المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جمهورية الحواسم المتحده الى هيئة النزاهه متفرقات حواسم


المحتسب علي
06-11-2010, 05:54 AM
جمهورية الحواسم المتحده الى هيئة النزاهه متفرقات حواسم


ياقاضي النزاهة سأبقى اعرض هذه الحلقات من مآثر جمهورية الحواسم المتحدة ، لعلنا نوجه أنظاركم الى ما آلت إليه الأمور من غياب النزاهة واسشراس الحوسمة وان اختلفت طرقها وصيغها.. وسأتناول أيضا حوسمة من يقاضي الحوسمة ويطاردها، واعني به حوسمة وحواسم دوائر المفتش العام في الوزارات وفي هيئتكم.. فهي الأخرى قد تفشت فيها أمراض المحسوبية والرشوة بالإضافة الى الابتزاز الذي يمارسه موظفو النزاهة وخاصة من خلال مايرد من شكاوى الى خطكم الساخن.. وسينطبق عليكم قول الشاعر (ابوعلج العنكبوتي ـ والعهدة عليه في هذه المقطع الشعري جدا)( الى النزاهة يسعى من يغص بفساد ، الى أين يسعى من يغص بنزاهة) .. هذه متفرقات حوسمية من صفحات جمهوريتنا التي فاقت في نسب الفساد حتى جمهوريات الموز وجمهوريات العنبة والبهارات وجمهوريات(الطين خاوة)..ياقاضينا،أصبحت أحوالنا مثل بناء وأضاع ( الشاهول)، واختلط الحابل بالنابل ،ولم نعد نفرق الخيط الأسود من الخيط الأبيض من الفجر.. أين المفر ياقاضينا، وقد ضجت ملائكة السماء من صراخنا ومامن مجيب.. وها نحن نطرق آخر العناوين وهو عنوان النزاهة.. فهل من مجيب؟؟.. وسننتظر وانتم معنا منتظرون ياشعب جمهوريتنا المكلومين..

-1 -

ياقاضينا.. رأيناك البارحة تطل من قناة العراقية وكان الألم يعصرنا وأنت تطل من برنامج يقوده مقدم البرنامج ،وهو رمز من رموز الفساد والتزوير في القناة.. ياقاضينا.. نذكر لك مثلا ينطبق على مقدم البرنامج وهو ( الذي في حضنه ماعز يمعمع) .. وهذا المقدم قد معمع بقضية التزوير، واشتكى لك أمر صغار المزورين للشهادات ، واعتبر نفسه من فئة الصغار مطالبا العفو عنهم كونهم يعيلون عوائل.. ياقاضينا، هذا المقدم قد كان مديرا للبرامج في القناة وأخيرا اكتشف المفتش العام انه مزور لشهادته ليحول الى مقدم برامج فقط ،مطرودا من منصبه.. ياقاضينا ،من يعيد الرواتب والمخصصات لمنصبه السابق ؟؟ من يعيد الامتيازات والعمولات التي كان يأخذها بحكم منصبه السابق، حتى أصبح لديه اكبر شركة إنتاج فني في العراق وبأحدث الأجهزة والمعدات..لقد كتبنا في هذا الموضوع عن شبكة الإعلام العراقي وعن الإعلانات وأشياء أخرى.. أما المزور الآخر فهو مدير القناة ( عدنان هادي) الذي يصر المدير العام للشبكة على بقاءه في منصبه رغم اشهار تزويره لشهادته( لماذا؟؟ لأنه من عصابة المدير العام )..كما ندعوكم الى التحثيث في شركات الاعلانات وملايين الدولارات والرشاوى واشياء اخرى ستجدونها زنخة الرائحة وبأشراف المدير العام للشبكة.. اما السكوت عن الفضائح فهو سكوت الشيطان الاخرس.. نعيد لك الرابط للتذكير



ياقاضينا،أين حصتنا التموينية؟؟.. نحن شعب جمهورية الحواسم المتحدة قد فنينا أعمارنا في الجهاد الأكبر وهو جهاد النفس..أكل الطحين الأسمر المخلوط بالنوى وعلف الحيوانات من جرف أعمارنا.. واكل دهن الطبخ المخلوط بالكريز والبطاطا من أجسادنا الناحلة ،حتى عدنا نترحم على مجاعة أفريقيا.. وقلنا جاء الفرج مع التحرير كما تسمونه، ولم يتغير الحال .. أصبحت الحصة التموينية تلعب معنا لعبة الحية والدرج (عنوان فيلمي الذي فاز في مهرجانكم بالجائزة التقديرية واستلمتها منكم شخصيا).. نحن شعبك ياقاضي النزاهة نعيش في النفايات ونتسابق مع الكلاب السائبة في البحث عن الفضلات .. وحكومتنا (حكومة عنجر) تغفو على الموائد العامرة،كما هي المائدة التي أعدها رمزنا الوطني(مام جلال)للقادة (السياسي ـ حوسمة) .. ياقاضينا ،وبعد أن انكشف أمر وزير تجارة الحوسمة ( عبد الفلاح السوداني) أصبحنا نحلف بالحصة ولانراها ( قلت أصبحنا واصبح الملك لله ياقاضينا ).. هكذا شعب الجمهورية يعاقب ولاناقة له أو جمل في قضية لص وزارة التجارة..وقلنا(جاء الفرج من حسن درج) بعد طرده.. لكن أصبحنا في أحوال الجوع مضربا للأمثال بغياب حصة الفقراء وانتفاخ بطون المسؤولين من السحت.. استلم شعب الفقراء (الزيت الروسي) من الشهر الأخير للسنة الماضية حتى الشهر العاشر.. هل تعرف لماذا ياقاضينا؟؟ لان المستورد للدهن هو من عائلة وزير التجارة الجديد (صافي صفا ).. كما إن انتهاء صلاحية هذا الدهن ستكون في الشهر العاشر.. ياقاضينا لم تجوعنا حكومة عنجر فقط، بل هي توزع لنا الأغذية المنتهية الصلاحية.. لمن نشتكي امرنا ياقاضينا ، وحكومة البخيخ تغرق في البخيخ..وشعب التصحر ينام على الحوع ..

-3-

ياقاضينا..سأكشف لك مشكلة الكهرباء لصاحبها وزيرنا الهمام ( وحيد ابو الكهرباء)..ياقاضينا هل تعرف معنى أن تتقلى في الحر والحكومة تتنعم في البخيخ..ياقاضينا .. مولدات (التغدية ) في المحطات محجوزة لأعضاء الحكومة البخيخية وللبرلمان البخيخي وللاحزاب البخيخية .. وخاضعة تمام الخضوع للمحاصصة البخيخية، ونحن لنا القلي والسلق ..ياقاضينا هل تعرف أن هذه المحطات وبعد ان يستقطع منها مولدات تغذية بيوت المسؤولين والأحزاب والنواب يبقى حصة الحوسمة..المحطات ياقاضينا مباعة ( شلع ) للمستشفيات الأهلية وللشركات الأهلية .. هل تصدق أن واحدة من هذه المستشفيات الأهلية هو مستشفى الراهبات.. لاتصدق ؟؟.. اجر تحقيقا واكتشف كم هو عدد مولدات التغذية المباعة، والى أين تذهب أموالها؟؟( كهرباء السوق السوداء اكتشاف مسجل حصرا لحواسم الجمهورية).. ومثل ماتعاقبنا حكومة البخيخ بالحصة التموينية فهي تعاقبنا بالكهرباء؟؟.. ياقاضينا.. هل انت من جماعة البخيخ ، ام من جماعة الجوع والاحتراق بالحر اللاهب.. ياقاضينا..ليس لنا سوى الدعاء على حكومة البخيخ الحوسمي ( اللهم انزل عليهم غضبك بقطع البخيخ عنهم.. اللهم سلط عليهم سخطك .. اللهم نحن مساكين جمهورية الحواسم المتحدة ،إليك نشكو حوسمة الكهرباء في الحر اللاهب .. واليك نشكو حوسمة الحصة التموينية..الهم انك مجيب الدعاء على حكومة الحوسمة البخيخية، ونصير الذين استضعفوا في الارض )..

ريمـــا
07-02-2010, 10:10 PM
يع ـطيكـ آآلــــــــــــ1000ـــف ع ـآآآفيه خيوو
تقبل مروري بوود

l
07-22-2010, 11:37 AM
لقد اسمعت إذ ناديت حياً *** ولكن لاحياةلمن تنادي !!!!!!!!!!

لقد اذكيت أذ أوقدت ناراً *** ولكن ضاعَ نفخُكَ فيالرمادِ !!!!!

نور الرحمن
07-29-2010, 01:47 PM
اللة على الاشعار بلا تعليق