عرض مشاركة واحدة
قديم 04-16-2010, 05:56 PM   رقم المشاركة : 20
صادق مهدي حسن
( عضو نشيط )
 
الصورة الرمزية صادق مهدي حسن
الملف الشخصي





الحالة
صادق مهدي حسن غير متواجد حالياً
الحالات الاضافية

 


 

افتراضي رد: ..++::+::+:: وقــع ولو بكلمه ::+::+::++..

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة على النبي الكريم (محمد) وعلى آله الطاهرين وأصحابه المنتجبين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين..
أما بعد..
إلى كادر قناة صفا الفضائية وجميع العاملين فيها والقائمين عليها وعلى برامجها والمشاركين فيها.. لاسيما برنامج (من القلب إلى القلب) وبرنامج (كلمة سواء) وبالخصوص مقدم البرنامجين و الشيخ عدنان العرعور و الشيخ طه الدليمي..الذي قال في إحدى حلقات البرنامج كلمة إهتززت لها من أعماقي.. وهي(كونوا مؤدبين مع عظمائكم .. أتعرفون من هو أبو بكر ؟!! أنه أفضل الخلق من بعد الأنبياء وأفضل من جميع الصحابة..عمر وعثمان وعلي والزبير وغيرهم..) ولهذا الدفاع المستميت في هذا السبيل و الذي لا نظير له عن هذه العقيدة لا أملك إلا أن أتوجه إلى الله تعالى بدعاء ملؤه الوجد والحرارة والأمل بالإستجابة ..
(وإذا سألك عبادي عني فأني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعانِ.. ) ( ولله الأسماء الحسنى فأدعوه بها )
اللهم إني أتوجه إليك وأدعوك مخلصاً بأسمائك الحسنى وبما وصفت به نفسك في القرآن الكريم وبما دعاك به أنبيائك والصالحون من عبادك أن يجعلكم جميعاً ممن يقتدي بنهج أبي بكر وعمر (رض) و يسير على خطاهم وسيرتهم ويأتمَّ بهم.. كما أسأله جلت قدرته وعظمت أسماءه أن يحشركم يوم القيامة في ظلهم وخلف رايتهم وأن يجزيكم بما يجزي به أبا بكر وعمر(رض) وأن يضاعف لكم ذلك أضعافاً كثيرة لا يحصيها ولا يصف عظمتها إلا الله..
اللهم العن روافض الحق من الأولين والآخرين لعنا وبيلاً لا ينقطع أبداً .. اللهم العنهم بما إقترفوه من جرم بتحريف الكتاب والإبتعاد عن ما أمر به نبيك الكريم وإدعائهم زوراً وبهتاناً حب نبيك وأهل بيته وأصحابه الأكرمين.. اللهم ضاعف العذاب الأليم الشديد على (الرافضة للحق) الذين زوروا سنة نبيك وجحدوا بالحق الذي جاء به من عند ربِّه..اللهم إلعنهم بما كذبوا وظلموا وكفروا وأصروا عناداً على مخالفة الحق (وأكثرهم للحق كارهون) وأحشرهم يوم تحشرهم مع الشياطين في قعر جهنم في الدرك الأسفل من النار وبئس الورد المورود (وسيعلم اللذين ظلموا أيَّ منقلبٍ ينقلبون)
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين


المتابع :أبو جعفر من العراق






التوقيع :
إلى ولدي جعفر

أبَسْمةُ عَلى شَفَتَيكَ أمْ سُكّر؟!
أمِسْكٌ عِطْرُ خدّيكَ أمْ عنْبَر؟!
كَبِدي أنتَ.. بَلْ قَلْبي ،
عَيني أنْتَ.. بِها أُبْصِر ،
بَعْضي أنتَ بَلْ كُلـّي..
فَأنا أنْتَ : بُنَي جَعْفَرْ!

رد مع اقتباس