطة سراي التركي) وبابلو باريرا (بوماس) وأدولفو باوتيستا (غوادالاخارا) وكواوتيموك بلانكو (فيراكروز المكسيكي) وألبرتو ميدينا (غوادالاخارا) وخافيير هيرنانديز (مانشستر يونايتد الإنكليزي).

ك.رونالدو17
06-02-2010, 05:54 AM
كيروش يعلن تشكيلة البرتغال الرسمية
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/6/1/20106120124414580_2.jpg

أعلن مدرب المنتخب البرتغالي لكرة القدم كارلوس كيروش اليوم الثلاثاء التشكيلة الرسمية المشاركة في مونديال 2010 في جنوب أفريقيا من 11 حزيران/يونيو إلى 11 تموز/يوليو.
وسيغيب زي كاسترو مدافع ديبورتيفو لا كورونيا الاسباني الذي لعب مباراة دولية واحدة ولم يشارك في أي من المباريات الاستعدادية، عن التشكيلة، فيما احتفظ المدرب كيروش ببيبي لاعب ريال مدريد الاسباني رغم الإصابة.
واللاعبون الـ23 هم
للمرمى: دانيال فرنانديش (بوخوم الالماني) واداوردو (سبورتينغ براغا) وبيتو (ليكسوش).
للدفاع: رونالدو وبرونو الفيش (بورتو) وباولو فيريرا وريكاردو كارفاليو (تشلسي الإنكليزي) وميغل (فالنسيا الاسباني) وريكاردو كوستا (ليل الفرنسي) ودودا (ملقة) وفابيو كوينتراو (بنفيكا).
للوسط: بيبي (ريال مدريد الإسباني) وديكو (تشلسي الإنكليزي) وبدرو منديش وميغل فيلوزو (سبورتينغ لشبونة) وراؤول ميريليش (بورتو) وتياغو (أتلتيكو مدريد الإسباني).
للهجوم: هوغو الميدا (فيردر بريمن الألماني) وكريستيانو رونالدو (ريال مدريد) وناني (مانشستر يونايتد الإنكليزي) وسيماو سابروزا (اتلتيكو مدريد الإسباني) وداني (زينيت سان بطرسبورغ الروسي) وليدسون (سبورتينغ لشبونة).

ك.رونالدو17
06-02-2010, 06:03 AM
ليبي يعلن تشكيلة الأزوري النهائية
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/6/1/201061203544681734_2.jpg أعلن مدرب منتخب إيطاليا لكرة القدم مارتشيلو ليبي اليوم الثلاثاء تشكيلة ايطاليا الرسمية من 23 لاعباً للمشاركة في مونديال 2010 في جنوب أفريقيا من 11 حزيران/يونيو إلى 11 تموز/يوليو.
وضحى ليبي بالمهاجمين جوزيبي روسي (فياريال الإسباني) وماركو بورييللو (ميلان) والمدافع ماتيا كاساني (باليرمو).
وهنا اللاعبون:
- للمرمى: جانلويجي بوفون(يوفنتوس) وفيديريكو ماركيتي (كالياري) ومورغان دي سانكتيس (نابولي).
- للدفاع: فابيو كانافارو وجورجو كييلليني (يوفنتوس) ودومينيكو كريستشيتو وسلفاتوري بوكيتي (جنوى) وليوناردو بونوتشي (باري) وكريستيان ماجيو (نابولي) وجانلوكا زامبروتا.
- للوسط: اندريا بيرلو وجنارو غاتوزو (ميلان) ودانييلي دي روسي (روما) وكلاوديو ماركيزيو (يوفنتوس) وسيموني بيبي (اودينيزي) وريكاردو مونتوليفو (فيورنتينا) وانجيلو بالومبو (سمبدوريا) وماورو كومورانيزي (يوفنتوس).
- للهجوم: انطونيو دي ناتالي (اودينيزي) وفابيو كوالياريلا (نابولي) وجامباولو باتزيني (سمبدوريا) والبرتو جيلاردينو (فيورنتينا) وفينتشنزو ياكوينتا (يوفنتوس).

ك.رونالدو17
06-02-2010, 06:04 AM
ألمانيا تُعلن قائمتها النهائية
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/6/1/20106119742866580_2.jpg أعلن مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم يواكيم لوف اليوم الثلاثاء تشكيلة ألمانيا الرسمية المشاركة في مونديال 2010 في جنوب أفريقيا من 11 حزيران/يونيو الى 11 تموز/يوليو.
وهنا اللاعبون ال23:
- للمرمى: مانويل نيوير (شالكه) وتيم فايزه (فيردر بريمن) وهانز يورغ بوت (بايرن ميونيخ).
- للدفاع: ارنه فريدريك (هرتا برلين) وفيليب لام وهولغر بادشتوبر (بايرن ميونيخ) وبير مرتيساكر (فيردر بريمن) وجيروم بواتنغ ودينيس اغو ومارسيل يانسن (هامبورغ) وسردار تاسجي (شتوتغارت).
- للوسط: ماركو مارين ومسعود اوزيل (فيردر بريمن) وباستيان شفاينشتايغر (بايرن ميونيخ) وبيوتر تروتشوفسكي (هامبورغ) وسامي خضيرة (شتوتغارت) وطوني كروس (باير ليفركوزن)
- للهجوم: كاكاو (شتوتغارت) وستيفان كيسلينغ (باير ليفركوزن) وماريو غوميز وميروسلاف كلوزه وتوماس مولر (بايرن ميونيخ) ولوكاس بودولسكي (كولن).

ك.رونالدو17
06-02-2010, 06:05 AM
إعلان التشكيلة النهائية لمنتخب سلوفينيا
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/6/1/201061173915426734_2.jpg
أعلن مدرب سلوفينيا ماتياز كيك اليوم الثلاثاء اللائحة الرسمية التي تضم أسماء 23 لاعباً للمشاركة في نهائيات مونديال جنوب أفريقيا من 11 حزيران/يونيو إلى 11 تموز/يوليو المقبلين.
واستبعد كيك عن التشكيلة الأولية لاعبي الوسط كيرميس سيسيتش (باس جيانينا اليوناني) وداريان ماتيتش (رابيد بوخارست الروماني) والمدافع ديان كيلهار (سركل بروج البلجيكي).
وتلتقي سلوفينيا وديا مع نيوزيلندا الجمعة في ماريبور قبل التوجه إلى جنوب أفريقيا حيث ستلعب في الدور الأول في النهائيات ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب الولايات المتحدة وإنكلترا والجزائر.
التشكيلة المعلنة
للمرمى: سمير هاندانوفيتش (أودينيزي الإيطالي) وياسمين هاندانوفيتش (مانتوي الإيطالي) والكسندر سليغا (روتردام الهولندي).
للدفاع: بويان يوكيتش (كييفو الإيطالي) وماركو سولر (لاغانتواز البلجيكي) وبوستيان سيزار (غرونوبل الفرنسي) وبرانكو ايليتش (لوكوموتيف موسكو الروسي) وماتيي مافريتش روزيتش (كوبلنسه الألماني) وايلفدين جينيتش (ماريبور) وميسو بريسكو (كولن الألماني) والكسندر رييسيفيتش (كوبر) وسواد فيليكوفيتش (ماريبور).
للوسط: أندراز كيرم (فيسلا البولندي) وآندري كوماتش (ماكابي الاسرائيلي) ورينيه كرهين (إنتر ميلان الإيطالي) وداليبور ستيفانوفيتش (فيتيس ارنهم الهولندي) وروبرت كورين (وست بروميتش البيون الانكليزي) والكسندر رادوسافلييفيتش (لاريسا اليوناني) وفالتر بيرسا (أوكسير الفرنسي).
للهجوم: ميليفوي نوفاكوفيتش (كولن الالماني) وزلاتكو ديديتش (بوخوم الألماني) وزلاتان ليوبيانكيتش (غانت البلجيكي) ونييتش بيسنيك (ناسيونال البرتغالي) وتيم ماتافز (غرونينغن الهولندي).

ك.رونالدو17
06-02-2010, 06:06 AM
إعلان تشكيلة إنكلترا الرسمية
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/6/1/20106116395198734_2.jpg أذاع الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم اللائحة الرسمية التي استقر عليها رأي المدرب الإيطالي فابيو كابيللو من 23 لاعباً للمشاركة في نهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010.
واستبعد كابيللو عن هذه التشكيلة لاعب وسط ارسنال ثيو والكوت، في حين احتفظ بارون لينون (توتنهام) وشون رايت فيليبس وغاريث باري (مانشتسر سيتي) رغم أن مشاركة الأخير كانت غير مؤكدة بسبب الإصابة.
واستبعد كابيللو أيضاً ليتون باينز (ايفرتون) وآدم جونسون (مانشستر سيتي) ودارين بنت (سندرلاند) وسكوت باركر (وست هام) وتوم هادلستون (توتنهام) ومايكل داوسون (توتنهام).
وتضمنت التشكيلة اسمي مدافعي توتنهام ليدلي كينغ رغم معاناته من إصابة في ركبته، وليفربول جايمي كاراغر الذي عاد عن اعتزاله.
وكان كاراغر اعتزل اللعب دولياً عام 2007 بسبب مشاكله مع مدربي المنتخب السابقين السويدي زفن غوران اريكسون وستيف ماكلارين.
وتلعب إنكلترا في النهائيات ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب الولايات المتحدة وسلوفينيا والجزائر، واللاعبون هم:
- للمرمى: جو هارت (مانشستر سيتي) وديفيد جيمس (بورتسموث) وروبرت غرين (وست هام).
- للدفاع: جيمي كاراغر (ليفربول) واشلي كول (تشلسي) وريو فرديناند (مانشستر يونايتد) وغلين جونسون (ليفربول) وليدلي كينغ (توتنهام) وجون تيري (تشلسي) وماتيو ابسون (وست هام) وستيفن وارنوك (أستون فيلا).
- للوسط: غاريث باري (مانشستر سيتي) ومايكل كاريك (مانشستر يونايتد) وجو كول (تشلسي) وستيفن جيرارد (ليفربول) وفرانك لامبارد (تشلسي) وارون لينون (توتنهام) وجيمس ميلنر (استون فيلا) وشون رايت فيليبس (مانشستر سيتي).
- للهجوم: بيتر كراوتش وجيرماين ديفو (توتنهام) واميل هيسكي (أستون فيلا) وواين روني (مانشستر يونايتد).

ك.رونالدو17
06-02-2010, 06:09 AM
كوريا الجنوبية تعلن قائمتها النهائية
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/6/1/20106114646754621_2.jpg
وقع اختيار هوه يونغ مو مدرب المنتخب الكوري الجنوبي لكرة القدم على مزيج من اللاعبين الشباب والمخضرمين في قائمته النهائية للفريق المشارك في نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا هذا الشهر والتي تضم 23 لاعباً من بينهم عشرة لاعبين محترفين في الخارج.
ويضم الفريق ثلاثة لاعبين يقيمون في بريطانيا هم بارك جي سونغ لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي ولي تشونغ يونغ لاعب بولتون الإنكليزي وكي سونغ ييونغ لاعب سلتيك الاسكتلندي.
وغاب لاعب خط الوسط مو جا تشييول والمدافع شين هيونغ مين والمهاجم ليو كيون هو عن القائمة.
وسيكون مونديال جنوب أفريقيا هو الرابع بالنسبة لحارس المرمى المخضرم بي وون جاي (37 عاماً) والثالث لقائد الفريق بارك.
ويلعب المنتخب الكوري الجنوبي ضمن مجموعة صعبة تضم منتخبات الأرجنتين واليونان ونيجيريا.
وجاءت القائمة النهائية لمنتخب كوريا الجنوبية المشارك في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا كالتالي:
في حراسة المرمى: كيم يونغ كوانغ (أولسان) ولي وون جاي (سوون) ويونغ سونغ ريونغ (سيونجنام).
وفي الدفاع: كيم دونغ جين (أولسان) وكيم هيونغ إيل (بوهانغ) وأوه بيوم سيوك (أولسان) ولي يونغ بيو (الهلال السعودي) ولي جونغ سو (كاشيما الياباني) وتشا دو ري (فرايبورغ الألماني) وتشو يونغ هيونغ (جيو يونايتد) وكان مين سو (سوون).
وفي خط الوسط: كي سونغ يوينغ (سلتيك الاسكتلندي) وكيم بو كيونغ (أويتا الياباني) وكيم نام إيل (تومسك الروسي) وكيم جاي سونغ (بوهانغ) وكيم جونغ وو (غوانغ زهو) ولي تشونغ يونغ (بولتون الإنكليزي) وبارك جي سونغ (مانشستر يونايتد الإنكليزي).
وفي الهجوم: بارك تشو يونغ (موناكو الفرنسي) وآهن جونغ هوان (داليان الصيني) ولي سيونغ ييول (سول) ويوم كي هون (سوون) لي دونغ جوك (جيونبوك).

ك.رونالدو17
06-02-2010, 06:10 AM
الكشف عن تشكيلة كوت ديفوار الرسمية
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/6/1/201061134410141360_2.jpg أعلن مدرب كوت ديفوار السويدي زفن غوران إريكسون التشكيلة الرسمية لنهائيات مونديال جنوب أفريقيا المقبل.
واستبعد إريكسون 7 لاعبين من التشكيلة الأولية وهم حارس المرمى بول أنغبان (أسيك أبيدجان) والمدافع عبدواللاي مييتيه عبدواللاي (وست بروميتش ألبيون الإنكليزي) ولاعبا الوسط يابي يابو (يونغ بويز السويسري) وإيمرس فاييه (نيس الفرنسي) والمهاجمون بكاري كونيه (مرسيليا الفرنسي) وكانغا أكاليه (لنس الفرنسي) ولاسينا تراوري (كلوج الروماني).
وأكّد إريكسون في تصريحات للصحافيين أن اختياراته ارتكزت على أداء اللاعبين قبل وخلال المعسكر التدريبي في سويسرا، وقال: "لم تمر فترة طويلة على تعييني مدرباً. كما شاهدت وجهازي الفني المباريات التي خاضها المنتخب الإيفواري في كأس الأمم الأفريقية في أنغولا وتابعنا بعض اللاعبين في الأندية التي يدافعون عن ألوانها. لكن وحتى أكون أكثر موضوعية اخترت 30 لاعباً للوقوف على مؤهلاتهم في معسكر سويسرا قبل اتخاذ القرار النهائي".
وتضم التشكيلة الرسمية لاعباً واحداً من الدوري العاجي هو حارس مرمى أسيك دانيال ييبواه الذي لم يستدع إلى التشكيلة منذ عام 2003.
ووقعت ساحل العاج في المجموعة النارية السابعة التي تضم البرازيل والبرتغال وكوريا الشمالية.
وهنا التشكيلة الرسمية:
- لحراسة المرمى: بوبكر باري (لوكيرن سبورتينغ البلجيكي) واريستيد زوغبو (مكابي نتانيا) ودانيال ييبواه (أسيك ميموزا).
- للدفاع: حبيب كولو توريه (مانشستر سيتي الإنكليزي) وإيمانويل إيبويه (آرسنال الإنكليزي) وغي ديميل (هامبورغ الألماني) وسليمان بامبا (هيبرنيان الاسكتلندي) بنجامين أنغوا برو وسياكا تيينيه (فالنسيان الفرنسي) وآرثر بوكا (شتوتغارت الألماني) وستيف غوهوري (ويغان أتلتيك الإنكليزي).
- للوسط: يايا توريه (برشلونة الإسباني) وديدييه زوكورا وروماريك ندري كوفي (إشبيلية الإسباني) وإيمانويل كواماتيان كونيه (كورتيا دي آرغيس الروماني) وشيخ اسماعيل تيوتيه (تونتي الهولندي) وجان جاك غوسو غوسو (موناكو الفرنسي).
- للهجوم: ديدييه دروغبا وسالومون كالو (تشلسي الإنكليزي) وعبد القادر كيتا (غلطة سراي التركي) وأرونا ديندان (بورتسموث الإنكليزي) وياو كواسي جيرفيه "جرفينيو" (ليل الفرنسي) وسيدو دومبيا (يانغ بويز السويسري).

ك.رونالدو17
06-02-2010, 06:11 AM
فايس يكشف عن تشكيلة سلوفاكيا الرسمية
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/6/1/201061112026307580_2.jpg أعلن المدرب فلاديمير فايس الثلاثاء التشكيلة الرسمية لمنتخب سلوفاكيا لنهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها جنوب أفريقيا من 11 حزيران/يونيو الحالي إلى 11 تموز/يوليو المقبل.
ويغيب عن التشكيلة لاعب وسط ماينتس الألماني ميروسلاف كارهان بسبب الإصابة. وقال فايس: "للأسف، انسحب كارهان بسبب الإصابة في وتر أخيل. كان يستحق المشاركة في نهائيات كأس العالم".
وخاض كارهان (33 عاماً) 96 مباراة دولية سجل خلالها 13 هدفاً.
وبحسب فايس فإن الحالة الصحية للمهاجمين فيليب هولوسكو وروبرت فيتيك أفضل هداف في تاريخ سلوفاكيا (18 هدفاً)، تثير بعض القلق.
وضمت التشكيلة وافداً جديداً هو لاعب وسط سبارتا براغ التشيكي يوراي كوكا بفضل الموسم الرائع الذي قدمه مع فريقه بالإضافة إلى تألقه في المباراة الدولية الودية أمام المنتخب الكاميروني (1-1) السبت الماضي في مدينة كلاغنفورت النمساوية.
وقال فايس: "يستحق كوكا المشاركة في المونديال على الرغم من أنه لم يلعب أي مباراة في التصفيات".
يُذكر أنها المرة الأولى التي تشارك فيها سلوفاكيا في نهائيات كأس العالم في تاريخها. وهي ستبدأ حملتها في 15 حزيران/يونيو الحالي أمام نيوزيلندا ضمن المجموعة السادسة التي تضم أيضاً إيطاليا بطلة العالم والباراغواي.
وهنا التشكيلة الرسمية:
- للمرمى: يان موكا (وارسو البولندي) ودوزان كوتشياك (فاسلوي الروماني) ودوزان برنيس (دندي يونايتد الاسكتلندي).
- للدفاع: بتر بيكاريك (فولفسبورغ الألماني) ومارتن بتراس (تشيزينا الإيطالي) ومارتن سكرتل (ليفربول الإنكليزي) ويان دوريتشا (لوكوموتيف موسكو الروسي) ورادوسلاف زابافنيك (ماينتس الألماني) وماريك تشيك (وست بروميتش ألبيون الإنكليزي) وزدينو ستربا (كسانثي اليوناني).
- للوسط: كورنيل سالاتا (سلوفان براتيسلافا) وكميل كوبونيك (سبارتاك ترنافا) ويان كوجاك (تيميشوارا الروماني) ويوراي كوتشكا (سبارتا براغ التشيكي) وماريك سابارا (أنقرة التركي) وماريك هامسيك (نابولي الإيطالي) وفلاديمير فايس جونيور (مانشستر سيتي الإنكليزي) وإريك يندريسيك (شالكه الألماني) وميروسلاف ستوك (تشلسي الإنكليزي).
- للهجوم: ستانيسلاف سيستاك (بوخوم الألماني) وروبرت فيتك (أنقره التركي) ومارتن ياكوبكو (رامينسكوي الروسي) وفيليب هولوسكو (بشكتاش التركي).

ك.رونالدو17
06-02-2010, 06:20 AM
انتيتش يحسم موقفه في تشكيلة صربيا
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/6/1/201061132311790734_2.jpg
أعلن مدرب صربيا رادومير انتيتش الثلاثاء التشكيلة الرسمية لنهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة في جنوب أفريقيا من 11 حزيران/يونيو الحالي إلى 11 تموز/يوليو المقبل.
وتلعب صربيا في النهائيات ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب ألمانيا وغانا واستراليا.
ويعسكر المنتخب الصربي منذ أسبوع في النمسا حيث سيبقى حتى الرابع من حزيران/يونيو في ليوغانغ بالقرب من سالزبورغ (وسط غرب) استعداداً للمونديال، وسيلاقي بولندا الأربعاء في كوفشتاين (غرب) ودياً.
وهنا التشكيلة الرسمية:
لحراسة المرمى: فلاديمير ستويكوفيتش (ويغان الإنكليزي) وبويان اسايلوفيتش (زاغليبي لوبين البولندي) واندييلكو ديوريسيتش (يونياو ليريا البرتغالي).
للدفاع: برانيسلاف ايفانوفيتش (تشلسي الإنكليزي) وانطونيو روكافينا (تي اس في ميونيخ الألماني) ونيمانيا فيديتش (مانشستر يونايتد الإنكليزي) ونيفن سوبوتيتش (بوروسيا دورتموند الألماني) والكسندر لوكوفيتش (اودينيزي الإيطالي) وايفان اوبرادوفيتش (سرقسطة الإسباني) والكسندر كولاروف (لاتسيو الإيطالي).
للوسط: ديان ستانكوفيتش (إنتر ميلان الإيطالي) ونيناد ميليياس (وولفرهامبتون الإنكليزي) وميلوش كراسيتش (سسكا موسكو الروسي) وميلان يوفانوفيتش (ستاندار لياج البلجيكي) وميلوش نينكوفيتش (دينامو كييف الأوكراني) وزدرافكو كوزمانوفيتش (شتوتغارت الألماني) وزوران توسيتش (كولن الألماني) وغويكو كاتشار (هرتا برلين الألماني) ورادوساف بتروفيتش (بارتيزان بلغراد).
للهجوم: نيكولا زيغيتش (فالنسيا الإسباني) وماركو بانتيليتش (اياكس أمستردام الهولندي) ودانكو لازوفيتش (زينيث سان بطرسبورغ الروسي) ودراغان مرديا (فويفودينا نوفي ساد).