المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حقيقه يجهلها الشيعه


أمي عائشه والزهراء
06-08-2010, 09:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



الإهداء إلى كل شيعي حر الضمير والفكر محب للحق والخير يرغب في العلموالمعرفة.أهدي هذه الكلمة القصيرة، ولا آمل منه أكثر من أن يقرأها، معتقدا أني قدمتله فيها نصيحة كما اعتقدت أنا ذلك.والسلام،،،الجزائري

الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول اللهنبينا محمد وآله وصحبه، وبعد:
فإني كنت -والحق يقال- لا أعرف عن شيعة آل البيت إلا أنهم جماعة من المسلمين يغالون في حب آل البيت،وينتصرون لهم، وأنهم يخالفون أهل السنة في الفروع الشرعية بتأويلات قريبة أو بعيدةولذلك كنت أمتعض كثيرا بل أتألم لتفسيق بعض الإخوان لهم، ورميهم أحيانا بما يخرجهممن دائرة الإسلام غير أن الأمر لم يدم طويلا حتى أشار علي أحد الإخوان بالنظر فيكتاب لهذه الجماعة لاستخلاص الحكم الصحيح عليها ووقع الإختيار على كتاب الكافي وهوعمدة القوم في إثبات مذهبهم وطالعته وخرجت منه بحقائق علمية جعلتني أعذر من كانيخطئني في عطفي على القوم وينكر علي ميلي إلى مداراتهم رجاء زوال بعض الجفوة التيلاشك في وجودها بين أهل السنة وهذه الفئه التي تننتسب إلى الإسلام بحق أو بباطل وهاأنا ذا أورد تلك الحقائق المستخلصة من أهم كتاب تعتمد عليه الشيعة في إ ثبات مذهبهاوإني لأهيب بكل شيعي أن يتأمل هذه الحقائق بإخلاص وإنصاف وأن يصدر حكمه بعد ذلك علىمذهبه وعلى نسبته إليه فإن كان الحكم قاضيا بصحة هذا المذهب وسلامة النسبة إليهأقام الشيعي على مذهبه واستمر عليه وإن كان الحكم قاضيا ببطلان المذهب وفساده وقبحالنسبة إليه وجب على كل شيعي نصحا لنفسه وطلبا لمنجاتها أن يتركه ويتبرأ منه وليسعهما وسع ملايين المسلمين كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليهوسلم.
كما أنني أعيذ بالله تعالى كل مسلم يتبين لهالحق ثم يصر على الباطل جمودا وتقليدا أوعصبية شعوبية أو حفاظا على منفعة دنيويةفيعيش غاشا لنفسه سالكا معها مسلك النفاق والخداع فتنة لأولاده وإخوانه ولأجيالتأتي من بعده يصرفهم عن الحق بباطله ويبعدهم عن السنة ببدعته وعن الإسلام الصحيحبمذهبه القبيح.
وهاك أيها الشيعي هذه الحقائق العلمية التي هيأصل مذهبك وقواعد نحلتك كما وضعتها لك ولأجيال خلت من قبلك يد الإجرام الماكرةونفوس الشر الفاجرة لتبعدك وقومك عن الإسلام بإسم الإسلام وعن الحق بإسم الحق. هكهايا شيعي سبعا من الحقائق تضمنها كتاب الكافي الذي هو عمدة مذهبك ومصدر شيعتك فأجلفيها النظر وأعمل فيها الفكر وأسأل الله تعالى أن يريك فيها الحق وأن يعينك علىانتحاله ويقدرك على احتماله إنه لا إله إلاهو ولا قادر إلاسواه.








الحقيقة الأولى



إستغناء آل البيت عن القرآن الكريم بما عند آل البيت من الكتب الإلهيةالأولى وهي التوراة والإنجيل!



إن الذي يثبت هذه الحقيقة ويؤكدها ويلزمك أيها الشيعي بها: هو ما جاءفي كتاب الكافي ج1 كتاب الحجة ص 207 ومن قول مؤلفه (باب إن الأئمة عليهم السلام عندهمجميع الكتب التي نزلت من الله عز وجل وأنهم يعرفونها كلها على اختلافألسنتها) مستدلا على ذلكبحديثين يرفعهما إلى أبي عبد الله وأنهكان يقرأالإنجيل والتوراة والزبور بالسريانية.وقصد المؤلف من وراء هذا معروف وهو أن آل البيت وشيعتهم تبع لهميمكنهم الاستغناء عن القرآن الكريم بما يعلمون من كتب الأولين. وهذه خطوة عظيمة فيفصل الشيعة عن الإسلام والمسلمين إذ ما من شك في أن من اعتقد الاستغناء عن القرآنالكريم بأي وجه من الوجوه فقد خرج من الإسلام وانسلخ من جماعة المسلمين أليس منالرغبة عن القرآن الذي يربط الأمة الإسلامية بعقائده وأحكامه وآدابه فيجعلها أمةواحدة ؟ أليس من الرغبة عنه دراسة الكتب المحرفة المنسوخة والعناية بها والعمل بمافيها ؟!

وهل الرغبة عن القرآن لا تعد مروقا من الإسلاموكفرا ؟ وكيف تجوز قراءة تلك الكتب المنسوخة المحرفة والرسول صلي الله عليه وسلميرى عمر بن الخطاب رضى الله عنه وفي يده ورقة من التوراة فينتهره قائلا: ألم آتكمبها بيضاء نقية ؟!
إذا كان الرسول صلي اللهعليه وسلم لم يرض لعمر مجرد النظر في تلك الورقة من التوراةفهل يعقل أن أحدا من آل البيت الطاهرين يجمع كل هذه الكتب القديمةويقبل عليها يدرسها بألسنتها المختــلفة ولماذا ؟! أ لحاجة إليها أم لأمر ما يريدهمنها ؟!
اللهم إنه لاذا ولا ذاك وإنما هو افتراء المبطلين علىآل بيت رسول الله رب العالمين من أجل القضاء على الإسلام والمسلمين. وأخيرا فإنالذي ينبغي أن يعرفه كل شيعي هو أن اعتقاد الاستغناء عن القرآن الكريم كتاب اللهالذي حفظه الله في صدور المسلمين وهو الآن بين أيديهم لم تنقص منه كلمة ولم تزد فيهأخرى ولا يمكن ذلك أبدا لأن الله تعهد بحفظه في قوله: (إنا نحن نزلنا الذكر وإنا لهلحافظون)سورة الحجر الآيه:9 وهو كما نزل به جبريلالأمين على سيد المرسلين وكما قرأه رسول الله صلي الله عليه وسلم وقرأه عنه آلافأصحابه وقرأه من بعدهم من ملايين المسلمين متواترا إلى يومنا هذا. إن اعتقاد امرئالاستغناء عنه أو عن بعضه بأي حال من الأحوال هو ردة عن الإسلام ومروق منه لايبقيان لصاحبها نسبـــة إلى الإسلام ولا إلىالمسلمين.








الحقيقة الثانية



إعتقاد أن القرآن الكريم لم يجمعه ولم يحفظه أحد من أصحاب النبي صلي اللهعليه وسلم إلا علي والأئمة من آل البيت



هذا الاعتقاد أثبته صاحب كتاب الكافي (ج1 كتاب الحجة ص26) جازما بهمستدلا عليه بقوله: عن جابر قال سمعت أبا جعفر عليه السلام يقول: ما ادعى أحد من الناس أنه جمع القرآن كله إلا كذاب وما جمعه وحفظهكما نزل إلا علي بن أبي طالب والأئمة من بعده.والآنفاعلم أيها الشيعي هداني الله وإياك إلى الحق وصراطه المستقيم أن اعتقادا كهذا وهوعدم وجود من جمع القرآن وحفظه من المسلمين إلا الأئمة من آل البيت وشيعتهم وكفىبذلك فسادا وباطلا وشرا والعياذ بالله تعالى. وإليك بيانذلك.

1- تكذيب كل من ادعى حفظ كتاب الله وجمعه فيصدره أو في مصحفه كعثمان، وأبي بن كعب، وزيد بن ثابت، وعبد الله بن مسعود وغيرهم منمئات أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم وتكذيبهم يقتضي فجورهم وإسقاط عدالتهم،وهذا مالا يقوله أهل البيت الطاهرون، وإنما يقوله أعداء الإسلام وخصوم المسلمين؛للفتنة والتفريق.
2- ضلال عامة المسلمين ماعدا شيعة آل البيتوذلك أن من عمل ببعض القرآن دون البعض لاشك في كفره وضلاله لأنه لم يعبد الله تعالىبكل ما شرع، إذ من المحتمل أن يكون بعض القرآن الذي لم يحصل عليه المسلمون مشتملاعلى العقائد والعبادات والآداب والأحكام.
هذا الاعتقاد لازمه تكذيبالله في قوله: (إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون) وتكذيب الله تعالى كفر، وأيكفر؟
هل يجوز لأهل البيت أن يستأثروا بكتاب اللهتعالى وحدهم دون المسلمين إلا من شاءوا من شيعتهم ؟! أليس هذا احتكارا لرحمة الله،واغتصابا لها ينزه عنه آل البيت ؟ اللهم إنا لنعلم أن آل بيت رسولك براء من هذاالكذب، فالعن اللهم من كذب عليهم وافترى.
3- لازم هذا الاعتقادأن طائفة الشيعة هم وحدهم أهل الحق والقائمون عليه لأنهم هم الذين بأيديهم كتابالله كاملا غير منقوص فهم يعبدون الله بكل ما شرع وأما من عداهم من المسلمين فهمضالون لحرمانهم من كثير من كتاب الله تعالى وهدايتهفيه!!
يا أيها الشيعي إن مثل هذا الهراء ينزه عنهالرجل العاقل فضلا عمن ينسب إلى الإسلام والمسلمين إنه ما مات رسول الله صلي اللهعليه وسلم حتى أكمل الله تعالى نزول كتابه وأتم بيانه وحفظه المسلمون في صدورهموسطورهم وانتشر فيهم وعمهم وحفظه الخاص والعام ولم يكن آل البيت في شأن القرآنوجمعه وحفظه إلا كسائر المسلمين وسواء بسواء فكيف يقال: إنه لم يجمع القرآن ولميحفظه أحدا إلا آل البيت ومن ادعى ذلك فهوكاذب!!
أرأيت لو قيل لهذا القائل: أرنا هذا القرآنالذي خص به آل البيت شيعتهم أرنا منه صورة أو صورا يتحداه في ذلك فما يكون موقفه؟سبحانك اللهم هذا بهتان عظيم.








الحقيقة الثالثة



استئثار آل البيت وشيعتهم دون المسلمين بآيات الأنبياء كالحجروالعصا



يشهد لهذه الحقيقة ويثبتها ما أورده صاحب الكافي بقوله: عن أبي بصيرعن جعفر عليه السلام قال: خرج أمير المؤمنين عليه السلام في ليلة مظلمة وهو يقول: همهمة، همهمة، وليلة مظلمة، خرج عليكم الإمام عليه قميص آدم،وفي يده خاتم سليمان، وعصا موسى!!.وأورد أيضا قوله في ج1 كتاب الحجة ص227 عن أبي حمزة عن أبي عبد الله عليه السلامقال سمعته يقولألواح موسى عندنا وعصا موسى عندنا،ونحن ورثة النبيين!!. وبعد أيها الشيعي إن هذاالمعتقد في الحقيقة بالذات يلزمك أمورا في غاية الفساد والقبح، ولا يمكنك وأنتالعاقل إلا أن تبرأ منها ولا تعترف بها وهى:

1- تكذيب علي رضى اللهعنه في قوله: وقد سئل: هل خصكم رسول الله صلى الله عليه وسلم، آل البيت بشيء ؟فقال: لا. إلا ما كان في قرا ب سيفي هذا، فأخرج صحيفة مكتوب فيها أمور أربع، ذكرهاأهل الحديث كالبخاري ومسلم.
2- الكذب عليه رضى اللهعنه بنسبة هذا القول إليه.
3- الازدراء من نفسصاحب هذا المعتقد والدلالة القاطعة على تفاهة فهمه، ونقصان عقله وعدم احترامهلنفسه، إذ لو قيل له: أين الخاتم وأين العصا، وأين الألواح مثلا ؟ لحار جوابا، ولمااستطاع أن يأتي بشيء من ذلك. وبه يتبين كذب القصة من أولها إلى آخرها. وأوضح منذلك: فإنه قد يقال لو كان ما قيل حقا لم لا يستخدم آل البيت هذه الآيات كالعصاوالخاتم في تدمير أعدائهم والقضاء عليهم وهم قد تعرضوا لكثير من الشر قبلهم؟!
4- إن الهدف من هذا الكذب المرذول هو إثباتهداية الشيعة وضلال من عداهم من المسلمين، والقصد من وراء ذلك الإبقاء على المذهبالشيعي ذا كيان مستقل عن جسم الأمة الإسلامية، ليتحقق لرؤساء الطائفة، ولمن وراءهممن ذوى النيات الفاسدة والأطماع الخبيثة ما يريدونه من العيش على حساب هدم الإسلاموتمزيق شمل المسلمين، وإذا كان هذا المعتقد يحقق مثل هذا الفساد والشر فبئس منمعتقد هو، وبئس من يعتقده، أو يرضى به.







الحقيقة الرابعة


إعتقاد اختصاص آل البيت وشيعتهم بعلوم ومعارف نبوية وإلهيةدون سائر المسلمين


ومستند هذه الحقيقة ما أورده صاحبالكافي في ج1 كتاب الحجة ص 138 بقوله: عن أبي بصير قال دخلت على أبي عبد الله عليهالسلام فقلت جعلت فداك إن شيعتك يتحدثون أن رسول الله صلى الله عليه وسلم، علم علياعليه السلام ألف باب من العلم يفتح منه ألف باب قال: فقال: يا أبا محمد علم رسولالله صلى الله عليه وسلم: عليا عليه السلام ألف باب يفتح له من كل باب ألف باب. قال: قلت: هذا بذاك، قال: ثم قال يا أبا محمد وإن عندنا الجامعة وما يدريك ماالجامعة ؟ قال: قلت: جعلت فداك وما الجامعة ؟ قال: صحيفة طولها سبعون ذراها بذراعالنبي صلى الله عليه وسلم، وأملاه من فلق فيه، وخط علي بيمينه كل حلال وحرام وكلشيء يحتاج له الناس حتى الإرش والخدش. قال: قلتك هذا والله العلم ! قال: إنه لعلموليس بذاك، ثم سكت ساعة، ثم قال: عندنا الجفر ما يدريكم ما الجفر ؟ قال: وعاء منأدم فيه علم النبيين والوصيين وعلم العلماء الذين مضوا من بني إسرائيل، قال: قلت: إن هذا العلم ! قال: إنه العلم وليس بذاك، ثم سكت ساعة، ثم قال: وإن عندنا لمصحف فاطمة عليها السلام،وما يدريهم ما مصحف فاطمة؟ قال: قلت: وما مصحف فاطمة ؟ قال: مصحف فيه مثل قرآنكم هذا ثلاث مرات ! والله مافيه منقرآنكم هذا حرف واحد !قال: قلت: هذا والله العلم ! قال:وإن عندنا علم ما كان، وما هو كائن إلى أن تقمالساعة!!!!.انتهى بالحرفالواحد.

وبعد إن النتيجة الحقيقية لهذا الاعتقاد الباطل لا يمكن أنتكون إلا كما يلي:
1- الاستغناء عن كتاب الله تعالى وهو كفرصراح.
2- إختصاص آل البيت بعلوم ومعارف دون سائر المسلمين، وهوخيانة صريحة تنسب إلى النبي صلى الله عليه وسلم، ونسبة الخيانة إليه صلى الله عليهوسلم كفر لاشك فيه ولا جدال.
3- تكذيب علي رضى اللهعنه في قوله الثابت الصحيح: لم يخصنا رسول الله آل البيت بشيء، وكذب على علي،كالكذب على غيره، حرام لا يحل أبدا.
4- الكذب على رسول اللهصلى الله عليه وسلم، وهو من أعظم الذنوب، وأقبحها عند الله ؛ إذ قال عليه الصلاةوالسلام: ((إن كذبا علي ليس ككذب على أحدكم من كذب عليمتعمدا فل يلج النار)).
5- الكذب على فاطمة رضى الله عنها، بأن لهامصحفا خاصا يعدل القرآن ثلاث مرات، وليس فيه من القرآن حرفواحد.
6- صاحب هذا الاعتقاد لا يمكن، أن يكون من المسلمين، أو يعدمن جماعتهم، وهو يعيش على علوم ومعارف، وهداية ليس للمسلمين منهاشيء.
7- وأخيرا فهل مثل هذا الهراء، الباطل والكذب السخيف، تصحنسبته إلى الإسلام، دين الله الذي لا يقبل الله دينا غيره؟!.





(ومن يبتغ غير الإسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الآخرة منالخاسرين)


وعليه فقل أيها الشيعي معي لننجو معا من هذهالورطة الكبيرة: اللهم إنا نبرأ إليك مما صنع هؤلاء الكاذبون عليك وعلى رسولك وآلبيته الطاهرين. من أجل إظلال عبادك، وإفساد دينك،وتمزيق شمل أمة نبيك ورسولك محمدصلى الله عليه وسلم.


الحقيقة الخامسة


إعتقاد أن موسى الكاظم فد فدى الشيعة بنفسه !!!


أورد صاحب الكافي هذه الحقيقة في ج1كتاب الحجة ص260 بقوله:إن أبا الحسن الكاظم (وهو الإمام السابعمن أئمة الشيعة الاثنى عشرية)قال: الله عز وجل،غضب على الشيعة فخيرني نفسي أو هم، فوقيتهم نفسي. والآن أيها الشيعي فما هو مدلولهذه الحكاية التي ألزموك باعتقادها، بعد ما فرضوا عليك الإيمان بها وتصديق مدلولهاحسب ألفاضها قطعا ؟.

إن موسى الكاظم رحمه الله تعالى، قد رضيبقتل نفسه، فداء لأتباعه، من أجل أن يغفر الله لهم، ويدخلهم الجنة بغير حساب.
تأمل أيها الشيعي، وفقني الله وإياك لما يحبه ويرضاه: منصالح المعتقد والقول والعمل، تأمل هذه الفرية ولا أقول غير الفرية، لمجا نبتها الحقوبعدها كل البعد عن الواقع،والصدق، تأملها فإنك تجدها تلزم معتقدها بأمور عظيمة، كلواحد منها لا ترضى أن ينسب إليك، أو تنسب أنت إليه، ما دمت ترضى بالله رباوبالإسلام دينا، وبمحمد نبيا ورسولا، وتلك الأمورهي:
1- الكذب على الله عز وجل في أنه أوحىإلى موسى الكاظم بأنه غضب على الشيعة، وأنه خيره نفسه أو شيعته، وأنه فداهم بنفسه،فهذا والله لكذب عليه عز وجل، وهو يقول: (ومن أظلم ممنافترى على الله كذبا).
2- الكذب على موسى الكاظم رحمه الله،وما هو والله بنبي، ولا رسول فقول المفتري: إن الله أخبر موسى الكاظم بأنه غضبانعلى الشيعة ! وأنه يخيره بين نفسه وشيعته، ورضي لنفسه بالقتل فداء لهم،يدل دلالة واضحة بمنطوقه ومفهومه على نبوة موسى الكاظم !!!!!!!!!مع العلم بأن المسلمون مجمعون على كفر مناعتقد نبوة أحد بعد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وذلك لتكذيبه بصريح قولهتعالــى: (ما كان محمد أبا أحد من رجالكم ولكن رسول اللهوخاتم النبيين).
4- إتحاد الشيعة والنصارى في عقيدة الصلبوالفداء، فكما أن النصارى يعتقدون أن عيسى فدا البشرية بنفسه ؛ إذ رضى بالصلبتكفيرا عن خطيئة البشرية، وفداء لها من غضب الرب وعذابه، فكذلك الشيعة يعتقدون بحكمهذه الحقيقة، أن موسى الكاظم خيره ربه بين إهلاك شيعته، أو قتل نفسه، فرضى بالقتلوفدى الشيعة من غضب الرب، وعذابه، فالشيعة إذا والنصارى عقيدتهما واحدة. والنصارىكفار بصريح كتاب الله عز وجل، فهل يرضى الشيعي بالكفر بعد الإيمان ؟!.





قد هيؤوك لأمر لو فطنت له ********** فاربأ بنفسك أن ترعى معالهمل


وأخير ا، أنفذ نفسك أيها الشيعي وتبرا من هذه الخزعبلاتوالأباطيل، ودونك صراط الله وسبيل المؤمنين.


الحقيقة السادسة


إعتقاد أن أئمة الشيعة، بمنزلة رسول الله صلى الله عليهوسلم: في العصمة، والوحي، والطاعة، وغيرها، إلا في أمر النساء، فلا يحل لهم ما يحلله صلى الله عليه وسلم


هذا المعتقد الذي يجعل أئمة الشيعةبمنزلة رسول الله صلى الله عليه وسلم، أثبته صاحب الكافي بروايتين. أولهما: (ما جاء فيكتاب الحجة ص229)أنهقال: كان المفضل عند أبي عبد الله فقال له: جعلت فداك، أيفرض الله طاعة عبد علىالعباد ويحجب عنه خبر السماء ؟ فقال له أبو عبد الله -الإمام- لا، الله أكرم وأرحموأرأف بعباده، من أن يفرض طاعة عبد على العباد ثــم يحجب عنه خبر السماء صباحاومساء. فهذه الرواية تثبت بمنطو قها أن أئمة الشيعة، قد فرض الله طاعتهم على الناسمطلقا، كما فرض طاعة الرسول عليه الصلاة والسلام، وأنهم- أئمة الشيعة- يوحى إليهم،ويتلقون خبر السماء صباحا مساء، وهم بذلك أنبياء مرسلين سواءبسواء.

واعتقاد نبي يوحى إليه بعد النبي محمد صلى الله عليه وسلم،ردة في الإسلام، وكفر بإجماع المسلمين، فسبحان الله كيف يرضى الشيعي المغرور بعقيدةتفتري له افتراء، ويلزم اعتقادها ليعيش بعيدا عن الإسلام كافرا من حيث أنه ما اعتقدهذا الباطل إلا من أجل الإيمان والإسلام ليفوز بهما ويكون منأهلهما.
اللهم اقطع يد الإجرام الأولي التي قطعت هؤلاء الناس عنك،وأظلتهم عن سبيلك.
وثانيهما (ما جاء ج1 كتاب الحجةص229)قال: عن محمد بن سالم قال سمعت أبا عبد الله عليه السلام يقول: الأئمة بمنزلة رسولالله صلى الله عليه وسلم، إلا أنهم ليسوا بأنبياء، ولا يحل لهم من النساء ما يحلللنبي، فأما مال خلا ذلك فهم بمنزلة رسول الله صلى الله عليهوسلم.
هذه الرواية،فإنها وإن كان في ظاهرها بعض التناقض، فإنها كسابقتها، تقررعصمة الأئمة ووجوب طاعتهم، وأنهم يوحى إليهم ؛ لأن عبارة الأئمة بمنزلة رسول اللهإلا في موضوع النساء، صريحة في أنهم معصومون، وأن طاعتهم واجبة، وأن لهم جميعالكمالات والخصائص التي هي للنبي صلى الله عليه وسلم. والقصد الصحيح من وراء هذاالاختلاف والكذب الملفق -أيها الشيعي - هو دائما فصل أمة الشيعة عن الإسلاموالمسلمين، للقضاء على الإسلام والمسلمين بحجة أن أمة الشيعة، في غنى عما عندالمسلمين من وحي الكتاب الكريم، وهداية السنة النبوية، على صاحبها أفضل الصلاةوأزكى التسليم وذلك بما لديها من مصحف فاطمة الذي يفوق القرآن الكريم، والجفروالجامعة، وعلوم النبيين السابقين ووحي الأئمة المعصومين الذين هم بمنزلة الرسولصلى الله عليه وسلم، إلا في مسألة نكاح أكثر من أربع نسوة، وما إلى ذلك مما سلخ أمةالشيعة من المسلمين انسلاخ الشعرة من العجين.
ألا قاتل الله روحالشر، التي اقتطعت قطعة عزيزة من جسم أمة الإسلام، باسم الإسلام وأبعدت خلقا كثيراعن طريق آل البيت باسم نصرة آل البيت.





الحقيقة السابعة


إعتقاد ردة وكفر أصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم، بعد وفاتهما عدا آل البيت ونفرا قليلا كسلمان، وعمار،وبلال


هذا المعتقد، يكاد يجمع عليه رؤساء الشيعة: من فقهائهم، وبذلك تنطق تآليفهم وتصرح كتبهم، وما ترك الاعلان به أحد منهم غالباإلا من باب التقية الواجبة عندهم.

وتدليلا على هذهالحقيقة وتوكيدا لها نورد النصوص الآتية:
1- جاء في كتاب روضةالكافي للكليني صاحب كتاب الكافي صفحة 202 قوله: عن حنان عن أبيه عن أبي جعفر قال: هم المقداد، وسلمان، وأبو ذر كما جاء في تفسير الصافي - والذي هو من أشهر وأجلتفاسير الشيعة وأكثرها اعتبارا - روايات كثيرة تؤكد هذا المعتقد وهو أن أصحاب رسولالله قد ارتدوا بعد وفاته إلا آل البيت ونفرا قليلا كسلمان وعمار وبلال رضى اللهتعالى عنهم.
2- أما بخاصة الشيخين أبي بكر وعمر رضي اللهتعالى عنهما ففي كتب القوم نصوص لا تحصى كثيرة، في تكفير الشيعة لهم، ومن ذلك ماجاء في كتاب الكليني صفحة 20 حيث قال: سألت أبا جعفر عن الشيخين فقال: فارقا الدنياولم يتوبا، ولم يتذكرا ما صنعا بأمير المؤمنين فعليهما لعنة الله والملائكة والناسأجمعين.!!!
3- وأورد أيضا في صفحة 107 قوله: تسألني عن أبي بكر وعمر ؟فلعمري لقد نافقا وردا على الله كلامه وهزئا برسوله، وهما الكافران عليهما لعنةالله والملائكة والناس أجمعين. !!!
وبعد أيها الشيعي فهلمن المعقول الحكم بالكفر والردة على أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم،وهمحواريوه وأنصار دينه، وحملة شريعته، رضي الله عنهم في كتابه وبشرهم بجنته على لساننبيه صلى الله عليه وسلم، حمى الله بهم الدين، وأعز بهم الدين، وخلد لهم ذكرا فيالعالمين، وإلى يوم الدين، فقل لي بربك أيها الشيعي، ألم يكن لهذا التكفير واللعنوالبراء لأصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم هدف وغاية ؟ بلى أيها الشيعي، إنالهدف هو القضاء على الإسلام خصم اليهودية والمجوسية وعدو كل شرك ووثنية. !!
وإن الغاية هي إعادة دولة المجوس الكسروية بعد أن هدمالإسلام أركانها، وقوض عروشها، ومحا أثر وجودها، وإلى الأبد إن شاء الله تعالى،وهاك إشارة مغنية عن عبارة: ألم يقتل ثاني خليفة للمسلمين بيد غلام مجوسي ؟
ألم يحمل راية الفتنة ضد الخليفة عثمان فيذهب ضحيتها، وتكون أول بذرةللشر والفتنة في ديار المسلمين، اليهودي عبد الله بن سبأ ؟ وفي هذه الرحم المشؤومة،تخلق شيطان الشيعة، وولد من ساعته، يحمل راية بدعة(الولايةوالإمامة)كسيفين مصلتين على رأس الإسلاموالمسلمين..... وبالدعوة إلي الولاية، كفر أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم،ولعنوا وكفروا كل من يرضى عنهم أو يترضى عليهم من المسلمين..... وببدعة الإمامةحيكت المؤامرات ضد خلافة المسلمين وأثيرت الحروب الطاحنة بين المسلمين وسفكت دماء،وهدم بناء، وعاش الإسلام مفكك الأوصال، مزعزع الأركان، أعداؤه منه كأعدائه من غيره،وخصومه من المنتسبين إليه، كخصومه من الكافرينبه.
على هذا الأساس أيها الشيعي، وضعت عقائد الشيعة، وسن مذهبها،فكان دينا مستقلا عن دين المسلمين، له أصوله ومبادئه، وكتابه وسنته، وعلومهومعارفه. وقد تقدم في هذه الرسالة مصداق ذلك وشاهده. فارجع إليه وتأمله،إن كنت فيهمن الممترين ولولا القصد السيئ، والغرض الخبيث، لما كان للولاية من معنى يفرقالمسلمين، ويبذر بذرة الشر، والفتنة، والعداءفيهم.
إذ المسلمون أهل السنة والجماعة والذين هم وحدهم يطلق عليهمبحق كلمة المسلمون، لا يوجد بينهم فرد واحد يكره آل بيت رسول الله، فلماذا تمتازطائفة الشيعة بوصف الولاية، وتجعلها هدفا وغاية. وتعادي من أجلها المسلمين بلوتكفرهم وتلعنهم كما سبق أن عرفت وقدمناه ؟ !.
والإمامة أيضا: أليس منالسخرية والعبث، أن يترك الإسلام للمسلمين أمر اختيار من يحكمهم بشريعة الإله ربهم،وهدي نبيهم فيختارون من شاءوا، ممن يرونه صالحاً لإمامتهم، وقيادتهم، بحسب كفاءتهومؤهلاته، فتقول جماعة الشيعة لا، لا، يجب أن يكون موصى به، منصوصا عليه، ومعصوما ًويوحى إليه، ومتى يجد المسلمون هذا الإمام ؟ أمن أجل هذا تنحاز الشيعة جانباً، تلعنالمسلمين وتعاديهم.
فهلا تربأ بنفسك فتعتقها من أسر هذه العقيدةالباطلة، وتخلصها من هذا المذهب المظلم الهدام !!
أيها الشيعي إعلم أنك مسؤول عن نفسك ونجاة أسرتك، فابدأبإنقاذهما من عذاب الله، واعلم أن ذلك لا يكون إلا بالإيمان الصحيح، والعمل الصالحلا تجدها إلا في كتاب الله، وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، وأنك - وأنت محصور فيسجن المذهب الشيعي المظلم لا يمكنك أن تظفر بمعرفة الإيمان الصحيح، ولا العملالصالح إلا إذا فررت إلى ساحة أهل السنة والجماعة، حيث تجد كتاب الله خالياً منشوائب التأويل الباطل، الذي تعمده المغرضون من دعاة الشيعة للإضلالوالإفساد.
وتجد السنة النبوية الصحيحة خالية من الكذب والتشيع، وبذلكيمكنك أن تفوز بالإيمان الصحيح والعقيدة الإسلامية السليمة، وبالعمل الصالح الذي،شرعه الله تعالى لعباده يزكي به أنفسهم، ويعدهم به للفوز والفلاح. فهاجر أيهاالشيعي إلى رحاب كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، فإنك تجد مرا غماكثيراً.
وأعلم أخيراً أني لم أتقدم إليك بهذه النصيحة طمعاً فيماعندك، أو عند غيرك من بني الناس، أو خوفاً منك أو من غيرك من البشر، كلا والله،وإنما هو الأخاء الإسلامي وواجب النصيحة لله ولكتابه ولرسوله ولأئمة المسلمينوعامتهم، هذا الذي حملني على أن أقدم إليك هذه النصيحة راجياً من الله تعالى أنيشرح صدرك لها، وأن يهديك بها إلى ما فيه سعادتك في دنياكوآخرتك.
وسلام على المرسلين والحمد لله ربالعالمين،،،

أمي عائشه والزهراء
06-08-2010, 09:43 PM
واخيـراً اطلب من كل شيعي انا يعي الأمور بالعقل لا بالقلب

اجعلوا اعمالكم نقيه من الطم ونحيب والردح والمواويل

(الله يفتحها على عقولكم)

الاشتري
06-08-2010, 10:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
الحقيقة موضوعك طويل وفيه مغالطات كثيرة لااستطيع ارد عليها الان لضيق الوقت قد ارد عليها غدا انشاء الله تعالى ان لم يتصدها لها احد .
ولكن جملة لاحظت انك تكتبين شاهد من كتبنا وتفنديه من كتبكم وهذه عين المغالطة ومخالف لاسلوب النقاش الصحيح .
بالنسبة للحقيقة الاولى ان اهل البيت لم يستندوا على هذه الكتب في التشريع ولكن انظري من منا ينقل عن كعب الاحبار ووهب بن منبه وغيرهم من الكتابيين الذين ملئوا كتبكم بالاسرائيليات .
وبالنسبة للحقيقة الثانية فهذا واقع ولذلك قال الرسول ص انهم الثقلين والعترة عدل الكتاب.
والثالثة تذكريها من كتبنا وتفنديها من كتبك كالمعتاد .
والباقي لي عليها رد غدا ان كان في العمر بقية انشاء الله تعالى .
وأهلا وسهلا بك في اسرتنا الصغيرة تحت راية قمر بني هاشم ابي الفضل العباس ع .

شِيعِي وعَلِيٌ شَفِيعِي
06-08-2010, 10:52 PM
مشكورة من بكره بصير وهابي نفسك

مشكورة لأنك هديتيني للطريق المستقيم:043:

الاشتري
06-09-2010, 09:30 AM
الاخت صاحبة الموضوع هل نكمل ام انك لن تعودي للموضوع ؟؟؟

بـــو مـــهـــدي
06-09-2010, 10:09 AM
واخيـراً اطلب من كل شيعي انا يعي الأمور بالعقل لا بالقلب
اجعلوا اعمالكم نقيه من الطم ونحيب والردح والمواويل
(الله يفتحها على عقولكم)

أولا : من وين يبتي ردح ومواويل ؟ مو ناقص إلا تقولين سمره وخالد الملا وعبد الله رويشد
احنا نلطم ونحزن بذكرى استشهاد ... ونفرح وانقول اناشيد بذكرى المواليد
لأن مو أشخاص عادية إلي استشهدت .. ومو أشخاص عادية إلي انولدت ..

وبعدين اذا انتي ما تعرفين كل شي عن المذهب الشيعي .. أحسنلج لا تتكلمين . يقول الإمام علي عليه السلام .. اذا كان الكلام من فضة , فإن السكوت من ذهب

أول شي درسي المذهب الشيعي بالتفصيل وبعدين حاوري وقولي .. ولا تصدقين أي كلام ينقالج إلا اذا كان مسنود سند قوي

تحيآتي لج

أمي عائشه والزهراء
06-09-2010, 12:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
الحقيقة موضوعك طويل وفيه مغالطات كثيرة لااستطيع ارد عليها الان لضيق الوقت قد ارد عليها غدا انشاء الله تعالى ان لم يتصدها لها احد .
ولكن جملة لاحظت انك تكتبين شاهد من كتبنا وتفنديه من كتبكم وهذه عين المغالطة ومخالف لاسلوب النقاش الصحيح .
بالنسبة للحقيقة الاولى ان اهل البيت لم يستندوا على هذه الكتب في التشريع ولكن انظري من منا ينقل عن كعب الاحبار ووهب بن منبه وغيرهم من الكتابيين الذين ملئوا كتبكم بالاسرائيليات .
وبالنسبة للحقيقة الثانية فهذا واقع ولذلك قال الرسول ص انهم الثقلين والعترة عدل الكتاب.
والثالثة تذكريها من كتبنا وتفنديها من كتبك كالمعتاد .
والباقي لي عليها رد غدا ان كان في العمر بقية انشاء الله تعالى .
وأهلا وسهلا بك في اسرتنا الصغيرة تحت راية قمر بني هاشم ابي الفضل العباس ع .


لا طبعا لي عودهـ

اتفضل,,

أمي عائشه والزهراء
06-09-2010, 12:17 PM
مشكورة من بكره بصير وهابي نفسك

مشكورة لأنك هديتيني للطريق المستقيم:043:

ان شــاءالله ربي يهدك من الضلال الى الرشد وتصير (سني)

لان حنا اتباع لسنة رسول الله لكن اذا انتم عاجبكم وهابي اووك وهابي

عفواً,,

أمي عائشه والزهراء
06-09-2010, 12:22 PM
أولا : من وين يبتي ردح ومواويل ؟ مو ناقص إلا تقولين سمره وخالد الملا وعبد الله رويشد
احنا نلطم ونحزن بذكرى استشهاد ... ونفرح وانقول اناشيد بذكرى المواليد
لأن مو أشخاص عادية إلي استشهدت .. ومو أشخاص عادية إلي انولدت ..

وبعدين اذا انتي ما تعرفين كل شي عن المذهب الشيعي .. أحسنلج لا تتكلمين . يقول الإمام علي عليه السلام .. اذا كان الكلام من فضة , فإن السكوت من ذهب

أول شي درسي المذهب الشيعي بالتفصيل وبعدين حاوري وقولي .. ولا تصدقين أي كلام ينقالج إلا اذا كان مسنود سند قوي

تحيآتي لج


الحمدالله انا محد قال لي انا شفت كل شي والحمدالله هناك شيوخ اعطو شيوخكم مهله ولا راااح يتم فضح المذهب لما فيه من بدع وشفنا بعيونا مو بس سمعنا,,

ومن وقاحة احدهم قال وهو يستهزء افضح خلاااص سقينهم الدم وعلمناهم التقيه ويضحك اتوقع اللي سمعها على صفا منكم تحوشه صدمه