العودة   منتديات أبو الفضل العباس عليه السلام > ¤©§][§©¤][ المنتديات الإداريه ][¤©§][§©¤ > أرشيف أبو الفضل العباس (ع)
 
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-29-2009, 02:27 AM   رقم المشاركة : 1
$فروحـهـ$
خــادمة الزهراء


 
الصورة الرمزية $فروحـهـ$
الملف الشخصي





الحالة
$فروحـهـ$ غير متواجد حالياً
الحالات الاضافية

 


 

5 ¨°•√♥وش حيلـتـ ي إذا الشوق صوبك(دعــاآني)♥√•°¨

قصة خياااااااااالية عن اثنين يطيحون بجزيرة ( حنان & طارق )


¨°•√♥وش حيلـتـ ي إذا الشوق صوبك (دعــاآني) ♥√•°¨

للكاتبة سولتير



في أول تجربه لي بالكتابه

اتمنى ان تحوز على اعجابكم ما سوف تقرأونه من خياالي الخصب,,

الفصل الأول:
في كندا

سعاد: يالله يبنت التاكسي ينتظر عجلي لتس شوي
حنان: وين نظارتي
سعاد:ع الطااوله ,, عميه وين عيوونتس يامال الصلاح,,

حنان: وه بس,,عيوني تعبوا من شوفة الباارح

سعاد: وش شفتي يالعنز
حنان: شوفة السعد ,,وهـ بس وهـ
سعاد: نعنبو بليستس تشوفين من وراي,,طيب قولي عندي أخت ببرها ,, بكحل عيونها
حنان:انشهد انه كحل أصلي,,>>>>هذا كله وابوهم ينتظر برى عند التاكسي
وهـ ياسعيده امس وانتي خامده,, العماره الل مقابلتنا انفتح باب بلكونتها

واذ بذاك المشنق المعنق يطلع بره وهو يمز له تتن,, وهـ بس مدري اخق عليه ولا على تتنه

سعاد طيب
حنان:واسكر اللمبه واجلس اقززززه,, ياحلووه عليه جسم يذبح ,,انت طوول انت كتوووف انت شعر,, وااااي ياقلبي الهوا طاير طاير والخصلات أذووه وديت عطيته كليب من عندي ولا تاج

سعاد وهي فاتحه فمها: يعني حلو !
حنان بإحباط: نعنبو غيرك قلنا لاشميت هوا نظيف بتصيرين فهيمه اثريتس الشبن شين لو قام من نووومه بقره ماتفهمين

ويررررررررن تلفون الغرفه ويفزعون ثنتينهم تذكروا ابوهم والتاكسي

حنان+سعاد: يوووووووووووووه ياويلنا

وي وي وي وي وي وي فاير فاير

واشتغل هبال البنات

>>>>> وقفوا شوي خلونا نتعرف<<<<<

حنان>>عمرها 22 وتوها متخرجه وبنت حبوووبه لأبعد الحدود,, اسم على مسمى ,,اجتماعيه ولكن بحذر,, رومانسيه ولكن بعقلانيه ما تحب تتهور تحب كل شي يكون محسوب حسابه >>وباقي شخصيتها راح تتعرفون عليها بروايتنا

سعاد >>اختها الكبيره عمرها 25 مخطووبه لولد خالتها فهد ,, بنت على نياتها فيها نسبة غباء,, تحب المرح,, واعقل من اختها بس زيها قلبها مطحلب خضر وملكتها بعد ماترجع من كندا


ابو فيصل>> عبد العزيز ابوهم يحب بناااته بس مايعبر عن حبه بالكلام عنده مشكله ,والا وهي انه يستحي يقول وحشتني بنتي ,, الاسلوب اللي يعبر فيه هو خوفه الزايد عليهن حتى من النسمه الطايره يحب يدلعهم ,, ويلبي رغباتهم بس احيان ينشف دمهم شوي بس ابوهم ويحبونه

ام فيصل>> نوره امهم وتحبهم وفيها عصبيه شوي بس قلبها بفته بيضا

فيصل : اخوهم الكبير 32 سنه متزوج من سلمى بنت خالته وعنده منها ولد وبنت( عبدالعزيز+نوره) حنوون على اولاده وعلى اهله,, يحب زوجته وعسى الله مايفرقهم

سلمى:30 سنه حبووووبه وجميله,, جمالها عربي فتاااااااااااااان عيون كبار وخشم مسلول بعكس خوات فيصل اللي جمالهم غربي بروح عربيه

سعود: 27 سنه متخرج من بترول والمعادن ويشتغل بسابك وعايش بالرياض >>عزوبي ومغازلجي ومتعب امه تبي تزوجه ولاتقدر تزعله

>>>>عدنا لكم<<<<

وتحت كان ابوهم ينتظرهم وهو معصب على تأخيرهم,, هم رايحين كندا عشان البنات يطورون لغتهم وجلسوا 3 شهور وباقي اسبوع ويرجعون ويبون يروحون السوق يشترون لهم هدايا ,, امهم رجعت مع سعود قبلهم بشهر لان ابوها تعب وسووله عمليه بس الحمدلله نجحت

ابو فيصل: وش هالتأخير ,, سااااعه وانا احتري تحت
حنان: يبى لبى قلبك كلاتها 10 دقايق ماتخاي التهوول>>>تموون على بوها
سعاد: يبى حنان اخرتني تدور نظارتها >>شف اللعانه
حنان بحقد :دحدري السياره يامال الطيحه من عتبه
ابوهم يضحك عليهم بقلبه دايم بناته كذا مهبببل بس هم رووحه وخااصه حنونه

:اوص منتس لها وكل وحده قدامي اركبوا ولا ماهنا سوووق

البنات: توووووبه ابي العزيز كله ولا السوق روح النسوه خخخخ

وركبوا السياره واشتغلت سعاد الا غصب بتسولف انجليزي

سعاد للسواق
: how r u michell
Fain & u

Very good,, god save u
Hhhhhh u 2 sis
Who s your wife,,and all familly ,,ther r ok
Ya, my sister bring baby ,,like angel
Angel !!!
تلفتفت لاختها مو ذا عطر
حنان !!! ان كاني مو غلطانه بخووور,, لا ااااا يا عنز يقول تسنه ملاك من حلاته

سعاد: ايييييييه
Is his eyes blu or green?
No gray lik his father
And sister whte s color
Hezy
Al father gray and al mother better hezy
احنا والله الخرطي ان كشخ الواحد فينا عيونه بني ولا بعد غامقه
حنان: أي والله رايتس نعرس على شقررران حمررااان وعيون ملونه,,كود نسلنا يزين
الابو:وليه تعرسون انا باخذ لي شقرتن وبجيب لكم خوان
حنان: لا يايبى جيناتنا ما تتغير لازم نجيب احد يأثر علينا هاسبند يعني
مايكل لقط كلمة هاسبند


Do u have hasbund?مايكل:
No , I want candian husbund,,, soooo handsome حنان:
سعاد: me 2
ابوهم يصف معهم: & ther sister let me marry her to be strong familly,,cous I can not breath with out my doughters
مايكل: hhhhhhhhhh ok I m gona search,, do u like her tall or short or what
ابو فيصل: britty ,, beautiful with blue eyes
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

البنات جالسات خامرات ورى ومعهم الكاميرا يصورون ابوهم وهو يتطلب

حنان: وامي يبى؟؟
الابو: بالسر وانا ابوتس ان كانكم تبوني اوافق تاخذون شقر
سعاد: طيب مو حرام امي
الابوا يلتفت وهو يكلمهم: وانا ابو .... اه يا التسلبات تصورني تبون امكم تسويني عصيده

البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومايكل كان منتبه لهم عشان كذا يسحب الكلام من ابوهم وجلسوا يضحكون لين وصلوا السوق

حنانوهي تشوف واحد كندي: وه يابعد روحي هلمشنق المعنق نعنبوهم ماتلقين واحد عندهم قصير
سعاد: وانا اشهد من 175 وطااالع
حنان: قولي ماشاء الله لاتمحينهم تراتس نظووول
سعاد: ماودتس اتفل عليهم ,, ولا اتفنجل وياخذون غسولي
حنان: ازين بعد العين وانا اختس حق,,بعدين لا نظلتيهم من وين نكحل عيونا
سعاد: عشان كذا صدز..الله يقطعهم مشتهيه اشوف واحد مكرررش
حنان بخبث: اشتقتي لكرش الحبيب
سعاد احمروا خدوها: مالت عليتس
اناداهم ابوها وطلعوا من السوق بعد ما حاسبوا وودعوا المجمع لانه كان حلو

بس كان في واحد ميت من الضحك عليهم وعلى أسلوبهم بس للأسف ماقدر يشوف وجيهم لانهم راحوا ,, وقال في نفسه لاتحزن اذا مكتوب لي اشوفهم بشوووفهم,,

ياترى من هذا؟؟
وهل راح يشوف هالبنتين اللي عجبه بساطة اسلوبهم وحوارهم مع بعض؟؟

في السعوديه
ام فيصل: سيتي وصمخ
سيتي: نأم ماما
ام فيصل: ساعه انادي ولا تردين
سيتي: هزا صوت بزوره مافي اسمأ
ام فيصل: جهزي القهوه بتجي ماما حصه(ام فهد)
سيتي:زين
رفعت ام فيصل السماعه تكلم ولدها سعود
سعود اللي من سمع الرنه عرف انها امه واللي حاط اسم امه (أعرس دام اقولك أعرس) والرنه كانت صوت دقااات بيانو بطيئه بعدها تصير صرقاعيه خخخ

سعوووود: مرحبااااااااا بهالصوووووت والحس والرييحه
ام فيصل: مرحبا بك قص علي ياللوقي
سعود: هههههههههههههههههه فديت الرواقه والعصبيه وشلون اميمتي
ام فيصل: بخير يامال الخير انت وشلونك وش تغديت يمه
سعود عارف ان امه يتحطم قلبها اذا احد قال جوعان او ما عندي اكل: يوووه يايمه جيعااان وعجزان احط لي لقمه اكلها ,, ولا في همبرجر من امس بالثلاجه متعيجز اسخته
الام وهي كلها تحطم: يابعد عمري وش لك بالرياض تعال عندنا اوكلك,, طيب وين اللي تطلب منها الاكل ولا ليه ماتروح تاكل لك لقمتن عدله عند عمتك ام خالد
سعووود وهو يضحك بسر: لبى قلبتس ما اقدر اتحرك من الجووووع اه يايمه جايع
الام بعد ماعرفت ان ولدها ينصب: اجل امش اعرسك على وحده من بنات خالتك ولا من بنات عمتك بالرياض,, توكلك وتهتم بك وتقوم فيك يالسلوقي

سعود يقطع كلامها: الاكل طالع من حلقي,, توني ماكل مثلوثه وبعدا كاس لبن واحس بتخمه يمكن وزني زاد بعد هالوجبه,, واموري عال العال يالله مع السلامه
الام: وقف ياولد شاطر علي تمسكن وتعور قلبي ,, قلي متى توصل رحلة ابوك وخواتك
سعود: ههههههههههههه ها اشتقتي للوالد
الام: قدني اعد الليالي اعد لرجوعه,, اخلص علي
سعوود: طيب وش استعداداتك لليلة الدخله,, شريتي شي متمصلخ>>دايم فالها وخاصه مع امه
الام: وجعوووه أستح
سعود: يالله عاد يمه تبين احجز لك سويت بالفندق للمعاريس خص نص خخخخخخخخخخخخ
الام: يصلح ياولدي؟؟ والله بيذوني خواتك من هذرتهم , وانا مشتاقتن للغالي
سعود: ههههههههههههههههههههههههههه اووووووووووووه ابشررررررررري غرفه خاااصه وبحووواجز ابيكم تلعبووون أحيييييييه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ويدخل رقم انتظار بجوال سعود >رهوفه < يتصل بك
سعو: يمه رحلتهم توصل الاحد ع الساعه11 الظهر تقريبا انا جتني مكالمه امووواه لاحلى ام
الام: ايه قص علي ورح غاازل بس دواك عندي يالسيبال
سعود: ماأولتلكيش بحببببببببببببببببك يانور وانتي الحب والأول والأخير
الام: وإمتى الجواز ياحبيبي >>دخلت جوها المرح مع دلوعها
سعود بعد ماعطى رهوفه بيزي: بس اصبري لحتى ما أجيب عفش الشأه وابقى اخطبك رسمي
الام: انت أولت لي الشهر دا وضحكت عليا بكلمتين وحصل اللي حصل
سعود : ياللهوي ,, بت انتي حامل
الام وهي مروقه: آآه , وماما لو عرفت حتدبحني ياسؤه>>دلع سعود بالمصري
سعود: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قسمن بالله ولا اطلق مصريه
الام: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بلاك مغازلجي يالمنزووع
سعود: طالع على امي قلبي خضر خخخخخخخخخ

الام: بسك بكش واخذ اجازه عشان تستقبل اهلك وتجيبهم
سعود: من عيوني يا بعد عمري انا>> وهو يدندنها لامه الحبيبه
الام: تسلم العيون وراعيها يالله فمان الله ابوي
سعود: الله يسلمك اديني بوسه يابت
الام: مش دلوأتي اصل بابا بيسمع
سعود: يالهوي ع الدلع الله يجيبك يابو فيصل ,, حرمتك اشتغلت علي شغل النسوان
الام: ههههههههههههههههههههههه وجعوه يالله سي يو
سعود: اموت انا يا انجلش سي يو ماما

وسكرت الام وهي تدعي من ربها انه يهدي ولدها ويعرس,,ويحفظه لها ولاتنحرم من شوفته,, سعود غالي عليها ودايم يتدلع وتحب دلعه ,, ودايم يبيض وجها بدراسته بس من تخرج وهو مخترب مو راضي يعرس

فيصل : السلام عليكم
الام: هلا بولدي وشلونك يمه
فيصل: بخير بشوفتك وين العيال اجل
الام: توهم صعدوا فوق الله يصلحهم,,حاسوني لين جت امهم ورقتهم يلبسون
فيصل بابتسامه عذبه: بس بالله يايمه ماودك منهم عشر من حلاة شقاوتهم
الام: الله يحفظهم ويحفظك لهم ياولدي.. شيطانيين ماطلعوا عليك ولا على امهم ,, بسم الله عليكم كنتوا بطفولتكم هاديين وبلعبكم ما احد يحس فيكم,, بس ولدك وبنتك حركيين الله يحفظهم
فيصل: هههههههههههههههه طيب نروح نسكن ببيت ثاني عشان ترتاحين؟؟؟
الام: وهـ لا يابوي العين اوسع من الدار ,, انا من غير حسهم ما تهنى لي عيشه بهالبيت

وتدخل سلمى وهي تبتسم لحبيبها وابو عيالها وهي بكامل أناقتها المعهوده
جلابيه حرير لون خمري زي لون عيونها مدعجه عيونها بالكحل وبنظره ساحره لفيصل: السلام عليكم
فيصل اللي عيونه لمعت بشوفة نظرعينه : وعليكم السلام هلا بالزين كله
الام وهي تشوف ولدها ومرته قد ايش هم حلوين ومناسبين لبعض ودعت بقلبها عسى الله لايفرقكم: هلا امي سلمى وينهم شرياني ووردي
سلمى بمزحها الحلو: هذاهم بدمك
الام: يابعد عمري عمرهم من اقعد ساعه بدونهم احس شي غلط بروح اطلع بالحوش خليهم يجون يلعبون عندي
سلمى ان شاء الله خالتي
وطلعت الام, والتفت فيصل لسلمى,: فديت هالوجه
سلمى بخجل: فديت عيونك اللي تشوفني فيها
فيصل بخبث: بس عيوني؟؟
وقرب منها
سلمى وهي تمسك طرف غترته وتفركها باصابعها
: فديت صوتك اللي يسمعه اذني ,, وريحك اللي يبشرني بقدومك,, فديت قلبك بيتي اللي مسكني فيه,, فديتك كلك ياغلاي
فيصل بعد ماخقققققققققققققققققق: وهـ بس وهـ ,, العيال وينهم
سلمى ببتسامه: فوق
:طيب ورى مانروح احنا فوق بعد
سلمى بدلع تتمدد ع الكنبه وتقلب بعيونها : توني نازله بعدين اتعب
فيصل وهو يقرب: بعيوني اضمك مو بصدري,,خوف العيون تشوف غيرك
>>ويقرب أكثر وش هالروج الزين
سلمى وهي تعظ شفايفها: احمريكا
فيصل: ويحكيكا ماني متفق معتس الاحمر بعد الساعه 12 اليل
سلمى: هههههههههههههههههههه
فيصل: عطيني بوسه حمرااء
سلمى: أ أه .نوو اخاف يخترب
فيصل:طيب بخفيف
سلمى: أي خد
فيصل: اثنينهم
سلمى : أ أه ,,, نوو

فيصل وهو مكشر: وراه
سلمى: يخترب روجي >>بكل دلع وهي تحرك شفايفها
فيصل بنظره خبيثه : يخترب
سلمى:بحيا: مو هنا
وهو يقرب ويتنبرش فيها

ام فهد : السلاااااااااااااااااااااااااام علي ...,, وي وي ماعندكم غرفه ياللي ماتستحووووووووون؟؟>>>ماكانوا يسون شي بس مقربين ^-^
فيصل وسلمى اللي صفوا ووجيهم اشارة مرور

ام فهد وين اختي
سلمى تأشر برى
ام فهد: نعنبوا بليس اثقلوا روح غرفتكم
فيصل بحيا: بنتك تستعبط ياخاله
ام فهد: ههههههههههههههه يامال الصلاح طالعه على امها مزيونه

الكل : هههههههههههههههههههههههههههه

>>>>لحظة تعريف<<<<
عائلة ابو فهد

ابو فهد: سعد 50 سنه رجل حكيم وهاادئ
ام فهد: شيخه 45 سنه اخت ام فيصل وحبووبه وراعية سوالف روحها شبابيه ,, يحبونها البنات لانها تدخل جو معهم ما تقولون غير مراهقه عكس زوجها الهادئ

فهد 29 سنه طبعا تذكرون خطيب سعاد,, محامي متخرج من جامعة بيل بامريكا شاب طمووح وذكي ويحب سعاد ^ - ^

سلمى >>بنتهم
ساره: 21 سنه تدرس بالكليه قسم فيزيا,, ذكيه والكل يسميها العبقريه
مريم: 20 سنه دلوووعة الماما لانها تشبها وعلاقتهم ببعض مو ام واخت,, لا صديقات

فارس 17 سنه يدرس بالثانوي شاب مصرقع اذا اجتمع مع مريوم وامه سو ديسكو بالبيت من سوالفهم

>>>>عدنا لكم<<<

شيخه وهي تتفنجل: بنتي وولدتس ياخيتي يهبلون
نوره: اذكري ربتس
شيخه: لا الله الا الله
نوره: اقول وشلون ام سعيد يقولون مب صويحيه
شيخه: لابدن طيبه توني شايفتها ترقص بعرس ولد جيرانا,,كانها الطرابه
نوره: هههههههههه ياحليلها تحب العروووس
شيخه: يامال الماحي ما اشتهيها ياوخيتي
نوره: ليش وش مسويه لتس
شيخه: تسذا لله في لله
نوره : ياجورتس,,الحريمه وسيعة صدر ومحشومه ولاشفنا منها العيبه
شيخه: سكري على موضوعها
نوره تشرب بيالتها
شيخه: متى بيجي الأسمر وبناته
نوره: يوم الاحد
شيخه: يجون بالسلامه
نوره: أي والله البيت مو شي بدون بنياتي
شيخه بخبث: البنيات,, وابوهم؟!
نوره: وهـ بس ابوهم عمود البيت
شيخه: ههههههههههههههههههههههه جعله يسقى الاحد ياوخيتي واشوف وجهتس زايدن نوره
نوره: اميييييييييين

كذا لاتجموعا الخوات يجلسون بجو رواقي وسوالف ,,كنهم بنات مو حريم وجدات بعد خخخ
في بيت ابو فهد

مريوم:أحب انا؟؟ للالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالا
اشتاق انا؟؟ لالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالا

لاكني ميت فيك,,فاهمني ولا لالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالا

ويخش عليها فارس
وشااااااااااب الشعر ياعبيد
ياله لا لاااله والله حياااتي ياعويني صعيبه,,
وشاااب الشعر
مريم: ياعبيد
فارس: شاب الشعر
مريم: ياعبيد
عاااااااااااااااشوا

وقاموا يرقصون مثل المهبببل بصالة بيتهم لين جا ابوهم وسكر الاستريو

وهم ولا هنا كلن براسه طرب ويرقص,,

سعد: وجع انت وياها ما تجتمعون غير صوت الاستريو يرنع

انتبهوا ان ابوهم هنا صفوا على الجدار

قامت مريوم رفعت رجلها: والله توبه يبى مو مني من ربوعي يبون يرقصون حتى اسألهم
فارس يغير صوته: دعها ترقص يا ابا فهد فإإنني طربااان
الابووهو يبتسم من خبال عياله: الله يرجكم اجلسوا اهجدوا, وين امكم؟
مريوم بيت خالتي

وتدخل الأم: السلام على من اتبع الهدى
فارس: واللي يتبع التقوى
الام: يصف دوور
الكل ماعدا الابو اللي يبتسم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااي
مريوم: حلووووووووووووووه منك يا ماماي
الام: بلاتس حلوتن مثل اميمتس
فارس: وانا مب حلو يمه>>وهو يسبل بعيونه الكبار
الام وهي ميته على ولدها: انت والله ما ازوجك غير وحدتن مزيوونه,, حرام هالزين وتاخذ شينه
مريم وهي تطلع علك وتاكله: اصلن اخوي حلو soزوجته بتصير شينه
فارس وها يطقها: فال الله ولا فالتس امي بتخطب لي وحدتن مزيونه
الام: وانا اشهد حتى انتي يمه ماني مزوجتس غير على واحد وسيم
مريوم: لا يمه مابي حلو ,, تبينه يشوف نفسه علي,, ولا بعد يلاحقونه البنات العوب الطوب

الاب كان يتفرج وهو يبتسم,, هاذي عادة شيخه لاتجمعن مع عياله الصغار تصير اختهم او صديقتهم,, ويسولفون بكل بساطه وحلاوه

الأم: ويييييي هو يتجرأ يشوف نفسه؟؟

فارس: انا مكانه ما اتجرأ قولي ليه يمه
الام:ليه يابعد طوايف امك
فارس بكل نمك: لان اختي تشبه القمر ماما 
الام: وهـ ويلمووووووني بحبك,, يابعد عيني وماي عيني ,, وتلممه وهي تدعي ترقص بعرسه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

البيت هذا يملأه الحيويه والفرحه

ياترى هل راح تسكنه الفرحه على طوول؟؟

او هنالك شيء ينتظرهم بالمستقبل البعيد؟؟

نرجع لكندا

حنان وجوالها يدق مسج,, راحت تفتحه
حنوو يالله اشبكي مسن انا والبنات ننتظركم
المرسل: مريومه العوبه

ابتسمت حنان وفتحت لاب توبها
وتسجل دخولها وتلقى مريوم شابكه وعلى طول فتحت الصفحه مريوم وسوت انفايت بكاميرا عشان يقرقرون لايف
فتحت كاميرتها حنان: هلوووووووووووووووووووووووو K S A
حووووووووووووووووووول
مريوم: فدييييت هالصوت ,,اهوووووه قربي عطيني بووسه يا وحشه
حنان: امواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح
شيخه بعد ماسمعت صوت حنونه بنت اختها المفضله : هلا امي حنون وشلونتس
حنان: ههههههههههههههه بخير خالتي وراتس متغطيه
الخاله: خوف ابوتس يمر ولا احد بالنت
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنان: لووووووووووووووووووووول خالتي البسي عبايه استر لتس
الخاله: ولوووه وش لوله اللي ماله اصل
حنان: خالتي شريت لتس خوش هديه >>>حنان اذا جلست مع خالتها نست البنات وخشت جو معها
الخاله: بعدي والله وشهي؟
حنان:قوطي صبغه للشيب>>>>وخرت لاتنجلد
الخال: وجعييييييييييييييه انا فيني شيب يالمخزيه
سعاد اللي سمعت خناق خالتها جت وهي مسرعه
خااااااااااااالتي هلا والله بهالصوت والشووووووووووف اللي يرد الروووووح

الخاله: هلا بمرت ولدي هلا بالعاقل,,طقي اختس ولا ماني مزوجتس ولدي
سعاد: افا وش سوت
الخاله: طقيها اول
: امشي يالملعونه ,, وتطقها بالشبشب
:ها خالتي برد قلبك
الخاله:ايييه الله يبرد عليتس دنيا واخر
حنان: وانا
الخاله: نعنبوتس ارسلناتس تدرسين وكود احد يحبتس وتعرسين وتعقلين,, مالقيت لتس رجل
حنان: أي على حظي لا ياخالتي
الخاله: الله يرزقتس واحد شبه اميتا بتشا
حنان: لا ابي ولده ازين
الخال: وراستس ولده
حنان: تقصين علي خالتي
الخاله: هههههههههههههههههههه وشلون لسانكن يرطن عسا عنجليزي
حنان: ونغني بعد هههههههههههههه
الخاله: يالسباله انتي بس ولا مرت ولدي سنعه اشتقت لكم
حنان: اجل ولا اعطيتس هديتي الثانيه اللي تخليتس ام خمستعش سنه
الخاله: ها خمس تعش ,, وشهي؟
حنان: مانيب
خاله: جعلتس تعرسي على واحد مزيون اها قولي
حنان فكت الكشره تضحك:طيب شريت لتس
الخاله: ايه
حنان بصوت واطي: قربي
الخاله : قربت
حنان: باااروكه
الخاله: بعدي بعددددددددي هاذي الصوغه السنعه
حنان : ايه وحده بتسريحه ووحده شعر سايح
الخاله: أي لون
حنان: بعد الا هو بني محومر زي لون شعرتس
الخاله عفست وجهها: ابي اشقر
حنان: ماينفع خالتي
الخاله: ولييييييييييييييه؟
حنان : وحواجبتس السووود
الخاله: ابخهم بأشقر
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنان: خالتي
الخاله :لبيه
: شفت لي واحد مزيون برس لتس صورته يهبببل تنغصته لتس تشوفينه
الخاله: بعدي هاذي بنت الاخت السنعه ارسلي,ومريووووووم اها اخذيه من بنت خالتس
مريوم: يمه والله انتس منحرفه اكثر مني
الخاله: بس باليل وانا امتس
البنات: صراااااااااااااااااااااااحه
الخاله: 
حنان: خالتي مشتهيه مسقعتس الزينه
الخاله: يابعد خالتس بنومتس عندي وبوكلتس
سعاد: شف ذي وانا ؟؟
الخاله: انتي بنومتس عند فهد يشوف شغله معتس

سعاد اللي احمر وجها ..........ز
البنات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنان: يا شيخه خفي ع البنت تستحي اختي توها بنت
شيخه: وانتي يابعدي؟
حنان: انا تربيييييييييييتك ياحلو
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

شيخه تحب حنان وتموووت عليها كانت تعنى بيتهم بس عشان تسولف معها,, لانها مو زي البنات الثانيات ,,لا شقرديه وراعية سوالف ومسانعه خالتها بالعرووس تروح وياها بعكس سعاد وسلمى ,, وكانت تقول هالبنت لو ماهي نعومه ولا تصلح مشروع ولد خخخخخ




في نهاية هالجزء

ياترى ايش مستني الجميع؟؟؟








التوقيع :
اللهم صلِّ على محمد و آلِ محمد




ممارس (تقنية الحرية النفسية) معتمد من الاتحاد التطويري لمسارات الطاقة

ما هي تقنية الحرية النفسية ؟


twitter:sara_bh95

رد مع اقتباس
قديم 08-29-2009, 02:29 AM   رقم المشاركة : 2
$فروحـهـ$
خــادمة الزهراء


 
الصورة الرمزية $فروحـهـ$
الملف الشخصي





الحالة
$فروحـهـ$ غير متواجد حالياً
الحالات الاضافية

 


 

6 رد: ¨°•√♥وش حيلـتـ ي إذا الشوق صوبك(دعــاآني)♥√•°¨

الجزء الثاني

كندا
الصباح

بو فيصل: يالله يابنات تأكدتوا من كل شي مانسيتوا شي تأكدوا مو لاطلعنا تذكرتوا
سعاد: ايه فديتك كل شي تمام
حنان: يالله يبى من امس مرتبين عفشنا
الاب: اجل توكلنا على الله
سعاد وحنان: ونعم بالله

وركبوا سيارتهم اللي بتوصلهم للمطار ونفس سواقهم مايكل
مايكل:What abu faisl do u want new wife?
بوفيصل:no my wife wait me
حنان: what about me,, do u find hondsome man 4 me
الاب: ابك استحي
حنان: خالتي شيخه تعايرني تقول ارسلناتس كود احد يحبتس وتعرسين ,,قلت خل افاجأه باشقر معي ونزوج
الاب: ههههههههههههههههه ام فهد ماتجوز من سوالفها اسمع صوتها امس مكلمينها بالنت؟
سعاد: ايه ياربي متولهه عليهم
حنان: منهم؟
سعاد: اهلنا
حنان: ايه بعد احسب
خخخخخخخخخخ

وصلوا المطار وودعوا مايكل ودخلوا المطار وراحوا للكاونتر طبعا هم درجه اولى ف الكاونتر ماعليه زحمه,, دخلوا عفشهم وتوجهوا عند البوابه ينتظرون رحلتهم اللي تقلع 9 صباحا بتوقيت الرياض 7المغرب
ويدق جوال ابو فيصل المتصل(فيصل)
الاب: مرحبا
فيصل: هلا يبى وشلونك
الاب: طيب وشلون اهلك كلهم
فيصل بخير وننتظركم,,عيالي من امس وهم مسوين كرنفال بالبيت ينتظرنوكم
الاب: يابعد عمري عمرهم,, ليتني ماخذهم معي يوسعون صديري بس مايعزون عن امهم
فيصل:هههههههههههههه يالله كلاتها 15 ساعه وتوصلون ع الساعه 11 الظهر
الاب: ان شاء الله
فيصل : ها ما اعلنوا عن رحلتكم
الاب:لا لسه مع ان باقي ساعه غريبه مادخلونا الطياره من الحين
فيصل: طيب اول ماتخشون الطياره كلمني
الاب: ابشر وانا ابوك سلم عليهم كلهم
فيصل: مافي احد سبيشل:؟
الاب: هههههههههههه قلها تجهز لي عصيد اشتهيته بهالبرد
فيصل: هههههههههههههههههههههه عاد بتطبخ بكبدك لاكليت عصيد بهالجو اللي عندنا
الاب: اييييه مالنا الا ديرتنا وحرها
فيصل: تردون لنا سالمين يارب
الاب: امين يالله فمان الله
فيصل:بحفظ الكريم ,,يبه
الاب : لبيه
فيصل: انتبهوا على عمركم >>مايدري ليه قال له هالكلام
الاب وهو عارف طبع ابنه الحنون والحريص: ابشر ياولدي فمان الله

وسكر السماعه وجلس يدور بناته اللي لقاهم عند محل الشوكولاتات ياخذون لهم اكل يقزرون فيه مع ان الطياره ماتقصر
الاب: وانتوا مثل القطاوه ما القاكم غير عند البلع
حنان:يووه يبى اذكر ربك ما احب اكل الطياره باخذ لي شبسات وشوكليت
سعاد:والله ماتوفرين انتي كل شي تاكلينه
حنان: بسم علي منكم
الاب: يالله انا جالس عند بوابتنا لاخلصتوا تعالوا ولاتكثرون تشري
البنات: ان شاء الله
ويروح عنهم ابوهم
وتلتفت حنان على اختها: الا اقول ماودتس ناخذ لنا بطل تشربين منه جغمه قبل الاقلاع عشان ماتسوين لنا مناحتك
سعاد: لا ان شاء الله ولا طاحت فينا الطياره تبين اصير عاصية ربي وسكرانه
حنان: ول لا يابوي اجل اشنعني.,, اتحملتس بس ها للصبر اخر مو تلصقين فيني
سعاد: ابرك اخت

وكان في واحد يستمع لسوافهم وهو يضحك ,, سبحان الله سمعتهم قبل هالمره ولا شفتهم الحين بشبع منهم معي بنفس الرحله,, ويدق جواله بنغمة (مو على كيفك حبيبي تبتعد وتخون حبي والله لو حبيت غيري لقتلك واموت بعدك) ماجد المهندس
والتفتت حنان للصوت لانها تحب هالاغنيه

طارق: مرحباااااااااااا ملااااااااين
محمد:مرحبا بك اكثر حيالله القاطع
طارق: ههههههههههههههههههههههههه والله غصب كان زحمه جدولي ولا فضيت
>>>>>>حنان اللي خقت على صوت ضحكته<<<<<
محمد: ايه ها وشلونك ومتى الوصول ان شاء الله
طارق: باقي ساعه وتقلع طياراتنا>>مايدري ليه قال طيارتنا !!
محمد: خير ان شاء الله اول ماتهبط كلمني وانا بعد بكلم المطار عشان اتأكد من موعد الوصل
طارق: خير ان شاء الله
محمد: فمان الله
طارق: فمان الكريم

حنان اللي قاطه اذنها وبقوووه عند طارق وتسمع كلامه جذبها صوت النغمه ,,اغنيه تحبها,, بعدها ضحكه ولا أطلق آله موسيقيه تعزف زيها,, ولما شافته هنا عاد تنحت
وأخيرا تحقق مناها تلقى شاب كذا حلو عربي ولا بعد سعودي وتشوفه لايف,, دايم تشوفهم برى او بالنت بس لايف ماعمرها شافت غير اهلها خخخخخ بس استوقفها كلمة طيارتنا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالا
لايكون جاي ويا حرمته,, وا عليا عليتس ياحنو يوم لقيتي واحد سنع طلع متزوج وتتغير ملامحها الى تعاسه وكل هذا وسعاد تطالعها وتعرف اختها
سعاد:ها عسى مامت البطل
حنان:لا متزوج اهئ اهئ اهئ
سعاد:هههههههههههههههههههه خبله رخصه واستماره
حنان: وش اسوي بعمري حظي عوج وقلبي مطحلب خضر
سعاد: خخخخخخخخخخخخخ امشي بس نروح لأبوي

راحوا البنات وهم يسمعون اعلان عن طيارتهم انها راح تتأخر ساعه
تضايقوا يعني بننتظر اكثر,, راح ابوهم وسأل مكتب الخطوط السعوديه اللي بالمطار عن سبب التأخير
قالوا لها صيانه للطياره قبل الاقلاع,, قرصه قلبه الله يستر

وجلس الجميع ينتظر الطياره وحنان تدور بعيونها على الشاب الوسيم (طارق) وهي تدعي على زوجته خخخخخ
بينما كان طارق يناظر عائله حلوووه مره مكونه من اب وام وولدهم صغير يهبل
طارق يأشر للطفل وهو يبتسم وطلع له حلاوه
الطفل اخذها منه وهو ببداية مشيه مشيه مهتز شوي
فقرب منه طارق وقال لأبوه ممكن اصوره
ابو الطفل: ايه عادي
وطلع جواله وصوره وشال الطفل وراح فيه محل الألعاب ومر من قدام حنان اللي تحطمت كليا وعندددددددددددددده ولد لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالا
سعاد اللي ماتت من الضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا اقولك ولد عمتي ابرك لتس خخخخخخخخخخخ بلا ماتبنين احلام على سرااب
حنان: تعرفين تاكلين تبن يخرب بيته حتى ولده حلو
سعاد: اذكري ربتس
حنان:ماشاء الله حرام واحد حلو زيه يجيه شي صح
سعاد:هههههههههههههههههههه صح

طلع طارق وطاحت عينه على البنات واسترغب ان الثانيه عاقده حواجبها وكأنها ممغوصه
حنان اللي وقف قلبها يممممممه ياحلوه يناظرني اللي مايستحي ما كن عنده ولد وحرمه,, بس يهبل

سعاد: يوه شفيه يطالعنا وعقد حواجبه لما شافك
وتلتفت لحنان: شفيتس عاقده حواجبك ووجهك تقولين ضرستس يوجعتس
حنان: ها ليه شفيه وجهي؟؟
سعاد: افرديييه
حنان بإبتسامه من اذنها اليمين الى اليسار :كذا
سعاد:ههههههه ايه

ويجي ابوهم
البنات: ها يبى ليش بتتأخر الرحله
الاب: يقولون بيرتبونها >>خاف يقول صيانه لاتتروع سعاد تموت خوف من الطيارات بس تحب تسافر
سعاد: اشوا خلهم اجل ينظفون زين ما زين
حنان: قومي نتمشى >>وهي تغمز لها
سعاد وعارفه اختها ولقافتها: نوو
حنان:بلا لعانه
الاب: تمشوا بتزهقون وتنفخ رجولكم من الطياره وانتظارها

حنان: سمعتي
وتقوم سعاد معها وجلسوا يتفرجون على الناس اللي معهم بالرحله,, وأنتبهت سعاد للبزر اللي كان مع طارق وشافت امه شايلته ورايحه الحمام>>وانتوا بكرامه
سعاد: حناااااااان شوفي البزر وامه
حنان:وين
سعاد: دخلوا التواليت قومي نشوفها
حنان: GO

وراحوا الحمام وشافت حنان الام تغسل ولدها بس مو باين وجهها جلست قريب منها على بو انها تعدل حجابها>>كانوا لابسين لبس سفرهم بالطو للركبه وبنطلون وحجاب لبس ساتر ومريح

سعاد وهي تلعب البزر: ياعمري بسم الله عليك
الام تبتسم: تسلمين ,,
سعاد: ماشاء الله ايش اسمه
الام: راكان
حنان وهي حاقده: هااي ركوني
ركوني وهو يضحك : هاي
حنان: وتناظره عدل: مايشبهك طالع على مين؟>>
تبي تبحبش
الام: كربون أبوه
حنان !!!!!! لا ذاك ملامحه غير حنطي وحواجبه فيها حده ,, وهالولد وجهه مررره كيوت وطفولي
سعاد: جاين تدرسون ولا سياحه
الام: ندرس انا توني اخذت البكالريوس وزوجي اخذ الماجستير وبنرو لاهلنا ومع السنه الجديده بنرجع ,, وانتوا؟؟
سعاد: جاين ندرس انجليزي نقوي لغتنا شوي
الام: حلو كم قعدتوا
سعاد:3 شهور ويالله صبرنا مشتاقين لاهلنا
الام:ايه صادقه انا لو مو زوجي معي وولدي يشغلني شوي ولا كان زهقت ومت من الشوق,, بس اهلي لاخذوا يجون يسيرون علينا
حنان زوجي ,, لو ذا زوجي مازهقت شوفته ترد الروح الله يهنيكم بس
بس ولدهم يهبل ياكل القلب

الام يالله عند اذنكم
سعاد: فرصه سعيده
الام: وانا أسعد نوصل جميع بالسلامه
البنات من قلب: ان شاء الله
وطلعت الحرمه وسعاد تطق كتف حنان
حنان: آآآآي
سعاد: وجعاااااااااي وش ثقل الدم اشوفتس حقدتي عليها
حنان وهي تقلد صوت الحرمه: والله لو مو زوجي معي وولدي ولا كان زهقت,,
اصلن عوووووووووبه هالحرمه
سعاد: بس عشان زوجها حلو ,, والله نتس مريضه
حنان: انقلعي بروح لأبوي
وطلعت وراحت تمشي وهي تمشي شافت الولد وامه وجنبهم رجال صدق يشبه البزر,, !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يعني مو ولده,,, ولا زوجته مو معقوووووووووول
وطارق اللي كان جالس يتأمل بساحة بمدرج الطيران من وراى الزجاجه وهو يسبح الله

جلست حنان عند ابوها وبراسها ميه وسته وسبعين استفهااااااااااام ولده ولا لأ؟؟؟؟؟؟؟

قطع تفكيرها نداء للتوجه للطياره وقام جميع الركاب خذوا اغرضهم وتوجهوا للطياره

>>>>لحظة تعريف<<<<
طارق: شاب عمره 29 سنه درس طب لمدة سنتين بس ماقدر يكمل وغير تخصصه للهندسه وصار مهندس ناجح في سن 25 سوا تصميم لأبراج في كندا ولما رجع لديرته السعوديه فتح له مكتب هندسه ووضف عنده مهندسن من كثر مو ملحق على الشغل
فجاته دعوه من شركة هندسه معروفه بكندا اللي كان يشتغل عندهم ويتدرب ايام الدراسه بان يكون بينهم شراكه ,, فهذا سبب توجهه لكندا اللي جلس فيها قرابة 3 أسابيع يشوف العقود ومنها استجمام
ساكن بالرياض من أسره غنيه
وباقي تفاصيل شخصيته تلقونها بالروايه
>>>رجعنا لكم<<<
ركب الجميع الطياره حنان وسعاد عند الدريشه وهذا طلب حنان تموت تحب تطالع الطياره وهي تقلع اما سعاد اللي عكسها تخاف من الاقلاع زي ابوها >>خخخ
ووراهم جلس ابوهم وجا جنبه بالكرسي هالشاب الوسيم بس حنان ما انتبهت لانها جالسه تناظر في الدريشه
جلس طارق بعد ماحط لاب توبه وشنطته الصغيره في الدرج فوق وسلم على الرجال الكبير اللي جنبه وانتبه انه ابو البنات,, البنات!! اوه قدامي جالسات

اجل بنبسط من سوالفهن وهوايشهن هههههههههههههههههه

حنان اللي ملصقه وجهها بالدريشه وكأنها اول مره تركب طياره,, ماتقولون غير وجهه عبسي وهو ملصقه بنوافذ السفينه خخخخ

طارق اللي كان يختلس النظر لها ومبسوط من شكلها ,,ياحليلها شكلها تحب السفر بالطياره.
اما سعاد اللي ربطت الحزام وغمضت عيونها وتقرا وتسمي لانها تخاف من الاقلاع والهبوط والمصيبه انها نست المنوم في شنطة الملابس ,, الله يصبرني اجل

واعلنوا بالسماعات انه اربطوا الاحزمه ,, وارشادات السلامه وقامت تتحرك الطياره تجاه المدرج وكان الجو بدييييع
حنان: حسافه ليته ليل,,كان صار حلو منظر المدينه والمدرج بإناراته الصغينووونه
سعاد: ......
حنان: سعاد متى بتكبرين وش هالخوف ان طحنا تحتنا بحر وش المشكله
سعاد الل فكت عيونها بقوه: نطييييح لا ان شاء الله انا ما اعرف اسبح
حنان: لاتخافين سترة النجاة زي السباحه 
سعاد بخووف: تكفين حنان لاتخوفيني

طبعا في واحد قاط اذنه وبقوه ,,اها اسمها حنان حلو عرفناه كملوا ياصبايا

حنان وبدا الطيار يقود طيارته ويزيد بالسرعه تدريجيا
:تدرين وش ودي فيه الحين
سعاد:........ ميته خوف
وطارق قط اذنه تحمس يبي يعرف وش ودها فيه
حنان: اني اصير انا الكابتن واددددددعس بهالمدرج وقبل لا اطير فجأه اضغط بريييييك وتجلس الطياره تفحط بذمتك مو وناااسه,, سعااااد بدت تطييير لوووووووول
طارق اللي مات من الضحك ياربي هالبنت كانها ولد تحفففففففففففففففه
سعاد: ابي امي
الاب: سااكت بنته طالعه عليه ما يحب الاقلع ابدن: سمي بالرحمن ياسعاد
سعاد: آآخر مره اسافر توووووووووووبه
اما حنان اللي ملصقه وجهها بالزجاجه تشوف المناظر تحت ومستمتعه للآخر :واااااااااااااااااااااو بايبااااي كندا 
واستقرت الطياره وشالوا علامة ربط الحزام قام طارق بيروح الحمام وانتوا بكرامه
التفتت حنان لابوها : ياخوااااااااااااااااااااااااااااااف
الاب: اوووص
حنان: اصلن شالوا العلامه يعني اقلعنا من زمااااااان
الاب فتح عين بهدوء مالقى اللي جالس جنبه
:سعاد امي تبين ماي
سعاد: لا يبي
حنان: طيب يبى ليه ما تسألني وش تبين؟
الاب: عارفتس بتاخذين حقتس لابغيتي,, صه انا بنام
وتعدل جلستها حنان,, الا بجية طارق وجلس مكانهوشغل جهاز الشاشه قدامه وجلس يتفرج,, اللي حنان طبعا مافووتت الجهاز وجلست تشوف ايش محطوط عشان ترتب وقتها 15 ساعه ياناس

في الرياض/
سعود: حبيبتي لازم تحاولين
: سعود انت تعرف اني ما أقدر بس بحاول ان شاء الله
سعود: توعيديني؟
: ايه اوعدك
سعود: اوكي لاني مجهز لك مفاجأه,, بكره بيوصلون اهلي من كندا وبستقبلهم,, بعدها بروح الشرقيه ,, لارجعت القاك مستعده لان من جد المكاان مرره حلو
: اوكي يالله يوصلون بالسلامه
سعود: فديتك والله >>>ويدخل انتظار (سوا) يتصل بك
: حبيبتي عندي ويتنق من امي اكيد بتسأل عن رحلة اهلي
رهف: اوكي سي يو
سعدو: سي يو
: مرحباااااااااااااااا سوسو
سوا: هلا والله من تكلم اعترف
سعوود: امي تسأل عن رحلة اهلي>>نصااب
سوسو وهي حاطه على السبيكر ورهف جنبها: اجل امك ياسعود ها
سعود ماحس ان الصوت تغير: ايه لبى قلبك
رهف: أكييييد سعود
سكت سعود يبي يتأكد من الرقم المتصل سوا والصوت رهف
: انتي معنا ع الخط لايكون حطيتك جماعي
رهف:لاياعمري مو جماعي هاذي سوسو صاحبتي ولا لأ امك ياعين امك
سعود: ّّّّّّّّّّّّّ!!!!!!!!!!!!!!! يخرب بيتك وتسوين مقالب بعد,,, الحين ليه تعطين رقمي لصديقتك
رهف: والله هذا يعتمد عليك بترد وتعطي وجهه ولا بتسكر بوجهها
سعود: وليه اسكر بنت وجتني اسكر ليه,, اكسر بخاطرها ليه
رهف: وين الحب اللي تقوله
سعود: قلبي خضر وفندق ويتقبل جماعات بعد
رهف: ياحقييير تقولي بس انتي بالقلب
سعود: كنتي بس عميتي عينك بايدك لان سوسو سكنت معك وفللله البنت صراحه
رهف وعيونها دموع: لاعاد تتصل فيني ولا ابي اسمع صوتك يا كذاااب حقييييييييييييييييييير
طرررررررررررررررررررخ وسكرت السماعه
سعود!!!!: اه يالحماره ترسل خويتها وتتدلع علي,, وتبيني اصممممممل
ياهووووه انا كتلة مشاااعر تمشي,, بس تدري ياولد ابرك هالرهف ملعوزتني يالله جت منها

ويدخل خالد ولد عمته
خالد:السلاااام عليكم
سعود :وعليكم السلام هلا بوخلي
خالد: وش حالك ياولد خالي
سعود: تطلقت
خالد اللي صدق: وانت اعرست بدون ماتقولي؟؟
سعود:ههههههههههههههههههههههههههههههههه يا انت نكته ياخويلد
انااااااااااااااااا تبي اسلم راسي وروحي لحرمه وحده,, انا وقف للبنات الحلوااااات فقط
خالد:ههههههههههااي الله يرجك
سعود: ماعليلك زود ,, وشلون عمتي
خالد: عمتك شرهانه تقول لايجي ولا يسأل
سعود:والله يابو خلي اجي من الدوام دايخ وانام ,, بعدها يمسكوني زام البنات يغازلوني واطلع ويا العيال بالاستراحه
خالد: ورى ماتعقل وتعرس
سعود:تو ما استخفيت,, اعرس انت
خالد: اني رجال وان شاء الله اني بعرس
سعود: اووووووووووووووه من سعيدة الحظ
خالد بابتسامه: اختك المصون
سعود استغرب: حنان
خالد: ايه شفيك عفست خشتك
سعود ضحك:لا بس ما اتخيل حنان بالذات عروس
خالد: ليه خبله ولا شينه
سعود: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه والله لو تسمعك كان علقتك من اذانك,,هههههههههههههههههههه يابطني
خالد: طيب تهقى لو اتقدم لها توافق,, انا ابي وحده من اهلي ما ابي من بنات عمي
سعود بجديه: والله نشتري رجال بس عندي شرط
خالد بنص عين :خير
سعود: تغدوني كل يوم وتعشون
خالد: طير ياعمي تنشب لنا ,, لك يوم بالاسبوع نوكلك فيه بعده مانبيك حتى حول شقتنا
سعوود: اجل لو تموووووووت ما ازوجك اياها يكفي بس اقول لاختي دمه ثقيل وعينه زايغه والله لو ايش ما تاخذك
خالد وهو فاتح عيونه على حدها: وجع والله انك حمار
سعود: ماعليك زود خخخخخخخخخخخخخ
خالد: اصلن بكلم خالي ولا بعد ولا وجبه فاااهم وبدق على اختك وبقولها اخوك يساومك هاااااااا بتعلق مين بالجدار؟؟
سعود:ممممممممممممممممم مو تعليق قصدك قصب خخخخخخخخخخخخخخ
الاثنين: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


بيت ابو فهد

فهد: طيب متى بيجي عمي عبدالعزيز
ام فهد: بكره الظهر
فهد: ممممممم
ام فهد بنص عين: وش مممممممم
فهد: ولا شي ,, بس
ام فهد: الملكه بعد مايجون ويستريحون
فهد براحه ياحبيلها امي تفهمها: اها
ام فهد: الحين انت وش هالبرووووود اللي عليك
فهد:!!!!!
ام فهد: تبي البنت ولا ما احد غاصبك عليه
فهد اللي قاطعها: ابيها وش ما ابيها ذي سعيده
ام فهد بعصبيه مزيفه:رجال مايجون غير بالعين الحمرا
فهد:ههههههههههههههههههههههه
ام فهد بفرفشتها المعهوده: عاد يايمه لو تشوفها سعيده احلووووت بكندا صارت خدودها مورررده زووود ومن اجيب لها طاريك غدوا طمام
فهد:صدز
ام فهد ايه
فهد باستغراب:بس وين شفتها
ام فهد: يوه بالكمبيوتر مع مريوم
فهد: بعععععععععد انتر نت عرفتيه
ام فهد: أي والله لاصار حر ورطوبه تفتح انترنتي(ايميل) مريوم وادق على جارتي وتقابل نسولف وكلن ببيتهم
فهد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه اخ يابطني يممممممممه من جد تحففففففففه
ام فهد: شيضحكك
فهد: اخخخخخخخهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

اتخيل شكلتس وانتي تفنجلين وتسلوفين بالنت
ام فهد:هههههههههههه بذي صادق

فهد: طيب يمه اول مايجون من السفر بقول لابوي يكلم عمي بوفيصل عشان موعد الملكه المفروض قبل بس طلعوا لنا بسالفة هاللغه
ام فهد: ان شاء الله ابشر

بيت ابوفيصل

ام فيصل: اقول سلمى شفتي المفارش الجديده اللي شريتها للبنات
سلمى: أي خالتي تهبل خااصه حق حنوون الوانه حلوه
ام فيصل: أي غرفة حنان الوانها تساعد الواحد يشتري مفارش غريبه
ويجي عزوز: ماما نويران تصيح
سلمى وهي تمسح على وجه ولدها:ليه من صيحها
عزوز بكل فخر: أنا
سلمى بنظرة عتب: احد يطق اخته الصغيره
عزوز بكل فخر: انا
ام فيصل: وطنااااا تطق سميتي ليه الحين بروح ويها بنده وبشتري لها حلاو وانت انطق يالمتستحي
عزوز ببرائه: تووبه جده,
ام فيصل:لا ماسامحتك
عزوز وهو يرقى على الكنب ويبوسها: طيب اموااااااه توبه سامحيني يمه
ام فيصل وهي تلمه:ياويل حالي اوديك خلاص
عزوز:هييييييييييييييييييييه بروووح بنده برووووووح بنده

الحريم: ههههههههههههههههههههههههههههههه

في الطياره
حنان وهي تطالع فلم هندي ودموعها اربع اربع وبيدها شيبس
سعاد: نعنبو غيرك حتى وانتي تصيحين تاكلين
حنان بحزن: حرام البطل يقطع القلب شكله بيموت
سعاد:مو ميت
حنان: وش دراتس
سعاد: هنود مايموتون البطل ,,لو موتوه كان قامت عليهم ثوره ,,لان الهنود مهبل بيصدقون البطل مات بصدق
حنان:هههههههههههههههههههههههههههههههه حلووووووووووووووه
وصار كلام سعاد بمحله مامات البطل

طارق كان مندمج مع فلم وثائقي عن الحيوانات والغابات>>>يموت في الحيوانات
وفتح الابو عيونه وشاف بناته مفتلات وسعاد عدت مرحلة الخطر وجالسة تسولف مع اختها
التفت للي جنبه ,,تو يشوف هالشاب وكان طارق مندمج ما أنتبه لابو فيصل وهو يطالعه

ابتسم الاب من خاطر ياحليله يحب البرامج الوثائقيه مو زي باقي الشباب افلام وخرابيط
ونادى بنته
الاب: حنان
حنانتلفتف نص التفاته ما انتبهت لطارق :عنونها
طارق قصر على صوت الجهاز بيسمع سوالفها
الاب: وش تاكلين
حنان:لما تفك ما حتصك,,تبي دادي
الاب:عطينا منه اللي لما تصك ماحتفك
حنان وخي تعطي ابوها وتلفتفت وهي تضحك: لو يسمعونك برينجلز كان قا.......أنتبهت للعيون ذي
امبووووووووسيبل جالس ورانا طول الوقت
ومدت لابوها الشبيس ورجعت مكانها وهي منكمشه بكرسيها
وتطالع سعاد بنص عين على جنب
سعاد اللي تطالع فلم مصري ما انتبهت لها
ومدت حنان يدها من قدامها بحيث مايشوفها اللي وراها حركت يدها تبي تلفت انتباه سعاد
سعاد بكل غباء وصوت الفلم باذنها وتتكلم بصوت عالي مو حاسه بعمرها:هاا شتبين
حنان اللي شوي وتطيح من كرسيها صوت اختها اللي التفتوا الناس لمصدر الصوت
انتبهت سعاد :يؤ لايكون صوتي عالي
حنان وهي تبتسم بفشيله:وجع
سعاد:طيب شتبين انتي
حنان وهي تأشر للي وراها
سعاد: شفيه ابوي
حنان هنا ودها تذبح اختها: انا بناااااااااام قولي امين
سعاد:امين
حنان: خلاص هونت>>شوي وتبكي من اختها
سعاد اللي كملت الفلم ولاعندها,,وحنان مو عارفه شتسوي مع اختها حست بحر فجأه!!!

اما طارق اللي مات من الضحك على شكلها وشلون وجها صب لونه ,,كأنه يشوف فلم كارتون,,هالبنت تعابيرها واضحه بشكل عفوي,,تفضحها
يؤ وشفيني مهتم فيها كذا,, استح على وجهك هذا وابوها جنبك تجلس تقزز ببنته
الاب والله جالس ياكل برينجلز ويبي يشغل الجهاز ,,انتبه طارق له
طارق: اشغلك لك ياعم
الاب بابتسامه حنونه وحرج:أي والله ماعرفت له
طارق ابشر وش تبي تطالع
الاب : وش عندهم
طارق:في برامج وثائقيه,,افلام,,اغاني,,قرآن,,عن مسار الرحله
الاب:ايه حط لي مسار الرحله
طارق :ابشر
الاب: مشكور,, وعرض الاب لطارق برينجلز
طارق اللي تذكر حنان وهي تاكله ,,اخذ له حبه :مشكور
الاب:كثرت علي الصراحه خلصته
طارق: هههههههههههههههههههههه
حنان فز قلبها ياحلو هالضحكه>>>قاطه اذنها وبقوه
الاب: وين ساكن
طارق:الرياض
حنان وعووووووه الرياض ما احها ثقال دم اهلها
الاب:وش ججاي تدرس>>وهو ياكل بطاطس ويعطي طارق اللي جلس يسولف مع ابو فيصل
طارق: لا والله جاي اوقع عقد عمل مع شركه للهندسه,,انا دارس بكندا من قبل ورجعت لديرتي وفتحت شركة هندسه,,عاد بنسوي اتفاقيه في مشاريع
الاب بأعجاب: ما شاء الله
طارق والفضول بيذبحه: وانت ياعم
الاب وهو يأشر على بناته بكل عفويه: يبون يقون لغتهم ويرطنون
طارق بضحكه خفيفه:ههههههه كم جلستوا؟
الاب وهو يحرك يدك:3 شهور كان معنا ام فيصل بس رجعت ابوها مسوي عمليه وخافت عليه بس الحمدلله بخير وصحه
طارق:الحمدلله
الاب: وش تطالع بهالحيوانات
طارق بابتسامه: أي والله احب حياة الغابات واحب دايم اقرا عنهم
الاب: زين ترى تستفيد وتقووي ثقافتك
طارق: أي احب دايم اروح حدايق الحيوانات,, والادغال ,,مره رحت رحله لشرق آسيا بس عشان اروح لأدغال هناك كانت عجيبه,, نمت هناك حوالي 10 ايام بخيام
الاب:اوف طيب آمان
طارق: والله فيه وفيه بس معنا استعدادنا ,, وانا رايح مع قروب ينضم زي كذا رحلات
الاب:اجل مغامر
طارق خش جو مع ابو فيصل :أي والله,,هالفم الوثائقي فيه عن حياة الحيوانات في افريقيا,, وشدني الصراحه
الأب: ايه,, عندي ولد ولدي يموت بالحيوانات يروح معي المزرعه عشان يشوف حيواناته
ابوه مسوي له ميني زوو ,,بقره وخروف ودجاج وحمام وارنب وببغاء وسلاحف وسنجاب ,, بس عشان ولده ويروح لهم كل يوم معي يلعب معهم ويوكلهم
طارق باعجاب لولده:طيب شي كويس ينمي فيه هالصفه,,
الاب: لو على فيصل لو وش يطلب ولده يجيبه..ربك كريم ان الاسد مايباع ولاكان غله وحطها بمزرعتنا
طارق:هههههههههه الله يخليه له
الاب:امين ,, وانت مو معرس
طارق: لا والله
الاب/الله يرزقك ان شاء الله.
طارق من قلبه وعيونه معلقه قدام:ان شاء الله
وحنان بنفس اللحظه شاااااقه الضحكه مو متزووج ياحظي ياهنااااااااي
وتطلع مرايه تشوف اذا وجها عدل مو معفوس وتناظر وجهها بكل فخر
خلونا نوصف حنان بنت ملامحها ناعمه جايه ع الموضه,,خدود ورديه عيونها بنيه,,نظرتها حلوها فيها نعسه بسيطه خشمها صغينون فمها صغير بشفايف مليانه
تميل للطول ,, جسمها ريان شوي بس حلو عليها بيضاء بتورد يعني كلها على بعضها ينقال عنها حلوه ,, وتخش القلب من ملامحها الطفوليه الحلوه
اما سعاد ,,حلوه,,اطول من حنان ,,ممشوقة القوام,, تحب الشعر القصير دايم تقص كاريه لانه يناسبها تشبه اختها نفس الشكل ولكن بملامح غير ,,عيونها اصغر بس حلوه,,
تنبسط اذا احد مدحها وقال انها حلوه,, تحب تكون احلى وحده في الحضور في أي مناسبه  ,,حبها فهد لانه يحس فيها تصلح زوجه له يحب غبائها خاصه لما تصير كاشخه ,,يحب نظرة عينها لما تسألك ايش السالفه,, يذكرها معه وهي بزر فيها كبرياء معذبه بس يموووت فيها

نرجع للرياض
في اليل
ام فيصل جالسه ترتب غرفتها وتبخرها ,, وترتب المفارش الجديده ,, غرفتها كان مزيجا من اللون الذهبي والسماوي الراقي وكانت المفارش ذهبيه وفيها تطرزات عنابيه ,, والغرفه على فخامتها بس كانت دافئه,, لمسات ام فيصل في ترتيبها كسرت فيه الجمود والفخامه وخلت اللي يدخل الغرفه يحس بمزيج من الفخامه والألفه والدفء

بعد ماخلصت ترتيب راحت تصلي قيام اليل ,,ودعت في سجودها ان الله يرجع لها رجلها وبناتها سالمين,, وبعدها جلست تقرأ ماتيسر من القرآن جلست تقرا وتقرا ,, دايم تقرا اربع صفحات وتنام هالمره خلصت جزأين ولاجاها النوم كان في قلبها خوف,, بس ماتدري من وش قالت بقلبها,, اللهم اني لا أسألك رد القضاء بل اللطف فيه

من شدة ربكتها جلست قرا عشان يتطمن قلبها

في جناح ثاني من الفيلا ,,جناح فيصل وسلمى
سلمى بعد مانومت بنتها نوره اللي عمره سنه ونص,, وراجعه دايخه وطاحت عينهابعين فيصل وشب وجها احمر
فيصل: سمسمتي >>دلعها عنده
سلمى اللي التفت بدون ماتتكلم,, وقرب منها فيصل: كم لنا متزوجين؟
سلمى: ممممممممممم 5 سنين
فيصلوهو يقرب أكثر: طيب وراك تستحين مني !
سلمى: فص فص وربي دايخه بنتك دوختني لاتدوخني بعد وعطته ظهرها وانسدحت
فيصل اللي ماراح يعديها لها: انسدح جنبها وضمها وبهمس: وش متعب حبيبتي
سلمى ماقاومت التفتت له: لو يصير ايش بس تقرب يروح كل تعب
فيصل وهو يلمس شعرها: أحبك
سلمى: وانا بعد
فيصل بحماس بس بهمس: قد ايش؟
سلمى بدت لكاعتها:ممممممممم قد فيلتنا+الحي اللي احنا فيه
فيصل وهو مكشر: بس
سلمى وهي تلعب بدقنه مسويه لوك ديرتي عشانها: طيب اذا قلت لك جب مويه وعب البيت كللللللللللللللللله والحاااره كلها ببيوتها وشوارعها ,,تغرقهم غرااااق بتلقى مويه كلفيه؟؟
فيصل بحب: لا
سلمى: طيب انا احبك هالقد
فيصل بخبث: اجل بروح اعرس لي على وحده لاسألتها قد ايش تحبيني بتقول لي قد العالم
سلمى اللي حمر وجها عصبيه: تتهنى,, روووح الباب مفتوح وعطته مقفاها
فيصل وهو يضحك بقلبه: طيب ليش تغارين ربي محلل لي اربع,, بس ماهما كان بتصيرين انتي ام عيالي والزوجه الاولى
سلمى التفت له وجلست على ركبها وكنها بتزنطه: لا يااااعيوووني اربع من غيري ,,لان لووو تفكر بس ها تفكر انك تروح تخطب بتلقاني عند اهلي يافصيلان
فيصل اللي ماقدر يمسك عمره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه ياحلوتس لاعصبيتي هههههههههههههههههه يابطني بطنااااه,,,اعنبو غيرتس انا خبل ادور لي وحده غير سمسمتي,, أبك ماشوف من الحريم احد غيرك انتي ياأوطه
ويقوم يلمها ويسحبها معه ^-^
والباقي مشفر *******

بيت ابو فهد:
ساره كانت سهرانه على النت
وشابكه ماسنجر وبتوبك(يبان الشوق في عين المعذب,,ويبقى الدمع تذكار الأحبه)
وتسولف مع صديقتها ريم(فتح عين,,غمض عين,,أحمد ربك تسولف مع الريم )

ريم: ساره لمتى التشاؤم خلاص انسي الرجال اعرس
ساره بكبرياء: من قال اني افكر فيه
ريم: من تركتوا بعض قصددي من اعرس وانتي حاطه هالتوبك
ساره:اغنيه واحبها
ريم : الا قصدك بكاء ع الاطلال,,متى تصيرين ذكيه النت ماوراه حب
ساره:ممكن تقفلين الموضوع
ريم:اوكي بس اتمنى تفتحين عينك وتكونين ذكيه
ساره بعد ماتضايقت:اوكي يالله سي يو بكره تعبانه بنام
ريم باحباط من صديقتها المحطمه عاطفيا: سي يو
>>>>ستوووب<<<<
ايش قصة ساره؟؟؟ تذكرون قلت لكم هي بنت ذكيه وشاطره,, والكل يتمنى بنته تكون زيها مجتهده بدراستها,, هاديه,,حبوبه,, بسسسس ينقصها قوة القلب والحظ
ساره زي أي بنت تبحث عن الحب,,بالرغم من ان امهاقريبه منها بس ساره كانت تعيش عالم خاص فيها ,,عالم وردي وحصان ابيض,, تنتظر الفارس اللي يختطفها,,تحلم باليوم اللي تتوج لحبيبها اللي اختاره قلبها,,كانت ترفض انها ومش مقتنعه بفكرة اتزوج زواج تقليدي ,,ام شافتني وعجبتها لولدها وخطبتني,,لالالالالا ابي هو يحبني,, يختارني,,اكون انا من اختياره مو من اختياره امه ,,كانت عقليتها حالمه,,بس هالتفكير مايمشي عند الخليجين عامه,, والسعودين خاصه
ربي كتب لها تعيش احلى قصة حب مع شاب فيه مواصفات فارس احلامها,, تعرفت عليه عن طريق الفيس بوك,, وكانوا يدردشون,, واعجب نايف بشخصية البنت شافها غير باقي البنات,, على طبيعتها,,مرنه بالتعامل,,حبووبه,,خفيفة دم وذكيه,,ايه ذكيه اغلب البنات اللي عرفهم غبيات همهم الاول والاخير جمالهم,, اما ساره لقى معها الرااااحه ارتااح وقرر انه يعطيها ايميله,, وماكان من ساره الا ان اضافته وقوت العلاقه بينهم,, بس للأسف اعجابه مايتعدى كونها صديقه,,يبها معه لين امه تلقا له الزوجه,, ايه اعتمد على امه وخواته وجلس هو يقزر وقت معها,, اما ساره المسكينه حبته من قلبها,, واعترفوا لبعض بحبهم,حبها نايف ,, ومن قلب لدرجة يوم خطبته وشوفة السنه ماشاف زوجته ,,ماحس بالفرحه,, كان يتذكر صوت وسوالف ساره ,,ايه كان يكلمها بجوال خاص لهم,,وشاف صورتها وعجبته مرررره,,,بس تبقى بالاخير بنت نت في نظر أي متخلف عقليا مثل نايف,,بنت ناس اوكي بس ماتصلح اني اتزوجها,, وكانت ساره عندها كبرياء ماعمرها رمت نفسها عليه وقالت اخطبني كانت عايشه على امل انه يجي من نفسه خاصه وهو عارف هي من وبنت مين,, وانها تناسب له,,بس بالايام الاخيره حست بضيق بقلبها ,,تحس ان نايف مو لها ,,نايف فيه شي,,حتى نايف كان كاره عمره خطب,,وملكته بعد شهر,, وهو ماقال لساره,, وبنفس الوقت يخون زوجته وهم بالبدايه,,ويخاف يقول لساره ويفقدها للأبد
اعرفها ساره خبز يدي,, بتتركني ,,بس ساره كانت تكرره انها تعيش معلقه واجهت نايف اتصلت عليه وسألته ابي اعرف ايش السالفه انت مو نايف اللي اعرفه فيك شي؟؟
نايف: ملكتي بعد شهر
كانت من السيف اللي يغرز بقلبها
ساره: من
نايف: تقرب لنا من بعيد,,>>وبكل غباء يقول لها : انا ماقد مره عشمتك بشي حنا حبينا بعض وعشنا فتره حلوه,,مو لازم تتخانق عشان نخسر بعض انا احبك يا ساره,, بس انتي تعرفين عمري 30 ولازم اتزوج امي نشبت فيني
ساره ودموعها الحاره على خدها وتبي تقول وانا ,,بس لالا كرامتي فوق كل شي:ليه ماقلت لي
نايف:خفت تتركيني
ساره ببرود مصطنع: والحين؟
نايف: نكون اصدقاء!!!!
ساره: نعم اصدقاااء,, بعد ماكنا حبيبين نكون اصدقاااء,, الصداقه يانايف ممكن تتحول لحب,,بس الحب مستحيل يتحول لصداقه ,, واذا صار صدقيني مضارها كثير وراح تكون علاقيه مريضه وضعيفه مجرده من معنى الصداقه الاصلي,,نايف روح الله يستر عليك ويوفقك,,
نايف بحزن: بس انا أبيك
ساره بابتسامه مره مختلطه بالدموع: راعي قلبين كذاب,, وانا ما أرضى احد يشاركني في أي شي يخصني ,,شلون اللي احبه>>>فجأه جتها قوه ماتدري من وين
نايف,,ماأبيك تبدا حياتك الزوجيه اللي هي اطهر من أي علاقه ثانيه في السر بكذب وخيانه,,زوجتك من حقها تكون لها ,,قلب وقالب ,و مو بس بالشكل,, وتأكد ماراح تلقى أي ازعاج او ردة فعل من وحده مرت بحياتك اسمها ساره

نايف بقهر: بس ما أبي اتركك,, بشوفك بالماسنجر
ساره:اذاتقدر انك تخون,,انا ما اقدر اني اكذب على نفسي ,,انا آسفه نايف ومبروك مقدما
نايف بقلة حيلة: طيب ابي اتطمن عليك
ساره: اذا صار شي راح ارسل لك ايميل ,,راح اطمنك من فتره لا فتره

مع سلامه نايف
نايف ودمعه حاره دمعة ندم دمعة قهر: اطلب طلب
ساره:.......
نايف: قولي لي حبيبي لاخر مره
ساره بكل جمود وقسوه: حبيبي راح لغيري ,,خل غيري يعطيه
نايف وهو يفكرياترى يا أمل هل راح تعوضيني عن ساره : أنتي غير ساره
ساره بقلة صبر :مع السلامه وسكرت السماعه

وجلست ساره تبكي بمراره ,, ورمتى الشريحه اللي كانت مطلعتها له وجلست تبكي بصمت
والحين مر عام على هالسالفه وساره لازالت تشتاق وتوله لنايف اللي ما ارسلت له ولا ايميل,, وايميلها القديم هجرته من ذاك اليوم,, وحسابها بالفيس بوك قفلته
كرهت كل الرجاااااااااااااااااال تمنت لو تصيبهم لعنه ,, ليش مايتزوج اللي يحب,, ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه ياربي ايش التخلف اللي عايشه فيه

وكانت اسوأ سنه تمر عليها وخاصه في شهر رجب لما عرفت ان بهالشهر زواج نايف
حسسسسسسسست بالنار تسعر بصدرها,,حست انه رااااح للأبد وماراح يرجع,,لسبب بسيط انها ماراح تسمح له يرجع,, لامه بذيك الساعه بيحس انه غلط ولازم يصحح غلطه برجوعه لساره,,بس ساره هيهات توافق انها تصحح اغلاط الغير ,, ومن يومها وهي تآكل الكتب أكل,, كانت مركزه على دراستها واهلها,,النت تخشه للبحوث,, الماسنجر لصاحباتها بالعطلات بس,,وبعدها قفلت على الحب,,بعد نايف حرمت تحب ,,نايف هو حبها الاول والاخير,,

وفي النهايه هل راح ترجع لحياتها الطبيعيه ساره,,هي كرهت الشعب السعودي كاملن
الخليجي ,, هل هنالك شاب راح يرجع لها ثقتها بشباب وطنه؟؟

وبساره نختم الجزء الثاني







التوقيع :
اللهم صلِّ على محمد و آلِ محمد




ممارس (تقنية الحرية النفسية) معتمد من الاتحاد التطويري لمسارات الطاقة

ما هي تقنية الحرية النفسية ؟


twitter:sara_bh95

رد مع اقتباس
قديم 08-29-2009, 02:30 AM   رقم المشاركة : 3
$فروحـهـ$
خــادمة الزهراء


 
الصورة الرمزية $فروحـهـ$
الملف الشخصي





الحالة
$فروحـهـ$ غير متواجد حالياً
الحالات الاضافية

 


 

6 رد: ¨°•√♥وش حيلـتـ ي إذا الشوق صوبك(دعــاآني)♥√•°¨

في الرياض
في بيت طارق
>>>لحظة تعريف<<<
ابو ناصر>>الاب عمره 55 يعمل في السلك الدبلوماسي,, له مكانة الاجتماعيه في مدينة الرياض,,رجل معروف ,, رجل جاد في حياته,, يهتم بعائلته من خلال اهتمامه بدراستهم,,بعملهم,,, ويتاجر في العقار
ام ناصر>>48 ام في غااية الحنيه والطيبه ,,تحب أولادها ,,بعكس زوجها اللذي يهتم بالمجتمع ومظاهره من اجل مكانته,, هي اهم شي عندها بيتها وعيالها,, وتحب تشتري مواعين وأثاث بيتهم دايم متجدد ^-^

ناصر: الابن الاكبر 35 سنه متزوج وعنده ولد وبنت ,,متدين ودائم يشدد على خواته بسالفة لبسهم
نايف: 31 متزوج وزوجته حامل >>> أكيد عرفتوا من هو !!
طارق>>بطل روايتنا

ريم: 22 سنه آخر سنه بالجامعه
وضحى:21 سنه درست سنه وحده بالجامعه وفصلت,,موفالحه لا بدراسه ولا بشي غير الرقص والسوااالف

ماجد:15 سنه آخر العنقود ودلوع الماما

ابو ناصر: ماكلمكم طارق قبل لايصعد الطايره؟
ام ناصر:لا والله انا ما قالي انه بيجي اليوم على علمي الأسبوع الجاي بس قدم رحلته أسبوع يقول خلص شغله ,, من كلام نايف يوم كلمه اولة امس
ابو ناصر: ايه يجي بالسلامه ,, لازم نزوجه طرووق ,,خلاص صار رجال ماعليه كلام,, تدرين يا ام ناصر
ام ناصر:لبيه
ابو ناصر:طارق كل ماأشوفه اشعر بالفخر,, خاصه لما تطلع صوره بالجريده,, وصور تصاميمه
ام ناصر: أي والله الله يحفظه من العين ويحمااه,,لااا الله لايعووق بشر خله يجي وأخطب له
ابو ناصر: عسى مايقول زي اخوه ,,لين اصك 30
ام ناصر:كم شهر ويصك 30 ههههههههههههه
ابو ناصر: أي والله يالله انا بروح انام سهرت اليوم
ام ناصر: تصبح على خير

راح الاب غرفته وبطريقه سمع صووت عالي من غرفو وضيح بنته,,هز راسه مستاء منها وراح لها,, طق عليها الباب,, ولكن ما من مجيب,, ويفتح الباب

وضحى وهي فااله الشعر واغنية ام شاامه ترنع بالغرفة ,,الا غصب تبي تتقن رقصة العراقيين
الاب: وضييييح ووجع
وضحى:>>>مو حاسه بابوها
ويفتح الابو الباب بقوه الا ويشوف وضيح حازمه الخصر ,, وفاله الشعر وترفس بالغرفة على حد نظره: !!!!!!!!!!!!
وضحى انتبهت ان احد دخل ,,: هااااااااا يبى>> وتروح تسرع تطفي الجهاز 
ه ههههلا يبى هلا
الاب:!!!!!!!!!!!!!!!! وش انتي تسوين >>خاف لايكون في بنته مس
وضحى: !! ارقص
الاب: وذا الرفس يسمى رقص؟
وضحى: د
الاب: الله يصحلتس ,, لافالحه بدراسه,, ولا بعلم ولا بشي,,حتى رقصتس خبال
الله يصلحتس

ويطلع الاب وهو مستاااااء لاخر درجه ,, على كلام مرته ان بنته تموت بالرقص,, امحق رقص تعرفه بخلي امها تمنعها تروح العروس لاتفضحنا >>خخخخخخخخ

وضحى اللي جالسه تتذكر شكل ابوها وفجأه تفقع ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

شوي وتدخل عليها اختها ريم: هيه خبل وش يضحكك؟؟
وضحى وتقول السالفه لاختها وشلون ابوها كان يناظرها وتفقع ريم معها:هههههههههههههههههههه خبلتي في ابوي الله يقلعك
الا صدق وضيح مادريتي عن اخبار نوره بنت خالتي؟
وضحى: لا
ريم: امي عزمت تقول لاجا طارق بتخطبها له
وضحى: صدددددددددق زين والله نويران تهبل ,, واحسها تصلح لطارق
ريم: أي والله هو وسيم وهي مزيون ,,يالله عقبال مايجي بالسلامه ونفرح فيه
وضحى: ومن سمع يارب 
ريم: وجع استحي مافي عرس لين اعرس قبلك
وضحى: والله لا جاني بعرس قبلك وقبل اخوك العزوووبي
ريم: وجعوووووووووووووه ماعمري شفت بنت ملهوفه على العرس مثلك
وضحى: والله الزهق يعمل أكثر من كده,,خليها على ربك بس
ريم: بروح انام اصرف لي وراي دوام بكره مو زيك بطااااااااليه
وضحى: ايه روحي


في الطيااره:

لهم تقريبا 8 ساعات ,,حست حنان بالتعب وحبت انها تتمشى بالطياره وتحرك رجولها
لانها حست انهم انتفخوا من كثرة القعده
عدلت حجابها وقبل ماتقوم تأكدت ان شكلها مضبووط عشان اكيد بيشوفها اللي وراها

ممممممممممم للحين مأعرف اسمه,, ابوي كل شي سأله الا أسمه
وقامت من كرسيها سعاد كانت نايمه والطياره مسكرين أنوارها,, واغلب الركاب نايمين
والتتفت حنان لطارق اللي كان نايم وكان شكلله مررره كيوت,, حواجبه تهبل فيه مشخ مقسوومه,, اكيد انه شيطاني وهو بزر,, تقدروووووووووون تقولون خذت حنان راحتها وهي تطالعه لانه نايم وابوها وكل الركاب.
بنفس الوقت طارق ماكان نايم كان مغمض عيونه وحس بحركه و احد يناااظره فتح عين وحده وطاااااااااااحت عينه على اللي تشوفه
حناان حسسسسست ان الدم تجمع بوجها ومااااتت من الحيا ومشت بسرعه
اما طارق ابتسم بقلبه قبل شفافيه ,, ممممممم يعني البنت تناظرني ممكن معجبه غمض عيونه ورجع يسترخي

اما حنان جلست تمشي بالطياره الين وصلت لآخرها وكانت تشوف الناس اشكال وألوان
وشااافت ميييييييييين؟؟؟
البزر وامه وأبوووه,, ياحياااتي طلع ذا ابوه صدق يشبهه لان ابوه وجه مررره طفولي
أبتسمت حنان لأمه وبدورها الأم ابتسمت لحنان اللي كانت صاحيه مع ولدها تلعبه

وهي راجعه لمكانها اهتزت الطياره بحيث فقدت توزنها حنان وطاحت على الكرسي اللي جنبها وكان فاضي بس في واحد جنبها نايم ,,اول شي تخرع من الهزه,, وبعدها تخررع من حنان اللي طاحت تقريبا فوقه
حنان بخوف وحيا: آآآسفه
وفتحت لمبات تسكير الحزام,, وخافت من جد باقي لها مقصووره وتوصل كرسيها

بهالوقت قااام ابو فيصل متخرررع من نومه: بسم الله وش صاير
طارق بخوف: مطبات هوائيه ياعم اربط حزامك وعدل كرسيك
سعاد اللي ميته خوف: يبى حنان مو فيه
طارق بعد ماتذكر انها كانت تشوفه معقوله للحين ماجت وين راحت؟؟
الأب بخوف: ايش؟؟ حنان؟؟وينها وجلس ينادي: حنان حنااان
بعدها بدقيقه وقفت الهزات ومشت كويس الطياره
بهالوقت قامت حنان بسرررعه من الكرسي وهي تطالع اللي جنبها وكأنها تترجاه تكفى قول ان أحنا بخير
بس الرجال كان مندهش وخاااااااايف أكثر منها
مشت حنان بسرعه وأعترضها مضيف: ارجعي مكانك
حنان: مكاني قدام
المضيف: انا شفتك جالسه هناك >ويأشر جنب الرجال
حنان اللي عصبت: يعني بكذب عليك قلت لك مكاني هناك رح لا تطفررررني >>ودزته حنان وراحت بهلع لكريسها ولما دخلت الدرجه الأولى رجعت الهزااات للطياره وصررخت حنان
:آآآآآآآآآآآآآآآآآه
وصارت هزات الطياره أقوى من قبل
سمع الأب صرخت بنته وهي وراه بكرسين فك حزامه: حنان تعالي يابوك
حنان اللي سمعت صوت أبوها: تمسكت فيه ورجعت مكانها وجلست بسرعه وربطت الحزااام والتفتت لأختها اللي ميته من الخوف,, هنا راح الخوف من حنان وتحلت بالشجاااعه: سعاااد شفيك مطبااات ونخلص لا تخافين انا جنبك
سعاد بصوت ميت من الخوف: ب ب تطيح ؟
حنان بخوف ولكن مستور: لا ان شاء الله
والطياااره لازالت تهتز ,, وفجأه نزلت كمامات الأوكسيجين وتكلم الكابتن بضرورة تركيبها

هناااااااااااااااااااااااا لحظة خوف أعترى جميييع الركاب

وبدأصوت صراخهم وهلعهم اللي يدعي ربه,, واللي يصارخ على عياله
اما بالنسبه لابو فيصل حس ببرودة اعترت جسمه شلت حركته,, وبهالوقت كان طارق متفاجأ من الكمامات وبسرعه لبسها والتفت على ابو فيصل لقاه مالبس كمامته,, واخذ كمامة ابو فيصل ولبسها اياه
وماكان من حنان اللي حفظت ارشادات الطيران ,, بس الحين نست

تبخرررررررررر كل شي
وسمعت صوت المضيف وهو يقولها اخذي الكمام والمضيف يركب الكمامه على سعاد
وبسرعه حنان سحبت الكمامه ولبستها وقامت تستنشق أوكسيجين وألتفتت لأبوها اللي غمض عيونه يهديها,, بعدين ضمت أختها بقوووووووووووووه وهي تقولها :لاتخافين لا تخافين
اما سعاد ماكان منها الا انها تمسك أختها بقوه وتقو لها: ما ابيك تموتين وانا أحيا,, نموت سوا ونحيا سوا ,, انا خااايفه حنان خايفه
الأب: اشهد ان لا إلله الا الله وأشهد أن محمد عبده ورسوله ,, اللهم اني لا أسألك رد القضاااء بل أسالك اللطف فيه
اللهم أرحمناااااااااااااااا اللهم ارحمنااااا


وبنفس الوقت ولكن بمكان بعيييييييييد كل البعد
ام فيصل اللي تقرا قرآن ويدها تنتفض وفجأه طاح القرآن,, وسجدت لربها وهي تبكي
: ياربي انت عطيتني زوج وعيال,, وأنت اللي تاخذهم ,, بس لاتفجعني فيهم
ياربي لاتفجعني
ياربي قلبي وقف
يارب احفظ لي بناتي وزووجي اللهم اني لا أسألك رد القضاء بل اللطف فيه


وبنفس المكان ولكن بجناح ثاني فززززع فيصل من نومته وقام متروع: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
سلمى بكل خوف وهلع: بسم الله عليك وش فيك
فيصل بتعب وبنفس مقطوع: م مدري شي صحاااني,,
قاامت سلمى بسرررعه وجابت له كاس مويه :أشرب سم بالله واشرب
شرب فيصل وهو باله عند عياله ,,هم الوحيدين اللي طروا بباله راح غرفتهم بسرعه وسلمى وراه,, ودخل الغرفه ولقاهم نايمين
سلمى: بسم الله عليك وش فيك عيالنا نايمين
فيصل: في شي
في شي ياسلمى,, قلبي ماهو بين ضلوعي,, ياربي سترك
وفجأه شاف صورة ابوه بالغرفة مع عياله: ابوي
سلمى وهي حاطه يدها على قلبه: شفيه عمي؟
فيصل: ما ادري,, يارب سترك, ياررب
وجلست تهديه سلمى : يابن الحلال اذكر ربك اهلك بطريقهم وكلاتها كم ساعه ويوصون ونتطمن,, هذا جاثوم اللي جاك يمكن تلقاك ماتوضيت قبل لاتنام

فيصل وهو يدعي ربه: عسى عسى جاثوم مايكون شي أكبر

وراح وتوضا عشان يصلي له ركعتين يدعي ربه فيهم,, اللي بنفس الوقت توضت معه سلمى اللي صابها الخوف من فكره ان عمها والبنات صار فيهم شي


وبنفس الوقت ولكن بمكان ثاااني
ام ناصر اللي فزعت من نومها ورااحت بسرعه غرفة طارق ماتدري ليه
وشافت غرفته فاضيه,,بعدها راحت غرف بناتها شافتهم نايمين وولدها لقته نايم

وجلست عند عتب الدرج من الخوف: يمه ياعيالي
يالله سترك,, ياوش اللي جاني
ولاقدرت توقف على رجلينها من الخوف
قام ابو ناصر من قومة ام ناصر وتفاجأ بذهابها برى الغرفه,, وكان تحت تأثير النوم والخرعه,, قام من فراشه يوم شاف زوجته مارجعت خاف لايكون فيها شي

وطلع برى الغرفه وسمع صوت بكاااء وأنين بصووت يكاد ان لايسمع
ابو ناصر: ساره! بسم الله عليك وش فيك
ام ناصر وهي تبكي وترجف: عيالنا
ابوناصر بخوف: وش فيهم
ام ناصر: احد منهم بمحنه يا خالد
ابو ناصر: من قالك؟؟
ساره وهي ترجف ودمعها سيلان على خدها: قلبي,,قلبي ,, قلبي يعورني يا بوعيالي
قلبي يقوولي واحد منهم بمحنه>>وجلست تبكي واطلقت العنان لدموعها على صدر زوجها الي أرتعب وماراح من باله احساس زوجته بعيالها دايم يصيب,, حست بولدها ناصر انه فيه شي قبل 5 سنوات وطلع صح صار معه حادث بس ربه ستر

وبسبب صوتهم صحت ريم اللي غرفتها كانت اقرب للدرج
ريم وهي ماتدري وش السالفه وش هالصوت طلعت ببجامتها وهي تفرك عيونها:,, وتفاجأت لما شافت امها تبكي وابوها ضامها
ريم بخووف: يمممه وش فيك,, يبه فيكم شي
يممه ردي علي,, يبى وش فيكم
الاب اللي ضام زوجته ويفكر بكلامها ,معقول طارق فيه شي؟؟
ريم بعد ماتعبت راحت غرفتها واتصلت بأخوها الكبير ناصر اللي ساكن بدوبلكس جنبهم
ناصر من عوايده يحط جواله سايلنت بس العائله أي وقت يتصلون يدق,, تحسبا لظرف طاريء خاصه ان ابوه قد جاته ازمه قلبيه خفيفه الحمدلله نجا منها
ناصر بتكاسل يرد ولا يدري من: الو
ريم وهي تصيح: ناصر تعال بسرعه
ناصر وهو مفتح عيونه وفز من فراشه: وش فيكم
ريم: ابوي وامي مدري وش صار فيهم امي تبكي وابوي ساكت اكلمهم مايردون
مدري وش صار فيهم
ناصر: طيب بالطريق جاي
عليا زوجة ناصر: شفيهم اهلك
ناصر : مدري بروح اشوفهم
ويلبس ملابسه بسرعه ويروووح لهم


نرجع لأم فيصل اللي ماعندها احد يطمنها ويزيل شكوكها
بعد ماسجدت لربها وهي تدعي نامت على سجادتها,, تقدرون تقولون مو نامت أغمى عليها من التعب !!!!!


ياترى هل اللي صار مجرد هزه وطبات هوائيه,, أو للحدث بقيه

هل راح يرجع ابو فيصل وبناته لبيتهم سالمين؟؟

طارق,, وش بيصير فيه؟؟

وباقي الركاب أنتظرونا بالفصل الثاني من الجزء الثالث


الفصل الثاني






التوقيع :
اللهم صلِّ على محمد و آلِ محمد




ممارس (تقنية الحرية النفسية) معتمد من الاتحاد التطويري لمسارات الطاقة

ما هي تقنية الحرية النفسية ؟


twitter:sara_bh95

رد مع اقتباس
قديم 08-29-2009, 02:32 AM   رقم المشاركة : 4
$فروحـهـ$
خــادمة الزهراء


 
الصورة الرمزية $فروحـهـ$
الملف الشخصي





الحالة
$فروحـهـ$ غير متواجد حالياً
الحالات الاضافية

 


 

6 رد: ¨°•√♥وش حيلـتـ ي إذا الشوق صوبك(دعــاآني)♥√•°¨

الفصل الثاني

لكل قصة حب أشواك وورود ..و ليه نصرخ من ألمها و كلها تنبت بـ عود ..ناظري هذا قمرنا لو تغطيه الغيوم ..ناظري هذا شجرنا لو تحرقه السموم ..لو تجرحنا عيون الليل وحروف النميمه..لو يعذبنا السكوت ..ان شربنا أو عطشانا الدمع ديمه ...للهوى بنحيا و نموت ..


مرت أوقات عصيبه على ريم لين جا اخوها ناصر,, وشاف منظر امه كيف هي منهاره ولا يعرف السبب,, وأبوه اللي دايم صلب وقوي بنظر,,لقاه مستسلم لإنهيار زوجته,, وكأنه عارف السبب وعاذرها

ناصربخوف على امه: يمه بسم الله عليك وش فيك
الام: اخوااااااانك وينهم كلمهم انت بخير يمه.؟
ناصر بذهول: ايه بخير بس وش فيهم أخواني؟
الأم: نايف نااايف وينه
ناصر: ببيته يايمه
الأم :وطارق:
ناصر: طارق بالطريق وبيجي

وبهاللحظه انهارا الأم لانه عرفت مين اللي بيتأذى,, طـــــــــــارق بخطر

الأم: اه عليك ياوليدي,, مافرحت فيك والحين مدري وش بينكتب لك,,>>وترفع يدها للسما<< يااارب لاتفجعني بوليدي يااارب نذر علي ان جاني ولدي ساالم لأصوم وأتصدق وأبني مسجد لسلامة ولدي يااااااااااااارب

وبسبب بيتهم الي كله رخااام انتشر صدى صوتها بالبيت

وكلمة يااارب صارت تصدع لين صحا باقي البيت على صوت الأم

فما كان من ناصر الا أتصل بطبيب يجي ويعطي امه ابرة مهدئه

اما أبو ناصر,, وش اقولكم عنه,, كان يتألم بصمت,, كان يتذكر شريط حياة ولده طارق,,يتذكر كيف فرح فيه,, وكيف كان يزعل وبعدين يراضيه الأبو

تذكر لمى قسى عليه وقاله ادرس طب والولد ميوله غير بس طاع أبوه,, ولكن مارغب يكمل ودخل الجامعه اللي يحبها والتخصص اللي راغبه

كان يتألم ولكن بصمت بس ماغاب عن نظر ناصر منظر أبوه المأساوي

00000000000000000000000000000000000000000000000000


>>>في مكان الحدث<<<

كل الركاب كانوا يصارخون من الخوف والربكه,, اللي يضم زوجته لصدره,, واللي يضم عياله,, واللي جلس بالحاله مالقى من يضمه

طارق كان مرعوووووب مو من الوضع قد ما أنه مرعووب من حالة أبو فيصل
هو درس طب,, ويتوقع اللي فيه بداية أزمه فما كان من طارق الا انه مسك يد ابو فيصل وشال كمامته وسأل البنات: ابوكم قد صارت له أزمه قلبيه؟؟

حنان بخووووف لما سمعت كلامه وبدموووع: لاااااا

عرف طارق انها اول مره تجيه وبداية بس بيعمل كل جهده عشان ماتتطور
فشال الكمامه وقاله: عمي كح
ابو فيصل بعيونه مستغربه: ليه
طارق: كح عشان قلبك

وسمع كلامه وجلس يكح
طارق: خل الكحه تطلع من صدرك بقووه ياعم
وابو فيصل: جلس يكح لين حس ان الدم بدا يسري بعروقه

>>>وقفه طبيه<<
اذا صادفت شخص مريض بالقلب او بداية ازمه قلبيه ,, من الاسعافات الأوليه انك تخليه يكح وبقوه عشان تتنشط الدوره الدمويه ويقوى القلب

>>رجعنا لكم<<<

ابو فيصل وهو يكلم بنات: أذكروا الله ولا تخافون

وفجأه انطفى نور الطياره وعم الصمت,, الصمت الللي قبل العاصفه

وجا صوت الكابتن متقطع: الرجاااء لبس سترة النجاه وسوف يتم فتح مخارج الطواريء والقفز من الطياره تحتنا المحيط وقوات المساعده في طريقها

الرجاااااااااااااء القفز بسررررعه
وشهقت سعاااااااااااااااد شهقه ماجا ببال حنان الا انا اختها ماتت, بحر+ طياره لا موت سعاد الحين
حنان: سعاااد انا معك,, والستره ذي زي السباحه اللي تلبسينها بالبركه ماتغرقين

ورجع صوت الكابتن: الآن نحن نسقط بالبحر ونحن بأرتفاع 1000 متر الرجاء السرعه

الكنترول بالطياره معدووووم

وبسرعه خذت حنان سترتها ولبستها والتفت لسعاد اللي متيبسه بكرسيها وعطتها كف: طرررررررررررررررررخ قووومي
طارق التفت ومنذهل من القوه اللي تمتلكها حنان
سعاد بدموع: خاااااااااااايفه مابي
التفتت حنان لأبوها وبعيونها قولها شي
الاب: سعاد يامي ,, ماحد بميت قبل يوومه قومي سوي اللي عليك وخلي الباقي على ربك

وسمعوا صوت المضيف: راح افتح البوابه لما يصير الارتفاع 700 استعدوا البسوا ستركم

ولبس ابو فيصل وطارق معه وسعاد وحنان اللي ماسكه سعاد وبعدين فصخت حنان حجابها وشقته لنصين
ربطت يدها بيد سعاد ,, ويد ابوها بيدها بعدين التفتت لطارق وغيرت رايها وربطت يد طارق بأبوها : ابوي أمانتك,, تعرف تسبح؟
طاارق اللي ابد مو وقته ,, وكان مسبه بشكلها وبشعرها الفوضوي: ايه
حنان بعصبيه: طيب
ورجع وعي طارق لما اهتزت الطياره بسبب انهم فتحوا باب واختل التوازن
وتوجه الركاب وكل واحد يدف الثاني

كاااااااااانت اشبه بمجزره,, كل واحد نفسي نفسي

وصوووت المضيف يصااارخ: بسررررررررعه الطياره بتنفجر

هنا دب الرعب بكل معناه والرفيق مايسمع صوت رفيقه من صوت الهوا وصوت الصراااخ

وفتحوا البوابه اللي عند الدرجه الاولى وطبوا الركاب وهم يصارخووون

فما كان من طارق الا انه تولى القياده,, وحنان استسلمت ,, حست بالموت قريب بس ماتدري وين بالضبط؟؟ هنا ولا بالبحر
ومسك طارق ابو فيصل بيد ومسك حنان بيده الثانيه وحنان مسك سعاد وسعاد مسكت ابوها وكانت منخشه بحضنه

وصاروا زي الحلقه ولما جا دورهم,,
طارق: استعدوووا وتشهدووووا

الكل بدموع وخوع:اشهد ان لا إالله الا الله آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآ

وقفزوا بصراااااخ لدرجة كل واحد مايسمع غير صوت الهوا من علو رفع الطياره وناس وياهم تطيح

كل واحد منهم تذكر شريط حياااته وكل ماتذكر شي يخوووف ضم اللي معه اكثر

من هاللحظه انضم طارق لعائلتهم,,كان خايف عليهم ,, يمووت هو ولا يمووت احد منهم

وفجأه بدووون سابق انذار,, صاروا بوسط المحيط الاطلسي

وغاااااااااااااااااااااااااااااااصوا بالما نظرا لوزنهم ولعلو الارتفاااع

انقطعت الرؤيه,, والأوكسجين ودخل الماي في حلوقهم وخشمهم وجلسوا يلفظون انفاسهم الأخيره ولكن

هنا يبدا دور سترة النجاه اللي رفعتهم لفوووق بعد ماكل واحد ترك الثاني وبقى حجاب حنان اللي جامعهم

حس طاارق ,, وفهم وضعه فماكان منه الا انا سبح لفووق لين طلع ومعه ابو فيصل اللي حس وسبح معه

اما حنان وسعاد:: سعاد تعلقت بحنان لدرجه انها شلت حركتها واعاقت دور الستره في انها تخليهم يطفوون
وماكان من سعاد الا انها تغوووص داخل ومعها اختها

وتذكر خنان كلامها ( يانموت سوا ,, يانحيا سوا)

فمكان من حنان الا انها دفت اختها بقوه بحيث يبقى بس الربطه وجلست تسبح لفووق وتجر اختها معها

وبهالوقت وصل طارق لفوق ومعه ابو فيصل والتقطوا نفسهم ,, ويتنفسوون بعنف وكأن الأوكسجين خلص من هالدنيا

وجلس يتلفت الاب: حنااااااااااااااااااااان سعااااااااااااااااااااااااااد

وبهاللحظه طلعت حنان لسطح الماي وبنفس قووووووي وجلست تكح وطلعت بعدها سعاد اللي تقريبا فاقده الوعي بسبب انها شربت مويه كثيره

وصرخت حنان باعلى صوتها: يبىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
طارق والا سمعا الصراخ والتفتوا للجهه لقوها على بعد 7 امتار وسبحوا لهم
وكان الابو يطمن بنته: انا هنا انا هنا
اما حنان انهبلت لما شافت اختها ماترد
وجلس تنفضها وتصارخ: سعااااد تسمعيني سعااااااااااااااااااااااااااااااد

ولما وصل طارق فك الربطه من يده وراح لسعاد اللي فاقده الوعي ورفعها فوق كتفه وجلس يضرب ظهرها ويضغط على بطنهها لين طلع موويه منها ويطلع بس سعاد ما تنفست او صدر منها أي حركه
ورجع طارق سدحها على يدها وحط اصبعه على رقبتها لقا قلبها ينبض
ورجع ونسفها على كتفه ورفعها بيدينه : ارفعي راس اختك لا يجيها ماي
قالبها تقريبا وجلس يطلع مويه لين شههههههقت :آآآآآآآآآآه كح كح يبىىىىىىىىىىىىىىىى حناااااااااااان وجلست تصيح

ونزلها طارق وضمت ابوها وهي تبكي بكاء هستري والكل بكى معها حتى طارق 

وجتها حنان: سعاد اسكتي حنا بخير نجينا بيجون الحين فرق الانقاااذ خلاااص اوص اسكتي حبيبتي
سعاد بعد ما ذاقت الموت وحلاة الروح: كنت بموووووووووووت طبينا من فووووووق وقف قلبي وانا اطب ,, والماي جلس يدخل لين ماقمت اشوفك اههاهاهاهااهاهاهاهاهاهاهههاهاهاههاهاهاهاهاهاهاهاها ابي امي
حنان وهي تضم اختها: اذكري ربتس قولي الحمدلله انتي قويه وكبيره وش بقيتي للصغار
وبهاللحظه تعب ابو فيصل حس بقلبه ينبض لتحت وكانه بيهوى من ضلوعه ومسك بنته حنان
حنان بخوف على ابوها: يبي وش ’,, وتلتفت لطارق: هيه انت ابوووي
طارق بخوف لاااااا مو ازمه : طارق مسك العم بوفيصل وهنا وعت سعاد عدل وخلصت مناحتها:عمي خذ نفس وقلي وش تحس فيه
الاب وهو ماسك قلبه كانه خايف لايطيح:ق لب...ي قلبي
هنا طارق رفع ابو فيصل ومدده على البحر وطلب من بناته وحده تمسك راسه ووحده تمسك رجوووله عشان يتمدد ويرفع جسمه فوق الماي لانه كما معروف ماي المحيط ثقيل ويتعب في السباحه
واتبعوا التعليمات وطارق مسك ظهره ورفعه لفوق

ورفع ابو فيصل عينه للسما وشاف الركاب يطيحون من الطياره,, وكأن السما تمطر اوادم

وينبثون في المحيط,, اللي تقبلهم بحضن دافيء

وبهاللحظه سمع طارق صوت بزر يصيح وكان قريب منه فنادى سعاد: انتي تعالي امسكيه من عند ظهره,, وحاولي مايغطي الماي صدر
حنان بخوف: وين بتروح
طارق: بجيب البزر
وسبح له طارق وشال البزر كان عمره 4 سنوات وكان ميت من الصياااح
وجلس يتلفت طارق يبي يشوف احد يمكن يصير ابوه او امه

وفجأه سمع صووووت مدوووي هز المحيط والجو
الا وهو انفجار الطياره وهي قريبه من الماي وانتشرت اشلاء الطياره وكانت الضربه القاضيه للركاب لان فيه اللي طاح فوق راسه وشقه كرسي,, او حديد من الجناح
وغرقت الطياره بالمحيط باللي بقى منها من موتى محترقين,, وغااصت بالبحر لدرجة كأن في موجه قويه غطت الناجين وقضت على الباقي ومابقى غير اللي كتب ربي لهم النجاه

وجت موجه غطت البنات وابوها بس الله ستر لان كان تصرف حكيم من حنان انها نطت مع الموجه وارتفعت فوقها وارتفع ابوها اما سعا جاها من الماي ماغررقها ولكن طفت بسبب الستره

وبسبب انفجار الطياره سكت الطفل وهو لام طارق : بابا
باااااااااااابااااااااااااااا
وصوت من بعيد: سلطاااااااااااااااااااااااااااااااااان
سلطاااااااااااااااااااااااااااان
والطفل يصيح بهستيريا : باااااااااباااااااااااااا
وفهم طارق ان الولد سمع صوت ابوه بس الخوف مسيطر على الموقف ولاعب بالدنيا

وتلفت للي حوله وبصوت عالي: اللي عنده ولد صغير لابس ازرق
ياهووووووووووووووووو ايابوووووووووووووه وينك
سمع الاب صوت طارق: انا اناااااااااااااا سلطاااان وينك ياسلطاااان
سمع سلطان صوت ابوه: انا خااااااايف يابابا انا هنا,, بياكلني البحر يابابا
تحطم قلب طارق : يخسى البحر ياكلك وانا معك وطلع لهم رجال من وراه:سلطان
الطفل وهو يترك طارق: بابااااااااااااااا وبصيااااح وموقف عمر طارق ماينسااااه ضم الاب ولده وهو يتفقده:حبيبي انت بخير
الولد: انا خايف بابا بيجي السمك وياكلنا هاهاهاهاهاهاهاهاها
الاب: لا انا معك لاتخاف ومام تستنانا هناك

وتشكر الاب طارق

اما طارق جلس يطالع بالمحيط ويده فوق راسه من هووول المنظر
دخاااااااااان الطياره غطى على زرقة السماااء
والجثث حوله منهم الحي ومنهم الميت

والصراااااااخ هو سيد الموقف,, الكل يصرخ,,اما خوف,,او فقدان للأهل,, أو دعاء
,, ولكن اتفقوا بلغة الصياااااح بكل حالاتهم
توجه طارق لابو فيصل
وهو يسبح شاف مكان الطياره وشاف اشلائها وراح يسبح لها
اما حنان اللي متابعته : هيييييييييييه انت هنا حنا
طارق ماكان يسمع لان يبي يجيب شي شافه ويبي يسرع قبل لاأحد يسبقه
حنان اللي انهبلت وجلست تبكي: انت انننننننننننت ياغبي احنا هنا
يااااااربي ياهيييييييييييييييه هييييييييييييييييييييييييييه لاترووووح
اما طارق يسمع صراخه بكل مكان ولكن نظره مركز على جزء من حطام السفينه وكان من الجناح
ولما وصل له ولمسه لقاااااه حارفماكان منه الا جلس يكب المويه فوقه عشان يبرد ومسكه من قدام وجلس يسبح بمهاره وسرررعه

بس هنا حنان وسعاد محطمتين لان طارق ماشافوه وراح عنهم بس شافوا شي يسبح ويطفو فوق الماي كأنه سفينه
سعاد: انا جتني ضربة شمس على رجه عقل انتي تشوفين اللي اشوفه
حنان وتطالع اللي جاي لهم: سرير ؟؟
سعاد:يمكن اسعاف
ولما قرررب لهم بان وجه طارق: طاروا من الفرح وجاب لهم الحطام كان بحجم فرااش متر ونص بمترين ولماوصل لهم تكلم وهو يلهث
: شفته قلت مفيد لابوكم
حنان بدموع: اناديك ليه ماترد
طارق وعيونه بعيونها وكانه وده يمسح دموعها: لاتبكين ماسمعتك والله
والتفت لسعاد :ماراح اخليكم لاتخافون
هناااااااااااا صاااحت سعاد وحنان من قلب
الحمدلله يارب عندنا من يسندنا

وحطوا ابو فيصل بالحطام وصار يطفو وجلس يتنفس ,, وطارق عند راسه : تنفس بقوه
اخذ شهييييييييييق لين تمتلي رئتك واقولك بعدها ازفر
وطبق ابو فيصل كلامه وحس بتحسن بس الهوا وبرودته ساءوا من حالته
وجااهم رجال معه بزر : تكفووون حطوا ولدي فوق مع الشايب,, زوجتي مدري وينها
تكفون امسكوووه هنا بدورها
طارق: هاته وسدح الطفل اللي كان عمره تقريبا سنه وهو يصيح ولما شاف ملامحه عدل,, مستحيل هذا اللي بالمطار والتفت للرجال: وين امه
الرجال بقلة الحيله: مدري الولد معي وهي مدري بروح ادورها
امااااااااانه الولد تكفون
حنان اللي تعر شكل الحرمه: بجي معك اعرف امه يمكن القاها وانا اعرف أسبح ,, وألتفتت لسعاد خلك هنا
سعاد بخوف: لاتروحين
حنان : بجي ما راح يجيني شي

وسبحت حنان بالمكان اللي قالها الرجال انهم طاحوا فيه
وجلست تسبح وفصخت سترتها وعطته الرجال حنان: بغوووص وبرجع
الرجال: اخاف يجيك شي
حنان: لا اعرف اغوص
وسمت بالرحمن وغااصت وجلست تغوص ولا شافت شي

ورجعت للسطح تاخذ هوا
ورجعت وغااااصت وهي تذكر لبس الحرمه بلوزه حمرا طويله,, يعني مميز
ورجعت للسطح تاخذ هوا
وقبل لاتغوص شافت الرجال جامد مكانه ويناظربصدمه
لما التفتت للمكان اللي يناظر فيه لقت زوجته طاافيه ويلعب فيها الموج
لبست حنان سترتها وسألت الرجال: زوجتك
الرجال:...............................
حنان وهي تنفضه زوجتك
الرجال وعيونه متجمع فيه الدمع وفجأه انهلوا كانها مطر:ايييييييييييييييييييه فاااااااااااااااااااتن وراح لها وهو يتخبط بالماي

ولقاها جثه هامده
جتها حنان وشافتها لقت شفايفها زرق ووجها بعد ,, ماتت وهي مختنقه تحت بالبحر
وهزتها بقووووووه: قووووووووومي ولدك هناك عندنا
ولدككككككككككك طيب يبيك
ولكن لاحياة لمن تنادي
الزوج: بصوت يقطع القلب: تكفين فاتن قومي انا بدونك ما أسوى شي قوووومي
ألتفتت حنان شافت طارق جايهم سبحت له تكى بتموت ساعدها سو لها زي سعاد
قرب منهم طارق : ان شاء الله اهدي
وراح للحرمه ومسك نبض الحياه ,, الوتين برقبتها لقاه ماينبض
حاااااول مايأس رفعها مع زوجها وحنان تضرب بظهرها
بس يطلع ماي بدون أي استجااابه بالأخير تأكد طارق ماتت ,,ام الولد ماتت
اما زوجها مو مصدق وجلس يضمها وهو يبكي : لاتخليني,. تعرفين انك اهلي كلهم.. تكفييييييين فاااتن,,توعدنا ما احد يترك الثاني
طارق بأسى وقلة حيله: أذكر ربك ,, ورح لولدك
ماكان من الزوج الا انه ضم زوجته والتفت لطارق: انا وفاتن بنربي راكان وهي ما ماتت تبي تشو لحظه بس تسمع صوت راكان بتصحى
وسحبها معه لمكان ابو فيصل وطارق يناظر حنان اللي ماتت من الصياح,, ومسكها وقال الله يرحمها ابوك ينتظر قومي
حنان بدموع وحزززن: ما أبي ابوي يموووت ما أبي
ماكان من طارق الا انه ضمها لصدره ,,, وهو يهديها

وهالمنظر ماغاب عن نظر سعاد وأبوها اللي دعى ربي ان يكتبهم لبعض

وبعدها غااااب عن الوعي ابو فيصل !!!!!!!!!

وابو راكان: لم فاتن لصدر وهو يبكي عند الحطام وقام الولد من عند سعاد لما شاف امه:ماما
ابو راكان: فااتن قومي راكان يناديك,, قووومي
سعاد وهي تمسك راكان وتضمه: راكان ماما نايمه
ابو راكان: فاااااااااتن تكفين ابيك

وبهالوقت حس طارق انه غاب عن الدنيا وناظر بعيون حنان: لاتخافين بظل معك
حنان ودموعها ماليه عيونها: اختي وابوي اهم مني تكفى
طارق: وانتي بعد مهمه عندي>>>طلعت لاشعوري منه

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>مو وقتكم ابد ياهالأبطااال في واحد يبكي

مسك طارق يد حنان وسبحوا وراحوا لابو فيصل وتولى طارق موقف ابو راكان وجلس يهديه ,, وسعاد ضامه راكان لصدرها وهو يصيح يبي امه وابوه
طارق: هاتي الولد
سعاد وهي تعطيه
طارق لابو راكان: شف في ولدك اذا تركته بيموت ويخليك بالحالك
هنا فتح شي بعقله ,, ولدي ,, ولدي: راكان حبيبي
وجلس يضمه وكل واحد منهم يصيح
الاب على زوجته ورفيقة دربه ,, والطفل من هول المنظر اللي حوله








التوقيع :
اللهم صلِّ على محمد و آلِ محمد




ممارس (تقنية الحرية النفسية) معتمد من الاتحاد التطويري لمسارات الطاقة

ما هي تقنية الحرية النفسية ؟


twitter:sara_bh95

رد مع اقتباس
قديم 08-29-2009, 02:35 AM   رقم المشاركة : 5
$فروحـهـ$
خــادمة الزهراء


 
الصورة الرمزية $فروحـهـ$
الملف الشخصي





الحالة
$فروحـهـ$ غير متواجد حالياً
الحالات الاضافية

 


 

6 رد: ¨°•√♥وش حيلـتـ ي إذا الشوق صوبك(دعــاآني)♥√•°¨

الجزء الرابع

في مكتب الملاحه الجويه في المغرب

في مكتب العقيد جعفر رئيس الأسطول الجوي في المغرب
رن هااتفه

جعفر: الو
الملازم احمد: سيدي في حالة طارئه
جعفر بفزع: اش تقول
احمد: في طائره تبع الخطوط السعوديه وقعت بالمحيط الأطلسي,, وجتنا اشاره من الكابتن بما ان احنا اقرب مكان لهم ونحتاج دعم سررريع بالطائرات لتحديد المكان
جعفر: في ناجين من الحادث
احمد: مانعرفشي سيدي ,, الاشاره اللي جتنا انو الركاب سقطوا بالبحر وتم تغريغ الركاب من الطائره قدر المستطاع,, وياليت نلحقهم قبل العتمه
جعفر : راح ارسل طاااقم باسرع وقت ,, وانتوا جهزو السفن
احمد: شكرا سيدي
وسكر السماعه

جعفر يعمل نداء للطيارين: الرجاء تجهيز طائرات لتفقد طائره منكوبه بالمحيط الأطلسي

الحادث كان قريب من اسبانيا,, والمغرب

وخرج اسطول بحري باتجاه البحر وسيقه الطائراات لتحديد الموقع بالضبط

في هالاثناء:

في المحيط

حنان وهي ماسكه يد ابوها اللي بالكاد يتنفس وعيونها ماوقفت من الدمع: يبي خلك قوي
الاب وهو يناظر طارق بعيون تعبانه وذابله
طارق وهو يقرب منه
الاب بصوت يكاد ان يسمع: الب ب ناات
طارق وهو بالكاد ماسك دموعه: لاتخاف عليهن ,,
الاب: اماانه ياولدي
طارق: ان شاء الله ماراح يحتاجون لي لانك معنا انت بس حاول تتنفس
الاب: احس النسم معي يدخل لرئتي ياولدي
طارق وهو يصعد للحطام ويحط فمه بفم ابو فيصل وينفخ بكل قوته,, نفخ لين ارتفع صدر ابو فيصل,, وبعدها جلس ابو فيصل يكح ويكح
حنان بخوف: وش سويت
طارق: معليه يحتاج احد ينفخ في صدره شوفي كح,, واذا كح علامه كويسه
وقربت سعاد من ابوها وعلقت سترتها بشظيه من الحطام وانشقت وطلع الهوا
سعاد: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
طارق بخوف: وشو
:انشقت سترتي وش اسوي
قالها طارق :تمسكي بالحطام لين القى ستره

سمعهم ابو راكان وقال بصوت مبحوح وهو ضام ولده: اخذي سترة زوجتي
الكل سكت
ابو راكان : خذيها,, هي ماعاشت,, بس ان شا الله تعيشين انتي >>ورجع يبكي

وعطى ولده طارق وراح لجثة زوجته الطافيه فوق الماي واخذ الستره وهو يطالع كيف صار اللون الوردي اللي يعتلي وجهها زرقه

وعطاها سعاد
سعاد اللي ماتت من الصياح ورجع البكاء مره ثانيه

حس طارق بالضيقه ,, وقالهم: بروح اجيب شي نتمسك فيه قبل لايحل الظلام
حنان اللي ماسكه يد ابوها: لا تتأخر
طارق وهو يحرك راسه : ان شاء الله
وجلس يسبح وهو متضاااايق يسبح والجثث حوله
وهو يدعي ربه انه يعجل بالانقاذ ,, الله سلمنا من الغرق,, والله يستر من اليل وسمك البحر

ولقى حطام بس مو زي اللي فيه ابو فيصل اصغر يكفي شخص
سحب اثنين وجابهم

اما سعاد اللي انهارت من الصياح ,, طلبت منها حنان انها تنسدح جنب ابوها وتصير عنده

وركبت سعاد جنب ابوها وهي تشوفه قدام عينها يروح منهم,, ولا بيدها حيله
ياربي ابوي مافيه القلب ولا حتى ضغط,, وش اللي صار لك ياربي

ومع غروب الشمس بدا الموج يتحرك وهب الهوا
في البداايه كان نسيم,, بس تمرد عليهم وجلس يحرك الموج وهم كاننهم وسط لعبه,, عشان تفوز لازم تقاوم

وفي هالوقت وصل طارق ومعه الحطامين عطى ابو راكان وحد طلب منه يجلس فيه هو وولده.
والثاني عطاه حنان
حاوت حنان ترقى بس يغرق فيها الحطام !!!

فماكا منها الا ان فصخت بلوتها الطويله اللي لين ركبتها,, لانها تعيق حركتها
وقدااام طارق اللي جلس يطالع وهو مبهور ,, بس كانت لابسه تي شيرت تحته,, وحاولت تصعد بس ما ضبطتت معها السالفه
طارق وهو يقرب: اساعدك؟
حنان بقلة حيله : انت بس ثبت هالشي وانا بركب
طارق: اوكي
وثبته لها وصعدت, وشوي شوي ثبت فيها ونجحت المحاوله 

اما طارق قالهم في بعد واحد هناك بجيبه لي واجيكم

حنان: هييه ترى الدنيا بتليل بسررعه
طارق: طارق اسمي طارق, وابشري ماراح اتاخر
حنان اللي استحت,, صدق ما استحي اقوله هيه :s
وجدفت بيدينها وقربت من سعاد وابوها,,
حنان: سعاد
سعاد: ..........
حنان: سعااااد
سعاد وهي تقريبا غايبه عن الوعي: رااسي
حنان وهي تقرب: سلامته سعاد بيجون الحين لاتخافين
سعاد: متى ؟؟مت من البرد والهوا زاد
حنان وهي تشزف بلوزتها اللي على كتوفها: هااك حطيها عليك توقيك شوي
سعاد: وانتي
حنان: مش بردانه

ورجع لهم طاارق ومعه كم ناجي وناجيه قال لهم لازم نتجمع بمكان واحد
وكل واحد منهم متمسك بشي عشان مايغرق لان السترة بدت مع البعض تبطل مفعولها !!

وحل الظلام عليهم وهم بوسط البحر والتعب سيطر على اجسامهم الضعيفه
فما كان منهم الا انهم استسلموا للنوم ,, والموج من تحتهم يهز,, وكانه ينومهم عشان يبدى بمكره


في الخبر
قام فيصل من نومه مستعد يروح للعمل,, وهو يطالع الساعه,, باقي 4 ساعات ويوصلون اهلي
نزل تحت بغرفة جلوسهم واذ بجواله يدق
مساعد يتصل بك
فيصل: مرحبا
مساعد: هلا والله صباح الخير
فيصل: صباح النور.. شعندك داق
مساعد: احبك انت وخشتك
فيصل : هههه ضحكتني وانا مالي خلق
مساعد: امح خوي المهم ترى بمرك نروح موعدنا
فيصل: اوووووووووووووه تصدق نسيت زين انك ذكرتني ولاكنت بحرك الحين
مساعد: بلاي خابرك نساااي,, يالله 10 دقايق واكون عندك
فيصل: اوكي

سكر منه واخذ ريموت التلفزيون وكانت اخر قناة امس الاخباريه
وهو ماسك الجريده ولفت انتباهه خبر عاجل: سقوط طائره سعوديه في المحيط الاطلسي
وبلغ عدد الوفيااات 90 ,, والناجين 70,, والمفقودين 82

صدمــــــــــــــــــــــــه شلت اطراف فيصل
طياره سعوديه والمحيط الاطلسي,, وامس باليل

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!

شتتوقعون صار لما جت سفن الانقاذ؟؟
وابطالنا هل هم من الوفياات؟؟ام الناجين؟؟ام المفقودين؟؟








التوقيع :
اللهم صلِّ على محمد و آلِ محمد




ممارس (تقنية الحرية النفسية) معتمد من الاتحاد التطويري لمسارات الطاقة

ما هي تقنية الحرية النفسية ؟


twitter:sara_bh95

رد مع اقتباس
قديم 08-29-2009, 02:48 AM   رقم المشاركة : 6
$فروحـهـ$
خــادمة الزهراء


 
الصورة الرمزية $فروحـهـ$
الملف الشخصي





الحالة
$فروحـهـ$ غير متواجد حالياً
الحالات الاضافية

 


 

6 رد: ¨°•√♥وش حيلـتـ ي إذا الشوق صوبك(دعــاآني)♥√•°¨

الجزء الخامس

يامن يخبرني عن عشيقي
يامن يخبرني عن حبيبي
يامن يخبرني عن نظر عيني


بعد الحادث بثلاث ساعات وصلت الطائرات اللي استدلت للمكان ,, واعطت الاحداثيات للقوات البحريه
فما كان من الناجين اللي سمعوا اصوات الطائرات الا التأشير والفررح
وسلطت الطائرات الانوار عليهم وجا النور على عين سعاد اللي فتحت عيونها بإنزعاج وكأنها بسريرها بس لما تحركت ,,تحرك الحطام ,, وتذكر هي وين
وقامت بخرع وهي تشوف الطائرات,, ماتدري هي بعلم بينقذونها,, ولا ماتت والحين روحها بتركب هالطياره,,, وش السالفه؟؟؟؟

ورجعها للواقع ونة ابوها اللي صار معه هبوط بالضغط والدم ,, وحس انه بيفارق الحياه
سعاد: يبي جاوا جاوا بنرج يايبى
الاب: اختك وينها
سعاد: حنان!!
وهي تلتفت تدورها بس مو عارفتها بسبب الظلام ,,: حنااااااااان حنااااااااااااااااااااااان
بس حنان ماردت عليها
:يبيى مدري وين حنان ,, يمكن هناك في ناس بس مو واضحين
انقرص قلب ابو فيصل,, حنان وين رحتي
سعاد وهي تشةف ابو راكان: شفت اختي
ابو راكان بتعب مسيطر على جسمه وبنفسيه تعباانه: لا
سعاد: ياربي وين راحت ,, طيب الثاني طارق وينه
طاااااااااااااااااااااااااااااااااااارق طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارق وين راااح وينه

الاب وهو يحاول يعلي صوته: حننناااان حناااان
سعاد وهي تبكي: يبى لاتتعب نفسك الحين بتقرب الطيارات وصدقني بتجي ,, اكيد راحت مذ الناس ذوليك اكيد
سعاد وهي تطالع بالبحر,,معقوله اختي غرقت,, معقووله
وجلست تتلفت وميته خووف,, لو نزلت من الحطام ماتعرف تسبح,, والحين مو عارفه شتسوي
وفجـــــــــــــــــــــأه تذكرت شي
تذكرت لما صحت ويدها فلتت من يد حنان اللي يحركها الموج,, لالالالالالالا حنان خذاها المووووووووج

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالا
:حنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااان حناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااان
الناجين اللي يصوتون حولها للطياره سكتوا من مرارة صرخة سعاد,,
:حنننننننننااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ان ردي علي انتي حيه بس خذاتس المووووووووج حنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان أصحي حناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
وينننننننننننننننننننننك وانهارت بالصياح ,, وابوها من الصدمه حس بتشنجات بقلبه وجلس يشاهق,,التفتت له سعااد :يبى يبى لاتخليني,و والله ان خليتني لألحقك,, والله لألحقك
والله لأفضخ الستره وأطب بالبحر اللي مرعبني وانا صغيره,, يبى لاتخلي بنتك حنااان بترجع الموج خذاها عنا بس اكيد حوالينا,, يبىىىىىىىىىىىى
الاب كان يسمع كلام بنته,, وروحه تغصغص بحلقه,مايدري هو اللي جاء ملك الموت بيقبض روحه,, ولا تعب ولا وش

وبعد فتره وصلت السفن ونزلت قوارب النجاه تتجول بين الركاب وتنتشلهم ,, وهم فرحين ان فيه ناجين,, ولما وصلوا لأبو فيصل لقوا سعاد تبكي
وبهالوقت جا ابو راكان وعطاهم ولده,, وتوجه لسعاد وابوها وحط اصبعه على رقبة ابو فيصل
لقاااااااااااااااه ينبض,, ايه ينبض
والتفتت للمنقذ: هو حي بس تعبااان يحتاج حذر في نقله
المنقذ: لاتخاف بس انقله هنا عشان اذا يحتاج عنايه نرسله بالطائره
ونقلوا ابو فيصل وسعاد تبكي : باقي اختي ماراح اتعدى من هنا غير لما تلقونها
ابو راكان: اركبي وراح يمسحوون هالمكان لين يلقوها

وبهالوقت حدثت هزه بالمحيط,, اتشققت الصخور اللي طاحت عليها الطياره وصارت هزه خرعت الناجين والمنقذين ,, وأعلن المحيط غضبه,, وكأنه غاضب ان المنقذين جاوا وبياخذون ضيوفه,, وماكان من المنقذ وابو راكان غير انهم اسحبوا سعاد بسرعه وجمعوا اللي حولهم من ناجين وتوجهوا للسفينه في وسط امواج غاااضبه ,, وصيااااح وصراااخ من الركاب,, وهم يتذكرون الطياره كيف اهتزت فيهم,, ويشوفون السفينه تهتز,, معقوووووووووووووووله راح تتحمل السفن هالموووووووووج غير معقوووول

وبوسط هيجان محيطي,, واضواة الطائرات منتشره على المحيط,, وصراخ الناجين عشان يشوفونهم الطيارات,, تم انقاذ ما وجدوهم بهذه البقعه واللي نجا من الطياره وسقوطها ,,مانجا من امواج المحيط الغاضبه ,,ومات وهو يشوف المنقذين بينه وبينهم بضع أمتار,, ولكن البحر غداااار,, حسسهم بالأمان طول 3 ساعات ولما قربت ساعة النجاه بدا لعبته القذره معهم

وبعدها تم رفع قوارب النجاه لانها ماتقدر على هالوضع ,, وبقت السفن,, وطائرات ,, وهاليكوبتر تبع السفن تمسح المحيط بضوئها وهم ينتشلون الجثث,, والباقي من الناجين

وتم تصوير المشاهد المخيفه,,اللي شافوها اهل الركاب وجلسوا مابين خوف وبكاء ودعاء



بس تعالوا,, حنان وطارق وينهم,,؟؟؟

بسبب حالة المحيط اللي ارتفع مووجه ووصل للهاليكوبتر القريب منه,, تم تراجع السفن لأخذ الحيطه ,, وتم نقل ابو فيصل وبنته ومعهم رجل كبير بالسن حالته الصحيه متدهوره الى المغرب,, الى اقرب مستشفى
ومن شدة صياااح سعاد وهي تصرخ جيبوا اختي جيبوها,, اغمى عليها لما اقلعت الطائره ورجعت لذاكرتها طائرتهم المنكوبه ,,اغمى عليها ,,***

ابو راكان للملازم: لو سمحت في اختي هنا,, حركها الموج حوالين الحادث ,, تكفى القوها
الملازم: والله حنا نحاول بس زي ما انت شايف اذا انتظرنا لو 5 دقايق راح تغرق سفينتنا بسبب اعصار بالمحيط ,, اتوقع سببه تفجر صخور,,
ابو راكان بقلة حيله: ارجوووك
الملازم:لاتخاف السفن راح ترجع وراح تبقى طائرتين تحوم فوق المحيط واذا لقت أي ناجي راح تنقذه
ابو راكان وهو يتذكر طارق: طااارق ويلتفتت للي معه من الناجين
طاااااااااااااااااااااارق
رد عليه واحد: قصدك الرجال اللي كان معكم
ابو راكان :ايه
الرجال: انا شفت البحر يحركه لجهت الغروب,, اتوقع مات,,لانه ماتحرك جلس على هالوضعيه لين حل الظلام
ابو راكان وهو يحط يده على راسه:لاحول ولا قوة الا بالله ,,الله يرحمه

بسسسسسسسس كيف يموووت بطل روااايتي؟؟؟
لالالالالالالالالا مايموووت
طيب وينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الا الآن ما ادري وين راح بالضبط,, بس تعالوا نروح لجهه هاديه من المحيط,,ايه اللي ثار جهة انفجار الصخور بس المحيط كبير ,, مو كله هاايج
في منطقه يعلو بها الموج بشك طبيعي
وبوسط الظلاااااااااااام الحالك,,مافي غير قمر ونجوم مضيئه واصوات البحر,, بعزف بموسيقى الجزر
فتحت حنان عيونها,, وهي برداااانه,,ياربي وش هالبرد,,ولا استوعبت وين هي
حكت عينها وهي تفكر ,, وحرقها الماي المالح :اح وش ذا
وحست بالرطوووبه وانتبهت انها بمكااااااااااااان غررررررررررريب ,, قمر
نجوم
سما
جلست بسررررررعه وتحرك بها الحطام وزلقت بالماي وغطست وهي مفتحه عيونها عالاخر,, وطلعت من الماي:آآآآآآآآآىه
وتمسكت بالحطام وتذكرت اللي صار
:ويني فيه
وينيييييييييييييييييييييييييييييييي ,,يبىىىىىىىىىىىىى سعااااااااااااااااد
طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااارق

وبسرعه رقت فوق الحطام وجلست على ركبها وهي متمسكه وتطالع البحر,, والسما
والفرااااااااااااااااااغ اللي هي فيه وبخوووووووف ورهبببببببببببببببه صرخت بأعلى صوتها:
يبىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

فزع طارق وصحى من سباته: وش وشووووووووو شفيكم >>>يحسب انه في بيتهم
وصار له نفس اللي صار لحنااان ,, وهو يلتفت يمين ويسار,, ويني؟؟ وين ربعي
:ياعااااااااااااااااالم وينكم
:يابحر وش انت ناوي عليه؟؟؟ تراني احبك,, لاتخليني احقد عليك

وجلس يلتفت يسار ويمين ومفتح عيوووووووونه على حدها يطالع البحر ولونه الاسود

حنان: سعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااد

طارق اللي حس انه سمع صوت,, معقوله في احد ,,ولا استخفيت,, لالالالالالالا شكلي ميت

حنان:وينكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك كككككككككككككككككككككككم
لاتخلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووني انا خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااايفه وينك يايبىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

طارق: ياهووووووووووووووووووووووووو وينك

حنان اللي تصارخ ولاتسمع غير صراخها: تعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا
انا خاااااااااااااااااااااااااااااااااايفه وينكم,, ما احب الظلااااااااااااااااااااااااااااااااام,, والله لا أموت نفسي ولا اتحمل الظلاااااااااااااااااااااااااااام

طارق وهو ساكت ويسمع من ذي: ياهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو انا هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااا انتي وينك

حنان وكانها سمعت احد غيرها : ميييييييييييييييييين؟
طارق:انت ويـــــــــــــــــنك؟؟
حنان والله انه جني,,جني وبيهبل فيني,, وجلست تقرا المعوذااات ودموعها غسلت وجهها

طارق اللي حس بهدوء وين الصدا والصراااخ: وينـــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم
انـــــــــــــــــــا بالحا لــــــــــــــــــي

حنان وهي تستوعب: انــــــــــــــــــــــــت مين؟
طارق: انــــــــــــــــــا طارق,, طـــــــــــــــارق
حنان اللي حست ان الخوف راح وضحكت ومسحت دموعها:طــــــــــــــارق انا حنـــــــــــــــــان تعال انا خــــــــــايفه خــــــــــــايفه لو ماجيت بنتحر احسن ماياكلني قرش
طارق: طيـب انا ما اشووووووووووفك ,, انتي باي جهه
أسمع صوتك من ناحية اليمين
حنان : وانا بعد اسمع صدى صووتك
طارق:لااااااااااااااااا تحركــــــــــــــــين بدورك بس انتبهي للصوووووووووت

وجلس طارق يحرك بحطامه بيدينه,,
طارق: تكلـــــــــــــلمي لاتسكتين
حنان: طـــــــــــــــــيب
وهي خايفه ياويلي لايكون جني,, بقرا قرآن ان كانه جني مب جاي:

بســــــــــــــــــم الله الرحمـــــــــــــــــــن الرحيم
قـــــل هــــــــو الله احد,الله الصـــــــــــــــمد,,لم يلد ولم يــــولد ,, ولم يكــــن له كفوا احد,

>>>>طارق اللي يتبع الصدى وحس ان طريقه صح لان الصوت كل ماله ويوضح

حنان:
بســــــــــــــــــم الله الرحمـــــــــــــــــــن الرحيم

قــــــــــــل اعـــوذ برب الفلق مـــــــــن شر ماخلق ومنـــــــ شر غــــــــــــاسق اذا وقــــــــب ومن شر النفاثات بالعقد ومن شر حـــــــــــاسد اذا حـــــــــسد

طارق بابتسامه وفرح من وراها: صدق الله العظيم
التفت له حنان وهي ميته خوف: انت طارق ولا جني؟؟
طارق: انا نفسي مدري اذا حي ولا ميت,, ومو مستوعب اللي يصير
حنان: انا خاايفه ما احب الظلام
طارق وهو يقرب: يخسي انا معك
وطبت حنا من حطامها وطب طارق وضمته وهي تبكي : تكفى لاتخليني
طارق: اخلي روحي ولا أخليك
وجلست حناان تبكي,, وطارق دمعت عيونه ,, مو مصدق هو حي ولا ميت؟؟ ولا يمكن يحلم
بوسط محيط,, وبالحالي ,, ومعي بنت,, وين القووم اللي معي

حنان: طارق وين ابوي وسعاد ,, حنا ليش هنا
طارق: اهلك معك
حنان وهي تنفجر من الصياح: كنت معهم وصحيت لقيت نفسي هنا ,و مدرررررررررررري وينهم مدرررررررررري
طارق وهو يتلفت حوالينه: غريبه,, المفروض السفن توصل,, ولو مهما بعدنا الموج ,, بنصير اكيد قريبين من الزحمه اللي هناك
حنان: قوم ندورهم ما اتحمل هنا ,, وربي احس قرش تحتنا
طارق وهو خايف: يالله اركب حقك
ومسكه لها وركبت هي ,, وهو ركب حطامه بخفه
طارق:وهو يطالع السما:توقعين وين نروح
حنان: عكس اتجاه الموج
طارق: ذكيه يالله وراي
حنان:طيب
طارق: لحظه,, لازم نربط حطامنا ببعض
حنان: ماعندي شي
طارق: لحظه
ويفسخ تي شيرته ويشقه على شكل حيط طويل ,, وربط يده بيد حنان وجلس بفانيله داخليه
وحنان مسبهه على جسمه,, وااااااااااااااااااااااااااااو خيااال شهذا ماشاء الله لايجيه شي واجلس بالحالي
طارق: شفيك
حنان وهي متلعثمه:لا بس بتبرد
طارق:لابردت اغطس وادفى ,, يالله حركي يدك معي
حنان: اوكي

وجلسوا يسبحووووون ويسبحووووووون وهم فوق حطامهم ولابسين سترتهم

وللأسف الشديد كانوا يبعدون عن موقع الطياره

وياترى وش راح يكون نهاية دربهم






التوقيع :
اللهم صلِّ على محمد و آلِ محمد




ممارس (تقنية الحرية النفسية) معتمد من الاتحاد التطويري لمسارات الطاقة

ما هي تقنية الحرية النفسية ؟


twitter:sara_bh95

رد مع اقتباس
قديم 08-29-2009, 02:51 AM   رقم المشاركة : 7
$فروحـهـ$
خــادمة الزهراء


 
الصورة الرمزية $فروحـهـ$
الملف الشخصي





الحالة
$فروحـهـ$ غير متواجد حالياً
الحالات الاضافية

 


 

6 رد: ¨°•√♥وش حيلـتـ ي إذا الشوق صوبك(دعــاآني)♥√•°¨

الجزء السادس

في ظلام الليل الحالك,, مافي غير نجوم تلمع من بعيد

وقفوا طارق وحنان من السباحه,, ولا ووصلوا لأي خيط من خيط النجاه

طارق بتعب ونفس مقطوع: خلاص تعبت,,
حنان وحالها اردى منه: انا لو يطلع قرش وياكلني أبرك
طارق بإبتسامه: ليته,, ع الاقل افتك من حنتك
حنان بعصبيه:مالت عليك,, طاح حظك,, هذا بدال ماتصلي ركعتين شكر احد معك يرد لك الصوت
طارق: ههههههههههههههههههههههههههه يارب لك الحمد,, يارب لاتحرمني من هالرفقة الطيبه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حنان بكبر عقل: الله يستجيب,لك يالخبل,, لو تجلس بالحالك كان الحين انت مخك عصافير فوقه من الخوف
طارق بتطنز: الله لايحرمني منك, مدري بدونك وش سويت,, يمكن لو انا بالحالي كان الحين لقوني
حنان: أها الدرب من كل حدب وصوب ,, رح بالحالك
طارق وهو يرفع ضغطها: لا ما اقدر استغنى عنك
>>>>يعني اثنينهم من التعب كل واحد حط حرته بالثاني

لووووووووووووووووووول

حنان وهي تتأمل النجوم: ابوي وسعاد وش صار فيهم,, حنا وش جابنا لهنا
طارق بعد تفكير عميق وصمت: حنا نمانا وحركنا الموج,, بس اللي معنا ماحسوا فينا,, معقووله؟ والانقاذ وصل للموقع,, بس مدري لقى احد ولا حركهم الموج
حنان: يارب ارحم أبيي وأخيتي,, ونجهم
طارق باستفهام: طيب ادعي لنا
حنان: تبي الصدق خايفه ينقذونا ويطلعون ماتوا ابوي واختي,, ثمن والله بجلس ألوم نفسي لأني انا اللي ألحيت للسفر,, خايفه أرجع
طارق بتعجب: من جدك؟؟ تبين تجلسين هنا ,, ولا تبين ترجعين عشان احتمالية صار لهم شي
حنان وهو تلفت له: أيه,,
طارق وهو يغير الموضوع: طيب الحين وش نسوي
حنان: سواة ربك,, انا تعبت بريح,, يا بيلقونا ونرتاح,, يانموت ونرتاح
طارق وهو بايعها مثلها: كلها نهايتها راحه,, انا بعد بسلم روحي لربي وبنام
>>ويرفع صوته ويطالع السما: يارب تراني امانه عندك انت وبحرك,,, يا أرتاح من هالعيشه ,, يا تدل عبادك علينا ونرتاح,, بذلنا الأسباب بس ما بالحيل قوه
حنان وهو تطالعه: لك الحمد والشكر
طارق وهو مطنشها : يدك مربوطه عدل؟
حنان: ايه
طارق وهي موصله معه من التعب : طيب مو تطيحين او تنفك وأبتلش,, تراني ماني مدورك
حنان وهي منقهره منه: لا ياشيخ,, لاتدور ولا أدور
طارق بقهر الثاني: أبرك>>ويغمض عيونه
حنان ودموعها طلعوا بصمت ,, الحمار يقول كذا,, ياربي لاتحوجني له
وغمضت عيونها الثانيه واستسلمت ودقايق وغرقت بالنوم

وجلس البحر يمرجحهم بخفه..ويهزهم كانهم عياله ,, وكأنه فرحان فيهم,, والطيارات تعبر فوقهم ,, ولاحسوا فيها !!!!!!
>>>طارق من صفاته انه عصبي وحازم,, بس قلبه طيب<<<

في مكتب السفير السعودي

نايف: اقولك واحد معهم يقول هم حيين بس حركهم الموج
السفير: انا فاهم,,والطيارات لساعتك ذي يطيرون فوق موقع الحادث ولا في أي أثر
نايف: اكيد يطيرون عن مسافه بعيده
السفير: مسافه متذبذبه ,, هذا غير السفن بس بمكان الحادث امواج خطره,, ولا اظن هناك احد على حطام او خشبه ,, ويحيا,, الموج وصل للهاليكوبترات اللي تقرب من المحيط,, بس لاتخاف حنا جالسين نسوي اللي نقدر عليه,, ودام ربك كاتب لهم الحياه بنلقاهم,, انت بس توكل على ربك ,, وثق فينا
نايف بقلة حيله: ونعم بالله,, بس وش اسوي قلبي مو طاايع ارتاح,, خااصه لما قال هالرجال ان اخوي حركه الموج
السفير: الله يقدم اللي فيه خير,,
نايف : آمين,,

واستأذن نايف,, ويتذكر ان جواله ماقلبه دولي لازم يقلب يدويا ,, واكيد اهله الحين شابت شعورهم ,, وهم يحااتون
وبسرررعه قلب الجوال للشبكه الموجوده,, ولقى الرسايل لخدمة موجود,, ورسايل من خوانه واخوته( طمنا,, تكفى لاتأخر)
وأتصل باخوه ناصر
ناصر اللي اول ماشاف رقم نايف رد بسرعه: ها وش الاخبار
نايف وهو يلوم نفسه على تاخيره: والله الاخباره معلقه,, لاهو حي ولا ميت
لا له جثه,, ولا له نجاه,, مفقود وتايه باابحر
ناصر: وشلون
وقاله نايف كلام ابو راكان..
ناصر: لاحول ولاقوة الا بالله,, طيب متى نتأكد
نايف مدري’’ لين يخلصون بحث,, انا يا ناصر مو مستوعب ان طارق مات.. انت تعرف انا احس فيه,, بس ما صدقت ولا حسيت اني فقدت اخوي,, انا متأكد الا واثق انه بالبحر هايم,, بس عسى يلحقون عليه الفرق
ناصر وهو حاس باخوه نايف اللي روحه بروح طارق: الله كريم,, يالله اول مايجي خبر كلمنا وانتبه لجوالك
نايف: ابشر,, وشلون ابوي وامي
ناصر بضيقة صدر: يدعون ربهم
نايف: الله يكون بالعون

وسكر نايف وهو محبط مرررره ويحس انه عاجز ,, وجاه اللي ابد مو احسن من حالته اللي هو سعوود وهو يجر رجوله جر
نايف وهو يطالع سعود: ها بشر عسى اهلك طيبين
سعود وهو تعباااااان للآخر: آهـ الحمدلله على كل حال,, اختي منهاره,, وابوي اذا عدى ذا اليوم على خير بيصحى ولايندرى هو بيرجع زي اول ولا بيجيه شي,, واختي الصغير >>وتخنقه العبره؛<< مدري وين أراضيها,, مدري هي حيه ولا ميته
>>وطاحت دمعه من عين سعود المحمره
نايف وهو قلبه يتقطع على سعود زود ماهو متقطع على اخوه: الله يجيب العواقب سليمه,, انت بس خلك قوي اللي هنا محتاجينك,, وأختك ان شاء الله بخير
سعود بإستسلام: الله كريم,, وتذكر فجأه انه ماكلم اهله ولا طمنهم

وفتح جواله بسرعه ,, لقى مسجات من خدمة موجود من فيصل وفهد
سعود:ياااربي وشلون نسيت ما اكلمهم
نايف: محنا بحول نتذكر,, اللي نشوفه ونسمعه هنا يضيق الصدر

واتصل سعود بفيصل ,, اللي من شاف رقمه رد بسررعه
فيصل: سعووود قسمن بالله مابقى علي غير دقايق وأستخف,, من متى الطياره هابطه فيكم
سعود بحسره: ياخوي ماني بحال اذكر,, قسمن بالله سجيت تو ما هجدت
فيصل بحذر: والعلم؟
سعود: ابوي حي ابشرك بس بالعنايه اذا عدى هاليوم على خير هو طيب,, وسعاد منهاره ,, شكلها متروعه من اللي شافته
فيصل وهو يقاطعه لانهم كانوا شاكين بحنان: حنان؟؟ وش صار فيها
سعود:.................
فيصل: سعود لاتقول حنان صار لها شي
سعود وهو يطالع نايف,, وماكان من نايف الا انه حط يده على كتفه,, : معليه بنلقاهم قله
سعود: مفقوده!!!
فيصل بذهول: وشوو ش ش شلون مفقوده
سعود: يعني مايدرون لها خبر,, طمني عن أمي
فيصل اللي ما انتبه لسعود وش قال: يعني مالقوها ,, ولا غرقت ولا وش؟؟
سعود بقلة صبر وتعب: فيصل ارحمني انا نفسي ما ادري ,, اللي معها بالحادث يقولون نجت من الطياره ,, بس حركها الموج لما غفوا شوي
فيصل : لاحيل ولاقوة الا بالله,, يالله رحمتك,,يارب ترحم اوخيتي
سعود: اميييييي وشلونها؟
فيصل: على حالها بس أشوى شوي
سعود: فيصل انا تعبان,, ماني متخيل ان حنون بالحالها,, لو قالوا لي انها ماتت أرحم من اني اضرب اخماس بأسداس ولا ادري وش حالها
فيصل وهو يغمض عيونه: الله يطمنا عليها
سعود: آمين
فيصل: طمنا على ابوي وسعاد اول ما تتحسن حالة احد منهم,, انا ماراح اتصل انت دق اذا استجد شي
سعود: ان شاء الله

سكر السماعه فيصل وحالته اردى من قبل.. صدق ان ابوي واختي ناجين,, بس باقي نور وحياة البيت حنون
سلمى: فيصل ها بشر
فيصل وهو يتنهد : آآآآهـ يا سلمى,, العلم جا
سلمى بخوف: و و و وش
فيصل وهو يطالعها بعيون ذابله ذباااحه: ابوي بالعنايه المركزه ,, وسعاد منهاره عصبيا و ..
سلمى بدموعها: وحنو؟
فيصل وهو يطالع تحت: حنو مفقوده.....
سلمى بصرررخه: وشووووووووو شلوون يعني
فيصل: نجت من الحادث بس حركها الموج شلون مدري هذا اللي قاله سعود من كلام اللي معهم
سلمى وهي تبكي: ياويلي عليتس ,, ياويلي,, يارب تنجيها,, يارب تدل فرق الانقاذ لها,, يارب ترحمنا وترحمها,, يارب لاتفجعنا ياااارب

فيصل اللي ماقدر يتحمل حط يد على راسه وبكى بصمت على حال اهله,, ابوي بين الحيا والموت,, واختي مايندرى وش حالها
جاته سلمى وضمته لصدرها اللي هو كان محتاااج له ,, محتااج احد معه,, محتااج احد يهوون عليه,, كل مصايب الدنيا عنده تهون ,, الا ان اهله يصير لهم شي

رفعت راسه سلمى وهي تشوف وجهه التعبان: حبيبي لازم تصير قوي اهلك كلهم وسعود بعد يحتاجونك,, أنت أخوهم الكبير,, أنت سندهم ,, وان شاء الله عمي وسعاد بيقومون بالسلامه ,, وحنان بعد بنتطمن عليها,, بس أنت لازم تكون أقوانا فيصل

قام فيصل من الكرسي وضم زوجته اللي كل يوم يزيد حبها وفخره فيها
فيصل: الله لايحرمني منك ,,قومي نروح لامي أطمنها عن أبوي

طلعوا من الغرفه وتوجهوا للصاله اللي متمدده عليها ام فيصل وجنبها أختها شيخه تمسح على راسها
فيصل وهو يقرب من أمه: يمه
امه ببقايا عيون متورمه ومنتفخه من الصياح: طمن امك
فيصل ببتسامه: وتعطيني البشاره
امه وهي تقوم بسرعه: اعطيك عيوني بس قلي انهم طيبين
فيصل: ابوي بخير والبنات كلهم>>مايدري ليه كذب
الام: ابي اكلمهم
فيصل: ابوي تعبان شوي بالعنايه ومعطينه مسكنات لانه تعب شوي,, وسعاد وحنان نفس الشي
سلمى تطالعه وعيونها تسأله:ليه كذبت يافيصل؟!!!!
فيصل لو قال لامه ان اخته مفقوده ان تروح بنفسها تدور بنتها أو تموت من الفجيعه,, خلنا على انها بخير ,, ولاتأكدو قلنا انها ماتت ,, كذا اريح لأمي
الام ووجها منوور وتضحك: ودني لهم,, ودني خل أشوفهم
فيصل وهو يمسك يد امه: ابشري يالغاليه ,, اول مايطمنا على صحتهم سعود نروح نجيبهم,,ها وش تامرين بعد
شيخه:الحمدلله على سلامتهم,, كابوس وكبس على صدورنا,,
ام فيصل وهي تطالع ولدها بنظرة تساؤل: انت ماتكذب صح؟
فيصل اللي راغ وجهه: لا لالا
شيخه اللي نغزها قلبها من فيصل: تطمني يا اختي والحمدلله على سلامتهم,, وفالهم العافيه يارب
الجميع: امين



طلعت الشمس وبأشعتها داعبت عيون طارق,, فتح عيونه بكسل وكان شعاع الشمس في عينه ,, فسكر عيونه بقوه,, وهو متمدد جلس يفكر بوضعه,, كل يوم اقوم من نومي الغرفه ظلمه,, وش السالفه ,, اكيد ذا نايف مايخلي حركاته ثقيلة الدم,,فتح الستاره وخلاها يبيني اقوم يعرف اني ما اعرف انام بالنووور حتى نور المكيف ,, وحط يده فوق عينه وفتح عيونه ويطيح ذاك التراب على عينه,, وجلس بسرعه ينظف عينه ,, الا ويدينه كلها تراااب***1***

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
طارق: وش ذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
وطالع يده المربووطه وانتبه لحنان جنبه: وبنت بعد؟؟***123***
وشوي سمع صوت البحر وأستوعب هو وين : انا حي ولا ميت
جلس على ركبه وطالع البحر قدامه,, والتفت وراااه لقى شجر !!!!
وغابه,,,, معقوله انا بجزيره؟؟؟
وفك يده من الربطه وهو تذكر انهم استسلموا للنوم بعد التعب,, ولما حرك يده وجعته,, وجع من كثر ماسبح ,, قام يمش وهو يدور حول نفسه,,
طارق: الحمدلله نجينا من البحر ومصايبه,, بس وين احنا فيه,, في ديره,, ولا جزيره ولا وش؟؟؟؟؟؟؟ وتو بيروح داخل الغابه ويطالع نخله فيها جوز هند
طارق: والله عطشان ,,
وراح لها وهزها كان تطيح عليه 3 جوزات وحده على كتفه
طارق: اااااااااااااااخ آآآآآىي شتتتتتتتتتتت
وجلس يكمد كتفه ومن القهر رفس النخله برجله كان تطيح عليه جوزه بس انتبه لها ووخر بسرعه
طارق : ياملعوووووونه تبين تطقين ها>>>استخف***72***
ويقوم ويرفسها برجله ,, كان تطيح جوزتين بعد
طارق بنصر: هههههههههه حررررررررررررررررره ماطاح علي شي مووووتي>>ويمد لسانه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ استخف لاتلمونه
واخذ حصاه وعود لقاه طايح وحط العود على الجوزه وجلس يطقها لين انفتحت
وطل جوا لا يكون مسررريه وفيها دوود
طارق وهو يكلم النخله: هييييه انتي جوزتس زين ولا اعوده لتس يامال الكحه؟؟
وشرب شوي الا الطعم خطيير ,, وشربها كلها بجرعه وحده ,, ولما خلص مسح فمه بيده ويطالع النخله وهو يضحك
: والله زين الطعم ,, خل اقوم اللي معي تشرب,, مدري هي ماتت ولا حيه للحين
وراح لحنان اللي نايمه على وجهها
طارق: اللي يشوفها الحين على سليب هاي نايمه
وجلس يطالع سدحتها شلون عفيسه,,هالمخلوقه شلون تنسدح كذا وترفع جنبها
وحرك كتفها : بنت,,, بنت
حنان اللي انقلبت وانسدحت على ظهرها
: هااااااااااااا
طارق وهو يشرب الجوزه الثانيه: هوا ,, قومي
حنان اللي تو ما استوعبت الصوت: طيب ,, بس طف النور سعود>>تحسبه سعود لانه دايم يناديها بنت وصوت طارق زي سعود تقريبا
طارق وهو ياكل جوز: متعيجز اروح للفيش ,, بحط يدي على عيونتس
وحط يده>>>>>>خخخخخخ صاكه هبال من صحى
حنان وهي تضرب يده: وجع وخر وجلست وهي تحك راسها وفتحت عيونها على زرقة البحر اللي يضرب بأقدامها ,, وفتحت عيونها على كبرها وسحبت رجوله وجلست على ركبها: سعود وين احنا فيه؟؟ وتلتفت لطارق اللي يضحك
وانتبهت انه مو سعووووووود: أنت
طارق: يس:S_004:
حنان وهي تطالع وراها وتلفت يمين وشمال ورجعت تطالعها وحطت شعرها ورى اذنها: وين احنا فيه؟
طارق وهو يهز كتوفه: مدري
وفتح جوزه لها : هاتس اشربي
حنان وهو فاتحه عيونها على حدها: اقولك وين احنا فيه تقول اشربي,, وش هالمشعر اللي تبي اشربه
طارق اللي فقع على كلمة المشعر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يقاله جوز الهند خخخخخخخخخخخخخخخخ
حنان: طارق لاتستهبل علي وش صار فينها
طارق وحس ان حنان شوي وتبكي حط الجوزه على الارض: بصي,, انا صحيت نفسك,, والله العالم ان احنا بجزيره,, ولا بديره ربي ربتس,, بس الله أنجانا من البحر
حنان بذهووول: جزيرررره,, يعني مافي احد
طارق: نوو
: حنان بيجونا لاتخافين,, دام ان احنا لقينا مكان أأمن من البحر ان شاء الله بيلقونا فرق الانقاذ
حنان وعيونها مدمعه: ماابي ,, اخاف مايلقونا
طارق وقلبه عوره عليها: لاتبكين,, هاتس اشربي اروي ريقتس
حنان وهي تاخذه وتمسح دموعه: شكله مقرف
طارق: تحملي عاد مالنا الا هو
وبعدته عن فمها وجلست تشرب من بعيد,, وعجبها الطعم وقربتها وكملت شررب
طارق يطالعها وهو يبتسم على شكله: حلو طعمه صح
حنان وهي تهز راسها: اممم
طارق: بالعافيه
حنان بعد ماخلصت وتمسح فمها بذراعها: يعافيك من وين جبته؟
طارق وهو يأشر على النخله: من ذيك المجرمه
حنان: ليه مجرمه
طارق: طاحت جوزه على كتفي زين ما انكسر
حنان:أح يوجعك
طارق: لا بس عورني !!
حنان وهي تستهبل: تبي اطقها؟
طارق: لا ماعليك منها ملعونه لاطقيتيها طاح عليتس هالجوووز
حنان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
آه يابطني:S_020:
طارق وهو منحرج ويحك راسه: ايه جلست اتهاوش معها واتلاعن
حنان وهي ميته ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههه قم خل نطقها دامها تقط جوز خخخخخخخخخ حنا اللي نستفيد قم خل نأدبها
طارق بحماس: قومي***70***

وراحوا المهبللل للنخله المسيكينه وقاموا يطقونها لين طاحت لهم 5 جوزات
طارق: والله من البور ما احد ياكلتس ويطح علينا عيالتس يبون الفكه منتس,, يالبايره:S_053:
حنان: هههههههههههههههههههه من صدقك تكلمها
طارق : ايه تفهم ماعليتس منها
حنان وهي فاااقعه ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك نكته
طارق وهو يبتسم وشاق الضحكه من الاذن للاذن: في الخدمه
حنان وملامحها تغيرت: قم خل نحوط على الشاطي كود نلقى لنا احد
طارق: قوو

وخذو معهم كم جوزه وراحوا يتمشون,, وكأنهم ضامنين أن في أحد بيلقاهم

حنان كانت لابسه تي شيرت بنفسجي وبنطلون جنز وكان شعرها مرفوع خياله,, اما طارق فكان بفانيله داخليه علاق,, وبنطلون جيشي وشعره كان فوضوي بس حلو
بس انا ماقد وصفت لكم ملامحه امممممممممممم تعالوا خل أوصفه

شاب حنطي لونه:euro: ,,طوله تقريبا 182 سم جسمه متناسق ومشدود ,,عيونه شوي واسعه برمش غزير وحواجبه حاده وحاجب مقسوم بشكل واضح,, خشمه في تسلط,, سلة سيف منحوووت في وجهه لا انحناءه ولا اعواجاج ,, والوك تبعه كان ديرتي ,, وياحلاة الديرتي وخاااصتن اذا بصم وجلس يخز الشفايف طفوليه وورديه ماعمره دخن... والعيون سووده وجريئه وخشم متسلط
هذا هو طارق بإختصار مزيج من البراءه ,, والقوه والتسلط,, ايه طارق فيه تسلط وكان صاحب شخصيه قوويه ,, مايحب يكون تابع لأحد ومش أي واحد يقدر يكسب صداقته,, لأنه مش شخص سهل التعامل معه ,, يعني الله يكون بعون حنونه عليه اللي الكل يقدر يكسبها لأنها هبله وطيبه وفرفوشه

وراحوا يمشون على الشاطي وحنان وهي تعبانه,,
حنان: اللحي شدراك ان احنا مو بنفس المكان اللي انطلقنا منه
طارق بحيره: مافكرت بهالسؤال
حنان وهي تنحني وترفع من بنطلونها اللي كله تراب من تحت : بليز فكر
طارق وهو يلتفت لها ويطالعها وهي تنفض بنطلونها وتكفسه وسطل على شعرها الفوضوي اللي طايح على وجهها :أي
حنان وهي ترفع وجهها وتغمض عينها لان الشمس بعينها: وش أي
طارق حس بعمره: احححم اقول شرايك بحط هالحصاااه وجنبها هالعووود ونخليه هنا لين نرجع له ان كنا بجزيره مصيرنا بنرجع له اما انكنا بديره بنلقى لنا احد
حنان بعد ماخلصت من كفس بنطلونها: يمكن حنا وين ؟؟وش اقرب ديره؟؟ اسبانيا؟
طارق: لالالالالالالالالالا اسبانيا انا كنت اطالع خط مسيرة الرحله طحنا بالنص يعني لو رحلتنا لأسبانيا كان 4 ساعات ونوصل ,, بس اتوقع جزيره
حنان وهي تحط حصاااه وجنبها عود: يالله خل نكمل بس بليز شل انت الجوز
طارق: هااتي
وشال الجوز وجلسوا يمشووون تقريبا نص ساعه وهم مره يسئلون بعض ,, ومره يطالعون حواليهم وفجأه لقوا واحد ممدد على الشاطي
طارق وهو يأشر لقدام: شوووفي
حنان: يووه وش ذا
طارق: انسان
حنان: ياخوفي جني
طارق::00003: وانتي ماعندتس سالفه الا يمكن جني؟؟

وراحوا يركضون له ,, وجلس جنبه طارق وكان منسدح على بطنه,, وقلبه على ظهره ,, وحط اصبعه على رقبته
حنان: حي
طارق : ايه
وجلس يضربه بشويش على وجهه
: هيه يالطيب قم
حنان : امكن جنبيweak up
طارق: لا سحنته عربي
وفتح عيونه الغريب وبوجه حنان منحنيه فوقه وهي واقفه,, ووجه طارق على الجنب
: ممين
حنان: لحظه خل افتح له جووزه
طارق : تعرفين
حنان : ايه ,, وفتحت الجوزه ورفعه طارق جلسه
وخذت حنان بيدها ورشت على وجهه
: آآه ماي
حنان: ايه اشرب
طارق: وش هالرشه يامجرمه؟
حنان: عشان يركز
وجلست تشربه وهو يشرب شوي وينتثر منه شوي
طارق: شوي شوي سم بالرحمن
وكان وجهه تراب , فجلس طارق يمسح وجهه لين نظف,, وجلست تطالع حنان
حنان: عررررفته
طارق: منهو؟
حنان: اللي طحت جنب كرسيه باول هزه
طارق: بركاتك طحتي جنبه وصار تسذا
حنان وهي معصبه: يعني قصدك انا مقروده؟؟؟
طارق: مدري عنك ,, انا احس لو اني مو جالس وراك كان انا الحين لقوني,,
حنان وهو مفوووله: وليه ماتقول ماغرقت زي الباقي ,, ها قلي وين الباقين .. ليه ماشفنا احد؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وكل هذا والرجال يطالعهم وجلس على حيله ,,
حنان وهي حدها معصبه: شف انت اذا بتجلس تقول هالكلام ترى اللي احنا فيه وش كبره رح انت شرق وانا غرب,, أريح لراسي فااهم
طارق اللي حس انه غلط ويبي يرقع: طيب الرجال صحى اهجدي
حنان وهي مو مهتمه لأحدووقفت: وخيرررررررررررر يعني يا انك تثمن كلامك قبل لا تتكلم يا من الحين كل واحد بدرب
طارق وهو يوقف: يالله روحي وريني وش بتسوين
حنان وعيونها يطلع منه الشرار: شعلى بالك,, بترجاااك واقول بليز احميني؟؟ تراك ماعرفتني عدل ,,
الغريب: اوووووووووووووه شو بكووون كل واحد عم بيصيح من ناحيه,, هلا انا وين؟؟
حنان وهي تطالعه : أوص,, انت باللي انت فيه,, ماتشووف ؟؟وين عيونك كلاهم السمك,, ؟
الغريب: ولييك لشو عم بتعيطي علي ,, انا شو عملت لك؟؟
حنان: انا من شفتك بالطياره واالنحس جاني ,,اروح من هنا أبرك لي
الغريب: اييييييييه درب يسد مايرد,, قال شووو نحس,, العمى يضرب هيك شكل
طارق: هيه انت ليه تقول كذا
الغريب: ماتشوف أد ايش لسانها طويل ,, فرياال خانوم
طارق وجاته الضحكه: ههههههههههه حلوووووووووه
حنان وهي معصبه مشت من عندهم وكملت طريقها
طارق: هييييييه بنت وين رايحه
ولا عبرته حنان
الغريب: أتركها ,,
طارق وهو يخزه: لسانك ذا لاعاد اشوفه طااايل عليها تسمع؟؟
الغريب وهو ينفص عيونه: هلا ساعه عم بتبهدلك وانت عم بتبهدلها الين ما نفختوا راسي وهلا جاي تقول ما تقلى شييي؟؟
طارق: وش اسمك
: زياد
طارق: احنا تو صاحين اليوم,, وخذنا جوله ولقيناك,, والى الآن مانعرف مستوى الأمان هنا ,, عشان كذا ما في احد يروح عن الثاني,, كلنا قروب , عشان ندبرأمورنا
زياد: شوووف يازلمه انت باين عليك رجااال وانا معك بس هالمغروره ام لسان بدوووه فررم ما اسمع منها كلمه
طارق: امش وراي وشل الجوز الباقي
زياد: بأمرك أنا

وراح طارق ورى حنان

اما حنان كانت تمشي بسرعه قاتله,, كانت حدها معصبه وكلام طارق يصقع براسها نحس,, نحس,,, نحس,,, انا الحين منحوووسه,, والدمووع تطيح اربع اربع على كلامه لها
وسمعته يناديها من بعيد
طارق: حناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااان
وهي ولا معبره
طارق : نعنبو بليسك وش هالسرعه له
وعطى الجوزات اللي معه لزياد: انا بلحقها بشوفها
زياد: اتركها تفش خلقها بالمشي ,, هيك بتطلع شحنات العصبيه
طارق بخوف: لا برووح لها
وقام يركض لها وحنان اللي حست انه قرب منها ومسحت دموعها
طارق وهو قرب منها ومسك كتفها : حنان
ولفها لوجهه وشاف عيونها المحمره : تبكين
حنان وهي توخر يده : لاتلمسني
طارق: حنان والله ماكان قصدي,, بليز آسف
حنان: مو محتاجه لا لك ولا لأعتذارك,, ممكن تتركني بالحااااااااااااااااالي
طارق وعصب من ردها ورجع لورى : اوكي اوكي ام سوو سوو سوري اني عبرتك,. روحي وأختلي بعمرك,, بس ها الوجه من الوجه أبيض
ورجع يمش لزياد
وهي كملت طريقها وهي تسب وتلعن فيه: الحقير الله ياخذه,, يحسب اني ميته عليه,, اصلن ماني محتاجه له,, انا اقدر ادبر عمري لين تجي فرق الانقاذ,,مالت عليه وعلى هالحمر اللي معه الملسووون وجع توه صاحي ومسعفينه ولسانه شطووله,, اجل لو رووق ذا وش بيصير فيه,, الله يلعنهم كلهم

وكملت طريقها وهي ابدن مو مهتمه بفكرة انها بلحالها وبمكان خطير,, وجلست تمشي حوالي ساعتين لين تعبت ووقفتها نخله فيها جوز
راحت لها ورفستها,, وطاحت عليه جوزتين
خذت وحده وفتحتها وشربت مويتها,, بعدين راحت عند صخره جلست وتسندت عليها وقسمت الجوزه وجلست تاااكل,, كانت هالكه من الجوع ,,لما خلصت مددت رجولها
ودفنت نص الجوزه في التراب والنص الثاني خلته فوق وحطت راسها كأنها مخده
وانسدحت وحطت يدها على عيونها وغرررقت بالنوم وهي كل أفكارها متى بس يجون الفرق ؟؟؟؟

وبهالوقت كان جالس طارق ويكسر بالأعواد ويرميه بالبحر ,, وندم لانه زعلها
زياد: ياعمي شوبيك جبت لي قلق
طارق: تعرف تسكر فمك؟
زياد وهو يقوم: لا مابعرف شو عندك فرجيني
طارق وهو يطالعه بعيون تقدح شرار: والله ان قمت عليك ياذابح يامذبووح
زياااد بسخريه: بترجااااااااااااااااااك ادبحني أي ارحم من مقابل وجيهكم

طاارق لحد هنا ووصل صدق قليل أدب,, وفز من مكانه وعطاه ذاك البوكس اللي طيره لمترين ورى: شف ياذا السرسري ,, ان حارشتني او رددت كلمه,, قسمن بالله لأذبحك واقطك بحر,, انت عندهم ميت ولا ااحد بيدورك ياللي ماتستحي,, ان ماضبطت كلامك لأعلمك الأدب
زياد وهو يفرك فكه: اصلن ما عاد أبقى معك ,, روح انت اصلن واحد مغرور,, صاحبتك زعلت منك والسبب عصبيتك,, وهلا راح أتركك وراح تبقى لحالك,, انت انسان مغرور

وراح عنه وطارق واقف مكانه وكلمة مغرور تتردد بأذنه(مغرووور مغرووور) انا مغرور
مابقى غير هالتافه يقول هالكلام عني

وجلس يمشي وهو يتخانق معه الهوا الطاير
: انا غبي شلون خليتها تروح,, الحين ذي وين بلقاها,,الله يلعن الشيطان

ورفع راسه يطالع الغروب ,, وقف مكانه,, وهو يطالع حلاوة المنظر, وفجأه تذكر
: ماضيعني غير الغرووب ,, الحين تغيب الشمس والدنيا بتليل ولاني لاقيها

وراح يمشي ويمشي وهو يدعي ربه,,, ياارب القاها,, وكان يمشي وهو يشوف اثرها على التراب ,, لين فجأة انقطع الأثر على الشاطي والتفت يسار,, لقى الأثر متوجه لنخلة جوز,,
راح للنخله وانتبه للي منسدح عند صخور ولقاها نايمه منبطحها على ظهرها وحاطه يدها على راسها,, والثانيه مادتها على الأرض ,, وقف فوقها طارق وهو يطالعها
وبتنهيده جلس بجنبها : آه الحمدلله لقيتك,, وأوعدك ما ازعلك ,, وأتحمل مزاجك

وبعدها جلس جنبها تسند على الصخره,, وجلس يتأمل البحر ,, وهو يفكر في أحد غيرنا هنا؟؟,, ياترى هالمكان آآمن؟,, آخاف تطلع لنا حيه ولا أي حيوان ,, المفروض ما أنام اجلس صاحي بعد يمكن تجي فرق أنقاذ ,, بس ياولد تحتاج شي تحامي فيه,,عصا ,, خل اجيب لي شي
وقام من مكانه بشويش ودخل بوسط الجزيره وقلبه يرقع ,, واول شجره لقاها كسر منها جذع ورجع بسرعه,, ياربي قويني,, الحين انا أحب السفاري والمغامرات ,, والحين قلبي قده بيطلع من ضلوعي من الخوف,, وتذكر انه من صار الحادث ماصلى ولا صلاه وحدد الجهات بغروب الشمس ,, وخمن ان القبله بتصير جنوب شرقي ,, وتيمم وصلى

بعدها جلس وهو يطالع بحنان اللي نايمه بهدوء وسكينه,, وكأنها بيبي نايمه ولاكأنها ضايعه بهالبحر,, ابتسم على طريقة نومها وجلس يتأمل جسمها,, ريانه البنت بس جسمها معزل,, مو زي الريانات وسايحه,, شكلها تسوي رياضه بعدين تذكر أبوها وعبس وجهه
ابوها مأمني عليهم وأجي انا أقزقز شكلها ,, أستغفر الله .


اما زياد كان جالس على الشاطي وهو حاقد على طارق وجالس يفرك خده: انا بردها لك يا حيوان,, لكان انا بتضربني هيك.,, ومشان بنت هبله مثل هاي ,,بفرجيك

........................................

في المغرب

في المستشفى,, كان سعود جالس عند سعاد اللي فتحت عيونها,, وجلست تطالع بالسقف واللمبات,, مكان غريب ماتعرفه,, وجلست تحرك عيونها يمين ويسار ,, بعدها غمضت لما حست بألم فظيع براسها
سعاد بصوت مبحوح: آآه راسي
سعود اللي كان سرحان وانتبه لصوتها: سعاد
سعاد: راسي
قام بسرعه وضغط الزر للممرضات,,
سعود: اوكي حبيبتي الحين بيجي الدكتور,,
سعاد وهو تطالع اخوها: سعود بموت
سعود: بسم الله عليك وش يوجعك؟
سعاد ودموعها هلت: رااسي

ودخلت الممرضه
سعود leas where is the doctor?>> لو سمحتي وين الدكتور
الممرضه: Is she weak upالممرضه>>هل صحت؟
سعود: yes & she has headac>>ايه وعندها صداع
الممرضه: it is nature<< don't wory>>طبيعي لا تقلق
سعود: ok,,is the doctor coming?>>طيب الدكتور بيجي؟
الممرضه: one moment>>لحظه بس

وسعاد تطالعهم ولا تدري وش اللي يصير,, اصلن ماتدري وش اللي جابها هنا
استسلمت للتعب وغمضت عيونها,, وبعدها خش الدكتور
الدكتور وهو يقيس النبض: سعاد
سعاد وهي في تعبها تسمع صوتها بس ماعرفت الصوت
الدكتور وهو يقرب لراسها: سعاد,, سعاد تسمعيني
فتحت عيونها وحركتها بحركه أي
الدكتور : راسك بيوجعك كتير؟
سعاد وهي تحرك عيونها بنعم
الدكتور : راح اعطيك حبه مسكنه للصداع تاكليها وراح تبأي احسن
وقال للممرضه تجيب حبوب ,, وأكلوا سعاد الحبه بعدها انسدحت وغمضت عيونها طلعوا وبقى سعود

وبعد عشر دقايق فتحت سعاد عيونها ,, وكأن شي برق في راسها,, وجلست تطالع سعود
سعاد ودموعها سبقوا صوتها: ابوي وحنان
سعود قام وجلس جنبها: بخير ,, لاتحاتين
سعاد وهي تبكي: لالالا ابوي جا معي,, حنان ماجااات ,, حنان مدري وين راحت الدبه
سعود وهي يضم أخته: بيلقونها سعاد في كثير معها
سعاد وهي تشاهق بحضن أخوها: ماخلوني ادورها,, كانت معنا,, جنبي ياخوي جنبي,,

ودخلت نوبه في البكاء على أختها وهي بحضن اخوها ,, اللي هلت دموعه على أخته
وجات الممرضه وجات بتعطيها ابره مهدئه
سعود: no ,, she needs cry
الممرضه: ok

جلست تبكي وتبكي سعاد,,تعبت ونامت من نفسها ما أحتاجت مهدئ ,,سدحها سعود وطلع من الغرفه توجه لجناح أبوه يتطمن عليه.

في مكتب الملاحه البحريه

نايف: يا مقدم سامر,, اللي معهم قالوا انهم حيين بس حركهم الموج
المقدم سامر: انا معك بس الطائرات الحين تعبر فوق مكان الحادث والسفن لقت الى الآن 15 جثه,, و3 ناجين كانوا على بعد كيلو من مكان الحادث وربي نجاهم من الأعصار اللي حصل بمكان الحادث,, اذا كان اخوك في مكان الحادث ما أظن انه حيى لأنه اعصار بحري قوي بمكان وقوع الطياره
نايف: طيب هالجثث والناجين ماعرفتوا معلوماتهم
الناجين أساميهم: محمد وخالد وعبدالمجيد
نايف بإحباط: طاارق مافي هالأسم
المقدم سامر: للأسف مدري اذا جت الجثث تأكد برضوا
نايف اللي رقع قلبه اصلن من جا المغرب وقلبه يرقع من الخوف: طيب متى بتجي السفن
المقدم: بعد ساعتين الوصول
نايف وهو ياخذ نفس: الله يصبرنا هالساعتين
بعدين جلس يفكر,, وش الفرق لصار من الجثث يعني خلاص مات,, واذا مو موجود مع الجثث,, يعني برضوا هم وحزن ,, الله المستعان

ودق جواله ولقى (المدام )تتصل
نايف بتعب: هلا
نجود: هلا حبيبي
نايف: هلابك
نجود: ها بشر عسى أستجد شي
نايف : لا والله بيجيبون جثث قالوا شف اذا أخوك معهم
نجود وهي متحطمه على صوت زوجها ونفسيته وبنفس الوقت تبلد مشاعره وهو يقول جثث شكله شاف لين شبع: بسم الله عليه,, ان شاء الله يلقونه ويصير ناجي
نايف: اليوم اخر يوم بيلفون على الموقع وعلى الجزر القريبه ولا يندرى
نجود: الله كريم حبيبي ,, انت بس انتبه على نفسك,, مقدر ومكتوب نايف ,, والله يجيب العواقب سليمه,,
نايف: آمين
نجود: نايف أكلت شي من وصلت
نايف: على عشانا آخر مره بالشقه
نجود بشهقه: نايف رايح تدور اخوك مو تهلك نفسك ,,أكلك شي لا تطيح ثم مانلقى من نسأله عنك
نايف بتعب : نجود قسمن بالله حتى المويه ما أقدر اشربها,,أحس بغصه بحلقي,, ماأقدر أبلع,, وفمي مايقدر يفتح للأكل,,مو هاين علي آكل وطارق مدري وين أراضيه
نجود اللي قامت تبكي من نبرة صوت زوجها: حبيبي ان شاء الله بيرجع لنا,, أنا عندي أحساس انه حي وبيلقونه,, عشاني لاتتضايق وأنتبه لنفسك
نايف: اوكي حبيبي وانتي بعد لاتنسين نفسك,, تراك بين روحين لا تحاتين ولا تزعلين
نجود اللي تموت بطيبة زوجها حتى بموقف زي كذا مايبيها تتضايق: حبيبي ضيقتي من ضيقك وفرحتي من فرحك,, وان شاء الله بنتطمن على طارق ,, بعون الله
نايف: ان شاء الله
نجود: يالله بحفظ الكريم حبيبي وروح أكل شي عشاني
نايف: ان شاء الله,,فمان الله

وسكر نايف وغمض عيونه وسند راسه ع الجدار وهو يفكر بزوجته,, وباللي جاي بالطريق,, وتذكر كلامه مع طارق لما قاله ان نجود حامل
طارق: مبروووووووووووووووك ترى ها من الحين أقولك ولدك ذا ولدي
نايف:ههههههههههههههههههههههههههههه لا يبوي أول ولد بتشيخ عليه بتطلع عصبيتك على وليدي وهو بيطلع على ابوه حبيب وطيب وانت شراني الصراحه
طارق:أفاااااااااا والله انت الخسرااان,, ولا كنت بصمم له مدينة ألعاب خاصه له
نايف : ها مدينة ألعاب,, أجل الولد من الحين ولدك والله يرزقني بولد ثاني
طارق:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نايف وهو يسوي نفسه معصب: الحين تاخذ ولدي ,, وش عندك ماتعرس
طارق وهو يتنيعم: نو نو برو انا عندي حساسيه من الحريم
نايف:حط كريم هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طارق: هههههههههههههههههههههههههههههههه لا الحريم بس كذا من بعيد لبعيد,, مامن وراهم غير عوار الراس
نايف: الا والله شزينهم لا الله وفقك
طارق بخبث: عاد انت الله موفقك بكلا الحالتين ,, صديقه وزوجه,, ساره والحين نجود مثل البسلم
نايف بتنهييده:إييييييه ساره ,, تصدق من تركتها ماكلمت ولا حتى ايميل
طارق بحزم: حرمه,,أجل تقولها بعرس وش تبيها تسوي؟؟
نايف:أخيان أحس اني ظلمتها
طارق: أدع ربك ان الله يوفقها ويستر عليها
نايف: آمين ,, اذا جتني بنت بسميها ساره,, منها على أمي ومنها على سارونه
طارق وهو يطق راسه: اذا ذا تفكيرك عز الله مانسيتها
نايف:ههههههههه من قال ابي انسى احلى مرحله بحياتي,,ساره لها فضل علي ,, وراح أعزها طول عمري
..........................................
ساااره ساااره ,, وش جاب طاريها الحين ,, لو أهقى انها بتقطع هالقطعه كان ما تركتها
,,,وش اخربط انا ,, متزوج وزوجتي بنت حلال,, واخوي مدري وين اراضيه وجالس أفكر بساره,, حتى هي الثانيه مدري وين أراضيها,, يمكن اعرست
اووووووووووووووووووف يصير اللي يصير انا خلاص تعبت

وراح نايف لموظف في ها ماوصلت السفينه؟
الموظف: لسه
نايف : طيب ممكن تعطيني رقمك, انا بروح آكل حاجه
الموظف: اوكي تفضل
وعطاه كرته ,, طلع نايف وتذكر سعود اللي بالمستشفى ,, سعود ينتظر اخبار من نايف,, بس ماعندي رقمه ,, خل اروح له بالمستشفى بس

وراح نايف لسعود,, ولما راح لقسم الطواري اللي فيه سعاد
نايف وهو ينادي ورى الستاره: سعوود,, سعووود
سعوود من وراه: هلا
التفت نايف وهو يبتسم: حسبتك داخل
سعود بوجه مخطوف لونه وبعيونه شاحبه: تو جاي من أبوي,, ها ماجت أخبار عن الفرق؟
نايف وهو يعقد حواجبه :في 3 ناجين رجال,, وكم جثه نسيت بس يمكن 15
سعود وهو يحط يده على راسه: يعني بنشوفهم لازم
نايف: ايه
وسكت سعود وهو يطالع السقف
نايف وهو يسأله: وشلون ابوك؟
سعود وهو يدخل يدينه ببنطلونه: على حاله,, واختي توها صحت,, وبكت لين طلعت اللي براسها
نايف: ماقالت لك شي؟
سعود: تقول كانت اختي معهم ,, بس ماتدري وين أختفت,, وبعدها نامت ولا عرفت أكثر
نايف وهو يحط يده على كتف سعود: تحمل يارجال ,, ان شاء الله بنتطمن عليهم,, من كلام البحريه والجويه الحين يدورون بالجزر اللي حول الحادث,,كود يصيرون بأحد هالجزر
سعود برجاء: عسى
نايف: طيب تطمن على أختك وخل نروح ناخذ شي ناكله,, انا شوي وأطيح من طولي
سعود: مابه خاطر
نايف: اذا ع الخاطر مو ماكلين,, بس لازم ولا بيبتلشون فينا السفاره بعد
سعود طيب خل اشوفها وأجيك

دخل سعود تطمن على أخته لقاها على سدحتها ونايمه ,, باسها على راسها وطلع
سعود: في مطعم قريب؟
نايف: مدري نسأل
سعود: يالله

وطلعوا من المستشفى وسألوا واحد دلهم لمطعم قريب ,, ودخلوا المطعم وطلبوا أكل
وشربوا بالبدايه الشوربه,, وكانها مو سائله كأنها شوووك بحلوقهم وبعدها كلوا بنهم لما قرصهم الجوووع
سعود اللي ياكل بخبز :ماتوقعت آكل كذا
نايف: ولا أنا
سعود: كلم اللي خذت رقمه
نايف وهو يطلع جواله والكرت ويدق الرقم: مرحبا
الموظف: مرحبا
نايف: بسألك وصلت السفن اللي من موقع الحادث
الموظف: ايوه بعد نص ساعه راح يوصلون الجثث للمستشفى
نايف اللي حامت كبده لما سمع كلمة جثث:طيب
وسكر التلفون
سعود اللي حس بنايف لما عقد حواجبه: وش فيك
نايف: وصلت الجثث بالمستشفى بعد نص ساعه
سعود : وش خلانا ناكل ,, والله لاشفت هالجثث ان تحوم تسبدي
نايف: يالله خل نروح
سعود: اوكي

وواجهوا مشكله عن الحساب لان فلوسهم سعوديه وتفهم الكاشير وضعهم واخذ فلوسهم

وتوجهوا للمستشفى
نايف لسعود: من وين انت ياسعود؟
سعود: من الخبر وانت؟
نايف: الرياض
سعود يبي يطير الوقت وهم بالسياره: ايه انا شغلي بالرياض
نايف ويسوي نفسه مهتم بالسالفه وقلبه يحاتي شوفة الجثث: وين تشتغل
سعود: سابك
نايف: طيب ليش مو سابك بالجبيل؟
سعود: تبع الاداره أنا
نايف :اها متزوج؟>>ترى نايف عنده فضوول خخ
سعود: لا والله,, وأنت
نايف: ايه متزوج,, والولد جاي بالطريق
سعود: ماشاء الله,, اخوك طارق معاه احد؟
نايف: لا والله بالحاله,, رايح لشغل
سعود وهو يتذكر كلام الرجال اللي قاله ان طارق مع اهله: كم عمره؟
نايف: اصغر مني بسنه 29 عمره
سعود: آها
نايف : وش انت منه؟
سعود: من بيت ال...
نايف انصدم نفس عايلة ساره: والنعم
سعود :ماعليك زود وانت
نايف: من ال...
سعود: والنعم فيك وبقبيلتك
نايف ولازال مندهش: تسلم
معقووله يقرب لسااره,, ساره عند اخت اسمها مريم واخوها فهد
نايف بجرأه: تعرف المحامي فهد ال...
سعود وهو يطالعه: ايه ولد خالتي
نايف انصدم من جد صدق الدنيا صغيره
سعود: تعرفه؟
نايف: قد سمعت عنه
سعود: اها هو محامي بشركة عمه ,, يعني محامي شركات
نايف: صحيح
سعود: ايه

ووصلوا للمستشفى
ونزلوا من التاكسي
وخذوا نفس والتفتوا لبعض,, بعد ماعرف نايف ان سعود من اهل ساره ,,حس بالألفه له
نايف وهو يحط يده على كتف سعود: توكلنا على الله
سعود: ونعم بالله
ودخلوا داخل وراحوا للطواري
نايف: جات جثث الغارقين ؟
الموظف: آه,, روح من الممر هذا تلاقي البوليس هناك
سعود: الله يستر

وراحوا للشرطي اللي واقف
نايف: انا اخوي من المفقودين,, وجيت بشوف الجثث
وسعود بصوت واطي: وانا أختي
الشرطي: الحقوني
دخلوا غرفه كل اللي فيها اكياس بيضا مسكره

الدكتور وهو عند الجثث: مستعدين
نايف وسعود وهم يهزون راسهم,, وماسكين يد بعض وضاغطين بقوه على بعض
فتح اول كيس
هزوا راسهم بالنفي
وثاني كيس,, وهزوا بلا

وثالث ورابع وعاشر: وهم مع كل كيس يفتحون تزيغ قلوبهم وتنعصر

وعند الكيس ال 11 حس نايف بدوخه واستند على سعود
سعود بخوف: نايف بلاك؟
نايف: حسيت بدوخه
الدكتور:تقدر تكمل؟
نايف وهو ياخذ نفس: بسرعه
وكملوا فتح الأكياس,, الين وصلوا لآخر كيس
سعود وهو يطالع نايف ونايف اللي تصبب عرق
وفتح الدكتور الكيس وطلع رجال في الاربعينات عمره هو آخر جثه لقوها

لحظــــــــــــــــــــــة صمت

وطلعوا برى وهم يجرون رجولهم جر,, وجلس نايف على اول كرسي وصل له
اما سعود ماقدر يكمل وجلس مقابل نايف وعو جالس ع الارض منصب ركبه وحاط يدينه على ركبه ومنزل راسه,, ونايف اللي سند راسه على الجدار

وبعدها تكلم نايف وهو مسند راسه: والســــواه
سعود وهو يرفع راسه : سواة ربك
نايف وهو يطالع سعود: ونعم بالله
سعود فززز من مكانه لأقرب زباله ورجع اللي بكبده كله,(وانتوا بكرامه)
نايف غمض عيونه وهو ضايع,, وبعدين وبعدين الى متى هالحرب الأعصاب,, لا انت حي ولا ميت ياطارق : الـــــى متى يــــاربي








التوقيع :
اللهم صلِّ على محمد و آلِ محمد




ممارس (تقنية الحرية النفسية) معتمد من الاتحاد التطويري لمسارات الطاقة

ما هي تقنية الحرية النفسية ؟


twitter:sara_bh95

رد مع اقتباس
قديم 08-29-2009, 02:56 AM   رقم المشاركة : 8
$فروحـهـ$
خــادمة الزهراء


 
الصورة الرمزية $فروحـهـ$
الملف الشخصي





الحالة
$فروحـهـ$ غير متواجد حالياً
الحالات الاضافية

 


 

6 رد: ¨°•√♥وش حيلـتـ ي إذا الشوق صوبك(دعــاآني)♥√•°¨

الجزء السابع

بالمستشفى

نايف: عسى أحسن الحين؟
سعود وهو يهز راسه بنعم
نايف:قوم أجل شف أختك ,,
سعود بدوخه: ان شاء الله
وقام سعود ومشى ,, والتفت لنايف
سعود: شكرن نايف
نايف ببتسامه حنونه: ماسويت شي يسوى,, تراك غالي
سعود اللي أستغرب هالكلمه بس ما علق: تسلم
اما نايف اللي فقد الكنترول بنفسه,, وش هببت انا وش اللي انت غالي,, متى المعرفه,, كله من سارونه هبلت بي,, زين ان سعود تعبان ما ركز

دخل سعود على سعاد اللي لقاها صاحيه
سعود: السلام عليكم
سعاد بصوت مبحوح: وعليكم السلام
سعود وهو يمسك يد اخته: وشلونك الحين
سعاد بدموع: أحسن,, ابوي وينه بروح أشوفه
سعود : بالعنايه مركبين عليه جهاز,, والحمدلله ابونا قوي ياسعاد,, ولازم نصير زيه
سعاد وهي تمسح دموعها: لولا الله ثم طارق كان ابوي الحين توفى
سعود: طارق اللمفقود؟
سعاد وهو متروعه: ليه هو مانجى؟
سعود: لا هذا اخوه جاي معي يدوره ,, ولا لقوا له جثه ولا حياه
سعاد ودموعها رجعت : يعني زي حنان
سعود وهو يهز راسه: ايه
سعاد: أثنينهم مايستاهلون سعود,, حنان كانت أقوانا,, ساعدتنا, كانت تقدمني انا وابوي عليها,, مدري شلون راحت مننا,, مدري حتى طارق كان معنا بس راح يجيب له حطام عشان يجلس عليه ولاعاد شفنااه
سعود اللي كان ضام اخته لصدره وهو يسمع منها: اهم شي انكم نجيتوا,, وحنان ان شاء الله بيلقونها
سعاد وهي تبكي: سعود لما طلعونا صار المووج عنيف,, مو زي لما طحناا في البحر كان هدوء بس لما جت الفرق فجأه صار زي الدوامه
سعود: الحمدلله على كل حال
سعاد: ابي اشوف ابوي
سعود: بكره ان شاء الله الحين مانعين الزياره,, انا بس دخلوني عشان اشوف اذا هو ولا لأ
ودق جوال سعود رساله
(سعود بتكلمك امي قلها انكم طيبين كلكم حتى حنان)
المرسل فيصل

سعود:ليه يافيصل؟
سعاد: وشو؟
سعود: ارسل لي مسج يقول بتكلمك امي قلها انكم طيبين حتى حنان
سعاد وهي تشهق: والله ان تموت امي اذا درت ان حنان مش معنا
ويدق الجوال
فيصل يتصل بك
سعود: هلا
ام فيصل: هلا ابووي انت,, سعود وشلون اهلك
سعود :بخير كلهم
ام فيصل : ابي اكلمهم
سعود: عندي سعاد الحين ,,
>>مدري وش قالها فيصل مدري تدري عن ابوي ولا لأ؟
ام فيصل: وابوك وشلونه الحين؟
سعود: ان شاء الله انه بيكون أحسن
ام فيصل:عطني اختك
سعود وهو يمد الجوال لأخته
سعاد بصوت متقطع: يــمـه
ام فيصل: امــي انتي,, أمي أمي,, الحمدلله اني سمعت صوتك يمه شلونك عسى ماتروعتوا,, عسى ماجاكم شي
سعاد وزاد صياحها لما سمعت صوت أمها: يمــه يخـوف مت من الخـوف
ام فيصل وانهالت بالصياح: بسم الله على قلبك,, بسم الله عليكم كلكم,, الحمدلله الحين انتوا نجيتوا,, واللي صار مقدر ومكتوب ,, انتي بس سمي بالرحمن ,, عسى ماصار لك شي؟
سعاد بأسى:لا
الام: والله يوم شفت المنظر بالتلفزيون ماهقيت ان احد بحيا,, طمنيني على ابوتس ,
سعاد: للحين ماشفته بس سعود يقول انه طيب
الام: حنان وينها؟
سعاد وهي تطالع سعود وحاطه يدها على فمها ماتبي امها تسمع صوت الصياح
الام: الوو سعاد
سعود اخذ السماعه: هلا يمى
الام: شفيها اختك؟
سعود توهق: تعبانه شوي ,, وتوهم معطينها ابره مسكنه عشان رجلها توجعها شوي
الام بخوف: عسى بنتي مافيها شي
سعود: لا لا بس رجلها رضض
الام: حنان وينها عطني اكلمها
سعود: حنان مش هنا,, في قسم الأشعه
الأم: ليه اشعه؟
سعود: مدري يمه يقولون يبون يتطمنون على الكل ,, تو سعاد طالعه من الأشعه
الام :طيب اول ماتطلع كلمني ابي اتطمن عليها
سعود وهو يحاول يلقى عذر: يمه الأرسال بالمستشفى ضعيف,, اول مانطلع من هنا اخليهم يكلمونك
الام: سعود,, الله الله بخواتك,, راعهم وابوك طمني عليه
سعود وحس ان الحمل زاد عليه: ابشري من عيوني الثنتين
الأم: الله يحرسك ويحفظك يارب ,, يالله فمان الله
سعود: مع السلامه

سكر السماعه وهو يطالع سعاد اللي تبكي على السرير,, ولما سكر طلعت صوت صيحتها
سعود: سعاد لاتبكين كذا,, بيلقونها
سعاد :مايلقونها مايلقونها,, البحر كان هاايج,, مدري شلون حينا وطلعنا ,, ماشفت اللي شفته ياخووووي ماشفت الموت قريب منك مابينك وبينه غير شعره
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآه عليك ياحنان,, آآآآآآآآآآىه عليك وشلون رحتي مننا,,وشلون حياتي بدووونك وشلووووووون
سعود وهي يضم اخته : خلاص خلااااااص ياسعاد قطعتي قلبي زووود ,,

وجلس سعود يهدي أخته لين هدت ,, وبعدها قال للمرضه تجيب لها شي تاكله
وجابوا لها شوربه وبالغصب شربتها عشان سعود عندها

وبعد ماهدت نفسيتها وصارت أحسن من قبل
سعود: سعاد اخو طارق جا يدوره ,, انتوا شلون صار هو معكم؟!
سعاد وهي تتذكر مواقف طارق معهم النبيله: طارق كان كرسيه جنب ابوي,, ولما صارت الهزات ابوي جاته نوبه قلبيه واسعفه طارق قاله يكح وحط لا الاوكسيجين وشوي تحسنت حالة ابوي
سعود بإصغاء: طيب
سعاد: قالوا بعدين نخلي الطياره وخذت حنان حجابها وشقته وربطت يدي بيدها ويد ابوي بيد طارق ,, وطبينا من فوق,, وبعدها جلسنا على حطام واللي يموت,, وصوت الصراخ وبعدها صووت قوي انفجار الطياره,, وناس ماتوا بسبب حطام طاح فوقهم
سعود وهو متأثر: لاحول ولا قوة الا بالله
سعاد وهي تكمل وكانها مسجل: وجاب لنا طارق حطام لابوي ورفعه عن البحر,,وانا انسدحت معه,, وحنان بحطام جنبنا وبعدها غفيت وصحيت لقيت الفرق جايه وحنان مو عندنا>>> ودمعت عيونها
سعود: وطارق
سعاد: طارق من جاب الحطام للرجال وولده اللي معنا وبعدها راح يجيب له,, شفته لقى واحد وركب فوقه ولا عاد شفته بعدها
سعود: حركه الموج,, واحد شافه يقول هالكلام
سعاد بقهر: طيب ليه مايحسوون؟
سعود: سعاد الواحد اذا طاح من عتبه انهد بدنه وحس بوجع,, شلون انتوا الطياره انتفضت فيكم,, وبعدا طبيتوا من ارتفاع 1000 متر,, وعلى محيييط موجه عالي وقوي,, زين ان في احد حيا,, والله ماهقينا بعد هالمنظر المخيف احد بيحى
سعاد: كنا بفلم رعب ياسعود,, جثث وناس حيه ماتت قدام عيوننا,, وأبوي كانت حالة خطره ماكان يتكلم,, مايقدر يتحرك ,, انا خايفه يصير في أبونا شي
سعود وهو يمسك يد أخته: بيقوم بالسلامه ان شاء الله
سعاد:ابي اشوفه لو من ورا النافذه
سعود: بكره نشوفه ,, أنتي الحين أحسن؟
سعاد: إيه
سعود: أجل يالله قومي خل نروح لأقرب فندق
سعاد: وأبوي
سعود : نجي بكره بس أبي اتمدد لو ساعتين ,, احس ان بيغمى علي من التعب
سعاد: بسم الله عليك يالله خل نروح
سعود: ماعندك عبايه
سعاد بحرج:لا في شنطتي
سعود : طيب بروح أجيب لك شي تلبسينه

وطلع سعود يسأل موظف تبع السفاره اذا في مكان يلقى فيه عبايه لأخته
ودله الموظف على محل الجلابيات المغربيه واخذ لأخته جلابيه وشاال وعطاه اخته تلبسها

وتوجهوا للفندق بعد ما خلصوا اجراءات الخروج لسعاد
وأول ماوصل سعود للفندق انسدح ع السرير بملابسه وغررررق بالنووم من التعب


اما نايف راح للسفاره وطلب منهم انه يروح مع الطيارات والسفن في البحث عن أخوه واصر بالذهاب وطلب من السفاره انه تطلب من الملاحه البحريه انهم يسمحون له ,,
وبالفعل وافقت القوات البحريه وارسل لسعود رساله,( انا رحت أدور عن اخوي واختك بالبحر مع سفن الانقاذ , وهذه آخر سفن تتوجه لموقع الحادث وان شاء الله ارجع ومعي اللي يسر خواطرنا,, اخوك نايف)

وعطى نايف خبر لاخوه وزوجته نجود انه راح يروح مع السفن ويوم او يومين بالكثير ويرجعون.



في الجزيره

جلس طارق طول ليله صاحي يحرس حنان,, وبنفس الوقت يخاف تجي سفن انقاذ وهم نايمين,, عشان كذا أصر انه ماينام

وعلى وقت الفجر بشوي تقريبا صحت حنان من نومها وظهرها يوجعها بسبب نومتها ع الرمل
قامت وهي تمد يدينها وتمسك ظهرها: آآي ياظهري حشى نايمه على حصى
وتطالع البحر: أوووه للحين انا عاايشه وبالجزيره
جاها صوت طارق من ورى: طيب قولي الحمدلله
تخرعت حنان: بسم الله الرحمن الرحيم ,, خرعتني
طارق بإبتسامه مالمحت حنان غير بريق عيونه: بسم الله عليــــك
حنان وهي تحك راسها من الحيا: انت ليش جالس عندي
طارق وهو يقرب منها: حنان اولا انا آسف,, ثانيا, حنا بمكان الله العالم وحده عنه,, ولازم مانختلف على اسباب تافهه,, اذا شفتيني معصب, لا تزيديني ,, اسفهيني لاتكلميني لين اهدا,, ثمن شبي فيني حريقه ان غلطت عليك,, بس لاتجلسين تراددين ,, انا كذا لاعصبت ما احب احد يرادد بالكلام,, شوفي ذا العله زياد طيرته ببوكس على وجه طيره لورى
حنان وهي مختبصه من قربه منها وصوته الخاثر : وو من ذا زياد؟
طارق: اللي لقيناه ع الشاطي
حنان: ايييييييه ,, خلاص بس انت مو تجلس تقط كلام علي,, انا في هالنقطه ما امسك نفسي
طارق وهو يتثاوب: لتس وعد ماعاد ازعلتس
حنان وهي تبتسم: زين,,
طارق: انتي شبعتي نوم؟؟
حنان : شكلي ايه
طارق: طيب انا بنام لي شوي انتبهي اذا جت سفن,, وانتبهي بعد لاتجيني حيه ولا عقرب
حنان: يمه عسى في حيايي وعقاارب
طارق: اكيد في هالاشياء ,, انا خلاص دخت بنام
حنان بخوف: وتخليني بالحالي
طارق : اخذي هالعصا لاجاتس احد افلقييه وصحيني
حنان بحمااس: يعني ذياابه؟
طارق: ان بغى ديناصور بس انا خلاص بنام( اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق)

وانسدح طارق ,, والتفت على حنان
: ماعندك شي اعصب راسي فيه؟
حنان : عندي هالحزام من قماش مو يابس
طارق: هاتيه خل اعصب به عيوني,, ما اعرف انام بالنور
حنان وهي متبنجه: طيب
وفصخت حزامها وعطته طارق ,, وحزم فيه عيونه وانسدح وغرق بالنوم

جلست حنان قريب من طارق,, فتحت لها جوزه وكلتها
وجلست تطالعه,, :وهـ بس ياحلوه مدري كم طوله كله كوم وهالحاجب المشقوق كووم ثاني
,, ياحلوه بس***68***
بعدها قامت حنان توجهت للبحر وهي تستنشقه وكلهااا حيويه: يااااااااااااااه شوفة البحر ترد الروح,, ماكنني طالعه من موت ولا أدري وش تاليها
رفعت بنطلونها ودخلت بالبحر تغسل رجولها وتلعب بالماي ,, وكل شوي تلتفت لطارق اللي كان نايم

وبعدها جلست على صخره ع الشاطي تتأمل البحر ونسيم البحر أطربها
وجلست تدندن اغنيه لمحمد عبدو

كل ما نسنس من الغربِ هبوب
حمّل النسمة سلام
وان لمحت سهيل في عرض الجنوب
عانق رموز الغرام
لك حبيب ما نسى
كلمته دايم عسى
أطلب الله وارتجيه
صبح يومي والمسا

نشوتك تلعب مع قطر المطر
وانتشى قطره معك
والسحاب يطاردك بين الشجر
خالق الزين ابدعك
الندى في وجنتك
صار عطر بلمستك
والهوى غنى طرب
تستثيره بسمتك

كل زين أشاهده وانتم بعيد
منوتي ليتك معي
وإن سهرت الليل أهوجس بك واعيد
هل لاجلك مدمعي
إنت هاجس خاطري ..
وإنت فرحة ناظري
يا قريب ويا بعيد ..
فيك امسي وحاضري

كل ما ضمت عيوني منك طيف
يا بعد كل الطيوف
قلت ما مثلك على الدنيا وصيف
لا حشا مالك وصوف
لا سحاب ولا مطر ..
لا نسيم ولا زهر ..
لا طيور ولا غزال ..
ولا مع باقي البشر ..

وبهالوقت جا زياد وهو يتقطع من الحقد على طارق,, شاف حنان غرقانه بالسرحاان,, وطارق غرقان بالنوم,,
زياد: نايم يا حيوان,, والله لا أنيمك طول العمر,, وهالقرده حسابها بعدين

وتوجه لطارق بخفه ولما قرب منه ,, شاف الحزام على عيونه
أبتسم بخبث: أجت والله جابها
سحب الحزاام هلى حلقه وضووووقه ع الاخر,, فزع طارق وجلس يرفرف ووجه زياد منتفخه من الحقد
زياد: اييييه أحسن ,, هلا بتموت قدام عيوني,, وصاحبتك راح أغتصبها وألعب فيها يا قررررررررررد
جلس طارق يرفرف ويرفس برجوله ويحاول وطلع صرخه تكاد ان تسمع
طارق:آآآآآآىه

حنان اللي ع الشاطي قبضها قلبها ,, والتفت لطارق لقت رجال عنده وطارق يرافس برجوله
حنان: طااااااااااااااااااااااااااااااااارق

وراحت تركض له من سرعتها كأنها تطير ,, وقربت منه ولقت العصا خذتها ,, وضربت فيها زيااااد على كتفه
زياد: آآآآآآآآآآآآآآآآخ ياقرررررررده
حنان بدموووع قهر وعصبيه: حيوااااااااااااااااااااان خنزييييييييييييييييير تذبحه ليه؟
زياد: وأنتي بعده :00003:
وقرب منها بيضربها ,, ومد طارق رجله عكر له ,, وطاح زياد ع الأرض
وضربته حنان على ظهره
وراحت لطارق اللي فك الحزام منه وهو يشاهق ويكح
حنان: طارق طارق انت طيب
طارق وهو يحاول يقوم بيشفي غليله من زياد: ايه
ويروح لزياد اللي متمدد على الأرض ويرفسه برجووله:ياحيوان تبي تذبحني
ويسحبه من فنيلته ويعطيه بكس معتبر ,, ويرجع يقومه
: تبي تذبحني ها؟؟ وش سويت لك على هالحقد ؟هاااااااااااااااااااااااااا
ويضربه
وحنان وهي تمسك طارق:اتركه عنك,, خبل هو
طارق: لا خل أذبحه,, هالنجس مايستاهل يحيا
ومسكته حنان وبعدته عنه: طيب لاتلوث يدك فيه أتركه أتركه

وقام زياد وهو ينحاش ,, يركض شوي ويطيح ودخل الغابه
حنان لطارق: ماراح يلقى اقسى من كذا ذل,, شفه انحاش ذليل وخايف
طارق وهو يالله يتنفس وماسك رقبته: خنقني النجس,, خنقني..
حنان وهي تبكي: طارق انا آسفه ماكنت جنبك ,, آسفه طارق رحت على الشاطي ,, طارق أنا آسفه
طارق وهو يمسك كتفها و يسكتها من صياحها
حنان: طارق انا ضايعه وضيعت أهلي,, وأنت اللي بقى لي
طارق وهو يسكتها: وأنا ماراح أضيعك ,, ماراح أضيعك,, ومن اليوم رجلي على رجلك,, عندنا بهالمكان عدو
حنان وهي ترفع راسها له: أوعدني ماتتركني
طارق وهو يمسك وجها بيديه : أوعدك بس انتي انتبهي مره ثانيه
حنان بحيا : أن شاء الله ,,بروح أجيب لك جوزه تشربها
جلس طارق وهو يطالع الحزام,, توبه ولا عاد انام وهالحزام بعيوني
حنان: كرهته صح؟
طارق: منهو؟
حنان: حزامي
طارق وهو يسوي نفسه معصب: ايه وتحتاجين انتي وياه عقااب
حنان وهي تطلع لسانها: بس ما أنقذك غيري
طارق اللي فقع من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههه تخرعت وانتي تطقينه
حنان:هههههههههههههههههههههههههههههه أي لاحظت شلون طقيته,, حسيت اني العب بلاي ستيشن
طارق:ههههههههههههههههههههه طيب لاتتحمسين معي وتلعبين كذا
حنان وهي تنفخ عمرها: ايه بي كيرفل تراني قشررره
طارق وهو يرفع حواجبه: اوف الله يعيني اجل
حنان وهي تعطيه الجوزه: تفضل اشرب
طارق ببتسامه: يسلمووو
حنان وهي تطالع الغابه: يبيلنا جولها فيها
طارق: ام
حنان: هالمعفن وين ذلف
طارف: الله لايرده
حنان : جعله الماحي
طارق ببتسامه خبث: بغى يذبحني ها؟
حنان وهي تهذر على نياتها: أي والله
طارق وهو يضحك بشويش: وش بتسوين لو ذبحني
حنان: بسم عليك لاتقول,, مدري وش بسوي بس بروح فيها صدق
طارق: خل أشوفه والله لا أذبحه واريحه من حقده
حنان: الله يخسه ياشيخ ,,

@@@@@@@@@@@@@@@

في المغرب

في الفندق

توعى سعود على صوت ضرب على الباب ,, وقام ولقى أخته نايمه بمحلها على الأريكه متمدده ,, والأناره مفتووحه ع الآخر ,,
فتح الباب
موظف الأستقبال: السلام عليكم أخوي
سعود وهو يفرك عيونه: وعليكم السلام
الموظف: مرحبا أخوي انت من جيت لك بالغرفة ماطلعت ولا تناولت وجبة الفطور لك 20 ساعه من جيت,, وحبينا نتطمن عليك
سعود وهو فاتح عيونه: 20 ساعه نايم؟!
الموظف: ايه وحنا أستغربنا ,, خفنا فيكم شي
سعود وهو يلوم نفسه: ياربي ابوي مارحت له
الموظف: ايش تقول؟
سعود: ها لا حنا بخير بس كنا جاين من سفر وتعب ,, شكرا انك صحيتنا
الموظف: حنا بالخدمه,, اذا حاب نرسلك شي تاكلوه؟
سعود: شي خفيف ,, اوكي؟
الموظف: حاضر
سعود: شكرا

دخل سعود الغرفه وهو يحوس فيها ,, فتح شنطته وطلع فوطته ودخل ياخذ له شاور,, وقامت سعاد على خرشته ,, ولا تحركت من الأريكه وجلست تتأمل المكان
وطلع سعود ,, وانتبه انها صاحيه : سعاد صحيتي؟
سعاد بصوت مبحووح وتعبان: ايه
سعود: يالله تروحين معي لأبوي؟
سعاد وهي تقوم: ابوي شلونه؟
سعود: مدري لنا نايمين 20 ساعه ماحسيت الا باللي يطق الباب من الفندق ويصحونا
سعاد : طيب ثواني وأجهز
وكمل سعود لبسه ,, وشوي وجاهم الأكل ,, عباره عن فطاير ساخنه (جبن-لبنه-زعتر)
وابريق شاهي ,, وصحن حلويات

صب له سعود شاهي ,, وطلعت سعاد من الحمام,,
سعود: تعالي اكلي لك شي
سعاد: مالي نفس
سعود: ان ماكليتي مافي روحه
سعاد :سعود مالي نفس
سعود ببرود: مره حلوه الفطاير تحبين انتي زعتر تعالي خذي لك وحده
سعاد بقلة حيله: مو جيعانه
سعود: مولازم,,
سعاد وهي تاخذ كوب الشاي بالحيب اللي مده لها اخوها ,, وشربت منه رشفه وحست فيه وهو يدفي أوصالها,, وشربت شوي بعد,, ومد لها سعود الفطيره وخذتها,, اول قرمه ماقدرت تبلعها حست انها تبلع شووك,, بس الجووع كافر خلاها تاكله كله وهي متلذذه بطعمه

سعود وهو راضي عن نفسه: ها نمشي
سعاد: يالله

وطلعوا من الفندق وتوجهوا لأبوهم

في المستشفى
توجهوا لغرفته على طوووول ,, ولقوا باب الغرفه مفتوح وممرضه ترتب الفراش ,, بس مافي مريض!!
سعود : لو سمحتي وين المريض اللي كان هنا؟
الممرضه: توفت من ساعه
سعاد بصرخه: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا
سعود وهو منفجع: انتي وش تقولين ,, ابوي مااات؟؟
الممرضه وهي مستغربه: اللي ماتت حرمه مش رجال!!
سعاد + سعود +علامات تعجب+غبا: وابونا***103******103***
الممرضه: ايش اسموه؟
سعود: عبدالعزيز,, اللي من حادث الطياره
الممرضه: آآآه نقلنا لغرفه ثانيه,, حالته تحسنت الحمدلله
سعاد وهي تطيح من طولها: الحمدلله ,, الحمدلله ,, حسبي الله عليتس خرعتيني
سعود وهو يقوم اخته: قومي ياسعاد خل نروح له,, كم رقم الغرفه
الممرضه: الطابق الثالث غرفه 3112
سعود: شكرا

وطلعوا من القسم وقلوبهم تراجف من الخرعه
سعود: قسمن بالله لما قالت مات,, قلت وش اقول لأمي
سعاد وهي تمسح دموعها: ما أطمن غير لما أشوفه

ولقوا غرفة أبوهم,, ودخلوا,, لقوا الغرفه عباره عن ثلاث أسره
جلس سعود يطل عليهم لين عرف أبوه
سعود: تعالي
سعاد دخلت على ابوها: من ذا
سعود: ابوي
سعاد: لا ماذا أبوي!!
سعود وهو يقرب من وجه ابوه: يبى يبى تسمعني أنا سعود
سعاد: سعود انت اهبل مو ابوي
سعود وهو يطالع اخته: ترى ابوي تعبان,, وشكل التعبان مو زي اللي بعافيه !!
سعاد وهي تحط يدها على فمها: هذا أبوي؟
سعود :ايه
سعاد والدموع تجمعت بعيونها: يبى يبـــى
فتح ابو فيصل عيونه على صوت بنته سعاد ,, وبالكاد قدر يفتحها ,, كان نور الغرفه قوي بالنسبه له,, فسكر عيونه
فتدارك سعود الوضع وجاب علبة الكلينكس وحطها فوق عيونه وظللت عليه
سعود: يبي تسمعني؟
ابو فيصل وهو يحرك راسه
سعود: يبي قل شي
بوفيصل وهو يفتح عيونه,, وهالمره قدر ,, وجلس يطالع بوجه الشاب اللي قباله
: س س عود
سعود: لبـــيه
سعاد وهي تقرب من ابوها: يبى انت بخير
الاب وهو يطالع بنته وولده : ويني فيه؟
سعود: بالمستشفى يبى
الاب: ليه؟
وضرب سعود الجرس عشان يجي الدكتور
سعود: يبى انت ماتذكر وش صار لك؟
الاب: وش صار لي
سعود وهو يتدارك الموقف: تعبت شويه وجبناك
الأب: وين أهلك؟
سعود: بيجون

ودخلت النيرس : ايوه
سعود: خلي الدكتور يجي
النيرس: اوكي
سعود: ارتاح يبيى لا تجهد نفسك
الاب وهو يطالع سعاد: ليه تبكين؟
سعاد: خايفه عليك يبى
الاب: طيب ..,لك الحمد والشكر
سعود: الحمدلله

ودخل الدكتور : السلام عليكم
: وعليكم السلام
الدكتور: ها يا عم كيف صحتك
بوفيصل: الحمدلله
الدكتور: منيح
سعود: شلونه الحين؟
الدكتور: لا عدى مرحلة الخطر بس محتاج لرااحه
سعود: الحمدلله,,
راح الدكتور لجهاز القلب وشاف التخطيط لقى كويس ومستتب الوضع,, قاس ضغطه لقاه تمام
الدكتور وهو يشيل سماعته: لا كنا فين وصرنا فين
الحمدلله على سلامتك ياعم
اابوفيصل: الله يسلمك,, بس انا وش فيني؟؟
الدكتور: كنت تعبان تدلع علينا حبتين,, قلبك شوي تعب ,, شكلك عشقان ياعم
سعود وهو يبتسم: ايه عشقان ومعشوقته تحتريه
الدكتور: لكان ماتعشق كثير ياعمي,, ويالله حمدلله على السلامه
سعود: الله يسلمك
ابو فيصل اللي ماتكلم لين طلع الدكتور وطالع سعود: انا من جابني ,, ومتى؟؟
سسسعود وهو يطالع اخته ((اح يايبى اخاف اقولك تدهور حالتك)
: ووين امك واخوك واختك؟؟
سعود وهي يجلس ع الكرسي ويمسك يد ابوه: في البيت؟؟
الاب: غريبه امك مو هنيا
سعود: بيجون ان شاء الله
سعاد: ارتاح يبى انت ,, تحتاج راحه
الأب: ايه والله احس عظامي متكسره

وغمض ابو فيصل عيونه ,, وحس انه سمع صوت صرااخ,, وموج ,, وانفجارات
فتح عيونه بقوه وعقد حواجبه وناظر سعود
سعود بقلبه يدعي انه ما يتذكر الحين: يبى شفيك؟
الاب: سمعت اصوات
سعاد: ما سمعنا شي ,, هذانا جنبك
الاب وهو يطالع بالسقف: الا سمعت,, ومو غريب علي هالصوت
سعاد بحذر: صوت وش يبى؟
الاب: ناس تصارخ
سعود : يمكن حلم يبى
الأب وهو منفعل: انا نمت الحين؟
سعود: لا بس يبى لاتنفعل ,,موزين لك الانفعال
الأب وهو يطالعهم وبعيونه حيره وشك ورجع غمض عيونه ,, وهالمره مو سمع لا شاف اناره تتقطع,, وفجأه موج,, وبشر,,
رجع فتح عيونه وكأن لمبه ولعت براسه: الطياره
سعاد وسعود وقفت قلوبهم
الاب: حنا كنا بالطياره وطاحت فينا
سعود: بس الحمدلله نجيتوا
الأب وهو مد يده لسعاد: سعاد أنتي طيبه؟؟ واختك وينها؟؟حنان وينها
سعاد: يبى انا بخير انت بس تطمن
الاب: واختك؟
سعاد وهي تطالع اخوها : حنان
الاب : ايه حنان

سعود+سعاد:...........
الاب بصوت يكاد يسمع: حنان صار لها شي؟... سعود اختك وينها,,, سعاد حنان كانت معك وينها؟ وش صار قولولي
سعاد ودموعها تنزل بحزن وناظرت ابوها: ماندري يبى
الاب وهو منصدم: شلون ماتدرون؟
سعاد: انا وانت لقونا جنب بعض,, اما حنان مالقوها جنبنا ,, قالوا الموج حركها لما نمنا
الأب وهو يسمع كلام بنته,, وقلبه ينقزه وينقزه ولون وجهه تغير
سعود لما شاف ابوه كذا: يبى يبى ,, سعاد نادي الممرضه
سعاد وهي تركض بالممر برى وتلوم نفسها انها قالت لأبوها : دكتووور دكتووور وجاتها الممرضه
الممرضه: أيش في؟
سعاد: ابوي ابوي قلبه,, الغرفه ذي
الممرضه: يالله راح اخبر الدكتور
ورجعت سعاد لأبوها ولقته يطالع سعود ويكلمه: اختك دوروها,, حنان ماماتت
سعود: راحوا يايبى قوات يدورون ومعهم اخو طارق اللي معكم وان شاء الله بيرجعون في حنان وبطارق
الاب وانصدم مره ثانيه: طارق ,, مفقود؟؟؟
سعود: ايه يا يبى وبيلقونه ان شاء الله
الأب مايدري كيف حس انه تطمن على بنته,, يمكن هي مع طارق الحين؟
الأب: يمكن مع طارق
سعود وهو يرفع حاجبه: ليه تعرفه هي؟
الأب وهو يكح

ودخل الدكتور عليهم
الدكتور: لو سمحتوا أطلعوا برى
وعطى الدكتور ابو فيصل أبره عشان قلبه وبعدها نام ابو فيصل وقلبه مشغول على بنته

لما طلع الدكتور
سعود: طمني دكتور
الدكتور: شكله تضايق فسبب له الم وضيق بتنفسه وبقلبه ,, بس الحمدلله تداركنا الوضع
سعاد: دكتور ابوي بيرجع زي اول؟
الدكتور: ما أجزملك بالموضوع,, مع الوقت بنحكم ان شاء الله,, وعالعموم الجلطه القلبيه يرجع مريضها زي ماكان بعكس الدماغيه,, فإن شاء الله تطمنوا عليه
سعود: امين شكرا دكتور

يعني ان شاء الله ابو فيصل بيقوم بالسلامه بس يحتاج نقاهه وراحه **@@

في المحيط الأطلسي

وبالذاات سفينة الأنقاذ اللي على متنها نايف
نايف للقبطان: ماجا خبر من السفن الثانيه؟
القبطان : لقوا جثث عايمه بس مافي ناجين
نايف: ايش مواصفاتهم
القبطان: ما اعرفش بس لا رجعنا تشوفهم
نايف: الله يستر
القبطان: شوف في جزيره من جهة الغرب يمكن نلقي فيها احد
نايف: عسى
وطلع نايف لسطح السفينه وبيده الدربيل يبي يشوف ,, بس كانت جزيره صغيره ومبين انها مافيها احد
نزلوا سفن الصغير وتوجهوا للجزيره ومعهم نايف اللي اصر انه يروح معهم

وتجولوا حوالي الجزيره ولا لقوا اثر لأي مخلوق غير اللهم جثه على الشاطي لرجل
حملوا الجثه ونايف محبط

وكملوا طريقهم لمدة ساعتين,, ولقوا جزيره بس اكبر من اللي قبل

ولمح السفن مين؟؟ زياد
زياد اللي كان جالس وحقده كان معمي قلبه ويبي ينتقم من حنان وطارق بأي وسيله
وهو جالس يخطط لمح سفن مقبله
فركض للشاطي وهو يأشر ,, وراح يسبح لهم طار قلب نايف: في احد حي ياخوي
بسرعه خل نروح له
ولما نزلوا سفن النجاه الصغيره بيروحون له ,, قده لاقاهم بنص الطريق وأسحبوه
نايف لزياد: انت بخير
زياد وهو يكح: ايه الف حمدلله الك يارب
الضابط: في احد معك؟
زياد بدون تردد: لا لا الي يومين هون جلت الجزيره كلياتها مالقيت بشر,, مافي غير دواب سامه,, افاعي وعناكب سامه وشي مو معقول,, بترجااكم مانروح للجزيره
نايف: طيب مامعك احد اسمه طارق او حنان
زياد اللي حس بالخوف: كان معي ناس لما كنا بالبحر بس هون مافي غير افاعي من تحت التراب بتطلع لك خطرررره كتييير
نايف للي معه: معليه نتجول حواليها بالقارب
زياد اللي حس انه بينكشف: لا ياعمي بليز ودوني للسفينه الكبيره وانتوا براحتكون انا خايف يغرق فينا وتجيني شي حيه
الضابط:خلاص نرجعه ونجول حول الجزيره
زياد: حرام تضيعوا وقت انا برمانها الي يومين
نايف اللي مو مرتاح له: معليه نبرم حنا بعد
ورجعوا زياد للسفينه,, وهو مستعد ان طارق والبحارين والضباط يذبحونه

وبهالوقت
طارق: قومي ندخل داخل يمكن نلقى شي ناكله غير هالجوز
حنان: يالله

وادخلوا لداخل الجزيره وانبهروا بجمالها ,, وروعتها كانت خضرااء واصوات الطيور كانت كالمعزووفه وللمره الثانيه الطبيعه تحتضنهم ويغرقون في جمالها وأمانها

وجلس القارب يجول حوالي الجزيره ونايف بالدربيل ,, بس مالقوا أي أثر

ولما خلصوا جولتهم
الضابط: يالله خل نرجع قبل لا يليل الليل
نايف: ابي انزل بالجزيره
الضابط: مافي وقت نايف
نايف: خل ندور بليز
الضابط: لو في احد كان سمع اصواتنا
ناي حس بالأحباط:خلاص راجعين؟
الضابط: اللي علينا سويناه,, بعدين نخاف شي تعبان او عقرب يلدغك
نايف: يالله اجل

ورجعوا للسفينه وكان زياد منتظر طارق يجي ويطقه

بس تفاجأ انهم رجعوا بدون طارق وحنان!!!!!!!
زياد بارتباك: شوو؟
الضابط: كلامك صحيح مافي احد غيرك
زياد اللي استغرب كانوا قريبين من الشاطي!!!!
: قلت لكم مافي حدا خلونا نرجع كرمال الله اهلي هلا بيفكروني متت
القبطان: اكتب اسمك ورقم لأحد نطمه عنك ,,
نايف: بنرجع؟
الكابتن: ايه المنطقه اللي المطلوب علينا البحث فيها خلصنا ,, يمكن تلاقي خبر مع السفن الثانيه
نايف الي مارد وقف على حاجز السفينه وهو يطالع البحر: وين وديته وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أما طارق وحنان كانوا غرقانين بجمال الجزيره
حنان: واااااااااااو اول مره اشوف جزيره لايف
طارق وهو يلمس شجره: ايه انا شفت بس ذي حلوه

فجاه سمعوا صوت
طارق :سمعتي؟
حنان: كانه صوت محركات
طارق+حنان: سفيننننننننننه

وطلعوا يركضوون وهم يسمعون صوت بس ماشافوا شي
حنان: بالجهه الثانيه
وراحوا يركضون بوسط الغابه عشان يطلعون للجهه الثانيه وبالفعل كان في سفينه بس ابعدت عنهم
وجلس طارق يصارخ : هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييه حنا هنااااااااااااااااااااااااااااااا
حنان: ساعدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووونا هيييييييييييييييييييييييييييلب
وطب طارق البحر يسبح ويسبح ويسبح وحنان تصارخ عليهم
:help me heeeeeeeeeelp me pleaaaase help
وطارق كان يسبح شوي ,, ويوقف ويصارخ عليهم

بس خلاص أبعدت السفينه ,, وكانت آخر فرصه لنجاه لهم,, رجعت السفينه ونايف فيها لو ألتفت للجه الثانيه كان شافهم,, ايه كان زياد واقف على الحافه وشاف طارق وحنان وهم يأشرون,, وبكذا ارضى حقده وأنتقم منهم,, أنتقم زياد لكرهه وحقده

ورجعت السفينه أدراجها لبلاد المغرب

وجلس طارق بالبحر يضربه بكل قوته,, : حنا هنا,, ماقربتوا ليييييييييييييييييه
حنااااااااااااا هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هناااااااااا

وحنان اللي ماتت من الصياح وهي تشوف السفينه بعدت
: ياااااااااااربي ليش مالقونا,,, ياربي لييييييش
ووقفت وجلست تطالع البحر بس ماشافت طارق: طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارق

طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااارق وين رحت؟
طارق اللي يسمع صوتها وقلبه ومعنوياته متحطمه ع الآخر وبصوت واطي: انا هنا هنا مارحت
حنان: طااااااااااارق وينك ,,,
حنان الي خافت طارق يصير له شي او غرق: جيتك طارق انت غرقت
سمعها طارق ووقف على رجوله ماكان المسافه اللي وصلها عميقه ورفع يد: انا هنااااااااااااا
حنان بدموع: خوووفتني عليك
طارق: رااحوا ياحنان راحوا
حنان: بيجي غيرهم بيجي
طارق وهو يشوف عامود السفينه من بعيد: ماظنيييت
ورجع طارق للشاطي وكله إحباط: راحوا
وحنان اللي تبكي بس لما شافته رجع: اهم شي مانستسلم
طارق وهو يناظرها ويناظرها,, وبعدها طاح على ركبه وهو يضرب الأرض: ليــــه ليـــه
جلست حنان جنبه ورفعت راسه: طارق بيجون صدقني
طارق اللي فلتت منه دمعه: ماظنيت ماظنيت
ولا شعوريا ضمت حنان طارق وماكان منه الا انه إستجاب لها وجلست تبكي حنان وهو يبادلها شعور الحزن بس بدموع صامته:00015::00015:

وبهالمشهد نختم جزأنا

وياترى ايش مصيرهم بعد خيانة وغدر زياد لهم؟؟

وياترى زياد بيندم وبيقول ان طارق وحنان في الجزيره؟؟

أنتظروني بالجزء القادم









التوقيع :
اللهم صلِّ على محمد و آلِ محمد




ممارس (تقنية الحرية النفسية) معتمد من الاتحاد التطويري لمسارات الطاقة

ما هي تقنية الحرية النفسية ؟


twitter:sara_bh95

رد مع اقتباس
قديم 08-29-2009, 02:58 AM   رقم المشاركة : 9
$فروحـهـ$
خــادمة الزهراء


 
الصورة الرمزية $فروحـهـ$
الملف الشخصي





الحالة
$فروحـهـ$ غير متواجد حالياً
الحالات الاضافية

 


 

6 رد: ¨°•√♥وش حيلـتـ ي إذا الشوق صوبك(دعــاآني)♥√•°¨

الجزء الثامن

وصلت سفن الأنقاذ بسلامه لسواحل المغرب,, وتوجه نايف بسرعه للسفينه اللي لقت جثث,, يدور اخوه ,, في هاللحظه يتمنى ع الاقل يرجع بجثة اخوه ولا تكون هايمه جثته في البحر

نايف: لو سمحت الجثث اللي جت فيها شاب بعمر 30 ؟
الموظف: مانعرف اغلب الجثث متغيره بسبب انتفاخ وسببه دخول الماء فيهم
نايف: ياحيل الله
الموظف : تفضل معي ع الغرفه,, بس ألبس هالكمامه
ولبس الكمامه نايف,, ودخل الغرفه وكانت ريحتها مكتووممه ورطووبه,, حامت كبده عليه
وكان في 6 جثث

فتحوا اول كيس طلعت بنت بعمر العشرين,,, انصدم نايف قال يمكن ذي اخت سعود!!

والكيس الثاني برضوا بنت ,, والثالث رجل بأواسط عمره.. والرابع شاب بأول عمره
والخامس والسادس بنات بعمر العشرين ,,,

وبعديييييييييييين لا لقينا لك جثه ولا لقينالك نجاه,, الله يردك يا أخوي
بس جلس يفكر بجثث البنات
نايف يسأل الموظف: وين بتودون الجثث؟
الموظف: ع المستشفى هاي السياره بتنتظر
نايف : حلو خل سعود يتفقدهم بعد

أتصل نايف على سعود
سعود دق جوال (نايف يتصل بك)
سعود: هلا نايف بشر
نايف: هلا بك,, رحنا وجينا مالقيت لا لاخوي اثر ولا لأختك,, لقينا واحد ناجي ورحمه من رب العالمين ان احنا لقيناه
سعود: ياااااااااااااربي
نايف بحزم: سعود في جثث لقوها,, وفيها 4 جثث لبنات يمكن ....
سعود: يااربي دخله للثلاجه ما أبي
نايف: معليه حاول وانا أخوك
سعود: الله يعين
نايف: في أمان الله
سعود: في امان الكريم

سعاد: وش قالك؟
سعود: مالقوهم بس في جثث لبنات
سعاد وهي تحط يدها ع فمها: يعني حنان معهم؟
سعود: مدري

اسودت الدنيا بوجه سعود لما تذكر دخلته الأولى وهو يشوف الجثث,,يالله انك تعين يارب

أما نايف اتصل بأخوه ناصر وعلمه باللي صار,, علمه ان اخوه لايزال من المفقودين,, وطلب من اخوه انه ينصحه وش يسوي,, يجلس ولا يرجع,, فماكان من ناصر الا انه قال له يرجع ,,لأن مافي فايده من جلوسه

توجه نايف للسفاره وأخذ شنطته لأنه مانام بفندق ماكان عنده وقت,, وحجز له على أقرب رحله للرياض

أما سعود
راح هو وأخته للجثث اللي لقوهم بالبحر ,, ولا عثروا على جثة اختهم ,, فرحوا وحزنوا ,, شعور متضاد وتوجهوا للدكتور المختص في حالة ابوهم,, ونصحهم انه مايركب طيارات او يصعد لأماكن مرتفعه زي الجبال او العماير الشاهقه,, ويحتاج فترة راحه مدة أسبوع عشان يرجع لبلده بواسطه السياره !!!! أبوهم مو محتمل الطياره

اتصل سعود على اخوه فيصل قاله ان حنان مفقوده,, الى أجل مسمى,, وأستسلموا لفكرة ان اختهم تحت رحمة ربهم,, وتقريبا تأكدوا انها ماتت,, لأن من صار الحداث لمدة 3 أياما السفن والطيارات ما وقفوا عن البحث ,, ونايف شاف بنفسه حرصهم وهم يبحثوون عن المفقودين

يعني توصلوا لنتيجه ان باقي الأسماء في الرحله اللي ماتم العثور لهم على جثه,, هم في عداد الموتى

في بيت ابو فيصل:

فيصل بعد ماتلقى مكالمة سعود الليخبره فيها ان حنان مفقوده,, قرر يخبر اهله بالخبر
فجمعهم بغرفه(امه,زوجته,خالته شيخه)

ام فيصل: فيصل ليش جامعنا وش تبي؟
فيصل ووجه ما يتفسر: كنت بقولكم على خبر,,وابيكم تتحملونه,, وتستوعبونه معي
شيخه : بدون مقدمات فيصل
فيصل: الله خلقنا لحكمه,, ان احنا نعبده,, ومتى ما شاء اخذنا ورجعنا له
ام فيصل وقلبها يرجف: اهلك صار لهم شي
فيصل: ابوي وسعاد طيبين,, ابوي تعبان شوي وبيتشافى
امه: وحنان؟؟؟
فيصل: .............حنان غرقت في البحر ولا لقوا لها جثه.. تعتبر مفقوده والمفقود من القائمه يعتبر ميت

كلهم سكتوا,,, سكــــــــــــــوت عم ارجاء الغرفه
الام: يعني مافي بنتي حنان؟؟
شيخه: راحت بنت اختي بالساهل كذا؟؟
فيصل: اذكروا ربكم,,وادعوا لها بالمغفره
شيخه: وليــه؟؟ دام مافي جثه,, يعني بنتي حيه
الام: ايه جيبوا جثتها واخذ العزا ببنتي,, بس دام ذا كلامكم ,, مو منطقي جيبــــــــوا بنتي حيــــه ولا ميتــــه فااااااااااهم يافيصل
الكلام ذا ما يمشي علي,, دام ما اشوف لها جثه ,, معناته هي حيه!
فيصل وهو معصب: يمه ربتس تشوفينه؟؟
الام: احس فيه,, اشوف انعامه وخلقه
فيصل: وحنان بعد 3 ايام يدورون بالبحر مالقوا لها جثه ولا من الناجين طلعت,, يمه انا بحرب نفسيه طول 3 ايام ,, كل يوم اضرب اخماس بأسداس , ساعه اقول بيلقونها هايمه بالبحر,, وساعه اقول بيلقون جثتها ماكلها السمك,, وساعه اقول بتصير لها معجزه وتنجى بجزيره,, وساعه اقول غرقت وجثتها في قاع البحر,,, ريحـــــوني يمه انا تعبت من هالسالفه,, كل يوم اكلم السفير وسعود معهم هناك,, مالقوا لها أثر مالقـــوا,,, منى عيني يقولي لي حنان حيه بمكان ما منى عيني.,, بس هذا اللي صار 3 ايام بحث متواصل مالقوا لها اثر ,, ارحـــموني تكفون
الام ودموعها انهار على خدها: ماني مصدقه ياولدي
فيصل وهو يقرب لامه ويضمها: ولا أنا يمه ولا أنا,, حنان نجت معهم بس ضيعها الموج ,, والموج كان ذاك اليوم هايج هاااايج يايمه
شيخه وهي تبكي على بنت اختها الغاليه: آآه عليك يا حبيبتي,, اه عليك من يونسني الحين ياحنان ,,,
وتجي سلمى جنب امها وتلمها وجلسوا يبكون ثنتينهم

كل واحد منهم كا بقلبه مش ميته,, بس وين يلقونها ؟؟!!

ونفس السيناريوا حصل مع اهل طارق,, ماكانوا متقبلين فكرة ان اخوهم توفى,,

كانوا حاسين انه حي ,, بس وين يلاقونه؟؟؟

هذا كان حال العايلتين
رجع لنايف لاهله وثاني يوم اقاموا عزا لطارق وصلوا عليه صلاة غائب ,, وامتلى المسجد بالجموع الغفيره,, من اقارب ومعارف وجيران واحباب لطارق وأهله,,ونعي بالجرايد
وكانوا المعزين يجون لأداء واجب بس ما احد مقتنع بوفاته !!

وحنان صار لها نفس الشي ,,, انصدموا صديقاتها بالخبر,, مو مصدقين ان ملح شلتهم ماتت,, فكان عزا الحريم فلم ابطاله الدموع والبكاء والنحيب ,,

وبعد العزا اصرت ام فيصل انها تروح لزوجها عشان ترافقه برحلته من المغرب للسعوديه بالسياره !!
أعدت لهم دول المغرب سياره مجهزه بخدمات طبيه ومعهم دكتور يرافقه ,, بس ينتظرون حالته تستقر عشان يبدون رحلتهم اللي حددوا مدتها 10 أيام تتخللها راحه بكل دوله يرتاح فيها ابو فيصل ويحرك رجوله,, ويرتاحون السايقين

وصلت ام فيصل للمغرب ومعها ولدها فيصل ,, وتوجهوا للمستشفى وكان اللقاء مرره مؤثر بينها وبين زوجها وبنتها
وبكت من خاطر على بنتها الغاليه حنان اخر عنقودها

وبعدها بيومين بدت رحلتهم من المغرب ابو فيصل وزوجته وولدهم سعود
اما فيصل وسعاد رجعوا بالطياره ,, بعد اقناع وعمى عين عشان توافق سعاد,, كانت خايفه ان الطياره تطيح فيهم

وبحمدالله وفضله وصلوا فيصل وسعاد بالسلامه,, وكان استقبال خالتها شيخه بالمطار وبناتها وفهد

وبعدها ب 12 يوم وصلوا ابو فيصل وام فيصل بالسلامه,, تأخرت رحلتهم شوي عشان ظروف مناخيه واجهتهم

رجع ابو فيصل بالسلامه بس مايقدر يحرك يده ورجله اليسرى بسهوله بسبب الجلطه اللي صابته ,, ويحتاج لعلاج طبيعي عشان يرجع مثل أول

اما ام ناصر وابو ناصر,, ام ناصر مسكينه فقدت ولدها الغالي,, وهالاحساس مخليها على طول تعبانه ,, وابو ناصر انكسر ظهره بعد فقدانه لطارق,, وحس بثقل على ظهره وحمل الله العالم اذا الزمن كفيل بحالتهم

اما نايف رجع من المغرب بخيبة الم,, واحساس فظيع بالضياع,, فقد اخوه اللي هو صندوق اسراره,, اخوه اللي ماعمره مر يوم ماكلمه او شافه,,حتى بعد ماتزوج كل يوم يكلمه بالجوال يتطمن على اهله وعليه,, اخوه الصغير ,,رجع بحزن وشعور قاسي انه ما قدر يلقى أخوه,, وشعور ثاني رجع معه هو شوقه لساره,, ايه كان زي النايم وصحى فجأه لما عرف عايلة سعود,, فجأه اشتاق لساره,, اشتاق لكلمة الو منها,, لو يسمع انفاسها ,, بس حس انه يبي يتطمن عليها,, نايف بعد حادثة طارق كل اللي يحبهم تطمن عليهم خاف يفقدهم زي مافقد اخوه بغمضة عين,, بس ساره شلون اوصلها,, حتى رقم جوالها العام ما اعرفه,, ما اعرف غير اسمها
يااااااااااااااربي رحمتك,,

اما ساره بعد ماسمعت خبر وفاة حنان انهارت من البكى,, ساره كانت عازله نفسها عن بنات خالتها,, تحبهم بس تحب انها تعزل نفسها بعكس اختها مريم
حست ساره بشعور الحزن انها ماجلست مع حنان كثير,, ومع انها مو قريبه منها حيل,, بس حست بألم فقدانها,, اجل كيف مريوم اختي وامي اللي يحبونها ويموتون بطاريها وسوالفها,, حتى ابوي واخوي فارس وفهد كانوا قريبين من حنان بعكسي انا كنت احط حدود وحواجز,, كنت اخاف احد يقرب مني وانهار لهم واقولهم عن قلبي المجروح

وبأيام عزا حنان كانت كل يوم الجرايد تجي ولا احد يفتحها ,, ماكان لهم نفس,,
ومره كانت ساره سهرانه وتعبانه نفسيتها ,, ونزلت صالتهم ولقت جريدة الشرق الأوسط,,
ساره: يالله خل اتصفحها لو اقرا عناوين
وجلست تصفحها فتحت على السياسه لقت اخبار تزيد الهم,, فتحت ع الكوره,, لقت صور ومقابلات مع لاعبين اجانب,, وقلبت الصفحه لقت نعي

(ياأيتها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضية مرضيه)

ينعى فيصل عبدالله مدير شركات دبي للهندسه

الشيخ عبدالعزيز نايف آل.... بوفاة ابنه المهندس
طارق بن عبدالعزيز

راجين من الله ان يصبر ذويه على ما أصابهم وان لله وانا اليه راجعون

ساره كانت تقرا الأسم ,, ومو مستوعبه
ساره وهي مصدومه: طارق اخو نايف مات؟ تؤم روحه واخوه مااااااااااات؟؟!!!
انا لله وانا اليه راجعون
ورجعت تقرا في الأسم ثاني تبي تتأكد ,,
ساره: أي والله هذا اسم ابوه كامل,, وهذا اسمك ياطارق ,,,,ياربي اتصل عليه؟

وبسرعه صعدت غرفتها وخذت جوالها واتصلت بصديقتها ريم
ريم وهي بسابع نومه,, ونغمتها مرره هاديه عشان تخاف تحط سايلنت وتروح عليها نومه وتغيب,, فتحط على نغمه هاديه عشان كل يوم ساره تصحيها
فتحت ريم عيونها بثقل(سارونه )يتصل بك
ريم:الو
ساره: نايمه؟
ريم وهي تطالع النافذه: جا الصبح؟
ساره : لالا اسمعي اقعدي وصحصحي
ريم : ليش؟شصاير
ساره: ريم ما تتخلين وش قريت بالجريده
ريم وهي متحمسه : قريتي شكوتنا على كليتنا؟
>>>مشتكات الفالحات على الكليه
ساره وهي ودها تصفق ريم: لاااااااااااااا
ريم :اجل
ساره: تخيلي اخو نايف ,, طارق مات
ريم وهي قعدت على فراشها من الخرعه: عيدي من اللي مات؟
ساره وعيونها دمعت لما تذكرت حنان: طارق
ريم: ذا اخوه الحنطي اللي وريتيني صورته المزيون؟
ساره: ايه ماغيره
ريم: غميــــضه عليه يموت هالمزيون,, لو انه شين كان عمر وصار عمره من عمر شعيب النبي
ساره: صدق انك تافهه بدال ماتقولين الله يرحمه
ريم وهي حست بعمرها: أي والله الله يرحمه,,زاد انتي وش عرفك؟
ساره: قريته نعي بالجريده
ريم: طيب وش بتسوين؟
ساره بتردد: أكلمه؟؟
ريم بتفكير: اممممممم ايه عزيه على الأقل ,, هذا اخوه ومن كلامك عنه انه يموووت فيه
ساره:ايه عشان كذا تأثرت بس من وين اكلمه,, ما ابي من جوالي
ريم : محلوله اجيب لك جهاز اخوي بس لا تكلمينه الحين,, اصبري يومين لين يخلصون من العزا
ساره بتفكير: سبحان الله ,,عندهم عزا وحنا عندنا
ريم وهي تتذكر حنان: تدرين هالبنت انا كنت ارتاح لما اجيكم والقاها عندكم,, احسها طيوبه
ساره بندم: ايه بس انا ماكنت اندمج معهم
ريم بعتب: اني غبيه بنات خالتك واختك حبوبات,, اندمجي معهم تراهم يحبونك,, بس انتي اللي دايم حاطه حواجز بينكم
ساره: لا من هاللحظه بتقرب منهم اكثر,, اصلن مابقى غير سعاد,, وبتصير زوجة اخوي
ريم: الا صدق متى زواجهم؟
ساره: قبل كان اول مايرجعون الملكه,, بس الحين بعد وفاة حنان ع الاقل مو قبل سنه,, سعاد وحنان روحين بجسد واحد,, وسعاد اللي مرت فيه مو شوي
ريم بتنهيده: الله يصبرهم يارب
ساره: امين
ريم: يالله عاد انا برجع انام,, بس بعد هالاخبار اللي تضيق الصدر من وين لي النوم؟
ساره: أي والله قلت بقرا الجريده كود اسلى واتعب وانام,, طلعت بشي يطير النوم من عيني
ريم: يالله اجل تصبحين على خير
ساره: وانتي من اهله
ساره: ريم
ريم :هلا
ساره: احبك ريوم ليتس اختي
ريم بخفة دمها المعتاد: خلاص اول ما اكون نفسي اجي اخطبك وتبقين معي للأبد
ساره:هههههههههههههههههه ماتتأخرش عليا
ريم: ابقى اشوف ,, اتلهي يابت ونامي,,كان يوم إسود اللي غازلتك فيه
ساره: هههههههههههههههههههههه بايو
ريم: بايات

سكرت ساره وهي تدعي بقلبها,,يارب لاتحرمني من ريوم ,, وراحت تتوضا وجلست تقرا قرآن تريح فيه قلبها اللي ماعرف طعم الراحه بيوم

آآآآآآآآآآآآآآه يانايف واخيرن بسمع صوتك,, بس لا مو عشانك عشان اقوم بالواجب في اخوك>>>كبريائها مانعها حتى من انها تعبر عن مشاعرها لنفسها عن شوقها له !!


في جانب بعيد من الكره الأرضيه

هـــدوء مافي غير صوت البحر
بعد ما يأسوا طارق وحنان ان السفن ترجع لهم ,, وانتظروا وانتظروا,, وصار لهم تقريبا اسبوع
طارق: لازم نلقى حل
حنان بتعب: قول
طارق وهو يلتفت لحنان: حنان حنا بامتحان ,, امتحان كل شي تعلمناه بدنيتنا الحين نختبر فيه,, لازم ما نستسلم ونجلس كذا,, السفن ولا أظن ترجع ,, وان رجعت لازم ما نجلس طول عمرنا ننتظرهم
تقاطعه حنان: طول عمرنا !!!
طارق: لازم نحط اسوء الاحتمالات
حنان تقاطعه للمره الثانيه: زياد وينه له اسبوع ماشفناه؟؟
طارق :صح شلون نسيته,, تصدقين صدمة السفن نستني هالحثاله
حنان: يووو لا يكون جاه شي؟
طارق : مدري,,
ووقف طارق وجلس يطالع الجزيره والغابه
: حنا لازم نسوي مسح للجزيره,, ونعرف طرقها,,لازم نكتشفها عن قرب
حنان: افرض طلع لنا دب!!
طارق بابتسامه: تخيلي انك تلعبين بلاي ستيشن واهجمي عليه
حنان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه تم
طارق : يالله خل نبدا الحين ,, كبدايه خلينا نلف الجزيره على الشواطي,,
حنان: قداام
طارق وهو يبتسم باستغراب: عليك كلمات صبيان ماتصلح لبنات!
حنان وهي مستحيه: ههههههههه ايه احيان اصير عربجيه واجيب مصطلحات مدري وش تبي
طارق:ههههههههههههههههههههههههههههههه لا ابشرك انتي بنوته هذا وجهم حمر من الحيا ههههههههههههههههه
ومشى وخلاها وراه
حنان اللي مو مستوعبه حسسسره ماعمر خدودي وردو من الحيا ,,دايمن عووبه,, زيـــــن الله كريم بديت اصير حيويه
وانتبهت ان طارق سبقها بالمشي ومن الوناسه ان خدودها صاروا حمر: طـــــــــــارق
طارق وهو يلتفت لورى: هلا
حنان وهي قربت منه وهي تركض: تســـابق,,, اوه اوه بسبقك ماني منتظره

وعدته حنان
طارق : هــــيه غــــش
ويلحقها وهو يركض
حنان وهي تناقز وهي تركض : تقدر تسوي كذا
طارق يوم شافها وقف من الركض ومات من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
ياااااااابطني هههههههههههههههههههههههههههههه
حنان وهي تناقز فوقه: يويويويويو فزت عليك
طارق : انتي متأكده انك بنت على هالحركااات
حنان بكل فخر: يس,, والدليل انت تقول خدودي احمرو,, وانا بعمري ما استحيت واحمروا خدودي
طارق: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تو اكتشف انتس خبل
حنان وكأن رجع لها حيوتها شوي: يوووووووووووووووه قديم
طارق وهو يمشي من جنبها بشويش وبعدها يسرع : بسبقــــك
حنان انتبهت انه بيغش: هـــيه ,,, لا تقلدني
ولحقته وهي تركض

وجلسوا الحبايب يركضون شوي ويمشون شوي,, وكان الجو بديـــع

حنان: كأني جعت!
طارق: تأكدي؟
حنان : لحظه
ومسكت راسها وحكته وحكته
: جواب نهائي ايه جيعانه
طارق: ابفهم ليش تحكين راسك,, البطن هو اللي يجوع
حنان تطالعه بنص عين:انت مادرست ان الجوع والشبع اوامر تنطلق من المخ للبطن؟؟
طارق:الا
حنان: خلاص انا اقصر المشوار اشوف مخي بيرسل ولا لأ؟؟
طارق: وأرسل؟
حنان: تو بالطريق عشان كذا قلت كأني
طارق وهو يطالع شي من بعيد: شــوفي ذاك البني ع الشاطي
حنان وهي تقز: صخره يمكن؟
طارق وهو مركز: لالا ,,
حنان : خل نروح بسرعه
وركضوا الاثنين
طارق: شنطـــــه
حنان : يااااااااااااااااااااااااااااي يارب نسائيه
طارق: لا لونها بني رجالي
حنان: يؤ ياخوفي تصير لأطفال
طارق: اما عاد

وسحبوا الشنطه وحاولوا يفكونها بس ماقدروا ,,
طارق: أصليه
حنان: ايه لحظه بجيب هالحصى

وجابت حنان الحصى وخذا طارق,, وجلس يضرب بالقفل لين فتح
حنان: لحظه لا تفتح
طارق:لييييه؟
: خل نخمن اول ,, نسائي ولا رجالي؟
طارق:امممممممممممممم اثنينهم
: نصاااااااب
طارق:ههههههههههههههههه
: يالله بنفتحها سوا ,, 1 2 3

وفتحوا الشنطه لقوها ملابس لحرمه ,,
حنان: هيييييييييييييييييييييييييييه
طارق وهو محبط: افا ,,
حنان : يالله تنحى جانبا خل افتش الشنطه
طارق: والله ما اتنحى,, بشوف معتس

وجلست حنان تفتش لقت فوطه,ادوات سباحه من شاور جل وشامبو وبلسم ومزيل عرق وملابس لحرمه بمقاس حنااان بالضبط
حنان: يامنت كريم يارب نفس المقاس
طارق بحقد: ماعلي منك باخذ لي شيرت من هالقطنيات
حنان: ماتستحي عليهم صورة بنات
طارق: سالب وموجب يركب ,, وش ملبسكم بلايز فيها صور حريم,, المفروض عيال!!
حنان :وجهة نظر
طارق : وش هالعلبه
وفتح العلبه الا هي عدة مناكير (مقص اظافر _مناكير_مبرد_كيوتكل ريموفر)
حنان وهي تحرك حواجبها: جبها مدري ليه انت مصر تفتش
ورفعت حنان كيسه وفتحتها لقت فيها بدله رجاليه ,, بنطلون وقميص وشبشب رجالي يصلح لشباب
حنان: ابــــسط ياعن هذا جتك صوغه تفضل
طارق وهو مبسوط: كم مقاسها صبر,, البنطلون حلو مضبوط,, بس القميص قد بقد انا مقاسي بالقمصان لارج,, ذا ميديم بيجي مخصر
حنان: طرار ومتشرط
طارق : بنت
حنان:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااو
امبوسيبل
طارق : وش؟
حنان وهي توريه شنطه مليانه شوكليت وبيبسي وسفن اب,وبسكويت
طارق: يارب ترحمها ان ماتت,, وتسعدها ان كانها حيه
جيبي خل ناكل
حنان: حياك
وينثرون الاكل
اول شي خذا طارق البيبسي: اخ بس حار
حنان: حطه بالبحر يبرد
طارق: وش يصبرني
حنان:لاتشربه وهو حار وعلى جوع ان تستظر
طارق وهو يفتح تويكس: تويكس لواحد مش لاثنين
حنان وهي تفتح سنكرز: قاهر الجوع

وجلسوا ياكلون وكل شوي يدعون للحرمه صاحبة الشنطه

طارق: دوري اذا فيه كبريت او ولاعه
وجلست حنان تحوس ولقت كيسه صغيره وخشتها ببلوزتها
طارق: شفتك,, اعترفي وش ذا؟
حنان ووجها الوان: وشو؟
طارق وهو يقرب جنبها: اللي ببلوزتك؟
حنان وهي تحط يدها على بطنها: مو شغلك شي ما تحتاجه
طارق:وريني يمكن اصير محتاجه !!!
حنان وهي معصبه : وش تحتاجه فيه ها شف
وتطلعه الا هو أولويز 
طارق ووجه تغير لونه: أيـــه طيب
ورجعت حنان تحوس بالشنطه المليانه,, ولقت ابره وخيط,, ميك اب وماركه بعد,,ولقت ادوات الفنادق من صابون وشامبو وكبريت واكياس صغيره
حنان: هههههههههههههه مايخلون تشليحهم,, مابقت شي للفندق
طارق: مرررره ,, الله يرحمها ,, كانها فكت ازمه ,, اليوم نشب ضو
حنان: طارق سكينه
طارق: والله؟
الله يرحمـــــــك
ولقوا ادويه بنادول,, ومضاد حيوي,, وغطا نوم
حنان: لي لي مالي دخل
طارق وهو ينفض يده من البسكويت: عسى ماشر ؟
حنان: ما اعرف انام بدون غطا
طارق: وانا؟
حنان: طيب يوم انا ويوم انت
طارق: واليوم لمن؟
حنان: انا لان اسمي حاء وحرفي قبل حرفك >>ودت لسانها
طارق: لا اعترض,, نسوي قرعه
حنان : لاااااااااااا ,, انا يعني انا ,, اصلن انا اليوم متحمسه انام
طارق: لا والله,,
حنان وهي تتمسكن عليه: يعني اذا تبيه اخذه بس انا بنت وانا رجال قوي
طارق حس انه متوهق: يعني تعرفين تتمسكنين طيب لك اليوم
حنان وهي تكمل التمسكن: شكرا طارق
طارق وهو يطالعها مسبل عيونه: عفون حنو
حنان: بكمل تفتيش عن اذنك
وتعطيه قفاها وهي تضحك
طارق: صدق ان كيدهن عظييم
حنان: حلو حلو شرابات ,, تقريبا 3 تي شيرت ,, وبنطلونين,, وبيجامه وحده,, وجاكيتين,, شف هالجنز شكله من النوع الواسع يمكن يقديك
طارق وهو ياخذ الجاكيت ويلبسه ,, صدق قده وضيق
حنان:هههههههههههههههههههههه حلو بس يبلك تنحف 5 كيلو
طارق: تطنزين يالدبه
حنان: يابعد عمري يا أنا ضعفت من جيت هنا,, احس نزل وزني 5 كيلو
طارق وهو يتأمل بقفاها وهي تحوس بالشنطه: بس حلو
حنان: وشو؟
طارق:جسمك
حنان تلتفت له: وش قلت؟
طارق حس بعمره: اقول ان النحف ازين ,,
حنان اللي حست ان طارق اختبص: أيـه
طارق : الحين وشلون نجلس هنا ولا نكمل مشي ؟؟
حنان: مابقى شي وتغرب الشمس,, خل نجيب ورق واغصان عشان نشب نار ونجلس هنا اليوم
طارق: اوكي,, بقوم اجمع كم غصن يابس على ورقه
حنان : وانا برتب هالشنطه

راح طارق وهو يجمع الورق والاغصان ,, وزياد في باله,, لنا اسبوع من تهاوشنا,, معقوله ماله اثر؟؟ لايكون صار له شي؟؟ صدق انه حقير بس ولو بكره راح ادوره واتفاهم معه

>>>>>ياحيااااتي ياطرووق على نياتك<<<<

رجع طارق ومعه اللي يكفي عشان يشبون النار,,
طارق: يا بنت وين الكبريت
حنان: طارق,, ماتحس انك ماخذ علي بزياده؟؟
طارق تفاجأه من كلامها: هاه
حنان: وش هاه,, ماتحس انك كنك تعرفني من زمان وقاط الميانه بالحيل ؟؟
طارق وهو مو فاهم: هالشي يضايقك؟
حنان: لا بالعكس شي حلو ان احنا نتعاامل مع بعض ببساطه
طارق:زين الحمدلله ,, وين الكبريت جيبي خل اشب>>>لازال مستغرب من سؤالها اصلن جالس يفكر!!
شلون انا اعاملها كذا؟؟ صدق اني مع أي شخص جديد بحياتي اتعامل معه بحذر,, بس هالبنت فيها سر ,, احس اني اعرفها من زمان
حنان وهي تقطع تفكيره: هييييييييييه شبت النار لا تحترق
طارق بعد ماحس بالحراره: اح أي والله
حنان : اللي ماخذ عقلك؟؟
طارق بيختبرها: أيــــه ياعقلي واحشني
حنان وقلبها نقزها>>معقوله يحب له وحده؟؟ طيب وخير يعني وحب وحده وش دخلني فيه,, صدق حلو ,,وتناظره نظره تفحصيه,, بس صار الحين مو حلو مبهدل
طارق وهو تقريبا يقرا افكارها>>معقوله تغار علي؟

حنان وهي تاخذ الفوطه وعدة الشاور: انا بروح اخذ شاور,, بذيك الجهه لا اشوفك متحرك من مكانك
طارق: اسف ماراح اخليك بالحالك
حنان باستغراب: نعم؟
طارق : ايه ,, ماراح اخليك بالحالك,, بعطيك قفاي منه اراقب لك المكان,, ومنه اصير معك واصلن حتى لو تصيرين تسبحين قدامي ماراح اشوف لانه ظلام!!
حنان: معصي والله ما اسبح وانت عندي
طارق: بعطيك ظهري
حنان: ان شاء الله لو تعطيني عيونك ولا خلصت تركبهم,, نوو ولا تحلحقني
طارق: وزياد؟؟ تدرين انه حاول يذبحني,, وكان ناوي يبهدلك
حنان: عادي بصرخ
طارق: حنان,, مجرد ماتدخلين هالغدار,, أي احد بيستغفلك وانتي تسبحين,, خليني حولك وجعل الله ياخذ نظري اذا حاولت اني اناظر ,,ها احاول,,
حنان بعد تفكير: طيب
عطا طارق ظهره للبحر:يالله روحي اسبحي
حنان: هنا؟
طارق: يعني وش فرق هنا عن هناك؟؟هنا عند الضو وعند الشنطه
حنان وهي مقتنعه:طيب ,, بس هااا ياويلك ان فكرت تلتفت
طارق: ابشري

وفسخت حنان ملابسها وخلت الاندر وير,, وغاصت بالبحر ولا لها حس
طارق خاف عليه: حنااااااااااااااااااااااااااااااااااان
حنان بعد ماسمعت صوته: هلااااااااا
طارق وهو مبتسم: حلو البحر؟
حنان: ايه
طارق: طيب سولفي ولا غني,, عشان ماينشغل بالي عليك
حنان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اخاف تطمع وتقول غني لي على طووول
طارق:هههههههههههههههه الله والصوت انا متأكد انه نشااااز,, بس يالله وش وراي ماعندي غيرك اسمعه
حنان: هههههههههههههه قول عني ماتقول ,, صوبي كم صعب الوصـــول
واللي مايطـــول العنب,,,حامض عنه يقـــول
طارق:ههههههههههههههههههههههه
حنان: انت في وهم وخيال ,,, تبني قصرن بالرمال ,, تدري لي هب الشمال

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ,, رجلي
طارق اللي فز من مكانه: شفيك
حنان ماسكه رجلها انجرحت من حصاه بالبحر حاده: ارجع ارجع
طارق وهو يشوفها وكانت بالمويه مو باين غير راسها:شفيك؟
حنان: انجرحت رجلي ,, ارجع بجي
طارق :تقدرين تجين
حنان: ايه

ومشت للشاطي وخذت الفوطه وتنشفت بسرعه,, ولبست بيجامة الحرمه كانت بيضا قطنيه,,فيها نقط حمرا,,,وشافت جرحها لقته ينزف والله
حنان: طارق امش
طارق:خلاص
حنان:ايييه
قرب طارق وهب عليه ريحة الشامبو:يازين ريحة النظافه
حنان وهي تطق كتفه:يالمعفن وانا ريحتي شينه
طارق:هههههههههههههههه وريني بس جرحك
وشاف جرحها ,, ولقى بشنطة هالحرمه الخيره عدة جروح,, وعقم جرحها بمسحه طبيه,, وحط لزقه على رجلها,, ولبست شراااب
حنان: الله يجزاها خير هالحريمه,, فكت لنا ازمه
طارق:امين يارب,, جرحك مو عميق بس لا تمشين عليه
حنان: وش دراك انه مو عميق؟
طارق: عرفت ,,تراني دارس طب سنه وهالاشياء تعلمتها بالسنه ذي
حنان: انت وش تشتغل اصلن؟
طارق:مهندس معماري
حنان باعجاب:ماشاء الله,,
طارق وهو ينسدح ويطالع السما: من يومني صغير وكانت المباني تشد انتباهي,, اذا طلب مني مدرس الرسم ,,رسم حر,,على طول ارسم عماير وبيوت ,, كنت احب هالمجال وعشان كذا شديت حيلي بثالث ثانوي وجبت نسبه قويه 97% بس ابوي الح اني اخش طب ,,لان نسبتي تدخلني افضل جامعه ,, وقدم اوراقي على ابتعاث فطلعت لي لندن ورحت عشانه ودرست لغه سنه كامله,, وزاد اعجابي بالهندسه والمباني وكنت اقول لابوي ابغى هندسه وكان يرفض,, كانت وجة نظره مافي احد يثق بمهندس سعودي,,الكل يجيب من برى لمشاريع كبيره زي كذا,, وعالسنه الثانيه لما بديت الطب ماحبيته ابد,, كنت اشوفه شي مايصلح لقدراتي,, انا عندي تخيل لدرجة اني قادر اني اصمم مدينه بكل متطلباتها ,, فقدمت من ورى ابوي على جامعه بكندا معروفه بالهندسه المعماريه ,, وكان عندي خيارين اما اسبانيا او كندا,, ففضلت كندا عشان الدراسه باللغه الانجليزيه وسحبت اوراقي من جامعة لندن وتوجهت لكندا,, بعد ماضبطت امور البعثه,, لان كنت واثق ان ابوي ماراح يتحمل أي مصروف لي في الهندسه,,كان مشتهي ان يكون عنده واحد من عياله دكتور,, بس وش نسوي ماعندنا ميول للطب
حنان:وش ردة فعل ابوك؟
طارق: زعل وعصب ,,قال اني مب كفو اصير دكتور,,قالي رح ادري هندسه وقابلني اذا مسكت تصميم احد المشاريع الكبيره,, وبيوت ويالله
حنان:اوف تحطيم
طارق:ايه,,بس انا حطيت كلام ابوي حلقة بأذني عشان اتحداه وانجح,, وفي ثاني سنه طلبوا مننا عمل تصميم كنشاط يعني,,نصمم ابراج
من طبعي ان ما احب ان النشاط يشاركني فيه احد,, لان لي راي الخاص,, وافكاري دايم اخلقها ما احب اقلد او أكرر,, سويت المطلوب مني وقدمت تصميمي ,, واخذت عليه الدرجه الكامله من بين كل الطلاب,, وبعدها بأسبوع لقيت شركه دائم تنفذ اعمال الطلبه,, متصلين فيني يطلبون مني التصميم,, بسعر حلو,, قلت له وبأسم مين المشروع بيكون تصميمه|؟؟ قالي تبع الشركه,, قلت لهم انا مستعد اعطيكم التصميم بنص السعر اللي عرضتوه علي بشرط انه ينكتب بأسمي ويكون لي انجاز وعمل في مجال دراستي,, ووافقوا ووقعت العقد معهم ,, واخذت نسخه منه وارسلته بالفاكس لأبوي ,, وكتبت له تحت العقد,, الاجانب خذوا شغل ولدك يا يبي ,,, بعدها ابوي رضى علي,, حتى كنت ساكن في سكن للجامعه ومعي زميل بالغرفة,, فاجأني بمبلغ محوله لي قالي دور لك على شقه مناسبه واخذ راحتك بالسكن
وبكذا اثبت لأبوي اني مهندس وعندي رغبة الهندسه والنجاح بهالمجال,, والحين عندي مكتبي معروف ولي كم تصميم في دبي,, وتوني راجع من كندا موقع معهم عقد بيسون مشاريع بالشرق الأوسط ويبوني اكون مهندسهم ومصممهم الخاص ,,والحمدلله الله وفقني

ويلتفت على حنان اللي لقاها غارقه بسابع نومه,, ومتلحفه باللحاف وشعرها طايح على وجهها بشكل فوضوي,, ابتسم من خاطر
طارق: رغم ان اللي صارلي بهالحادث,,الا انه حلو بسببك ,, تصبحين على خير

وجلس طارق يراقب النجوم تاره,, ويناظر الغابه تاره,, ويمشي شوي ,, وفكر انه ياخذ شاور كان الجو حلو مش برد ,,هوا يرد الروووح فخلع ملابسه وخش البحر وجلس يسبح ومستسلم للبحر وهو يحركه يمين وشمال,, ورجع للشاطي واخذ الشامبو والجل وتغسل منهم ,, حس انه نظيف بس مالح >>لوووووول

بعدها طلع من البحر ولف جسمه بالفوطه وجلس يحوس بالشنطه لين لقى ترينغ قطني نسائي لونه ابيض ووردي
طارق: يالله لين تنشف ملابسي واكشخ بكره بالبدله ذي ,, الحين خل البس هالترينغ ,,ارتاح شوي بالملابس القطنيه

وكشخ فيها وتخيلوا عاد شكله,, السروال صار برمودا:: والتيشيرت يادوب يغطي بطنه
انسدح على ظهره وسمى بالرحمن ونام,, والنار تشتغل عندهم قريبه

في صباح اليوم الثاني ,, صحت حنان على نور الشمس وجلست تحك راسها ,, والتفتت لطارق
حنان وهي تفرك عيونها ,,يؤ وش لابس ذا
كان شكله تحفه,, كان معطيها ظهره والتيشيرت موصل لنص ظهره والسروال مرتفع لفوق الركبه ,, وكان من جد حفله
حنان لاشعوريا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يابطني ليت في كاميرا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طارق اللي صحى على صوتها والتفت لها :وش بلاتس؟
حنان:هههههههههههههههههههههههههههههه
طارق وهو يجلس ويتربع ويفرك وجهه يوخر التراب:احد قايلك نكته ع الصبح؟
حنان وهي تحاول تمسك نفسها: ههههه أي يابطني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
واشرت عليه وضحكت
طارق وهو رافع حاجبه:وش فيني كني الطرابه
ويطالع بنفسه ويتذكر الترينغ اللي لبسه :اووووووووووووووهـ تضحكين عشان هالترينغ؟؟ وقام ووقف
حنان وهي تغطي عيونها: ترى لونه ابيض اهجد اجلس ولا رح البس ملابسك
طارق اوهـ ماعلي اندر وير وهالابيض يفضح: بروح اصلن بلبس البدله الجديده,, وخذا طارق الكيسه وراح داخل للغابه
حنان: ههههههههههههه تبي اطلع لك تيشيرت ولا بتكشخ بالقميص؟
طارق: ايه طلعي لي التيشيرت الاسود الواسع
حنان: من جدك؟
طارق وهو يدخل الغابه وبصوت عالي:أيـــــه

جلست حنان تحوس بالشنطه وطلعت فرشه ومعجوون خخخخخ هالحرمه مابقت شي ما شلحته من الفندق,, اشوا الفرشاه جديده لووول

راحت تمارس طقوس النظافه,, ونظفت اسنانها من ماي البحر
حنان: اللي يشوفني يقول هالبحر نظيف
طارق من وراها :خبله تكلمين نفسك؟
حنان وهي متخرعه:بسم الله خرعتني ما امداك خلصت؟
ويوم شافته حنان استحت كان ماعليه تي شيرت بس بنطلون
طارق:وين التي شيرت؟
حنان ووجها يعطي الوان هاللي مايتستحي !!:: هناك شفه
وتعطيه ظهرها وخذت المشط تمشط شعرها,, كان طارق يراقبها يحب الشعر الغجري الفوظوي: الحين انتي مبسوطه تمشطين بهالكشه؟؟
حنان وهي متفاجأه من كلامه:ها؟
طارق وهو ماسك نفسه من الضحك على تعابير البلاهه :شعرك ذا يمر منه المشط؟؟
حنان وهي تطالع شعرها: الله كريم امس نسيت امشطه وهو رطب
طارق:هههههههههههههههههه ايه كان كشه يالله نمت انا امس كل ما اشوفك اتخرع هههههههههههههههههههههه
حنان وهي متحطمه : انقلع بس
طارق:هههههههههههههههه لو سمحتي ثاني مره اربطيه لانمتي اتخرع احسبه احيان حيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنان وشوي وتبكي: هالشعر اللي تعايب عليه,, وهو بكذا حاله البنات يدفعون فلوس عشان يخلونه مجعد يا فااالح
طارق وحس ان حنان وشوي وتبكي: طيب صدق اني ما افهم ,, قولي لي بقى بسكوت مالح ؟
حنان:كليت حقك؟
طارق:ايه
حنان:بقى حقي منه امس نص خشيته لي
طارق وهو يطالعها بنظره طفوليه:ماتعطيني دويرتين؟
حنان وهو كاسر خاطرها بعدين تذكرت كلامه:لاااااااا انا كشه
طارق:لا من قال؟
حنان: واحد يقاله فاهم؟
طارق: من اللي قال عنه فاهم اروح احط هالاصبعين بعيونه
حنان:يعني غبي؟
طارق: الا احمق,, ولا هالشعر الحريري يقال عنه كشه؟؟
حنان: ناس تخاف ما تختشيش,, بعطيك 3 دويرات
طارق: ربنا يرزقك كمان وكمان >>لاصارت حاجتك عند الكلب قله ياسيدي
حنان: وش تخربط انت؟؟
طارق: اقول الله يرزقك برز قولي امين لي من سافرت ما ذقته
حنان: أيــــه بعد احسب اخذ هاذي دويرتين ,, اكلهم اذا شبعت اخش الثالثه بكره
خذاهم طارق واكل وحده ولحقها بالثانيه ومد يد: هاتي الثالثه
حنان: اصبر بيرسل المخ اشارة شبع
طارق: لا مايرسل
حنان:اخذ لاعاد تجي تقول عطيني
خذا طارق الثالث: ياأم كشه
واكل بسكوته
حنان وهي تفتح عيونها: آه يالنافق
طارق :شسوي ذليتيني ,, والحق ينقال,, انتي كشه
حنان وهي ترفع حواجبها: جواب نهائي
طارق اللي حس انها مخبيه شي من الاكل: لا
حنان: ايه احسب
طارق:بقى شي من البسكوت؟؟
حنان: الله ورسوله اعلم
وخذت بسكوتها وتاكله حبه حبه
طارق: ياكلك حبه حبه,, عطيني حبه,, ترى والله مشتهي ذي ان كلتيها بيجيك شي
حنان وهي تقلبها بيدها: هـــــــــــــم ,,, آح اكلتها للأسف
طارق وهو يصر اسنانه: وحده بس حنون
حنان وهي تاخذ وحده وتطالعها:اكلك منين يابطه اكلك منين؟؟
طارق:عطيني اياها وانا ادبرها
حنان:لالالا اسمع الصوت >>خششششش<< صوت البسكوت
طارق :والله ان يجيك شي عاد الاخيره عطين منها
حنان وهي تعبس حواجبها: كسرت خاطري >>وتقسم البسكووته لنصين<<< وتمد له القسم الاصغر
طارق:لا ابي الثانيه
حنان:صدق طرار ومتشرط ,,ها وباكلها
طارق وهو يطب عليها ويمسك يدها قبل لا تحط البسكوته بفمها:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وحنان تسحب يدها وتخش البسكوت,, وتاكل الثانيه اللي بيدها ,, والكسره اللي معطتها لطارق,, مسكره عليها بيدها
حنان: وخـــر هدني بسكووتي
وتنسدح على بطنها وتبي تدخل يدها بفمها عشان تاكلها,, ويسحبها طارق كلها وتصير بحضنه ترافس,, ويمسك يدها بقوه ويثبت رجولها برجله وظهرها على بطنه وراسها على صدره
طارق: هاتيها يالدبه
حنان: وخـــــــــــــر
وتحط يده على بطنها :والله ما اعطيك
ومع العراك على نص بسكوته ,, تكسرت وعرقت بيد حنان
بطح طارق حنان على ظهرها وثبت يديها وحط صدره على صدرها وفمه عند يدها اللي فيها بسكوت وبحركه سريعه انقلبت حنان وحطت البسكوته بفمها وكلتها بسرعه
طارق: كلتيها يالدبه؟
حنان: هههههههههههههههههههههههه حرررررررررررررررره
وجلست تاكل الفتات اللي بيدها ولا هي منتبه بوضعيتها وطارق مثلها

تتخيلون شلون وضعيتها؟؟
كانت منسدحه على بطنها ,, وطارق تقريبا منسدح فوق ظهرها وماسك كشتها
طارق: والله لا انتفه شعرك
حنان:آآآآآآآآآآآآآآآىي يامجرم,,خل شعري
طارق وهو يمسك شعرها بيد ودقنها بيد ويرفع راسها: كلتيها ,,كلتيها,, هين ياحنينه
حنان :توووبه توووبه بس اترك شعري ,, يعووورني
طارق:مانيب تاركه
حنان بعطيك اكل خاشه كاكاو اتركني بس انت
طارق: وان طلعتي كذابه؟
حنان: ما اكذب هد شعري

ترك طارق شعرها وقام من فوقها
حنان وهي تحك فروة راسها:حسبي الله عليك نتفته
طارق:من زينه اسوي فيك خير
حنان وهي تقوم وتنفض التراب من البيجامه ومشت بشويش عند الشنطه اللي فيها ميك اب,, وخذت قرطاس تويكس وتدري انه غبي ماراح ينتبه انه فاضي ,, بس حبت تأدبه
>>تشاقي ولا تلاقي هالحنان
حنان وهي تأشر له بقرطاس التويكس وتمد لسناها: عندي تويكس بس لواحد مش لاثنين
وهـــــــــج انحاااشت بجهة الغابه
وطارق وراها يلحقها: والله لا اطلعوه من حلقك عطيني عووود>>>هو الغبي كان ماكله امس ولا في اصلن ال واحد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حنان: الحقني,, كليت عود باقي واحد
طارق:حنااااااااااااااان ياولتس ان كلتيه
وقرب منها ومسكها من بطنها,,:: مسكتك مسكتك هاتيه
حنان وهي ترفع يدها لفوق: لا مافي
طارق ويسدحها وياخذ القرطاس
حنان:حههههههههههههههههههههههههههههههههههه غبي ,, صادوه
طارق: كلتيه؟
حنان:ياغبي مافي غير واحد وكلته امس
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طارق وهو يتذكر: ايه صح,,اه ياقرده مخليتني الحقك والله لاأوريك
حنان وهي تفلت منه
طارق: لاتحاولين ,, وثبتها عدل
حنان:يعني وش تبي تسوي
طارق اللي كان يطالعها ويطالع كشتها اللي انتشرت على الارض ووجها اللي احمر من مسكته لها
حنان: هيـــــــــــه قوم هدني
طارق ولازال ماسكها :لأ
حنان هنا خافت وش يبي ذا؟
طارق: تبين اتركك ؟؟
حنان بضعف وقلة حيله:ايه
طارق:بس انا مابي
حنان وشوي بتبكي مو من الخوف بتبكي من شي بقلبها قام يرجف وكأنه مبسوط لوضعيتها ذي: طارق اتركني
طارق اخذ نفس عميق وقام بهدوء وتوجه للبحر
ترك حنان وراه متلخبطه مشاعرها ,, ليش شي فيني فرح من قربه مني كذا؟؟
ياويلي,, طول عمري اتمنى اعيش قصة حب,, بس في بيتنا مو هنا بالحالي ,, ياربي تنجينا وترجعني لاهلي بدون أي تغيرات!!

اما طارق رجع للبحر وفي صدره بركان ثاير,,مو من البسكوته ,,لالا قربه من حنان حرك فيه مشاعر غريبه,, عمره ما حس فيها,, تذكر كلام اخوه نايف,,لما قاله عن ساره,, البنت ذي تحرك فيني مشاعر مافي بنت حركتها فيني قبل,, وحنان بعد حركت فيني مشاعر وهي بهالشكل ,, الله يستر من اللي مخبى لي,,
وطالع السما:يارب ما ابي اغضبك ,,يارب كل اثنين وثالثهم الشيطان ,, ثالثهم ,,ايه صح زياد لازم نلقاااه ,,لاصار معنا ماراح افكر بحنان كذا

اما حنان على مكانها جالسه تشوف معصم يدها اللي حمرت من مسكة طارق لها,, ولاشعوريا باست معصمها :يابعد عمري يعورك؟ معليه حلو العوار منه
وانسدحت على ظهرها وجلست تتخيل ,, لو تعيش هي وطارق قصة حب هنا زي الافلام والروايات,,يــااااااااااااااااااااي وانقلبت على جنبها وطاحت عيونها بعنكبوته
حنان: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يمــــــــــــــه
طارق اللي عند الشاطي وسمع صوته ,, نقز من مكانه: حنــــان
حنــــــــــــان حنـــــان وش فيك انا جاي
وجلس يركض مسكين وصلها لقاها واقفه على اطراف اصابعها وتصارخ: يممممممممممممممممه يممممممممممممممممممممه
طارق وهو يلهث: وش فيتس؟
حنان وهي تاشر على العنكبوت اللي اكيد مات من الخوف من صراخها: حشررررررررره
طارق:!!!!!!!!!!!!!!!!! وينه؟
حنان: شفه
طارق وهو يقرب من العنكبوت ,, واكتشف انه عنكبوت عادي مو سام حتى :عنكبوت اليف
حنان:خرعني>>>>وكشتها طايره
طارق وهو معصب:قسمن انه انتي اللي خرعتيه مع كشتك
حنان:!!!!!
طارق:ايه لاتطالعين كذا,, عنكبوووت ولجيتي ام الجزيره,, ارفقي بي يا بنت ارفقي,, قلبي طاح قلت طلع لتس شي
وراح من عندها وهو يتحلطم ويتحسب عليه
:حسبي الله عليتس كاني بموت ناقص عمر من صراخك اللي من اتفه شي
حنان وهي تحس نفسها غبيه غبيه وتصغر وتصغر وتصغر: صدق انا تافهه ,,عنكبوت حتى شكله تروع ماتحرك من مكانه
بس تقدمت حنان بتروح له,, انحاش العنكبوت وكأنه صدق خايف منها

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخ

وجلست حنان بمكانها ناقده على عمرها,, ومسكت خصله من شعرها
حنان:الحين شعري انا كشه؟؟!!
ورفعت شعرها ودجلته جديله ولقت ورود حمرا صغيره,, خذت لها كم ورده وشي ورى اذنها وشي دخلته بجديلتها ,, وراحت عند الشاطي مالقت طارق,, فتحت الشنطه وطلعت لها بنطلون جنز وتيشيرت باكمام
حنان:الاكمام ازين عشان مااصير سودا
وخذت الملابس ورجعت الغابه,, وهي بمكانها تلفتت يمين ولا يسار يمكن طارق موجود
حنان:طارق انت هنا؟
ولا احد يرد
حنان:زين اجل بسم الله
وبدلت ملابسها بسرعه ,, ونظفت البيجامه,,
حنان:البسك باليل ياحلوه ههههههههه
طارق وهو يناديها:ياحنااااااااان
حنا وهي طالعه من الغابه: ياااااانعم
طارق :هههههههههههه بدلتي اشوف
حنان تمشي ولامعبرته,,اجل انا يقولي اخرع
طارق: ياعم خف علينا شوي ,, كل ذا عشان كم قطعة ملابس وتكشخين علينا
حنان وهي ماسكه الضحكه لانها من جد تحس نفسها كاشخه:شتبي
طارق:وورد بعد,,تحسبين عمرك فلونه ههههههههههههه
حنان:قول اللي تبي ماراح اهتم
طارق بجديه شوي:طيب لسمعي,,بناخذ هالشنطه ونوديها تحت الشجره ذيك,, وحنا بنكمل جولتنا ,,هالزياد ماله حس ,,ولا اعتقد الجزيره كبيره
حنان وهي عافسه حواجبها: اخاف يجي ويسرق شنطتنا
طارق:امممممم ماعليه ناخذه منه ونطقه
حنان:هههههههههههههههه كل شي طق
طارق:ههههههههههههوش اسوي لك يالله بس خلينا نحط الاغراض بوسطها

ورتبوا اغراضهم وخذوا جوزتين ومشوا ,,
وكل واحد فيهم كان ساكت ,, ويفكر
وبنفس الوقت
حنان:طارق
طارق:حنان
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طارق:سمي امري وش بغيتي
حنان اللي استحت وجلست تتميال بالمشيه :لالا قول انت
طارق وهو يبتسم:لا ولا شي ,,الا صدق امس اسولف عليك وسحبتي علي ونمتي
حنان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايه انا لاسبحت وتلحفت وجلس احد يسولف علي انام على طول ,,ياحبيلهم سعاد وسلوم لا اجتمعوا عندي بالغرفة انسدح وهم يسولفون وانا انام سيده,,احس كان احد يقص علي قصه
طارق:ههههههههههههه اوه عاد امس قصة حياتي قلتها لك
حنان:ايه تدري لوين وصلت؟
طارق:لوين
حنان:يوم رحت كندا,,يالله كملي
طارق: اممممممممممم يالله خل اقولك ماعندنا شي
وجلس طارق يكمل لها السالفه وبعد ماخلص
حنان وقفت وطالعته بفخر:يعني انت بش مهندس
طارق بابتسامه عريضه:ايه
حنان:اتشرفنا حنان ال ....
ومدت يدها وصافحته
طارق:وانا لي الشرف طارق ال..
طارق:انتي من عايلة ال....
حنان وبكل فخر:نعم
طارق وهو يتذكر كلام نايف عن ساره انها بنفس عايلة حنان
طارق:والله والنعم
حنان:ينعم بحالك
طارق :الا انتي ماقلتي شي عنك
حنان بإستعباط:قلت لك حنان ال..
طارق:غيروه
حنان:هههههههههه بنت عادي زي أي بنت ,,عندي اخوان اثنين سعود وفيصل,, واختي سعاد ,, وانا اخر العنقود ,,يعني بي كيرفل مدلله
طارق:انعم واكرم غيروه
حنان:توني متخرجه يقالي انجلش قسمي,, ولكن دراستنا فاشله ما اكتسب لغه,,فعشان كذا جيت انا وسوسو وماما وبابا لكندا
طارق:عاد لو رحتي بريطانيا افضل
حنان:لا كندا حلوه
طارق:اوكي
حنان: وبس ماعندي اكشنات زيك ,,توني مابديت حياتي المهنيه
طارق :مخطوبه؟!
حنان تفاجأت بسؤاله:لا
طارق:ليش؟
حنان استغربت زياده:من غير ليش ,,تو بدري
طارق:يعني في خطااب؟
حنان :تبي الصدق؟
طارق:اكيد
حنان:انا زي أي بنت حلمي اني اتزوج والبس الفستان الابيض,, وعرسي يكون بافخم القاعات,,واتزوج واحد وسيم,,خلوق ,طويل,ولد ناس,حبوب,يحب الوناسه مو نكدي
طارق كان يطالعها وهو مبسوط اول مره يشوف بنت على الهوا مباشر تسولف عن كذا,,كان دايم يقرا ويسمع ان البنات اذا جاو يتكلمون عن الزواج ,,تحس انهم بحلم وعيونهم تلمع من الوناسه وكأنك تطالع افلام كرتون من كثر ما مشاعرهم تصير نابعه من القلب
حنان وهي تكمل: بس كل اللي خطبوني قبل ماحد عجبني,,مو ماعجبني ,,مافرفش القلب بخطبتهم
طارق وهو متحمس معها:ليه
حنان: شف انا فيني شي مو حلو وحلو
طارق:هاتي
حنان:حتى انا وبنت خالتي المعقده الدافوره سوير ,,هو الشي اللي نتفق عليه
طارق وانتبه لاسم سوير:وشفيها سوير؟
حنان:كنا دايم نقول اذا تزوجنا لازم اللي يختارنا الشاب نفسه,,مو امه شايفتنا بمكان عام واعجبت فينا,,عاد من فتره شفت البنت جحدتني وقالت خير شر مو متزوجه,,تقول السعودين مافيهم خير !!
طارق وهو يفكر بنايف وميت من الضحك من جواه:افا
حنان:والله عاد هي الوحيده اللي كانت مأيده كلامي ,, قال ايش ان الله كتب لها تعرس تاخذ مصري ولا سعودي
طارق:اما عاد
حنان:بيني وبينك ايه ,,ابرك لها,,السعودين ترى مايعجبوني فاشلين,,بعمري بحياتي ماشفت واحد توب من مجاميعوه
طارق :مو شرط اصابع يدك مو سوا ياحنو
حنان :مدري بس الزواج للمعلوميه تهور,,مهما كانت حياة البنت قبل اذا حلو وتستاهل انها تعنس واو شينه وتبي الفكه ,,الزوااااااج تهور
طارق وهو يفكر ,,نفس نظريتي الزواج تهور,, وابي اختار زوجتي بيدي
حنان:شفيك سكتت؟اكيد تقول ذي فيها بلا؟
طارق:ههههههههههههههههههه لا والله الا اقول فيك مني شوي,,انا واخوي روحين بجسد واحد,, وكلنا نتفق ان الزواج مسئوليه وتهور انك تترك العزوبيه,, واتفقنا نعرس بسن 30 ,,نصير عاقلين وبنفس الوقت عندنا تجارب ناضجه
حنان وهي تفكر بكلامه: قدك يعني طلعت اللي براسك
طارق بدون ماينتبه :ايه
حنان تطالعه بلؤم:وانت كم عمرك الحين؟
طارق:29
حنان:باقي من الوقت سنه يعني
طارق:هههههههههههههههههههههههه عاد لو تدرين كل عمري يادراسه 6 سنوات دراسه وبدون لعب,,ومن تخرجت وانا شغال على عملي,.يعني ماعشت زي باقي الشباب.,,نايف ممكن بس انا كان فكري مشغول بالشغل ,,
حنان:الحين تبي تقنعني واحد مثلك اول شي بلندن وبعدها بكندا ولا عشت حياتك
طارق يتكلم بجديه:والله في لندن كنت توني بزر متخرج ,,ماعمري سافرت بالحالي ,, ما اسافر الا مع اهلي ولا مع اخواني ومش سفريه بعيده زي لندن ,,كنت تقريبا خايف ,,ترى الغربه شينه ياحنان,,كنت من السكن للجامعه,,حتى اذا تعرفت على احد ما اتخالط معه بعد الدوام,, انا من طبعي الحرص في اختيار الاصدقاء ,,مو كل من هب ودب اعطيه وجه
حنان :خخخخخخخخخخخ انا الكليه كلها تعرفني ,,اصلن مافي مكان درست فيه مايعرفون اللي فيه كله ,ابتدائي ومتوسط وثانوي ومعاهد,, امي دايم تخانقني تقول انتي ربوعك البر والبحر اقتصدي يابنتي مو كلن تصادقينه
طارق :صادقه امك
حنان وهي تدلع: وش اسوي اذا الناس يحبوني ويجون يتعرفون علي؟
طارق وهو راغع حاجب:اثقلي لاتعطينهم وجه
حنان:مو من طبعي الغرور

طارق وهو يغير محور الحديث:شرايك نروح داخل الغابهيمكن نلاقي مسود الوجه
حنان: go
وراحوا جوا ولمدة ساعتين وهم يجولون ويمشون تقريبا امس واليوم فروا الجزيره كلها مالقوا اثر له

وبعدها رجعوا لمكان شنطتهم لقوا ما احد لمسها ,,طارق كان متوقع ان اذا زياد هنا اكيد بيقرب من الشنطه
حنان:وينه ذا؟
طارق:مدري عنه

جلست حنان من التعب وحطت راسها على الشنطه
طارق:معقــول
حنان:وشو؟
طارق: معقول خذوه سفن الانقاذ؟
حنان بذهول :ها
طارق:مستحيل تجي سفن انقاذ ولا ينزلون للجزيره
حنان:مستحيل يروح ولايقول في احد غيري
طارق:لا والله انه انقذوه ,, وجه نذل يسويها
حنان وهي منصدمه:لا طارق
طارق:وينه اجل؟؟ لنا اسبوع ماله حس
حنان:راح النذل
طارق وهو يضرب بالشجره بيده:نــــــذل ,,اجل وينه
حنان:والله يسويها,,طارق يمكن يأنبه ضميره؟
طارق:الله ياخذه ياشيخه
طارق حس ان الدم فااار بجسمه لدرجه حس ان مخه بينفجر ويطشر دم
اما حنان استسلمت وجلست بحزن وحسره :معقول في واحد نذل للدرجه ذي

راح طارق للبحر ,,حس ان هالغضب بيمتصه واحد بس,,الا وهو البحر

وفصخ ملابسه ودخل البحر وجلس يضرب امواج ويسبح وهو يتخيل زياد وفي كل مره يضرب بيديه البحر اقوى وهو يسبح

وبمشهد الغضب اللي امتلك طارق لما اكتشف ان زياد مفقود من يوم السفن اللي جات ..وانه نجى معهم وانقذوه ,, وهو وحنان لازالوا عاقين بهالجزيره







التوقيع :
اللهم صلِّ على محمد و آلِ محمد




ممارس (تقنية الحرية النفسية) معتمد من الاتحاد التطويري لمسارات الطاقة

ما هي تقنية الحرية النفسية ؟


twitter:sara_bh95

رد مع اقتباس
قديم 08-29-2009, 03:00 AM   رقم المشاركة : 10
$فروحـهـ$
خــادمة الزهراء


 
الصورة الرمزية $فروحـهـ$
الملف الشخصي





الحالة
$فروحـهـ$ غير متواجد حالياً
الحالات الاضافية

 


 

6 رد: ¨°•√♥وش حيلـتـ ي إذا الشوق صوبك(دعــاآني)♥√•°¨

الجزء التاسع

[/color]
بعد مرور يومين
في الكليه
ريم:ساره ترى جبت جهاز اخوي تبين تكلمين الحين؟
ساره:هنا ؟
ريم:شرايك يعني تاخذين الجهاز؟انا جبته لك لان اخوي مدرسه ويعي ابوي انه ياخذ الجوال معه
ساره:بس ازعاج
ريم:ايه مو الحين اصبر في المحاضره الثانيه نستأذن ونروح أي جهه هاديه
ساره:بس المحاضره الثانيه مهمه
ريم:اقول بلاش حركات الدوافير,, مافي وقت يكون هدوء زي المحاضره الثانيه,,لان مو كل البنات عندهم محاضره ثالثه
ساره وهي مقتنعه بوجهة نظر ريم:طيب
وارجعوا يركزون بالمحاضره,, مع اني اقص يدي اذا ساره تسمع أي كلمه تقولها الدكتوره,,لان بالها مشغول في نايف,, وكيفية اتصالها فيه
ريم وهي تضربها بشويش: وجع فضحتينا
ساره :ها
ريم وهي تبتسم للدكتوره:الدكتوره تطالع انتبهي

الدكتوره:ساره مالك سرحانه كدا مش عوايدك يابنتي؟
ساره وهي متوهقه: لا دكتوره بس يعني
الدكتوره وهي تبتسم: بس ايه ويعني ايه يابنتي؟
ريم وهي تدخل بخفة دمها المعتاد: هههههه معليه يادكتوره امسحيها بوجهي,,عندها موعد اليوم تحيليل دم وهي تخاف من الابر,,اصلها خوااافه أوي :S_005:
الدكتوره: بتخافي من ابره ههههههههه أومال لو اتجوزتي حتعملي ايه
ساره من بين اسنانها:الله ياخذك ياريم الفلس
ريم:لا ماتخفيش يادكتور حبقى معاها على طول بالموبايل:S_053:
الدكتوره والبنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:يخرب عقلك يابت ياريم,, حديكي درجه على الدم السكر دا يابت,,
ريم وهي متشققه:***70***ربنا يخليكي يادكتور,, ايه رأيك أولك نكته وتديني درجتين ويبأوا تلات درجات
الدكتور:بس يابت بلاش بكش عليا دنا طيبه وبسدأ,, خلاص ركزوا,, وحبقى أسألك ياريم بعد المحاضره,,ساره وعندها تحليل انتي حنشوف انتي مركزه معايا ولا إيه
ريم:يانهار مش فايت
الدكتوره:ههههههههههههههههههههههههههههه يابت انتي عندك من اهلك مصري
ريم ببكش:لا واللهي عندي دكتوره زي القمر واقفه قصادي:S_019:
الدكتوره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه طب ودي درجه تانيه,, وخلاص لو اتكلمتي حبقى اخصمهم
ريم وهي تأشر بفمها بحركة سحاب وسكرته
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه

وبعد المحاضره,, ساره:ريم يالله الحين
ريم وهي تاكل زعتر: اصبري الحين بريك والكليه كلها ازعاج
ساره:اوووووووووووف البريك ساعه
ريم:اصبري,,حتى هو يصير صحى من نومه وروق شوي
ساره:ايه صادقه خله يروق,,بعدين انا وش ابي فيه مروق انا كلاتها السلام عظم الله اجرك ,, والله يرحمه وخلاص
ريم وهي تطالعها ترفع نظارتها:اقص يدي ,,نويف راعي هذره والله ان يمسك فيك خط جده وهو من سالفه لا سالفه
ساره:قل اعوذ برب الفلق صكيه عين بعد تراتس نظول يامال الكحه

وجلست ساره تاكل بعمرها,,مره تهز برجلها,, ومره تلعب بشعرها,, ومره تطلع المرايا تشوف شكلها,, لين خلصت هالساعه
ساره:يالله دخلوا البنات القاعات وين نروح؟
ريم: قومي عند الطاولات اللي عند الكفتيريا
ساره:لا ما احب المكان ذاك,,خل نروح ورى مكاتب الاقسام
ريم:اوكي مع انه مكان مشبوه
ساره:باللعنه
ريم:اوكي براحتك

راحوا للمكان اللي يبونه
ساره وهي تاخذ الجوال وتدق رقمه السهل مررررره
ساره:ريم احس بطني ممغوص
ريم وهي تمز عصيرها:عادي كلمي اخلصي علينا

وضغطت اتصال ,, وشبك الخط
ريم:ها
ساره:يقول طووط
ريم:الحين يرد

ترارا تيرارا تيرارا
ساره باحباط:مااارد
ريم: اتصلي
ساره طيب
وجلست تدق الرقم
ريم:الحين انتي غبيه ولا شكلك كذا ,, روحي للصادر وعيدي الاتصال
ساره:يعني غشيمه عني..خبرتس احب ادق رقمه
ودق دقتين وجاها الصوت الخاثر من بعيد
نايف:مرحبا
ساره مسكت يد ريم وزاغت عيونها يمين ويسار
ريم:تكلمي
نايف:الووو
ساره:......
نايف:الو
ساره بصوتها المبحوح :الو
نايف دق قلبه بنت:نعم
ساره:صباح لخير
نايف دق قلبه زود ,هالبحه مو غريبه :صباح النور
ساره: آآآه وين صاحب الرقم >>>ماتدري ليه سألت هالسؤال
نايف:معك
ساره بغباء: وش اسمك؟
ريم طقتها على راسها وبصوت واطي:سؤال غبي
نايف:هههههههههه حلوه
ساره:اسفه قصدي
نايف قطع كلامها: من وين طالعه الشمس ياسارونه اليوم؟
ساره اللي تجمد الدم بعرقها عرف صوتي وانا اكلمه مررره باحترام :ها
نايف:نعنبو غيرك لو اني مدري وش مسوي لك ماتقاطعين هالقطيعه ,, من اللي سوا فيني خير وخلاك تدقين؟
ساره:ليه تبيني؟
نايف:مشتاق لك سارونه
ساره وهي تكح:***1*** انا شفت بالجريده نعي باسم اخوك طارق وقلت لازم اقوم بالواجب واكلمك
نايف تذكر اخوه وبصوت حزين:الله يجزاك خير
ساره والدموع بعيونها لان حست ان صوت نايف تغير:الله يرحمه يارب ,, ماتتخيل شلون كانت الصدمه علي
نايف:ادري وانتوا بعد عظم الله اجركم في بنتكم
ساره اندهشت:شلون عرفت
نايف اللي ابتسم لانه يعرف حرص ساره:طارق كان معهم بالرحله,, وسعود اخوها كان معي لما رحنا المغرب ندور الجثث
ساره: وش قلت له؟
نايف :قلت له انا البوي فريند لسارونه,, بس سحبت علي
ساره:شنهو؟
نايف:مدري عنك وش هالسؤال؟؟ يعني وش بقوله؟
ساره وهي متلومه انه راح عن بالها ان نايف مو زي باقي الشاب مفري يتكلم عن البنات:اسفه ,, بس اندهشت,, يعني طارق مات بالرحله
نايف:مدري,,مالقينا له جثه,, وحنان لقوا جثتها؟
ساره:لا
نايف:معقوله,,اخر يوم رجعت فيه كان فيه 4 جثث لبنات وبنفس عمرها
ساره: مالقوا لها ,, تخيل امها تاخذ العزا فيها وهي تقولهم ما ماتت مالها جثه
نايف:مثل امي مو مصدقه ان طارق مات,, اصلن ولا انا مصدق,, انا عندي احساس بطارق, واحسه حي بس مدري وين اراضيه
ساره:مادورتوا عنه؟
نايف:انا بنفسي رحت مع السفن مالقينا لهم اثر,, وماتتخيلين شلون كل جزيره نشوفها ينزلون يدورن,, ماعدا وحده كان فيها ناجي وجا على طول وجلس يترجى مانوقف في الجزيره,, يقول كلها دواب سامه
ساره: يؤ لايكون معه احد ومتخانق معهم ؟
نايف وكأن احد منبهه:لالا ما اتوقع,,لو في احد كان عرفنا لان احنا سوينا جوله على الجزيره مالقينا أي انس فيها
ساره: والله موتتهم فجيعه
نايف: وشلون اختها وابوها؟
ساره:عمي تعبان شوي تحسه كبر 10 سنوات,, وسعاد متأثره
نايف:وسعود شعلومه ,, ماشاء الله باين عليه ولد طيب
ساره وهي فخوره بول خالتها:ايه سعود يموت بأهله لو عليه ماتعدى الخبر وجلس اشتغل فيها
نايف:هو يشتغل بالرياض صح؟
ساره: ايه ماشاء الله شكلك حققت معه
نايف:هههههههه لما عرفت عايلته,, سألته تعرف فهد المحامي
ساره بشهقه: ليش تسأله؟
نايف:ابي اشوف يعرفك ولا لأ
ساره وش قال؟
نايف:ايه قال ولدخالتي,,تصدقين على طرف لساني بقوله سوير الدبه وشلونها؟
ساره: تقولها خبل
نايف:هههههههههههههههههههههه قولي لي شخبارك؟ماتخرجتي
ساره اللي خقت على ضحكته: لا تو اكلمك من الكليه
نايف: وذا من رقمه؟ رقمك
ساره:لا رقم اخوي موبايلي شحن
نايف :ساره ليه ماكلمتيني من رقمك؟
ساره وودها تسأله وشلون حرمتك:ما ابي
نايف وصوته متضايق:براحتك
ساره: وش تبي فيني تكلمني؟؟ انا لو علي يا نايف ماكلمتك ,, بس لو ماني عارفه غلاة طارق بقلبك والله مادقيت,, وودي لو اكلمك بمناسبه سعيده مو حزن
نايف:ماراح ازعجك,, بس احيان والله ودي اكلمك واعرف اخبارك,, انتي الصراحه قاسيه قطعتي المسنجر,, والغيتي شرحتنا
ساره وهي منقهره منه: لا تحاتي دامني احيان ودك تعرف اخباري,, لاطريت ببالك ادع ان الله يوفقني وخلاص
نايف:هالنبره نبرة زعل اشوف!!
ساره:وليه ازعل انت ماتخصني ولا انت ملكي مثل قبل,,انت متزوج وعندك اللي تزعل عليك
نايف:أيـــه,, طيب خلينا نتفق على موعد,, نتقابل فيه بالمسن مره كل اسبوع,, ولا شهر
ساره بنبرة حاده: انا مو تبع اسبوع او شهر,,
نايف: بلاتس يابت ؟ دامك ماتبيني ليه تتصلين,, وش انا مسوي ,,عشاني تزوجت,,يعني كفرت؟
ساره مقهوره:لا ماكفرت ,, سوري اذا غلطت عليك يالله تامر على شي
نايف:وين؟
ساره: بسكر وراي محاضره
نايف: وانا وراي موعد عند عياده ومأجله جالس بالسياره معك
ساره بخوف:ليه سلامتك وش فيك
نايف هنا توهق:ها لا مو لي الموعد
ساره وهي ما انتبهت:عسى امك مافيها شي
نايف :لا زوجتي موعد
ساره وكان احد صب فوقها مويه باره :ايه سلامتها ,عسى ماشر
نايف بصوت واطي: لا بس مراجعه ,حامل
ساره حست بسكين بقلبها:ايه مبروك بتصير ابو:00015:
ريم وهي تسمع هالجمله,,مسكت يد ساره
نايف ببرود:الله يبارك فيك
ساره ماقدرت تتحمل :يالله روح للموعد انت وانا وراي محاضره مع السلامه نايف
نايف:ساره لاتقطعيني,,تراك غاليه
ساره ودموعها على خدها:ابشر
نايف:اكيد؟
ساره:احاول مع السلامه
نايف:في امان الله وحفظه
سكرت السماعه ساره وانهارت بالبكا بحضن صديقتها
ساره وهي تشاهق:حااااامل يا ريم زوجته,,حاااامل
ريم وهي تهديها:يعني وش تبين ماتحمل؟ بعدين مو انتي ناسيته اتركيه,,الله بيرزقك بأحسن منه
ساره:اكررررررررررررررهه ياريم,, بعد هالمكالمه اخرغصن بقلبي يحبه مااااات ,, خلاص اكرررررررهه
ريم:الله يسمح دربه ,,خلاص اهدي انتي بس ان شاء الله الله بيعوضك باللي احسن منه
ساره:ريم ماتتخيلين شلون سكينه وانغرست بقلبي لما قال حامل ,, حامل ياريم
ريم توهقت ماتعرف وش تقول :خلاص حبيبتي اهدي
وجلست تهديها وعطتها مويه تشرب,, وبعدها ربع ساعه هدت ساره
ريم :يالله نروح المحاضره؟
ساره بتعب:لا بروح استأذن مالي خلق محاضرات
ريم:اوكي بروح معك للمرشده عشان تعطيك ورقة خروج

وراحوا للمرشده وسمحت لساره بالاستئذان,, وتوجهت ساره لبيتهم وهي منهاره نفسيا بشكل ماتتخيلون,,كانت على امل انه يحبها ولا يقدر يستغنى عنها ويترك زوجته,,بس لا نايف مرن بالتعامل مع الكل بيحبها اكيد زي ماحب زوجته

وصلت البيت ولا انتبهت ,, لين قال لها السايق: ساره في بيت مايبي انزل
ساره وهي سرحانه:ها وصلنا
السايق:ايوه
انزلت ساره من السياره وهي تجر رجولها جر,, واول مادخلت البيت شمت ريحة البخور,,من ماتت حنان وامي ما بخرت البيت,, ودخلت وهي تسحب عمرها سحب
ام فهد سمعت صوت احد داخل
شيخه:مين؟
ساره بصوت مبوح زياده ماهو مبحوح:انا
شيخه ماعرفت الصوت وقامت تشوف لقت بنتها ساره:ساره وشفيك يمه راجعه مبكر?
ساره اللي منزله راسها ماتبي امها تنتبه لعيونها ولبست نظارتها الشمسيه:تعبانه شوي وعدت من امها بسرعه وصعدت فوق
شيخه:ساره
ساره من فوق الدرج:نعم يمه
شيخه وهي تصعد: شفيك؟
سار رجعت تمشي لغرفتها ودموعها سيل على خدها
شيخه وتسرع بخطواتها:ساره وقفي
دخلت ساره غرفتها ورمت شنطتها وفصخت عبايتها وراحت بسرعه الحمام بس لحقتهاامها ومسكت يدها:ليش تبكين؟فيك شي؟احد سوالك شي؟
وفصخت النظاره من بنتها:انطقي
ساره وهي تبكي ومغمضه عيونها:تعـــبانه يمه
شيخه لا شعوريا ضمت بنتها لصدرها,, دايم ساره بعيده عن اهلها وبعزله ,ووكان العذر انها دافوره ولاتحب تضيع وقتها بهذره وسوالف:بسم الله عليك يايمه,,بسم الله عليتس

اما ساره ماقاومت حضن امها الدافي,,الحضن اللي سمحت ساره لنفسها ولأول مره تستخدمه عشان تفرغ مشاعر التعب وجلست تبكي وتبكي وجلست على الارض وهي تبكي بحضن امها:يمـــه تعبااانه تعباااانه
الام وهي تشارك بنتها الصياح: وش متعبك وانا امتس؟؟
ساره وهي تضرب قلبها:ذا ذا متعبني معه
الام على طول ضمت بنتها,, آه يابنتي انلسعتي بنار الحب ,,اكيد مافي غيره الحب متعبك: ارمي حمولك على امك ,,ارمي يابنتي,, ارمي وانا بشيل عنك حمولك,,طلعي اللي بقلبك ولاتخافين,, لو وش تقولين والله ما ازعل ولا أسوي لك شي ,,انتي بنتي ونظر عيني
ساره وهي تستجيب لكلام امها لان خلاص ماتقدر تحمل اكثر من كذا تعب: أحبه يايمه
احبه,, واليوم كرهـــته للأبد كرهته
الام انقبض قلبها:ليه سوالك شي؟
ساره:اكررررهه اكررررهه ,,لاتسألين اكرررررررررررررهه

وجلست تبكي وتبكي لين نامت من كثر الصياح وهي بحضن امها ,, وعلى الارض
اما شيخه جلست تمسح على راس بنتها وقلبها ياكلها,, من اللي تحبينه ياساره من؟

وسمعت الام صوت فهد طالع من غرفته توه يصحى
شيخه:فهد,,فهد
فهد:هلا
الام:تعال
فهد:وينك؟
الام:بغرفة ساره
دخل فهد الغرفه:السلام علي... ساره وشفيها؟
الام: تعبانه عاوني خل احطها بالفراش
فهد: قومي نوديها المستشفى
الام وهي تداري على بنتها:لا تعبانه لها يومين مب عاجبتني من عزا حنان وهي كل يوم تبكي باليل ماتنام,, واليوم استأذنت تعبت عاد تحتاج راحه بعد ماطلعت اللي بقلبها وخاطرها من صياح
فهد اللي استغرب التصرف من اخته:طيب يالله بشيلها
الام:بعاونك صبر
فهد:مو من ثقلها
وشلها فهد لفراشها وسدحها وغطتها امها باللحاف وقرت عليها وحبتها على راسها وبكل حنان الامومه:ارتاحي يامي ,, نامي وارتاحي انا أهملتس وتركتس مع العزله اللي حطيتي نفستس فيها ,, بس من اليوم ماراح اخليك بالحالك

فهد وهو مستغرب كلام امه: يمه ساره فيها شي
الام تقوم من الفراش وتمسك يده وتسكر النور وتطلع من الغرفه: لا يابوي رح لشغلك اختك نفسيتها تعبانه شوي
فهد: وش منه؟
الام: من كثر عزلتها ,, رح لدوامك لاتحاتي بتصير احسن
فهد وهو يمسك يد امه:يمه اذا ساره محتاجه دكتور نفسي انا اعرف دكتور شاطر بالبحرين ..
الام:لا ان شاء الله مانحتاج , واذا احتاجت بقولك انت اخوها وماتقصر
فهد: طيب انا بطلع واذا بغيتي شي كلميني على طول ماراح اقفل جوالي بخليه مفتوح
الام:الله لايحرمني منك ,, روح الله يوفقك
فهد:تامرين شي؟
فهد:سلامتك انتبه بالطريق ,, ولا تسرع
فهد:ابشري ,,فمان الله
الام:بحفظ وامان اللي ماتنام عينه

وجلست شيخه وهي تفكر ببنتها,, من ذا اللي تحبه ساره؟؟ منهو وش سوالها عشان يأذيها,, وخلاها تكرهه كذا,, حسبي الله عليك ياولد امك وابوك وش مسوي ببنتي


جلست شيخه تبكي من الخوف على بناتها,, وابليس ماتركها كل شوي يوسوس لها بشي,, مره يوسوس لها ان البنت ملعوب عليها ,, ومره البنت مدمنه,, ومره البنت احد ماسك عليها شي وخبيه,, انا اقووووووووووول ليش البنت كله عازلع نفسها ,,بس لا بنتي تربيتي ماتسوي شي غلط, نزوة حب عابره وخلصنا ممكن,, بس مستحيل تفرط بنفسها وبشرفها مستحيـــــل ,قامت شيخه تتطمن على بنتها ,, دخلت عليها الغرفه لقتها نايمه على نفس نومتها ماتحركت وجلست جنب بنتها
الام: يابعد عيني ليه تخبين على امك؟ هذا وانا فريبه منكم ,, واعاملكم زي خواتي عشان بس أصير اقرب وحده لكم

وجلست شيخه عند بنتها ,, ولفت انتباهها شنطة ساره,, فكرت شيخه تفتح الشنطه وتدور الجوال وتشوف ارقامه ولا رسايله, بس ابدن ماتحب شيخه هالطريقه,,هي بتجلس مع بنتها وراح تحل مشكلتها بنفسها بدون تفتيش من ورى البنت
وقررت انها ماتخليها لوحدها بعد اليوم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في بيت ابو فيصل

جالسه ام فيصل وزوجها وتو سعاد صاحيه من النوم
سعاد:السلام عليكم
الام والاب: وعليكم السلام
الام:ها شلون ممساك يمه؟
سعاد بابتسامه تنور وجهها الحزين:الحمدلله زين
وتطالع ابوها:وشلون الغالي؟
الابو: طيب بشوفتك
الام: اقول للخدامه تحط لك الفطور؟
سعاد: مو مشتهيه بشرب قهوه وتمر
الاب:مو زين يابنت تشربين قهوه على الريق
سعاد:لا يبى باكل 7 تمرات ,,وبشرب قهوه عاد يخفف حلاهم
شوي وتدخل عليهم سلمى ومعها بنتها نوره وعزوز
عزوز اول مادخل راح سيده لجده ولمه
اما نوره جلست بحضن امها
سلمى:صباح الخير
الكل صباح النور
سعاد:هلا والله بالحلوين
عزوز:انا ابي جدو
ابو فيصل: يابعد جدك وجدو يبيك ويحبك
عزوز:اصلن انا زعلان عليك,, اجل اجل تروح وتخليني؟
ابو فيصل:ههههههههه للحين مانسيت؟
عزوز:اصلن اصلن ابوي بيودينا الحرين وبنجلس سنه ولا ماخذينك معنا
ام فيصل: وانا تاخذوني؟
عزوز: انتي نص حلوه رحتي شوي وجيتي وجدو وعمه سعاد مو حلوين,,اما عمه حنونه خايسه ,كسلانه راحت لربي ولا خذتني اشوفه
ابو فيصل وهو يلمه: انا اسف حبيبي,, وعمتك حنونه ماخذتك عشان بابا وماما يبونك,, ولا انت ماتبيهم؟
عزوز:الا ابيهم
بوفيصل:شفت عشان كذا ماخذتك
عزووز"طيب والله نسيت شكلها ,, شلون وجهها
سلمى:عزوز روح جيب القيم بوي على الشاحن والعب حبيبي
عزوز:هييييييييييييييه قيم بوي
وراح يركض يجيب لعبته

الكل كان ساكت,, وقطع صمتهم تنهيده من ابو فيصل: الله يرحمتس يابنيتي ان كنتي حيه ولا ميته
سعاد ودموعها اللي ماتفارقها تنزل: أشتقت لها وربي
سلمى وهي تقرب منها وبالهمس تكلمها: اجمدي
ومسحت سعاد دموعها بس بعد ايش,, بعد ماسالت معها دموع ام فيصل الصامته على فراق بنتها الصغيره







التوقيع :
اللهم صلِّ على محمد و آلِ محمد




ممارس (تقنية الحرية النفسية) معتمد من الاتحاد التطويري لمسارات الطاقة

ما هي تقنية الحرية النفسية ؟


twitter:sara_bh95

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:59 PM.


منتديات أبو الفضل العباس
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات أبو الفضل العباس عليه السلام