العودة   منتديات أبو الفضل العباس عليه السلام > ¤©§][§©¤][ المنتديات الإداريه ][¤©§][§©¤ > أرشيف أبو الفضل العباس (ع)
 
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-2011, 09:03 PM   رقم المشاركة : 21
*نور الحسين*
(اهات الانتظار)

 
الصورة الرمزية *نور الحسين*
الملف الشخصي





الحالة
*نور الحسين* غير متواجد حالياً
الحالات الاضافية

 


 

افتراضي رد: ودك تنامين؟؟ ناميـــــ ..

( عند البنات )


اروى كانت قاعدة ترقص هي وسمر على اغنية قول آمين لعبدالمجيد عبدالله .. والبنات .. غادة ودانة وريم يطالعونهم ويعلقون ..

ريم : تهقون احد بيخطبني ...؟؟
دانة : هههه .. شوف التفكير ....!!!
ريم : لا والله .. الحين انا وصلت الجامعة وما بعد احد خطبني .. صراحة تحطيم .. !!
غادة : الله يرزقك الزوج اللي يحبك انشالله .. ويذوب ف جمالك يا رب .. هههه
ريم : هههه .. الا ما قلتيلي .. انتي ما انخطبتي .. ؟؟
غادة : توني ثالث ثانوي .. لاحقة ..
دانة : ههههه اذا انتوا من الحين تفكرون .. انا وش اقول..؟؟
ريم : انتي ما اصدق ما قد احد خطبك ...؟؟

دانة تهز راسها بمعنى لا باسف ..
غادة تاثرت وحضت دانة : لاتخافين .. والله لا يجيك واحد يخقق نص بنات الشرقية وقولي قالتها غادة ...
دانة " الله يستر من الجاي يارب ... وخصوصا منك يا رائد .. يللي مدري وش تبغى فيني للحين .... "
غادة : انا بروح ارقص .. الجو ونااااااااسة ..

راحت غادة وبقيت ريم ودانة ....

دانة : ريم .. من اللي اخوانها ف المجلس ...؟
ريم : انا ...
دانة : كم اخو ..؟؟
ريم : أ ... اخو واحد .. رائد .. و عوض اخو اروى ..
دانة " !!!!! بعد ...؟؟ طلع اخوك يا ريم .. وانا اقول الشبه الواضح من وين .. "
ريم : اخوي حلو .. بس خقاااااق .. ومغروور .. استغفر الله .. واثق زيادة .. المشكلة انه عاطل عن العمل .. مدري وش اللي يحبون فيه البنات ..؟؟
دانة : ليش..؟؟
ريم : كل بنات الجامعة ميتين عليه ...
دانة : اهااااااااا ... كل العيال كذا ..
ريم : ما احس انه اخوي ..
دانة : ليش..؟؟
ريم : ما اشوفه كثير .. كل اسبوع .. واحيان بالشهووور ..
دانة " ما دريتي انه مسويلي بودي غارد ...! "
دانة : يمكن يشتغل بس ما يقول لكم ..
ريم : مم .. ما اظن ..

اروى جات معصبة .....
اروى : اففففففففففففففففففففف ......
دانة : شفيك ...؟؟؟
اروى تلبس عبايتها بقهر : هذا عوضوووو .. يقول معكم دقيقتين وتكونون ف السيارة برى يللا ...
ريم : طيب ليش معصبة ...؟؟ شوي شوي .. اعصاااااابك . !!
اروى : مو على شي .. بس اسلوبه يقههههههر .. اففف
دانة : ههههه كل الاخوان كذا .. الله يعيننا بس ..
غادة : بتروحون ..؟؟
اروى : أي ..
غادة : يوووووووه ... خساااااارة ...!!
اروى : وانتي لمتى بتقعدين هنا ..؟
سمر : اوووووو .. عااادي .. بيت عمي متى ما بغينا رجعنا .. بعدين اليوم البيت زهق .. يعني نقعد هنا احسن لنا .. وعمي احمد متى ما بغينا بيرجعنا ...
دانة : هههه الله يعينني عليكم .. البيت بيهتز هز اليوووم ..
سمر: قاعدين على قلبك يا عيووووني .. استريحي .. ماني طالعة قبل الفجر ..
دانة : من قال بقابل وجهك .. بطلع بنام وبخليك بروحك ...!! خخخخخ
سمر : بنام معك ف الغرفة ...
غادة : لا عاااد .. وصلنا لنقطة المشكلة ....
اروى وريم : ليش..؟؟
دانة : ولا شي .. بس انا ما احب احد ينام معاي ف الغرفة .. احب انام لحالي ..
ريم : ما تنامين مع ولا دبدووووب ..؟؟
دانة بقرف : لااااااااا ... وععع .. اقولك لحالي ..
غادة تاشر على مخها : مشكلة المجانين .. مافي أي مجال للرومانسية .. لا .. والمشكلة تبغى تتزوج بعد ... اقول طسي بس ..


دق جوال اروى ...
اروى : يا ربييييييييييي ... خلاص بنات .. اشوفكم قريب انشالله .. ما قصرتوا .. هذا اخوي بيذبحني ....!!
ريم : يللا تصبحوا على خير ..
سلموا البنات على بعض .. وطلعوا من البيت ..




==================
( عند الشباب )

كانوا الشباب واقفين برى مع بعض يسولفون بين ما يجون البنات .. رائد ف سيارته وواقف عند القزاز بندر وثامر .. وثامر شكله مندمج ويقولهم سالفة من سوالفه ويا ربعه.. والاثنين فاقعين عليه ضحك .. اما عوض فقاعد ف سيارته .. واحمد راكب جنبه يسولفون..

طلعوا اروى .. وريم...

انتبه رائد لريم اللي تمشي وعرفها .. ويوم شاف بندر وثامر البنات .. وخروا عن الطريق..
رائد : يللا اسمحولنا .. ومشكورين ما قصرتوا ..
بندر : حياك الله ف أي وقت ..
ثامر: لا تنسى بيننا اتصال ..
رائد : انشالله ..

وخروا الشباب وركبت ريم جنب رائد ف السيارة ..

اما اروى فيوم وصلت عند السيارة من القهر ما انتبهت لاحمد الموجود وفتحت باب السيارة .. ويوم شافت عيون اثنينيطالعون فيها باستغراب سكرته بسرعة من الفشلة .. ووخرت عن السيارة .. تهز رجولها بعصبية ..

اروى متفشلة ومعصبة " افففففف .. وش يسوي هذا للحين..؟؟ لا ويقول لي لاتتاخرين وبسك سوالف .. وهو وش قاعد يسوي الحين.؟؟؟ يا ربيييي يقهههر .. وانا الغبية فاتحة الباب على خوييه وبركب .... وين بركب يعني ..؟؟ فحضنه مثلاا؟؟!؟!؟! .. والله الدلاخة وماتسوي .. "

عوض : هههه .. شوفها شلون معصبة .. تستاهل .. زين ما سويت فيها
احمد بدون ما يلتفت : هههه مسكينة احسها تفشلت .. حراام
عوض : لا والله احسن .. خليها تتادب الدبة وتترك دفاشتها .. شفتها شلون فتحت الباب كانها تفتح مغارة ....!.!
احمد : هههههه عااادي .. كذا البنات .. وبعدين يعقلون .. انت الحين تبغى الملفات ..؟
عوض : أي ابغاها.. عشان ابو سعود قال لي اوديها له بكرة ..
احمد : طيب .. انتظر هنا وانا بجيبها ..

نزل احمد ودخل البيت يجيب ملفات للشغل .. واروى للحين واقفة برى السيارة معصبة .. ورائد وريم شكلهم مشوا للبيت ..

اروى يوم مر احمد من قدامها " مالت عليك وعلى خويك .. من زينك اصلا .. صدق حلووو ... بس .. ما احببببببببك ... كيفي ...!!.!.! "

نزل عوض من السيارة وقرب من اروى معصب : انتي ما تطالعين الرجال ف السيارة شلون تركبين ..؟؟؟؟ عمياااااااا ..؟!؟!؟
اروى : مرة ثانية لما تبغاني اجي بسرعة .. انت بعد اجهز بسرعة واحذف خويك هذا برى السيارة فاهم ..؟؟؟
عوض : قصري حسك .. وبعدين مالك دخل .. خويي يقعد وين ما يبغى .. مو انتي اللي تقررين ...!! والوحدة لا اجات تدخل السيارة .. تطالع مين فيها اول .. والله لو كان رائد اللي ف سيارتي مو انا .. كان ما لاحظتي .. !!!!
اروى : اففففف... خلاص خلاص .. واللي يعافيك اسكت ..
عوض :مالت عليك .. كيت عشان اكلمك انا ....!!! اركبي السيارة اشووف ..
اروى : احسن من مقابل وجهك ...
عوض :ايش قلتي ..؟؟ عيدي عشان اخليكترجعين البيت مشي .. !!
اروى : ما قلت شي .. قلت لا تتاخر ....

راحت السيارة وركبت وصقعت الباب صقعة محترمة ... وقعدت تنتظره ف السيارة .. لين ما جا احمد وعطا عوض الاوراق ودخل السيارة ورجعوا بيتهم ...


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ثالث أيام العيد ...

(( ف بيت ابو سعود ))

( الساعة 9 الصباح )

قاموا ديمة ولينا من الصباح مستانسات .. اليوم بيروحون لاول مرة البحرين مع بعض .. صدق راحوا او كم مرة .. بس كانوا صغار ما يفهمون ..
لينا : انا بلبس البنطلون الازرق ..
ديمة : انا بلبس الاسود ..
لينا : لا ما يصير .. لا زم نطقم ..
ديمة : لا مو لازم ... لا زم نصير مختلفات شوي ..
لينا : اففففف .. عنيدة ..
ديمة : وين جوالي..؟؟
لينا : مدري .. يمكن تركتيه ف المجلس حق الرجال امس يوم كنا سهرانين مع عمي وابوي ..
ديمة : اي صح .. بروح اجيبه ..

طلعت ديمة من الغرفة .. ونزلت من على الدرج ..طلعت من البيت .. وتوجهت لمجلس الرجال اللي كان عبارة عن مجلس عادي .. بس برى في خيمة كبيرة للضرورة اذا زاد العدد او شي ..
راحت ديمة للخيمة على طول لانهم كانوا قاعدين هناك امس بما انه الجو كان حلوو ..
دخلت الخيمة وراحت اخذت جوالها .. وحصلت جنبه جوال.. مو جوالها ..

ديمة : جوال مين هذا ..؟

من لقافتها فتحتها وشافت انه مضبوط المنبه فيه على الساعة 11 ..
ديمة : اكيد هذا سالم .. ضابطه على وقت الصلاة .. بس شلون بيقوم والجوال مو جنبه؟؟
رفعت عيونها وشافت واحد نايم على بطنه وشعره متناثر على وجهه بطريقة مو مرتبة .. ولابس بنطلون جينز وفنيلة بيضا ..

قربت شوي منه وهي مستغربة ...
ديمة : هيييييييي ... مين انت..؟؟

الولد ما تحرك ولا تكلم ... نايم في سابع نووومة ..
قربت ديمة منه ونزلت لمستواه شوي وهزته بطرف اصابعها ...
ديمة : ياهووو .. انت يلل مدري جاي من وين ..؟؟ يابو شعر على وجهك ... درينا انه شعرك ناعم حتى انا عندي شعر ....

الولد ولا تكلم ولا كلمة ...

ديمة وصلت معاها .. قامت ودفتها بيدها بقوة وخلته يقلب على الجهة الثانية<< ماعندها وقت ... ههههه

واخيرا الولد فتح عيونه وقام ..
ديمة " !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يافشلتيييييييييييييييي "

قام فيصل ورفع شعره من على عيونه وتلفت حوله لين ما استوعب اللي يصير وبعدين طالع ديمة بعيونه اللي فيها نوم وقال : هذا انتي...؟؟
ديمة بفشلة : آسفة .. والله ما انتبهت انه انت .. حسبتك واحد ثاني ..
فيصل : ههههههه انتي ووجهك ما تتركين حركاتك ... كم الساعة الحين ..؟؟
طالعت ديمة جواله وقالت : الساعة 9 ونص ..
فيصل : ماشالله ... وسارقة جوالي بعد .....!!
ديمة طاح وجهها : لا والله .. بس جاتني لقافة اشوف جوال مين .. ما كنت ادري انه جوالك ..
فيصل مد يده : عطيني اياه ..
ديمة بخبث : لييش ما تبغاني اشوفه .. اخاف فيه شي ..... !!
فيصل بتعب : اقول مالت عليك وعلى وجهك .. انا وجهي وجه مغازل..؟!؟!؟! استريحي وجيبي الجوال ..
ديمة : بفتش اول ....
فييصل : فتشي لين ما تشبعين .. ولا خلصتي .. رجعيه فاهمة ...؟
ديمة : والله ..؟؟
فيصل : أي .. مو انتي تقولين شاكة فيني .. خذي فتشيه ورجعيه .. بس والله لو تكسريه او تخربيه والله يا ديمة لا اعلقك بمطعم الشاورما وابيعك ...
ديمة : هههههه طيب .. يللا ... سي يوو
فيصل رجع انسدح : تعالي تعالي ..
ديمة " يخققق .. شوفوا شلون منسدح وتعبااان .. يا ويلي عليييييييه " : أ ..ا .. نعم ..؟
فيصل : غطيني قبل ما تطلعين .. مالي حيل اغطي نفسي ..
ديمة " !!!!!! بموت بموت بموت .... !!!!! ما قدر والله ما اقدر .. بصيييييح "
ديمة : ا.. ا.. وين اللحاف ..؟
فيصل اشر باصبعه على الكنبة البعيدة وقال : هناك ..

راحت ديمة وهي مولعة نار من داخلها .. جابت اللحاف ووقفت جنب فيصل ...
ديمة : خذ ..
فيصل مغمض عيونه ومغطيها بذراعه اليسار : والله ما فيني حيل .. غطيني ... بليز ديمة ..!.!!.!.
ديمة " وين اودي وجهي..؟؟ وين اودي وجهي...؟؟ الحقوونيييييييي ... "

مدت يدها اللي ترجف ومت اللحاف رمي على جسم فيصل .. وبعدين يوم شافت رجله مو مغطية .. كسر خاطرها فراحت وعدلت اللحاف وغطتها ..
ديمة : كذااا ...!؟!؟
فيصل ابتسم بكسل : تسلمين ..
ديمة حمر وجهها : الله يسلمك ..

وطلعت زي الصاروخ من الخيمة للغرفة فوق ...... دخلت بسرعة وسكرت الباب وراها ... طاحت ع الارض وقعدت تبتسم ...

لينا : بسم الله ... وش فيك ديمة حبيبتي تبتسمين للجدار..؟؟
ديمة للحين ماهي مستوعبة انها ف الغرفة .. وعقلها ف الخيمة ..
لينا : ياهووو .. ترانا هنا .. وش فيك ..
ديمة : ها..؟؟ أي .. واااااااااااي يا لينا ... ما شفتيه والله ماشفتيه ..
لينا : من اللي شفته .؟؟
ديمة :ااااااااااه ... من غيره يعني ..؟؟
لينا : لاتقولين جابوا اعادة امسية الاتحاد حقت فزاااااااااع..!؟!؟!؟!!؟؟ والله بذبحك .. ورى ما ناديتيني ...؟؟؟
ديمة طالعت لينا معصبة : مو امسية يا بقرة .....
لينا : ها ميييييييييين .؟؟
ديمة صرخت بوناسة : فيييييييييصصصصصصصصصل .....!!!
لينا : شفيه ..؟؟
ديمة : جا جا جا ... ف الخيمة .. الخيمة .. والله والله والله .. !!!
لينا : وشوو..؟؟؟ تكلمي زي الناس ..
ديمة : فيصل ف الخيمة نايم .. تخيلي شعره مبهدل ونازل على وجهه .. واللللللله ييييييييخقققققققققققق .. !!!!!
لينا : فيصل ف الخيمة ..؟؟
ديمة : أي .... ( تذكرت ) أي صح ... وعطاني جواله ... والله والله والله ..
طلعت الجوال من جيبها توريه لينا ..

لينا : أي والله .. هذا جوال فيصل .. شلون عطاك اياه ..؟؟ انا لو اموت ما يخليني المسه ....
ديمة تطلع لسانها : حررررة ... بس لي انا يعطيني اياه ..
لينا بحماس : المهم .. كمليلي وش صار ..؟؟

وقعدت ديمة تقول السالفة كلها للينا من اولها لآخرها ..







التوقيع :

لا تبكي يااعيوني على فقد حبيبك قد تريه في يوم من الايام
لن انساااك ما حييت ياااحبيب الروح
*نور الحسين*



رد مع اقتباس
قديم 11-11-2011, 09:04 PM   رقم المشاركة : 22
*نور الحسين*
(اهات الانتظار)

 
الصورة الرمزية *نور الحسين*
الملف الشخصي





الحالة
*نور الحسين* غير متواجد حالياً
الحالات الاضافية

 


 

افتراضي رد: ودك تنامين؟؟ ناميـــــ ..

( بعد ساعتين )

دخلت ام سعود على دلع ف غرفتها .. وكانت قاعدة ترتب سريرها ..
ام سعود : صباح الخير ..
دلع ابتسمت : صباح النوور .. هلا والله خالتي ..
ام سعود : زين حصلتك قايمة ...
دلع باستفهام : ليش..؟؟
ام سعود : ابغاك تروحين تقومين خالتك منال .. مالت عليها هالنوااامة .. ما تقوم الا اذا احد قومها .. وزوجها مو احسن منها .. ههههههه
دلع : انشالله .. الحين بروح لها .. بس بلبس علي وبروح ..
ام سعود : وهي طالعة : طيب لا تتاخرين ..
دلع : انشالله ..

طلعت ام سعود وسكرت الباب .. ودلع راحت غيرت ملابسها .. لبست بنطلون جينز وبلوزة كم طويل .. وحطت على راسها شيلة عشان العم عبدالرحمن موجود .. رتبت شكلها ع المرايا .. وطلعت ..

نزلت من على الدرج رايحة لقسم الضيوف .. ويوم وصلت .. دقت الباب وانتظرت .. وما سمعت غير صوت عبدالعزيز يصارخ من ورى الباب ويحاول يفتحه بس ما يطوله ..
دلع : افتح حبيبي عزوووز ...
عزووز : ما ينفتح ...!!
دلع : طيب وين ماما ... ؟؟

كلها كم دقيقة ومنال جاية وفاتحة الباب .. وكشتها طايرة مترين .. وعيونها بالمووت مفتوحة ...
منال: هلا والله دلع ..
دلع : هههه شفيك كذا خالتي..؟؟ اول مرة اشوف شكلك من تقومين من النوم ... تحفففففففة ...
منال : خخخخخ .. لا تعلمين احد عن اللي شفتيه .. استري الله يستر علينا وعليك ..
دلع : خالتي تقووو ....

انقطع كلامها يوم سمعت عبدالرحمن يقول وهو طالع من الغرفة : منووول حبيبتي .. شتسوين ..؟؟

استححححححححححت ... وجهها صاااااااااار احممممممممممر ...
دلع " ياربيييييييييييي ... وش هالفشلة ...!!!!! "

اول ما انتبه عبدالرحمن لدلع تفشل وقام يرقع السالفة ...
عبدالرحمن : ه.. ه.. هلا دلع .. حياك .. شفيك واقفة عند الباب ..؟؟

منال طالعت عبدالرحمن وكانت كاتمة الضحكة ...

دلع نزلت راسها على طول مستحية : صباح النور . ه .. هلا عمي .. لا بس .. خالتي قالت اجي اقومكم عشان نمشي بدري قبل زحمة الجسر ..
عبدالرحمن : اهااا ... خلاص مشكوورة .. روحي انتي واحنا الحين بنجي ..
عزوووز نط عرض : انا ابغى ارووح معاك ..
منال : تروح معاها ..؟؟ روح معاها يللا ..
مدت يدها دلع ومسكت عزووز : ولجين آخذها ..؟؟
منال مبتسمة : لا لا مشكوورة .. انا بقومها والبسها ..واجيبها .. مشكورة دلع ما تقصرين ..
دلع : العفو .. لا تتاخرون ..

راحت دلع وهي متلومة ومتفشلة من اللي صار .. وتقول في قلبها ليتها ما راحت وقومتهم ...
( ف الغرفة )

سكرت منال الباب وقعدت تضحك بحرية ... الا فقعت ضحك ....
منال :ههههههههههه .... مسكينة ... حراام عليك .. ليش فشلتها كذااا ..؟؟؟
عبدالرحمن : خخخخخ مادرريت انها موجودة والله .. بس مسكينة احسها تمنت الارض تبلعها ....
منال : ههههههههه يا حليلها ..
عبدالرحمن : يللا طيب .. خلصي بسرعة عشان ما نتاخر ..
منال : بقوم لجين .. وانت يللا روح اتسبح بسرعة .. ادري فيك تقعد ساعة بالحمام ..
عبدالرحمن : تحسبين لي بعد ...!!!!












التوقيع :

لا تبكي يااعيوني على فقد حبيبك قد تريه في يوم من الايام
لن انساااك ما حييت ياااحبيب الروح
*نور الحسين*



رد مع اقتباس
قديم 11-11-2011, 09:06 PM   رقم المشاركة : 23
*نور الحسين*
(اهات الانتظار)

 
الصورة الرمزية *نور الحسين*
الملف الشخصي





الحالة
*نور الحسين* غير متواجد حالياً
الحالات الاضافية

 


 

افتراضي رد: ودك تنامين؟؟ ناميـــــ ..

(( بيت ابو غادة ))

( الساعة 12 الظهر )


قام كالعادة .. والدوخة ف راسه للحين ما راحت .. فتح عيونه يدور على نورة جنبه بس .. ما حصلها ..
ابراهيم يصارخ : نوووووووووووورة !!! نوووورة ...

بس محد رد لانه نورة ما كانت ف الغرفة ...

قم شوي شوي من على السرير وهو يحس بصداع قوي مررررة .. مشى شوي وي وطلع من الغرفة ... وشاف قدامه سمر ...
ابراهيم : هلا نورة .. وين كنتي..؟؟
سمر مستغربة : يبا..؟؟ انا سمر ...
ابراهيم انتبه : اوووه .. هلا سمر .. وو .. وين امك ..؟؟
سمر مستغربة من ابوها وطريقة كلامه وقالت وهي تاشر بيدها على تحت : ف الدور اللي تحت ليش...؟؟
ابراهيم : لا ولاشي . بس ناديها .. قوليلها تجي ضروري ..
سمر رافع حاجب : ط .. طيب ...

تركها ودخل الغرفة وهي نزلت تحت لامها .... تركض ..



سمر : يما يما يما ..
نورة : شفيك شفيك شفيك .. هههه
سمر : الحقي ابوي انهبل ....
نورة : هاااااااا...؟؟
سمر تاشر على مخها : ابوووي خرف .. انجن .. انهبل .. مخ مااافي ... !!!!
نورة : شتقولين يا بنت...؟؟
سمر : اطلعي فوق .. صار يسميني نورة .. شكله فيه شي ... أي صح وقال يبغاك ضروري ..
نورة حطت يدها قلبها : وييي ... وشصار لزوجي ..؟؟

طلعت بسرعة لفوق وهي تركض على الدرج بعدين تذكرت شي ووقفت وقالت من على الدرج لسمر : أي صح سمر ... !!!!
سمر : ها...؟؟
نورة : لحد يطلع فوق طيب...؟؟
سمر : ليش...؟
نورة : بس .. اسمعي الكلام وش اقولك...
سمر : خلاص طيب ..

طلعت نورة لفوق ودخلت الغرفة وشافت زوجها ابراهيم ع الارض وماسك راسه بقوة ويشد شعره ..
نورة جلست جنبه ونزلت لمستواه : ابراهيم .. ابراهيم شفيك ..؟؟
ابراهيم : راسي .. راسي يا نوورة بيذبحني ... آآآآآي ... !!
نورة تهز راسها باسف : لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يهديك يا ابراهيم ..
ابراهيم وصلت معاه : يا شيخة اخلصي علي .. شوفيلي حل لا تقعدين تدعين الحين .. ادعي بعدين بينك وبين ربك .. !!!!!!

نورة قعدت تمسح على راسه وتقرا عليه وهو نايم على رجلها ....
نورة " الله يهديك .. تسوي كذا بنفسك عشان قارورة سم ...!!!!؟؟؟ "

___________________________________

نهاية الجزء الثاني ..
وش بيصير على روحة البحرين..؟؟
وآخر تطورات سعود ودلع ..؟؟
عوض واحمد ..؟؟
غادة واروى ..؟؟
وفيصل لوين بيوصل مع ديمة ..؟؟













التوقيع :

لا تبكي يااعيوني على فقد حبيبك قد تريه في يوم من الايام
لن انساااك ما حييت ياااحبيب الروح
*نور الحسين*



رد مع اقتباس
قديم 11-11-2011, 09:07 PM   رقم المشاركة : 24
*نور الحسين*
(اهات الانتظار)

 
الصورة الرمزية *نور الحسين*
الملف الشخصي





الحالة
*نور الحسين* غير متواجد حالياً
الحالات الاضافية

 


 

افتراضي رد: ودك تنامين؟؟ ناميـــــ ..

الجزء الثالث :.

(( بيت ابو سعود ))

( الساعة 11 الظهر )

ابو سعود : يا باسمة .. وين ثيابي..؟؟
باسمة : مدري .. اكيد ف الدولاب ..
عبدالله : شلون ما تدرين؟؟؟ نعنبو في زوجة ما تدري وين ملابس زوجها ..؟!؟!
باسمة قامت من على الكرسي : اووووف ... خلاص خلاص .. واللي بعافيك اسكت الحين بشوفه وين ...
عبدالله يهز راسه باسف : لا حول ولا قوة الا بالله ..

طلعت له باسمة الثوب وحطته على السرير ورجعت تعدل شعرها وتحط مكياج وكانها رايحة عرس..
عبدالله : ترى هالمرة ابغاك تغطين وجهك لانه اخويعبدالرحمن بيكون موجود .. ومو حلوة بحقي زوجتي كاشفة واخوي معاي...
باسمة طالعته بقهر : خيييييييييير ..؟؟ من متى انا اغطي وجهي برى السعودية ..؟؟ بعدين مو ذنبي اذا اخوك معانا .. انا رايحة استانس ماني رايحة انكتم ...!!!!!
عبدالله : الحين انا زوجك وشوفي شلون تكلميني كاني واحد من اللي يشتغلون عندك .. اجل صديقاتك وعيالك شلون تكلمينهم ....؟؟!؟!؟؟!!؟
باسمة : انت بصراحة واحد تنرفز .. وتكفى لاتتمشكل معاي عشان ما يخرب علينا المشوار ... وشوووف .. مو أي شي يقوله اخوك تسويه .. يعني نبغى نتمشى على كيفنا .. مو تخلي اخوك يمشينا ...!!!!!!
عبدالله ضغط على يده بقوة : قسما بالله يا باسمة كلمة ثانية ولا يجيك شي ما قد تصورتيه فاهمة ...؟؟ لاتخليني امد يدي عليك .. ترى هالشي انا ما ابغاه ..
باسمة فتحت عيونها ع الاخير : لا واللله ... بعد تبغى تضربني ...؟؟!! لا يكون انا جارية ولا خدامة عندك تضربني على كيفك ... لا يا حبيبي .. انا باسمة .. مو أي احد ..

تنهد عبدالله واخذ ثوبه وراح الحمام يغير ملابسه قبل لاتصير مشكلة كبيرة هم في غنى عنها ....

( بعد نص ساعة )

الكل ف الصالة اللي تحت كانوا جاهزين ومستعدين ...
عبدالله : خلصتوا ..؟؟
عبدالرحمن : أي خلصنا ..
باسمة : منال .. انا باخذ معانا ميري وانتوا خذوا معاكم دونا ..
منال : ليش..؟؟ ما يحتاج ناخذ خدامات معانا .. مانا قاعدين ف الفندق كثير ..
باسمة : والعيال ...؟؟ وملابسكم ..؟؟ من بيجهزها ..؟؟
عبدالرحمن : لا تخافين يا ام سعود .. انا ومنال نشيل اعمارنا ... نتساعد ..
باسمة باستغراب : وييي ... بتخلين زوجك يشتغل ..؟؟

عبدالله خز باسمة خزة قوووووووية ....
منال : ما فيها شي اذا الواحد ساعد زوجته ... عاادي .. خلاص انتوا خذوا الخدامة اذا تبغوها .. اما احنا ما نحتاج ..
عبدالله " الله يفشلك من حرمة... فضحتينا قدام الناس ... حسبي الله عليك "

لينا : احنا وين بنركب ...؟؟
ام سعود : انتي وديمة ودلع مع سعود .. وانا وابوك والخدامة .. وعمك وخالتك وعزوز ولجين ...
سالم : وانا يما ..؟؟
ام سعود : انت معاي انا وابوك ...
عبدالله : لا سالم .. انت اركب مع سعود وديمة ولينا ..
ام سعود طالعت بقهر ف ابو سعود اللي فشلها وكسر كلمتها قدام الناس ...
سعود : انا بروح اسخن السيارة ..
عبدالله : سالم جبتوا الجوازات ...؟؟
سالم : أي .. كلهم معاي .. بس جوازات بيت عمي مو عندي ..
عبدالرحمن طلع الجوازات من جيبه : لا تخاف معاي الجوازات .. بس خذوا جواز ديمة لانها بتركب معاكم ..
ديمة : ونااااااااااسة ..
لينا : أي والله ... مرة ونااسة ...
دلع : عمي بركب معاكم ..
عبدالله : لا حبيبتي خليك مع لينا وسالم .. عشان ما يقلبونها هوشة ف السيارة ..
دلع : هههه اخاف اروح ملح بينهم ..

..............................
......................
...............

ركبووا الكل ف السيارات ...

سيارة سعود فيها : سعود – دلع – لينا - ديمة – سالم
سيارة عبدالله : عبدالله – باسمة – ميري الخدامة
سيارة عبدالرحمن : عبدالرحمن – منال – عزووز – لجين

وانطلقوا الثلاث سيارات لرحلتهم ... اللي الكل كان متفاءل ومتحمس لها ..






التوقيع :

لا تبكي يااعيوني على فقد حبيبك قد تريه في يوم من الايام
لن انساااك ما حييت ياااحبيب الروح
*نور الحسين*



رد مع اقتباس
قديم 11-11-2011, 09:08 PM   رقم المشاركة : 25
*نور الحسين*
(اهات الانتظار)

 
الصورة الرمزية *نور الحسين*
الملف الشخصي





الحالة
*نور الحسين* غير متواجد حالياً
الحالات الاضافية

 


 

افتراضي رد: ودك تنامين؟؟ ناميـــــ ..

(( بيت ابو عوض ))

( الساعة 12 الظهر )


دخل ابو عوض البيت ومعاه عوض .. توهم راجعين من الصلاة .. وقعدوا ف الصالة ..

نزلت اورى تتزحلق على الدرج ..
ابو عوض :شوي شوي يابنت .. ترى ينكسر راسك لو تطيحي .. بعدين تصرين مجنوونة..
عوض: خخخ يبا كانها الحين مو مجنونة يعني....؟؟
اروى جات ونقزت ف حضن عوض ....
عوض : آآآآآآآآيييي يالدوووبة ... قومي عني ..
اروى تضغك زيادة : احسن عشان تتربى .. انا اجل مجنوونة هااا...؟!؟!؟!
ام عوض : يووووه .. انتي وياه تراكم زهقتوني .. كل يوم هوش هواااش..!؟؟!!؟!؟
ابو عوض : بس انتي وياه ... اطفاااال ...؟؟!؟!؟ وجععععع كبار وش طولكم ووش عرضكم وتتهاوشون زي الاطفل اللي للحين يرضعون بالرضااعة ...!!!!!
عوض بصوت واطي : شفتي وش صار بسببك ..؟؟
اروى : احسن تستاهل ...
ابو عوض : هاااا...؟؟؟ وش قلتي ....؟؟
اروى : سلامتك يبا ما قلت شي....
عوض : يبا بنطلع اليوم ...؟؟
ام عوض : بنروح انا واروى عرس بنت صديقتي ...
عوض : خير ما قلتولي ...
اروى : ليش..؟؟ نسيت تفصل لك فستان ..؟؟
ابو عوض عصب : با ببببببببببنتتتتت .......!!! وش هالكلام ..؟؟
عوض : شفت يبا .. هي دايم تتحرش فيني ..
ابو عوض : وانت بعد انطم ولا كلمة .. ما تقدرون تخلون الواحد مرتاح .. لازم ترفعون ضغطه وتجيبون له السكر والكوليسترول ..
ام عوض : خلاص انت وياها .. صدق سخيفين .. اقول صالح تودينا انت ولا عوض..؟
صالح : خلوا عوض يوديكم ... انا اليوم بورح مع اخوب عبدالهادي .. عشان نزور واحد بالشركة معانا تعبان ف المستشفى ..
عوض : يبا انا مشغول اليوم
ابو عوض : ليش وش عندك ..؟ المدام حامل وعندها موعد ..؟؟؟
اروى : خخخخخخخخخخخخخخ
عوض : بطلع مع ربعي ...
ابو عوض : اتصل فيهم وقول لهم بتاخر نص ساعة اوصل اهلي .. فيها شي..؟؟ عيال آخر زمن ....!!!!!!!!!!!!






التوقيع :

لا تبكي يااعيوني على فقد حبيبك قد تريه في يوم من الايام
لن انساااك ما حييت ياااحبيب الروح
*نور الحسين*



رد مع اقتباس
قديم 11-11-2011, 09:09 PM   رقم المشاركة : 26
*نور الحسين*
(اهات الانتظار)

 
الصورة الرمزية *نور الحسين*
الملف الشخصي





الحالة
*نور الحسين* غير متواجد حالياً
الحالات الاضافية

 


 

افتراضي رد: ودك تنامين؟؟ ناميـــــ ..

(( سيارة عبد الرحمن ))

عزووز يدندن : والله احبك .. احبك يشهد الله علي .. لما ننننن ابتسم .. صددني ماهو بيدي ..

عبدالرحمن : ههههههه صدقني يا ولد مو صددني ....
منال : هههه فديته عزووزي انا ..
عبدالرحمن علا الصوت : يللا عزوووز غني معاي ...

يعشقني وعذبني ..مرمرني .. وانا مالي سواه

عزوووز تحمس : يعشقني يعشقني ..

منال : فديت اللي يغني انا يا نااااااااااااااااااس ....
عبدالرحمن : هههه أي واحد فينا ..؟
منال : انتوا الاثنين ... ا.. بس ولدي اكثر
عبدالرحمن : طييييييييييب ... الحين اوقفك على الطريق .. كملي مشوارك مشي .. وانا وعيالي بنروح بالسيارة ...
منال تترجاه : لا خلاص خلاص والله سوري .. فديت انك انت حمّني احلاهم والله .. يا هلي ودنيتي وعمري ... هههههههههههههههه
عبدالرحمن : هههههه نعنبو المصالح يا شيخة ... الا تعالي .. احس عبدالله متهاوش ويا زوجته ..
منال : ليش..؟؟ ما لاحظت صراحة ..
عبدالرحمن : ما شفتيه شلون يسكتها ويكسر كلمتها قدامنا .. وبعدين ما يكلمون بعض الا ف الضرورة ...
منال : ماشالله يالخبير الاجتماعي ...
عبدالرحمن : لا والله .. مدري وش القصة ..
منال : حتى لو في شي .. انت لاتتدخل .. انت ما تحب احد يتدخل في خصوصياتنا .. فخليك على جنب .. تخاف ينحرج ولا شي .. واحنا ما نبغى يحس بهالشي ..

عبدالرحمن كان يسمع كلام منال .. ويقول ف نفسه " احمد ربي مئة مرة اللي عطاني زوجة مثلك .. "

( ف سيارة عبدالله وباسمة )

باسمة منفعلة : انت اللي تخلي الشي النتفة كبير مرة ..
عبدالله : الحين واجباتك كزوجة صارت اشياء نتفة ....؟!؟! تشوفين وين ثوب زوجك وتكوينه وتغسلينه صار نتفة ..؟!؟!؟!؟ وانا اللي اتعب واشقى عشان ايش..؟؟ عشانك انتي وعيالك وعشان تعيشون بفلوس وعز وما تنحرمون من شي ... ماتقوليلي وش الشي الصغير اللي ضخمته..؟؟؟؟ طلعات واخليك تطلعين على كيفك ولا اكلمك ولا اسالك وين رايحة ووين جاية .. والمشغل اللي فتحتيه ولاهيك عن بيتك وعيالك اللي مدري من اللي بينتبه لهم ويربيهم تربية زينة .. واعتمادك على الشغالات ف كل شي ..هذا غير عزايمك اللي ماتنتهي .. ماشالله كل يوم فاتحة لي عزيمة حاتم الطائي ف البيت .. وكل هذا ولا اتكلم .. حتى معاي مقصرة .. متى آخر مرة جلستي معاي وشفتي وش احتاج وش ما احتاج ؟؟.. ليش متضايق .. ليش متكدر .. من متى ما جلستي سولفتي وياي وناقشتيني .. ها....؟؟ تكلمي...

باسمة : الحين طلعتني انا الغلطانة ..!؟!؟ انت اللي 24 ساعة برة البيت .. ما تعد .. كله ف الشغل ف الشغل .. ادق عليك وينك ..؟؟ ف الشغل .. وش اسويلك .. ؟؟!!!
عبدالله : تدرين ليش..؟؟ لاني ماني طايق اشوف وجهك ف البيت .. كل ما ارجع ما اشوف منك ومنك خشتك ووجهك الا النكد .. قسم بالله عفت البيت وطاريه منك .. ياخي أي حرمة انتي...؟؟ شوفي اختك شلون ما همها غير زوجها وعيالها .. شوفي شلون ما تحب احد يدخل ف واجباتها الزوجية ويسويها عنها .. الكوي هي اللي تكويه .. والغسيل هي اللي تغسل ... واذا ما قدرت ما فيها شي اذا ساعدها زوجها ..
باسمة : وانشالله تبغاني اطبخ واغسل واكوي بعد..!؟!؟!؟!؟؟
عبدالله : ليش.. لا..؟؟ مو من مستواك يا سمو الاميرة ....!! نسيتي وش كنتي قبل ما آخذك ...؟؟
باسمة : اصلا كل اللي وصلت له انت من فضلي .. ومن فلوس ابوي ...
عبدالله : ههه فلوس ابوك .. يا حلوة ابوك ما كان عنده غير 3 ملايين .. وشوفي وش سويت انا فيهم .. ضاعفتهم لك اضعاف الدنيا واخذت حصتي .. مافيها شي .. وبصراحة انا اعتبر هالثروة كلها من ورى شغلي وكدي كل يوم من الصباح .. مو من مكياجك وعزايمك ..!!!
باسمة : عبدالله لاتخليني اسوي مشكلة لها اول مالها آخر الحين ... خلي هالمشوار يقضي على خير فاهم..؟؟
عبدالله : مافي مشكلة مالها حل .. وخصوصا الزواج تدرين وش نهايته ..؟؟ ولا ماتدرين .. كلمة من4 حروف .. تقولينها وينتهي كل شي ..
باسمة : شقصدك..؟؟
عبدالله : قصدي واضح .. وهالكلمة كنت ابغى اقولها من زمان .. بس ما ابغى عيالي يتربون من غير ام .. ما ابغى يقولون ابونا حرمنا من امنا .. ولا والله العظيم اني ماني طايق اشوف خلقتك يوم واحد قدامي ...
باسمة : طلقني يللا .. طلقني ..

عبدالله سكت شوي واخذ نفس بعدين قال : سكري الموضوع وصلنا الجسر ..
باسمة باصرار : لا الحين بتطلقني .. يللا اشوف .. ان كنت رجال طلقني ..
عبدالله سكت قام يستغفر ربه ويتعوذ من الشيطان : يابنت الحلال خليني اركز ع الطريق لايصير لنا حادث لاسمح الله ..

سكتت باسمة ولفت وجهها لجهة القزاز وقعدت تتفرج ع الدنيا بقهر وتتمنى لو انها مكان اختها ماخذه عبدالرحمن .. الرجال اللي استهانت فيه يوم جا يخطب اختها بحكم انه مو غني مرة وماعنده شركات ومصانع ..


( سيارة سعود )

وقف سعود ف الطابرو حق السيارات اللي ف الجوازات والتفت بيده الجوازات ..
سعود : يللا يا حلوات ....
ديمة : وين ..؟؟
سعود : تروحين تطبقين الجواز .. ف تطبيق النساء ..
ديمة : اهااا... ادري ادري ماني غبية ..

نزلوا البنات ومشوا من قدام سيارة سعود اللي كان مع سالم ف السيارة ..
وبدت الاغنية ..

رحت ملح بهواها .. وانا واقف معاها صدقوني ياعالم .. كن سحرني حلاها..

وبدى سالم يدندن مع الاغنية وسعود يناظر البنات ويتعقبهم بعينه .. لين ما انتبه لدلع واقفه قدام وتاشر له ينزل .. قام ونزل ..

سعود وقف قدام دلع : هاا شصار ..؟؟
دلع مدت الجواز : ابغى جوازي .. هذا جوازك ..
سعود : اووو .. سوري دقيقة طيب ..

رجع للسيارة وجاب الجواز حقها ورجع يعطيها اياه ...
سعود : هذا جوازك ..
دلع اخذت الجواز : مشكور ..
سعود : تراني بحول على الطابور اللي ع اليسار فاضي مافيه زحمة ..

دلع جات بتتكلم بس سكتت لانه صوت الاغنية كان عالي والناس بدوا يطالعون فيهم ..

رحت ملح بهواها .. وانا واقف معاها
صدقوني ياعالم .. كم سحرني حلاها..
شفتها وجن عقلي .. مدري شللي حصللي
لو اشوف حد ثاني .. قلت خله يولي ..

سعود لف بسرعة يوم شاف كل الشباب يطالعون فيه ويضحكون أشر لسالم بانه يوطي الصوت بسرعة ..
سعود : وووجع سالم وطي الصوت الله ياخذك ..
دلع : يوووه .. انا بروح بسرعة .. فشلة فشلة يا ربييي ..
سعود : ههه انقلعي بسرعة .. فضيحة ..

دخل سعود السيارة معصب : انت وش سويت ..؟؟
سالم : ياخي مندمج مع الاغنية وشفتكم واقفين مع بعض .. قلت اسوي جو .. يعني فيديو كليب مع الاغنية ..
سعود ضرب سالم على راسه : فيديو كليب ياخذك انشالله .. فضحتنا قدام السيارات .. اخاف يشكون فينا ويوقفونا ع الجسر ..
سالم : لا تخاف ابوي ف الطابور اللي على اليمين يعني تيك إت إيزي ..
سعود : زين ذكرتني بروح ذاك الطابور .. شكله يمشي بسرعة ..
















التوقيع :

لا تبكي يااعيوني على فقد حبيبك قد تريه في يوم من الايام
لن انساااك ما حييت ياااحبيب الروح
*نور الحسين*



رد مع اقتباس
قديم 11-11-2011, 09:10 PM   رقم المشاركة : 27
*نور الحسين*
(اهات الانتظار)

 
الصورة الرمزية *نور الحسين*
الملف الشخصي





الحالة
*نور الحسين* غير متواجد حالياً
الحالات الاضافية

 


 

افتراضي رد: ودك تنامين؟؟ ناميـــــ ..

من جهة البنات .. ف التطبيق )

الموظفة : اقول وين الجواز ...؟؟
ديمة بغباء : هاا..؟؟
الموظفة : اختي الجواز .. وين جوازك ..؟
لينا : يا بقرة عطيها الجواز ..
ديمة : ها..؟؟ أي صح ...

مدت ديمة الجواز للموظفة اللي حسبت ديمة وحدة مجنونة او بطيئة استيعاب ..
الموظفة شافت الصورة : هذا جوازك ..؟؟
ديمة : أي ..
الموظفة : ولا جواز اختك ..؟
ديمة : اختي ..؟ لا اختي عندها جواز ثاني ...
الموظفة : انتي ديمة ..؟
ديمة : والنعم ..
الموظفة : هااا..؟
ديمة : ا .. اقصد أي .. انا ديمة بنت عبدالرحمن ال...
الموظفة ضحكت : من طلب اسمك الكامل ..؟؟؟ والله انك حفلة يا بنت

مدت الجوازات للبنات وقالت : توصلون بالسلامة .. ولاتتركون هالحلوة بعيد خلوها جنبكم .. مدري شلون بتدبر عمرها بروحها ..
لينا : لا تخافين مسيطرين ع الوضع ...
دلع : هههه مشكورة اختي ..

طلعوا البنات من التطبيق وقعدوا يدورون على السيارة بعيونهم ... وهم واقفين على الرصيف ..
ديمة : وين السيارة ..؟
لينا : مدري .. تصدقون مع كل هالسيارات احس اني انحولت .. ما اركز .. بيضا سودا كحلية بيج .. كل الالوان ..
ديمة نزلت للشارع : الحقوني وبنحصل السيارة ..
دلع : أي صح ..قال لي سعود .. انه بيحول على الطابور الاول ..
ديمة : أي واحد ...؟؟ هذاك ..؟؟
دلع :أي ..
ديمة تمشي بين السيارات المليانة شباب وعوائل : تعالوا وراي يللا ..
لينا : شوف الهبلة هذي .. ماني نازلة بين هالحلوين .. والله استحي ..
دلع : هههه هذا اللي تفكرين فيه ..
لينا : والله شوفي كل واحد احلى من لثاني .. لو امر قدام سيارة اللي فيها بيسوي لي سكان من فوق لتحت ..
دلع مسكت لينا وسحبتها : امشي بس يللا ... عن الدلع الزايد ..

ديمة كانت تمشي بين السيارات وماهمها احد .. تصقع ف هالسيارة .. وتنفصخ جزمتها قدام سيارة .. وتطيح شنطتها مرة .. والمرة الثانية يطير غطاها .. يعني السالفة حوووسة ف حوووسة .. وما بقى احد ما شافها ..

اما دلع ولينا فكانوا يلحقون ديمة بس بطريقة انعم واكثر رزانة زي ما يقولون .. والشباب ما خلوهم .. قزووو فيهم لين ما شبعوا ( القز : هو لما الواحد يطالعك من فوق لتحت ويشوف كل شي فيك ) ولينا كانت مرة مستحية وعيونها ع الارض .. اما دلع فتحاول تتماسك قدام السيارات وتسحب لينا اللي حاطة وجهها على ظهر دلع وتمشي ... لين ما فجأة سمعوا صوت صراخ ديمة ..

ديمة : دللللللللللللللللع .... ليناااااااااااا ... تعالوا حصلت السيارة ..
لينا فتحت عيونها ع الاخير : لا لا لا تقولي اللي صار من شوي حقيقة ..؟؟ بليز لأ .. يا فشيلتييييييييييي ... والله احرااااااااااااج .. اسمي يا نااس اسمي
دلع : ههههه اليوم كل الناس بيروحون لمعارفهم يوقولولهم عن البنات الثلاث اللي مضيعين سياراتهم ويحوسون يدورون عنها بين السيارات ... وحدة منهم اسمها دلع .. والثانية اسمها لينا .. يا فشلتنا ..

ركبوا البنات السيارة وديمة كانت للحين متحمسة وتصارخ .... << مسكينة اول مرة تروح بحرين ... !!!
سالم : ايييييييي يالغراب وش فيك تناعقين ...؟؟؟!؟!؟! فضحتينا الله يفضحك ...!!
زين اني انتبهت لك .. ولا كان سويتي لنا مسلسل صراخ برى ..
لينا : المشكلة تقول اسماءنا بعد ...
سعود : !!!!!!!!!! ديمة انتي موب صاحية .... ابغى افهم عقلك صناعة وين ... ؟؟
دلع : حراام عليكم والله انها ما تقصد شي ..
سعود : الا تعالي يالدفاع انتي .. انا ماقلت لك اني بروح الطابور هذا ..؟
دلع : نسيت أي واحد قلت لي .. ما عرفت وين
سعود : قلت لك اللي ع اليسار .. مو اخر واحد .. !!!!
دلع : يوووه عاااد .. نسيت والله ..
سالم : طيب خلاص يا شباب.. انتهى الموضوع .. الحين خلونا نستانس برحلتنا ..
ديمة : صدقه سالم .. يقولون في بحر ف البحرين صدق..؟؟؟؟
الكل فقع ضحك : هههههههههههههااااااااااهاهاهاهاهاهاهاايييييي
دلع : يا حليلك يا ديمة .. البحر بكل مكان ف الشرقية .. ف الدمام .. ف البحرين .. ف الكويت .. ف الامارات .. فهمتي ..؟؟
سعود : يعني بس انتوا يالضبان اللي ما عندكم منه ... ولا كل الناس عندها بحر ..


كملوا السيارات الثلاث التطبيقات .. وعلى الساعة 1 الظهر ودخلوا مملكة البحرين بالسلامة ..






التوقيع :

لا تبكي يااعيوني على فقد حبيبك قد تريه في يوم من الايام
لن انساااك ما حييت ياااحبيب الروح
*نور الحسين*



رد مع اقتباس
قديم 11-11-2011, 09:12 PM   رقم المشاركة : 28
*نور الحسين*
(اهات الانتظار)

 
الصورة الرمزية *نور الحسين*
الملف الشخصي





الحالة
*نور الحسين* غير متواجد حالياً
الحالات الاضافية

 


 

افتراضي رد: ودك تنامين؟؟ ناميـــــ ..

(( بيت ابو بندر .. الساعة 4 العصر ))


دق بندر على عمه احمد واتفق معاه على انه يطلعون اليوم يتعشوف ف مطعم تشيليز كلهم .. واحمد وافق طبعا .. والكل مستعد لهالروحة ..


___________________________________

(( ف البحرين ))

كانوا العائلتين ف السيف بعد ما راحوا الشقق وحطوا اغراضهم هناك لانهم بينامون ليلتين .. اليوم وبكرة .. والسيف كان مزحوووم مرة .. بس الكل كان مستانس ..

ديمة : خلونا ندخل السينما ..
سالم : مافي .. لا رجعتي الرياض روحي السينما خخخخخ
ديمة : انت ليش كذا تحارش ..؟!؟ من كلمك يعني ..؟
لينا متفشلة من ديمة وصراخها لانه الكل بدا يطالع فيهم : حبيبتي ديمة .. هدي شوي . ما يصير تصارخين كذا ف قدام العالم ... عيب .. وش بيقولون عنك ...؟
دلع : الحين عمي عبدالرحمن وعمي عبدالله وين..؟
سعود : راحوا يقعدون ف الكوفي شوب تحت ..
دلع : واحنا الحين وين بنروح .. ما احب اوقف بوسط الممر كذا .. زحمة كلن رايح وكلن جاي ..
سعود : شباب وبنات اسمعوني
الكل انتبه له ..

سالم : هاأ.؟
سعود : وين تبغوا تروحوا الحين..؟
سالم : نتمشى ..
ديمة : انا ابغى السينما
دلع : وانا ابى آكل
لينا : وانا ابغى اتسوق
سعود : اتفقوا على شي واحد ..

برطمت ديم ولينا .. كل وحدة تبغى تروح مكان ..
دلع : والله جوعانين ما اكلنا ..
سالم : صدقها دلع .. من يوم وصلنا ما حطينا شي ف بطووننا ..
ديمة : هذا انت ما همك غير كرشك ..
سالم : تنطمين ولا سفل فيك قدام الناس ..؟؟!؟!؟ ( اسفّل : اهزئك ، اهاوشك )
ديمة : افففففف
سعود : خلاص .. نروح نتعشى بعدها نتسوق وبعدها السينما .. وكل هذا يعتبر تمشية لسالم ... صح ..؟

الكل سكت موافق على هالفكرة ...


___________________________________

(( ف الدمام .. سيارة عوض ))

عوض معصب : وهذولي وين عرسهم يعني ..؟
ام عوض : شفيك تكلمني كذا..؟؟
عوض : ما اقصد يا يما .. بس ترى والله واصلة معاي .. ابغى اطلع مع ربعي وانتوا حاجزيني من العصر .. وعرس ف العيد بعد .. احد يسوي عرس ف العيد!!!!
اروى : عاااق بالوالدين .... !!!! بعدين وش دخلكم بخلق الله انت .. يسوون عرسهم متى ما بغوا ... عرس ابوك هو ....؟؟!؟!؟
عوض: صحيح والله يا اروى ..؟ ما دريت .. زين قلتيلي .. فوق كل هالمشاوير اللي اوصلك واوديك لها وانا عاق ها..؟ ولا بعد الزفة اللي بعد العقوق هذي انا اوريك عليها .. بس خليني اوصلكم واروح عند ربعي وبكرة يصير خير ....
اروى : انا قلت بالوالدين ما قلت بالاخووات ...؟!!؟!؟
عوض: يما شوفيها .. كلمة ثانية وبحذفها من السيارة ...
ام عوض عصبت ووصلت معاها: الله يصبرني عليكم انتوا الاثنين .. انا احسن شي مرة ثانية اروح مع ابوكم .. !!!!


















التوقيع :

لا تبكي يااعيوني على فقد حبيبك قد تريه في يوم من الايام
لن انساااك ما حييت ياااحبيب الروح
*نور الحسين*



رد مع اقتباس
قديم 11-11-2011, 09:15 PM   رقم المشاركة : 29
*نور الحسين*
(اهات الانتظار)

 
الصورة الرمزية *نور الحسين*
الملف الشخصي





الحالة
*نور الحسين* غير متواجد حالياً
الحالات الاضافية

 


 

افتراضي رد: ودك تنامين؟؟ ناميـــــ ..


(( في مطعم تشيليز .. الساعة 8 ))

كانت الجمعة حلوة والسوالف ما تخلص .. بندر وثامر كانوا يتحرشون بالناس وداقينها طنازة وضحك .. واحمد كل شوي مسوي فيها اخلاق ويتاسف للعالم ويسكتهم .. اما دانة .. فمستانسة ع الوضع .. اهم شي انها طلعت ..
ثامر : بندر الللللحققق .. شوف ام عباية مقصملة .. ( مقصملة : اقصر من الطول الطبيعي )
بندر : هههه العلامة التجارية ..
احمد : انت وياه متى بتسكتون ..؟
بندر : وش فيك ابو شباب خلك ايزي .. توك وش حليلك من كدر مزاجك ...؟
احمد : ما فيني شي .. بس لميتوا علينا العالم .. اركدوا شوي .. هدوا اللعب ..
دانة : عمي روووق .. احنا هنا نستانس مو نقعد نتهاوش .. بعدين ما قال ثامر شي غلط .. لو تشوف كل وحدة فيهم هذولي .. تشوفها مقصملة العباية ومطلعة الجينز
.. كنه محد ف الدنيا غيرها لابس جينز ..
بندر : خخخخخخ والله مسخرة
احمد : شرايكم اجازة العيد الجاية نسافر ..؟
بندر : انا ودي اليوم قبل بكرة
ثامر : أي والله ودنا نغير جو ..
دانة : وناااااااسة .. تكفة احمد كلم بابا واللي يعافيك ..
ثامر بنص عين : بابا ها..؟ شكبرك قد الوحش وتقولين بابا ..!؟!؟ الله يفشلك بس ..
دانة : يوووه ... آسفين يا شيخ ثامر .. السموحة والعذر منك..
احمد : ما اضمن لكم السفر ... بس بشوف ابوكم ...

==============


(( الساعة 12 ونص بالبحرين ))

كانوا العايلة الكريمة توهم طالين من السيف .. ومستانسين مرة .. والجو كان مرة حلو..
ديمة : الله يخليك والله الجو ما يتفوت اليوم ودوني البحر اللي هنا ... واللي يعافيكم
لينا : كسرتي خاطري .. سعود وين الكورنيش اللي ذاك المرة مرينا عليه يوم كنا مع ابوي وامي ننتظر يفتح الصواني ..؟!!!
ديمة : أي صواني ..؟
لينا : هذا مطعم ف البحرين وش عرفك فيه انتي ... ها سعود ..؟؟
سعود : قريب .. ليش بتروحون ..؟
دلع : حرام خلينا نوديها شوي ...
سعود بنص عين التفت على دلع بالمرايا وقال : تآمرون امر ..

دلع " وجع ياخذك انشالله انت وهالنظرات الخايسة .. "

دلع : ولا شرايكم ناجلها لبكرة يكون في شمس والجو احلى ..
ديمة : لاااااااا
لينا : الا والله .. شرايكم نروح جزر حوار ...؟
ديمة على وجهها علامات استفهام ومو فاهمة شي ...
سالم : خخخخخخخ تكفون طالعوا وجهها هذي ما هي فاهمة ولا شي من اللي نقوله..
ديمة : ايش حوار وكلام ومدري ايش..؟؟ احس نفسي بالمدرسة ..
لينا : تكفون لا تقولون لها خلوها مفاجأة ....!!!
سعود : الحمدلله والشكر.. انا بقول
لينا قطعتها : سعوووووووووووووود!!!!
سعود : ههههه خلاص خلاص ما بقول .. مو منكم من عقلها الغبي اللي ما يتحمل هالسر الخطيييير ...!.!.!.!!
ديمة باستفهام : شسالفة ..؟؟ يا جماعة ماني فاهمة شي
لينا دفعت راس ديمة وقالت : احسن هذا المطلوب .... !!!

ورجعوا العوايل كلها الفندق .... وتوزعوا ف الغرف وناموا ... لانه بكرة وراهم مشوار طويل ... ويوم مليان احداث ...



















التوقيع :

لا تبكي يااعيوني على فقد حبيبك قد تريه في يوم من الايام
لن انساااك ما حييت ياااحبيب الروح
*نور الحسين*



رد مع اقتباس
قديم 11-11-2011, 09:16 PM   رقم المشاركة : 30
*نور الحسين*
(اهات الانتظار)

 
الصورة الرمزية *نور الحسين*
الملف الشخصي





الحالة
*نور الحسين* غير متواجد حالياً
الحالات الاضافية

 


 

افتراضي رد: ودك تنامين؟؟ ناميـــــ ..

(( بيت ابو فيصل .. ))

( الساعة 2 بعد منتصف الليل )


طفى سيارته بملل وقعد فيها متسند ع الكرسي...

" يا كرهي لهالمكان .. كل شي فيه خايس وله ذكرى خايسة .. ولا شي ف حياتي ممكن ينسيني الاحداث الكريهة اللي صارت من سنين .. لانها كل يوم تتكرر في بالي وكانه فلم رعب .. وللحين ما اصدق انه صدق كل هذا صار هنا ... "

نزل يجر نفسه من السيارة متوجه لباب البيت .. التفت للاشجار الموجودة واللي طولت اكثر من اللازم وصارت تغطي البيت ..
ايتسم بالم ...
فيصل : حتى انتي شاهدة على كل شي صار ... !!! ما نسيتيه ولا اتوقع بتنسيه ..

فتح باب البيت بهدوء ودخل ...
فيصل " انا مدري من بعد الله ثم سالم وعائلته وش بسوي .. هذا يوم واحد غابوا عني فيه .. وشوفوا وش صار فيني .. شلون لو يغيبون العمر كله .. الله يخليهم لي يارب .. "

توجه لغرفته الموجودة في احد زوايا البيت ..
ولما جا يدخل ..
..........: اخيرا جيت .....؟!!!
فيصل " اففففففف .. بدينا !! " : أي توني جاي ..
تقدمت بكل هدوء نسايم .. زوجة ابوه .. وام اخوانه ..
نسايم: وين كنت يا فيصل ...؟
فيصل : كنت مع ربعي اتمشى
نسايم : ربعك لين آخر الليل .. ما بقى شي ويطلع الصبح ..
فيصل بضيق : خلاص هذاني رجعت ومافيني شي .. ابوي نام ..؟
نسايم ابتسمت : أي نام .. بس وصاني ما انام الا لما ترجع واتطمن عليك ..
فيصل : طيب خلاص .. مشكورة .. ممكن تروحين ابغى انام ..
نسايم : ا.. احم .. ابغاك في موضوع اذا ممكن ..
فيصل بزهق : موضوع ايش..؟؟ ومو ممكن يتاجل يعني ..؟؟ لازم يكون الساعة 2 الفجر.!؟!؟!
نسايم : عاد انت اللي تاخرت مو انا .. بعدين ما بطول عليك ..
فيصل بعد تفكير فتح باب غرفته وسبقها لداخل .. وهي دخلت وراه وسكرت الباب ..

قعد على السرير وهي قعدت على الكرسي حق التسريحة ..
فيصل : وش هالموضوع ..؟؟ عسى ما شر ..
سكتت نسايم لفترة بعدين قالت ....

نسايم : مم .. فيصل .. انت تعرف اني انا وابوك صار لنا 5 سنين متزوجين .. وتعرف فارق السن بيني وبينه ..
فيصل رفع حاجب : طيب..؟؟ شسالفة ..؟
نسايم : انت تعرف طبيعة ابوك العصبية .. وتعرف لما يكون ماله خلق وشلون يصير .. وانه ابد ما يراعي مشاعر احد ... صح لاو لأ..؟
فيصل : مو شي جديد ...
نسايم : ادري .. وانا عندي بنات ... وانت تعرف انه البنت مرة حساسة ... وتاخذ موقف من ابسط الاشياء ..
فيصل ضاق خلقه : يا نسايم ترى مالي خلق هالكلام السخيف ادخلي ف الموضوع على طول .. ترى تعبان وابغى انام ..

نسايم والدموع متجمع ف عيونها والعبرة خانقتها ... نزلت راسها ورجعت رفعته مع ابتسامة مختلطة بدموع ..

نسايم : فيصل .. انا اعتبرك زي ولدي اللي ما جبته .. ( ابتسمت ) ههه صح انك كبير على انك تكون ولدي .. بس واللله مكانتك عندي زي مكانت خواتك .. لا اكثر ولا اقل .. ويشهد الله اني اعزك .. وانا ماني زعلانة منك على تصرفاتك .. بالعكس .. انت اللي تسويه نتيجة معاملة ابوك لك من بعد موت امك الله يرحمها .. وانا ما الومك على ولاشي تسويه .. بالعكس اتعاطف معاك واحس بللي تحس فيه ..
فيصل حس انه بدا يتاثر بسالفة امه : طيب يا نسايم .. ادري انك تعزيني .. وشكرا على هالكلام .. ترى والله تعبان .. ممكن ناجل الكلام هذا لبكرة ..!؟!!؟
نسايم : لا مو ممكن ... اللي ممكن انك تصير فرد من العايلة وتعيّد معانا زي باقي الاولاد وعوائلهم ....
فيصل عصب : بس هذي مو عائلتي .. ما تفهمين .. انا امي ماتت وانا صرت مسبب ثقل على ابوي .. كل ما يشوفني ما يعطيني كلمة وحدة تحسسني اني شخص مرغوب فيه ف هالبيت ...!!! شلون تبغينا نصير عايلة دام الاحوال كذا ... وكل هذا مو بسببك والله .. كله بسبب هالابو اللي مدري من عطاه صلاحية انه يفتح بيت ويربي عائلة واطفال ... ؟؟؟!؟!
نسايم : فيصل .. انا كل اللي ابغاه منك انك تطيب خاطر خواتك بكلمتين وتقعد معاهم تحسسهم انه عندهم سند .. ع الاقل لو انت ما حصلت من يقولك الكلام ويحسسك بالراحة وانك مرغوب .. خلي غيرك يحس بهالشعور .. والله العظيم .. ذاك اليوم جاتني شوق تصيح تقول بابا ما يحبني وفيصل ما يحبني وانه محد يحبها .. قسم بالله انكسر قلبي ساعتها .. حاولت مع ابوك بس مافي فايدة كاني ما قلت له شي ...!!!! ( انفجرت بالصياح ) فيصل الله يخليك لو مو عشاني عشان هالبنات .. عشانهم اخواتك ساعدني .. والله ما ابغى هالبيت يتهدم من سبة ابوك.. !!!!

حط فيصل راسه بين يدينه الثنتين وقعد يفكره بقوة .. الكلام اللي قالته نسايم مو سهل ابد .. وكانها رشت ملح ع الجرح وصار يعور من جديد ..

قامت نسايم وفتحت الباب طالعة : اتمنى تفكر زين بللي قلته يا فيصل ... تصبح على خير ..






التوقيع :

لا تبكي يااعيوني على فقد حبيبك قد تريه في يوم من الايام
لن انساااك ما حييت ياااحبيب الروح
*نور الحسين*



رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:02 PM.


منتديات أبو الفضل العباس
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات أبو الفضل العباس عليه السلام