المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (قاطعو الفيس بوك ) اللعين


هــــاديه
06-02-2010, 05:31 PM
انا ماعرفت عن الموضوع الا اليوم الخميس الموافق 13/6/1431هـ والي قدرت عليه جبت لكم موضوع ورابط يثبت وجوب المقاطعه وقمت بحذف حسابي على الفيس بوك الي مايعرف يحذف الحساب حطيت رابط يوضح الطريقه لحذف الحساب من الفيس بوك وهو اخر رابط موجود بالصفحه

على فكره لااحد يفتكر ان انا صاحب الموضوع مشترك في اللعين لاابدآ مو مشترك ابدآ فيه




السلام عليكم
قبل لاحظات قمت ومجموعة من الشباب بحذف حساباتنا من الفيس بوك
ولن يكون لنا عودة له نهائي
وقد يعلم بعضكم السبب
وهو بسبب عمل مسابقة في الفيس بوك عن رسم رسوالله صلى الله عليه وسلم
أطلقت منذ أيام، مجموعة من نشطاء موقع "الفيس بوك" المسلمين، حملة من أجل مقاطعة إسلامية شاملة للموقع يوم الـ24 أكتوبر، على خلفية الظلم والانحياز اللذيْن يعامل بهما المسلمون، ونصرةً للمقدسات الإسلامية التي يتم الاستهزاء بها عبر صفحات الموقع، من طرف مجموعات يهودية وغربية معادية للإسلام، دون أن يحرك المسئولون عليه ساكنًا، رغم شكاوي المسلمين الكثيرة.

وتسعى الحملة التي انطلقت تحت شعار "24 أكتوبر يوم الغضب الإسلامي على فيس بوك"، لحشد مساندة أكبر عدد ممكن من المشتركين من أجل مقاطعة جماهيرية وجماعية للموقع في يوم موحد، وهو ما من شأنه أن يكبد فيس بوك خسائر فادحة، حسبما ورد في بعض المجموعات والمواعيد التي أنشئت لهذا الغرض، "لأن كل زيارة للموقع وكل صفحة تقلب بداخله، وكل ضغطة فأرة يتم تسجيلها تمثل أموالاً طائلة يجنيها الموقع من الإشهارات المنشورة عبر صفحاته" وبالتالي فإن يومًا واحدًا وموحدًا من المقاطعة كفيل بإنذار "فيس بوك"، ولفت انتباه القائمين عليه إلى الخسائر الكبيرة التي قد يتكبدها جراء أي مقاطعة محتمله له من طرف المسلمين. ومن شأنه أن يدفع باتجاه أخذ مسئوليه مطالب وشكاوي المسلمين في الاعتبار.

وتطالب حملة الغضب المتأججة ضد فيس بوك التي انطلقت عبر صفحات الموقع ذاته، وفي عدة منتديات، إدارة الموقع التي تتهمها بتجاهل المشاعر الإسلامية، بالحجب الفوري لمجموعات كثيرة معادية للعرب والمسلمين، تحرض على الكراهية والعنصرية ضدهم، وتستمر في نشاطها، رغم أن الموقع يزعم رفض أي أنشطة عنصرية عبره، ويطلب من مشتركيه لفت انتباهه لأي نشاط محرض على الكراهية ضد أي دين أو جماعة عرقية. وهو بالضبط ما يقول منشطو الحملة إنهم كانوا يفعلونه عقب ظهور أي مجموعة من ذلك النوع، لكن مطالبهم كانت تقابل في كل مرة بعدم الاكتراث، رغم تسجيلهم لأعداد كبيرة من الشكاوى. في حين أنه يسارع لحجب أي مجموعة معادية لليهود حال ظهورها.

وتأجّج غضب الناشطين إلى الحدّ الذي دفعهم لإطلاق حملة المقاطعة، بسبب نشر بعض من تلك المجموعات لصور مركبة تمادت في إهانة الإسلام، كان آخرها صور كتب فيها لفظة القرآن على مناديل المرحاض، ولم تتعرض للحذف رغم احتجاجهم الشديد عليها، لدى إدارة الموقع التي لم تفعل شيئًا في مواجهة الأمر.

ودعا المروّجون للحملة مشتركي فيس بوك المسلمين أن يكونوا إيجابيين، وألا يتهاونوا في الالتزام بالمقاطعة، مشددين على عدم تسجيل أي دخول للموقع يومها، وعلى التزام كل مشترك بها على حدة، دون الاعتماد على مقاطعة الآخرين، لأنه "لو فكر كل واحد على هذا النحو، فلن تكون هناك أي مقاطعة".

واقترحوا على المدمنين منهم أن يحاولوا فعل أي شيء يومها لتجنب تصفح الموقع "كالخروج في نزهة، أو اللعب في الكومبيوتر، أو الدردشة مع الأصدقاء، أو حتى اعتبار الربط بالإنترنت انقطع، والتفكير مثلًا، في المباراة التي ستجمع المنتخبين الجزائري والمصري".

ويضم موقع فيس بوك الذي يعتبر شبكة التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية في العالم، أعدادًا معتبرة من المشتركين من الدول الإسلامية، ويعرف نجاحًا كبيرًا بها على غرار ما هو حاصل في بقية أنحاء العالم، حيث أحدث ثورة حقيقية في مجال التواصل الاجتماعي بين الناس عبر شبكة الإنترنت، بفضل إمكانياته التفاعلية الهائلة التي تتم بين الأصدقاء وزملاء العمل والأقارب وأصحاب الاهتمامات المشتركة، بشكل حميمي كثيرًا ما يؤدي بهم إلى إدمانه. وهو ما جعل منه رقمًا مهمًا في حسابات الأحزاب والشركات العالمية، والمنظمات ورجال السياسة والاقتصاد وأصحاب الإيديولوجيات والصحفيين والكتاب وغيرهم، من أجل تسويق المنتجات والأفكار وتحقيق الانتشار على نطاق واسع، وبطريقة ناجعة وغير مكلفة. وكان الرئيس الأمريكي الحالي باراك أوباما قد استعمله بشكل مكثف في حملته الانتخابية من أجل التواصل وحشد الدعم لصالحه. كما أعلن الحلف الأطلسي مؤخرًا عن اعتزامه إطلاق استراتيجية اتصال جديدة مع الناس عبر فيس بوك.
وتأتي حملة المقاطعة لفيس بوك يوم 24 أكتوبر، انطلاقًا من وعي ناشطيها بإمكانياته الرهيبة في تسويق وتكريس الأفكار، وبالضرر الذي يمثله للمسلمين إبقاء الموقع لتلك المجموعات التي تسبهم، وتجتهد في تسويق صورة مشوهة ومليئة بالكراهية عن الإسلام.
=====================

غموض البنية
06-03-2010, 03:40 PM
يؤيؤ حــرام..
الحمدالله عمــري ماشتركت بفيس بووك..

الحـين اكيد مــارح اشترك فيها ..
مشكووره خيتو على الخبريه ..
ونصيحه ..
تقبلي مرووري ..

سَيّدْ عَلِيَّ
06-03-2010, 07:39 PM
شكرا على التحذير
الله يعطيش الف الف عافية
لعنة الله على من يتجرا على الرسول (ص)

فدك الزهراء
06-03-2010, 11:00 PM
ااااااااااااااانا مشتركة في الفيس بوك بس نادر ادخل في
واللهم العن اعداء الاسلام من اليهود والكفار

زهرة اللوتس
06-04-2010, 12:19 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وال محمد وعجل فرجهم
مشكوره اختي الله يعطيك العافيه جزيت خير ا
لك مني خالص التحايا والاحترام

شيعية ابن عن جد
06-04-2010, 12:24 AM
http://alfatimi.org/php/images/picsh/22.gif

جنة موالي
06-05-2010, 12:59 PM
الحمد لله اني ماشتركت فيه
ومادام هذا اسلوبهم يحلمون اسجل فيه

الشريده
06-05-2010, 08:40 PM
انا مشتركه بعد بس نادراً جداً اتصفح فيه ع العموم شكراً ع التحذير

جبروت ملاك
06-05-2010, 10:01 PM
http://www.mooode.com/data/media/308/e500.gif

عاشقه منبر الحسين
06-06-2010, 06:45 AM
انا مشتركه حسبي لله عليهم
بس اشلون اقاطع المنتدى وله احذف الاشتراك مو فاهمه
يسلمو على الموضع